قديم 08-06-2014, 11:41 PM   #10
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الراجي الفرج هل تسمعني ..؟
انت طيب وبخيرر والله الذي ﻻ اله اﻻ هو ان اعراضك التي قلت السابقة انها اعراض مرض روحي وليس نفسي ابدا ابدا ابدا ..!!
فاترك اﻻدوية الغربية النفسية كلها حتى ﻻتزداد بسبب خلطاتهم سوءا والجأ الى القرآن وكل ماورد فيه البركة من الكتاب والسنة النبوية .. من ماء زمزم وماء المطر وزيت الزيتون والعسل والسدر وغيره .. خذ المتوفر منها يكفي .. وحافظ ع اﻻذكار .. فكل مايحدث لك من اعراض هو لعب شيطان تسلط عليك بعين او حسد او عشق .. ووافق تسلطه فترة ضعف ايمان وارتباط مع الله .. صدقني ي اخي الغالي خذ النصيحة من اخ لك مجرب .. فأنت بإذن الله بخيرر .. وقد اصبت بما كنت متميزا به .. واني اراك تكثر الشكوى من فقدان الذاكرة وضعف التركيز .. فهل كنت انت سابقا ذو ذكاء وحدة تركيز وقوة ذاكرة .. ان كنت كذلك فهذا يدل ع نظرة حسود اصبت بها على فطنتك وذكائك واستقرت في رأسك .. ومع الوقت سببت لك الوسواس والضعف وتكاد تصاب بالجنون ع حد تعبيرك وتقتلك الشكوك وغيرها .. فأغلب مشاكلك وشكواك من رأسك ي اخي الغاالي .. فهل كنت متميزا بذكائك في السابق ..؟
ان كان حقل ماتوقعته انا فحتما ستكون اﻻجابة واضحة انك منظور بعين معجبة او حاسدة .. وان كان غير ذلك فقد يكون هناك من قدم لك أذى بعد قدر الله اما بسحر انتقام او مس عاشق .. ﻻنك اعراضك اعراض مس ع كل حال .. من برودة اطراف وحرارتها بدون سبب ودوخة واﻻرهاق الشديد وتغير القرارات والطعم الغريب بالفم قد يكون بعد شربك لشيء فيه بركة من الله او هناك سحر مشروب قد وضع لك .. والرائحة الغريبة كلها والله مرت علي وشفيت منها بالقرآن .. ﻻعلاج نفسي وﻻ غربي .. انما عودة الى الله وتحصين باﻻذكار .. فﻻ تقلق ستعود كما كنت وسيندحر عنك هذا الشيطان الخبيث بإذن الله ..ولكن اريدك من اليوم تقذف بكل علاج نفسي مخدر بالحاوية .. كلها والله مخدرة للالم ﻻاكثر ومنومة للاعصاب حتى تعيش بغير واقعك .. وانت في اﻻصل طيب وبخيرر سوى وجود شيطان من الجن يتلاعب بداخلك ويتسلط على اعصابك وتحتاج فقط ان تقرأ آيتين من كتاب الله وتتفلها عليه ليذهب الله عنك رجس المعتدين وكيد الكائدين .. ليس هناك مصاريف ادوية وﻻ رحلة علاج ليستغلك الظالم وانت بخيرررررررررر ولكنك كنت نابغة في مجتمعك فتسلطت اعين الخبث والغدر عليك فأصبحت رهين الشكوك والوحدة والخوف واسير اﻻدوية النفسية .. ونسيت رب اﻻرباب ومسبب اﻻسباب وخلاص ازمتك وانتهاء عقدتك بالله عز وجل ثم بكتابه الكريم ،
اخي الكريم / انسيت الحديث الذي يقول فيه النبي عليه الصلاة والسلام ( اكثر من يموت من امتي في آخر الزمان بسبب العين)) او كما قال عليه الصلاة والسلام .. فهذا يدعوك ان ﻻ تستهين بهذا الامر .. وان تبدأ بتغيير قرارك من الايمان باﻻدوية النفسية والسعي ورائها الى دواء رب العالمين .. واعطيك معلومة حقيقية تفيدك بالأمر : وهي ان الجن لديهم قدرات خارقة بأمر الله في التحكم بأعصاب الانسان وتغيير واقعه واحداث تغيير جذري ومفصلي في الجهاز العصبي لدى الانسان .. ولي على ذلك شاهد من السنة النبوية وهي قول عائشة رضي الله عنها عندما سحر النبي عليه الصلاة والسلام بسحر يقال له سحر التخييل .. تقول كان يخيل للنبي عليه الصلاة والسلام انه فعل الشيء وهو لم يفعله وكان يخيل له انه جامع اهله ولم يجامعهم .. انظر كيف يفعل خادم السحر من الجن بعين اﻻنسان .. ويقلب عقله ويعطيه صورة غير الواقع .. أليس في ذلك عبرة لك ياأخي الراجي الفرج انا ومن يسعى خلف ادوية الهوس والجنون لينجو من الجنون وقد وقع فيه والله المستعان اﻻ من رحم الله .. أليس ماحدث لنبيكم ورسول ربكم قناعة لكم واطمئنان لقلوبكم وآية لكم ان الجنون والوسواس والتوتر واﻻكتئاب والقلق من فعل الشيطان وان خلق الله للانسان كامل ليس فيه نقص وﻻعيب .. وقد هيئه الله لكل ابتلاء وفاجعة وصدمة قدرية .. حتى ﻻيتجنى احد ع صنع الله ويقول بدأت مشكلتي بعد صدمة نفسية بسبب كذا ..!
وهو لو كان مؤمنا ولجأ الى الله وحمده وشكره لما اصبح مااصبح ... اذن فنهاية كل قلق واكتئاب هو باللجوء الى الله والتمسك بحبله والرضى بقضائه .. وانا وانت وكل مسلم ﻻ نحتاج الى خلطات سرية مقدمة من كافر ﻻيعرف القرآن او عاصي ﻻيعطي الاسلام قدره .. والله يقول عن القرآن ( قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء) ويقول سبحانه (( أﻻ بذكر الله تطنئن القلوب))
قلي بالله عليك وانا اخاطب نفسي اوﻻ واخاطب كل موسوس ومكتئب في هذا المنتدى .. اين نحن من هذه اﻻيتين ..!؟
اليس الوحي حق واليس القرآن ﻻيأتيه الباطل من بين يديه وﻻ من خلفه ..!؟
اترك اﻻجابة لكل مسلم عاقل لبيب .. واتمنى لي ولك ي اخي ولكل مكتئب متوهم المرض اسير الأدوية النفسية العودة الى الحق والشفاء الحقيقي .. فبالعودة يتم الشفاء وتعود الصحة وتستمر العافية والسلام وتقبل تحياتي اخي الغالي وللإحاطة اﻻخطاء اﻻمﻻئية كثيرة .. سامحني عليها والقارئ الكريم ، ، ،