قديم 31-07-2012, 11:01 AM   #8
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبان حدي مشاهدة المشاركة
اولا اشكر الاخت ملكه على نقل الموضوع فى المكان المخصص وثانيا حصل التباس بسبب خطاء التعبير عندي وذلك اثناء نوبة الهلع كتبت الكلام على عجاله واشكر اخوي ملحوس على تفهمه وفعلا كان قصدي صلاة الجماعه وليس ترك الصلاه نهائيا واعوذ بالله ان اترك الصلاه عمدا او جحدا واعلم انه كفر .. لكن كان قصدي صلاة الجماعه فى المسجد وتاخيرها لا انتهاء النوبه عندي لانو بصراحه لاجتني نوبة الهلع افقد الخشوع وماركز فى الصلاه ولا ادري وش قراء الامام وكذا مره قطعت الصلاه جسمي ماقدر اتحكم فيه ارجولي على يدي احسها متخدره وسبق كنت ابي اقع لولاء شخص كان جنبي رفعني على طول اعراض فى الصلاه تجيني تخليني غير متحكم بجسمي رغم انو ادرك الاحداث وعقلي معي ولكن راسي يصيبه صداع شديد وعشان كذا كتبت هالموضوع هل اعذر عن تاخير الصلاه ؟ واصليها فى البيت بعد انتهاء النوبه ؟؟ ارجوء الافاده
أخي الكريم سألت لك مركز الفتوى اسلام ويب فأجابوا بالآتي:
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: ‏
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فإذا أحس الشخص بأن تلك الحالة ستعتريه وقت الصلاة، أو أن المشي إلى المسجد يزيد ‏من احتمال حدوثها فلا حرج عليه أن يصلي في بيته، لقول الله تعالى: ( وما جعل عليكم ‏في الدين من حرج ) [الحج: 78] ولقوله سبحانه وتعالى ( فاتقوا الله ما استطعتم ) ‏‏[التغابن:16].‏
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوالله أعلم. ‏