عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2012, 06:58 PM   #2
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26107
 تاريخ التسجيل :  10 2008
 أخر زيارة : 18-06-2013 (07:29 PM)
 المشاركات : 9,896 [ + ]
 التقييم :  183
لوني المفضل : Cornflowerblue


لسر وقانون الجذب د.فوز كردي
السؤال: سمعنا مؤخراً عن تقنية تسمى "السر" ويذكرها بعض المدربين في الدورات بسر تفاءلوا بالخير تجدوه ، فالسر كما يعرضونه هو : "النظر إلى الحياة بتفاؤل" ، فهل وراء هذا السر أي أمور باطنية عقائدية غير هذا الظاهر ؟ بقية المقال..
حقيقة زعم الاستشفاء بالأسماء الحسنى د.فوز كردي

************************************************** ********

السؤال:
انتشر بين الناس مايسمى يزعم بالعلاج بعلم البايولوجى الذي رائه في العالم العربي د/ابراهيم كريم من مصر ، وقد أضاف إليه علاجات ذات صبغة إسلامية منها العلاج بطاقة الشفاء في الأسماء الحسنى . وملخص هذا العلاج ان اسماء الله الحسنى لها (طاقه) شفائيه لعدد ضخم من الامراض اكتشفها ابراهيم كريم فقال: ان لكل اسم من اسماء الله الحسنى (طاقة) تحفز جهاز المناعه للعمل بكفاءه مثلى فى عضو معين بجسم الانسان فمجرد (ذكر) الاسم الخاص من اسماء الله الحسنى على العضو المحدد عدد محدد من المرات يحدث تحسن في مسارات الطاقة الحيويه داخل جسم الانسان . وتوزع ورقة تبين اسم كل مرض والاسم الشافي له وعدد المرات المطلوبة . ما رأيكم بهذا العلاج ؟ بقية المقال..
تنبيه للمهتمين بتحليل الشخصية والمقاييس النفسية د.فوز كردي

************************************************** *******

وصل إلى الموقع رسالة من متخصصة تدرس الماجستير في علم النفس تقول : استفدت كثيراً من موقعكم جعله الله في موازين حسناتكم، و لدي استفساران:
بقية المقال..
التجمد الإرادي د.فوز كردي



************************************************** *****

السؤال:
ما هي حقيقة عملية التجمد الإرادي للإنسان. بقية المقال..
هالة التمر... أكذوبة جديدة د.فوز كردي


************************************************** ******


س :
انتشر الآن في كثير من المواقع الحديث عن الإعجاز في الندب إلى أكل العجوة 3-5-7 تمرات في الصباح. وأنه قد اكتشف أن أكل التمر أو البلح يولد هالة زرقاء اللون حول جسم الإنسان، ووجد أن تلك الهالة الطيفية ذات اللون الأزرق تشكل درعا واقيا وحاجزا مانعا لعديد من الأمواج الكهرومغناطيسية اللامرئية ومنها الجن والحسد والسحر والعين الحاسدة وخلافه بحيث يصبح الجن غير قادرين على اختراق هذا الحاجز الذي ولدته الطاقة المنبثقة من العناصر الموجودة في التمر؟ ما صحة هذا الكلام علمياً ؟ وهل يمكن أن يكون للون الأزرق فعليا قدرة على دفع تأثير الجن ؟ بقية المقال..


 

رد مع اقتباس