عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2012, 09:07 AM   #4
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا


الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28029
 تاريخ التسجيل :  06 2009
 أخر زيارة : 07-05-2024 (07:25 AM)
 المشاركات : 935 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Blueviolet


أهلا وسهلا بك في منتداك اخونا الجديد ..

قرأت موضوعك ولاحظت ذكرك الدقيق للتواريخ وهذا يدل على حس وسواسي عام .. ولكن قبل ما أدخل في التفاصيل أريد أن أعرف هل ما زالت الرائحة الكريهه موجودة أم لا ..؟؟ فأنت لم تخبرنا ..؟؟

اقتباس:
و الغريب الذي لم اجد له تفسير لحد الآن كنت احس بحجاب بيني وبين الواقع كأنني ارى نفسي من الفوق و انى في التحت حالة غريبة لم إجد لها اسم علمي او كيف اصفها او عبر عنهإ مثل الغيبوبة دامت عندي ٣ اشهر

هذه الحالة التي وصفتها ليست غريبة بل معروفة في الطب النفسي باضطراب الهلع ..


اقتباس:
عشت اكتئاب حاد ارق عدم الفهم عدم التركيزدائما ظيق و سعال في اليل خاصة و المشكل الكبير الذي لحد الآن اعيشه احس اني لااعرف ذاتي و تبدل العالم عني كأني أحلم وكل هذا بسبب تلك الحالة الغريبة

هنا يتضح تضخم القلق ، لأنك تشعر بالحلم وأنت في اليقظة .. وايضا تعاني من اختلال الآنيه ،لأنك تشعر أنك غريب على نفسك .. كلها أمراض معروفه في الطب النفسي وسهل علاجها فلا تقلق ..

اقتباس:
الاساسية عدم معرفة ذاتي والعالم المحيط بي

اسمها اختلال الآنيه :)

اقتباس:
ما اسم الحالة الغريبة التي وقعت لي في ١٩٩٤

حسب وصفك للحالة اعتقد هو اضطراب هستيري او انهيار عصبي بسبب تضخم القلق .. لا تعر انتباها كثيرا للوراء عليك الآن أن تتعالج من ما أنت عليه الآن ، وكن مطمئن حالتك ليست غريبة وأناس كثر تعالجوا منها وشفوا تماما ..

أنت تحتاج إلى مضاد للذهان يرفع تدريجيا حتى تعود ذلك الإنسان القوي الذكي كما كنت .. نصيحتي تناول دواء السيروكويل طبعا بستشارة طبيب .. واذا كان سعره غالي عليك فالبديل الجيد له هو اللارجكتيل وطبعا مع مضاد للإكتئاب ..

وبالتوفيق


 

رد مع اقتباس