الموضوع: وسواس البول
قديم 07-09-2012, 08:30 PM   #1
روائع
عضو

الصورة الرمزية روائع
روائع غير متواجد حالياً

وسواس البول

من خمس سنوات جاني وسواس البول كنت احس اني لما اتحرك من مكاني او اعطس او اضخك او اعصب او حتي احد ايكلمني كنت احس ان تنزل معاي قطرات من البول فكنت احس نفسي اني نجسة واني ما اقدر اصلي الا لما اغتسل واغير ملابسي الموضوع هذا بدأ ايتعبني فكنت اغير ملابسي باستمرار واقضي كل وقتي في الاغتسال كلمت احد الشيوخ عن هذا الوسواس فطلب مني اني ماالتفت لة وفعلا بديت اطنش ومع الوقت انتهي هذا الوسواس وشفيت منة تماما من شهر تقريبا بدأ ايسيطر علي خوف شديد بدون سبب مثلا لو رن جرس التيلفون احس قلبي يرتجف من الخوف لو طلعت من غرفتي واحد من اهلي مرمن امامي احس بالرعب والخوف لو كنت ماسكة اي شئ بيدي ووقع مني احس بالخوف اشياء عادية ماتخوف بس ما ادري لية احس بالخوف الشديد المشكلة اني لما احس بالخوف احس كانة احد يقول لي تري في احتمال ان يكون نزل بول لما خفت وان ثيابك صارت نجسة واني ما اقدر اصلي فيها حاولت اطنش هذة الفكرة بس احس انها اقوي مني فاضطر اني اغير ملابسي واغتسل حسيت ان الوسواس رجع لي مرة ثانية اذا احد يقدر يفهم حالتي ياليت ايساعدني وهل علي اثم لو انا صليت وانا شاكة في نجاسة ملابسي مع العلم ان عندي وسوسة كذلك في الصلاة والوضوء والاستنجاء
المصدر: نفساني