قديم 03-12-2012, 01:37 PM   #61
ترانيم مزاج
عضو نشط

الصورة الرمزية ترانيم مزاج
ترانيم مزاج غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هل انا موجودة مشاهدة المشاركة
وانصحك المرة الجاية تقرئي مواضيع وتستشيري اطباء جيدين وليس الذين يقومون بدراسات وتجارب التي من المتحمل ان تكون صحيحة او خاطئة ,,,وكذلك لا تخوفي الاعضاء المرضى لانكي تعلمين ان مرضى الاكتئاب وغيره من الامراض النفسية يكونون حساسين لمثل هذه المواضيع وبدل ما يفكر في الشفاء والتفاؤل رح يضل يوسوس بالاعراض اللي ذكرتيها مما سيزيد حالته سوءا ,,النفسية هي نصف العلاج
يا اختآه..انا قلت هذا لآخي مكتئب حتي يتخلص من اكتئابة ويعلم ان الامراض التي يسببها الاكتئاب ليست بجيدة ويحاول ان يتخلص منها بأسرع وقت.. لكن ليس هنالك شخص مكتئب في العالم وازدادت حالتة الا ان مرض صح ان الاكتئاب مرض مزمن او نصف العالم يعاني منه لكن مثلآ انا مصابة بإكتئاب. مثلا سنة 6 اشهر.. اهذا يعني اني سأصآب بمرض القلب؟ لكن انا قلت هذا الكلام لاخي مكتئب حتي يحاول ان يتخلص من مرضة وليس ان يوسوس..لان اذا طالت فترة الاكئتاب بيأثر ع القلب لانه لا يتحمل ان يكؤن الشخص يبكي ويحزن كل يؤم في حالة مستمرة. والضحك الذي يتمناه القلب الي اين ذهب؟؟ انتي تجاوبين ... وكذلك رد تعليقك ع الانتحار.. اختي ليس ضرؤري ان يصاب الشخص بإكتئاب او حتي حاد حتي ينتحر.. انا كنت مريضة نفسيآ مؤ اكتئاب كمان كنت مدايقة من اهلي كلهم امي ابي اخي كل من بالدنيا واكتر من مرة مسكت السكينة وصارت جرؤح بسيطة لكن تراجعت لاني خفت من غضب ربي.. كان من الممكن ان انتحر..! وساوس شيطان معليش تعبانة من الدنيا ماذا افعل؟ لكن انا حين فشل الانتحار معي قررت الهرؤب من البيت وفعلآ هربت.. قلت اشؤف مصيري الي اين ا ذوق طعم المؤت بدل ما اذوق نفسي المؤت بالكسين.. لكن للاسف رجعت ع قدمي منهارة من البكاء في حضن جدتي..ومع هذا وصلت اخبار لابي اني كنت ساقتل او ادبح ويرمؤني ف المساء ويسرقؤن الخاتم الذي بيدي.. ليس الاكتئاب كله انتحار او يصيب القلب لكن الاستمرار به لمده طويلة قد يؤدي لهذا وحتي ان لم يكن الاكتئاب حاد أيعترض احد ع كلامي؟؟