عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2012, 03:54 PM   #50
مجهر
عضو نشط


الصورة الرمزية مجهر
مجهر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19484
 تاريخ التسجيل :  02 2007
 أخر زيارة : 19-08-2019 (12:54 AM)
 المشاركات : 142 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
بارك الله فيك اخي اليوم مختلف....
لدي بعض الاستفسارات لو تكرمت...


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوم مختلف مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم




طريقة العلاج على بركة الله تعالى

--- بداية نبدأ بإخراج العمار والخدام من المنزل وخصوصا من غرفة النوم لأن أكثر العمليات تتم خلال النوم.

المزل باكمله ام فقط غرفة النوم؟
بداية نشغل سورة البقرة في الغرفة لفترة وقبل ذلك نكون قد حضرنا سطل فيه ماء ونضيف عليه ملح صخري ونذيبه ولو قرأنا عليه الرقية الشرعية لكان أفضل ثم نأخذ الماء ونغسل به أرضية غرفة النوم إن كانت بلاط ، ونضع قليل من الماء في بخاخ ونبخ على زوايا الغرفة الأربع من الأعلى وحتى الأسفل وأثناء البخ يفضل قراءة القرآن الفاتحة أو آية الكرسي وإذا كانت الأرضية بساط فنرش عليها من البخاخ المعد وأيضا على الأثاث ، وتغسيل باب الشقة من هذا الماء

الغسيل مره واحده فقط؟ وتشغيل سورة البقره فقط مره واحده؟
--- قراءة آيات الرقية على ماء ويفضل زمزم وشرب كل يوم على الريق كأس طبعا لابد على الريق .
كم يوم اقوم بشرب الماء؟انت تعلم اننا مقبلين على شهر رمضان الفضيل ...المشكله لدي اننا نفطر جماعه من الناس فكيف افعل..؟

--- في وقت العصرية احضار كأس ماء وقراءة آيات الرقية عليه . كيفية القراءة أفضل أن يضع القارئ فمه على الكأس ويقرأ الرقية وبعد الانتهاء ينفث ثم يشرب كأس الماء هذا.

--- تناول كل يوم واحد وعشرون تمرة لمدة شهر ولابأس بتقسيمها على اليوم ( وهذا ضروري جدا جدا ) لإعادة النواقل العصبية لوضعها الطبيعي إن شاء الله .

--- تطبيق التنفس مع البسملة وذلك بأن يأخذ الشخص نفسا عميقا ثم يقول بسم الله ثم يكتم نفسه نصف دقيقة لمدة خمس دقائق مثلا . (بعض المصابين بالعارض ربما لن يستطيعوا ذلك بداية)
كم مره باليوم او بمعنى توضيح الطريقه ان امكن
قبل النوم لابد من التحصين سواء كان نوم ليل أو نهار أو قيلولة قبل أي نوم ونحاول أن ننام في الغرفة المغسلة سابقا . كيفية التحصين أولا نضم اليدين وننفث فيهما ثلاثا ثم نقرأ الفاتحة لنقل سبع مرات وآية الكرسي وآخر أيتين من البقرة والثلاث القلاقل ثم نمسح الجسم كامل يعني نقرأ وكأننا نقرأ على رذاذ اللعاب الذي نفثناه باليد.

--- بداية كل طعام لا ننسى التسمية وممنوع منعا باتا باتاً أكل أي مذبوح لم يذبح بالطريقة الإسلامية لأن ذلك هو الطعام المفضل للعوارض بالجسم ، وبالنسبة لي أعتبر كل ما جاءنا من البرازيل أوفرنسا غير مذبوح بالطريقة الإسلامية ولا آكله فقد قامت بعثات للتبين ووجدوا للأسف أن الذبح يكون بالصعق أو بالطرق دون أن يهرق الدم . وللأسف أغلب المطاعم تأتي باللحوم من الخارج.

الكلام صحيح طويل لكن التطبيق سهل بإذن الله تعالى
وسيكون شهر رمضان عونا لكم في ذلك إنشاء الله ، ونراكم في العيد وقد شفيتم إن شاء الله بل ربما من يشفى خلال اسبوع بإذن الله تعالى .

-هل قمتم بهذه الطريقه او العلاج على اشخاص لهم مده طويله على استخدام الادويه النفسيه ؟وهل تشافوا وتخلو عن هذه الادويه؟هل يوجد تعارض او عدم استفاده في حال استخدام الادويه مع طريقتكم في العلاج؟في مايبدو لي انكم طبقتوها على كثير من المرضى فكم كانت نسبة النجاح والتشافي في تطبيقها حسب خبرتكم الطويله؟هل لديكم مدونات او كتابات لاحد المرضى الذين تشافوا..(قصص مرضهم)..؟؟
اسف اخي على الاطاله ولكن لتعلم اخي الجميع مولع ومشتاق لسماع ماهو جديد يخرجهم من العذاب الذي نحن فيه....

الى اللقاء

ملاحظة / من أراد أن يقرأ سورة البقرة يوميا ففيها خير كثير جدا

وآسف جدا على التأخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


 

رد مع اقتباس