قديم 22-05-2014, 11:01 AM   #1
جوجل
عضو نشط

الصورة الرمزية جوجل
جوجل غير متواجد حالياً

ساعدوني تكفون لااستطيع اتحمل زواجي بعد شهر واريد حل شكلي راح اؤجل الزواج اواو

اخواني لدي رهاب في حظور المناسبات والاجتماعات ياااخوان في مناسبات الاقارب او الزوجات وبالاعياد واذا تكلمت في مجلس مليان نظرات الناس لي ارتبك وكلامي يصير ملخبط واستعجل بالكلام حتى انهي السالفة واغير الموظوع

عندي رهاب مااقدر اتكلم اخاف يظحكون على سالفتي وافكر وش اقول قبل مااقول الكلمة تعبت والله

ومااقدر ادخل مجلس فية ناس واجد لاني لدي تخوف من النظرات او احد يظحك علي مع ان الشي او التفكير احتقرة بس يجيني غصب عني

ادري افكار غريبة وافكار مالها داعي بس والله الشي غصب عني يجي مو بيدي مااقدر اتكلم في مجلس فية ناس حتى لو اقارب خاصة ذاا المجلس ممتلي بس ساكت ومرات اتكلم لكن قليل جدا

المشكلة مو بالشي المشكلة عندي زواج وانا خايف يغمي علي وانا رايح الزواج او ارتبك او يصدر من شي مو زين واافكر اني اجل الزواج او اخلي مختصر جدا بس مااقدر لاني صعب ازعل الاقارب والاصدقاء ومايحظرون

وانا انسان `مؤمن بالله تعالى وصابر ومحتسب ولااقول مشكلتي لكن حبيت ابوح فيها اليوم واقولها لعل الله يسخر لة احد الخيرين ويساعدني بالعلاج

الله يوفقكم ابي دواء بحثت عنة ماحصلتة في اكثر من 30 صيدلية بالخبر والدمام الي هو ( زناكس) عندي صاحبي يقول استعملة بزواجة ولاحس بشي وكان واثق من نفسة وغير متردد

في احد مثلي او مر بنفس مشكلتي او انا بس الوحيد بالعالم وكيف اتعالج منها وايش العلاج الله يوفق من يساعدني بدعي لة بالحرم دعوة من قلبي لاني رايح عمرة

حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة لا بالله لقد دمرني هذا الرهاب والقلق وخلاني في عالم اخر ومنعزل ومتردد ولدي افكار سلبية ان هذا يظحك علي وهذا يقصدني و هذا وهذا تعبت والله

الرهاب سبب لي افكار سلبية وقلق وانعزال عن المجتمع حتى والله صار اصدقائي ينعدون على الاصباع

`111`1``11`1``111`1``111`1``111`1``111`1s4ki8ds4ki 8ds4ki8ds4ki8ds4ki8ds4ki8ds4ki8ds4ki8ds4ki8ds4
المصدر: نفساني