قديم 23-01-2002, 09:02 PM   #23
لمياء
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لمياء
لمياء غير متواجد حالياً

ما شاء الله ما بين يوم وليله لاقى الموضوع تجاوب أهنئك عبيان

الأخت نجديه اللــــــــــــــه روووووووووعه نهاية سعيدة في معاناتك (أموت في النهايات السعيده) وعقبــــــــــــالي إن شاء الله والله يهنيك يارب ...

الأخ عبيـــــــان مشكووووووووووووور والله إنك خففت علي كثير وحسيت إن في عالم واقفه معي في وقت شعرت فيه بالغربه حتى بين أهلي لأني هذه الأيام بدأت أتخذ إجراء إخفاء معاناتي عن كل من حولي حتى عن والدتي التي كنت الى وقت قصير أشكي لها همي وحزني لكني وجدت والدتي أضعف من أن تراني على هذه الحالة كما أن نظرات الشفقه من من حولي أصبحت تؤلمني أكثر( بس والله مشكله إن اشتكينا أحرقتني نظرات الشفقه وإن سكتنا حسبوني طيبه وقاموا يلوموني على كسلي وقلة نشاطي وإني أتوهم وإني دلوعةوإني أسوي نفسي مريضه ومن هالكلام)....عبيان وأصدق الشوق والجميع هينا أشعر أن كلماتكم التي قرأتها كالبلسم على الجرح ..
خصوصا إني اليوم الصباح وقبل ما أقرأ اي شئ من موضوعاتكم كنت رايحة لمستشفى الجامعي وذلك لأن في قرارة نفسي إني راح أجري آخر فحوصات لي لأتأكد من سلامتي عضويا مع إني منيب مقتنعه وأدري إني قاعده أضيع وقت على الفاضي لكن كان ذلك برغبة أهلي وإصرارهم بدافع إزاله الأوهام ..المهم دخلت على الطبيبه فحصتني قاست وزني (الدكتوره:لمياء ليش كذا وزنك كلماله ينزل إنتي ما تاكلين) لا يا دكتوره مالي شهية أكل ((على إني والله دايما جويعه وعصافير بطني تشتغل بس اللقمه ما تنبلع معي)) المهم قامت الدكتورة تحذرني من الجفاف وفقر الدم واني كذا ماراح اقدر اركز في دراستي ...ويقوم قلبي يخفق وأتنهد ذيك التنهيده وأغص بدمعة (الدكتورة :ليش الهم يالمياء توك صغيره على الهموم أجل وش بتسوين بكرة لين كبرت................((يالله وتحطيمات)).....على العموم باين انك قلقه شوي بعطيك علاج مؤقت يساعدك على النوم ويقلل القلق عندك((وش عقبه)) ..)
المهم وأرجع البيت وأنا غاصة بدموعي وأدخل الغرفة واشغل الكمبيوتر أبغى ألهّي نفسي وتدخل أمي علي وتشوفني فاتحة على منتدى نفساني وتعطيني ذيك المحاضرة الطويله العريضه إني أنا قاعدة أقنع نفسي إني مريضه ومكتئبه بدخولي لهذا المنتدى وإني هذا يزيد أوهامي وإني كذا بأمرض نفسي أكثر((المشكله هي تتكلم وأنا خلاص أصدق كلامها ولا لا ...الدنيا انصكت في وجهي هي بس ما صدّقت أنا إنها طلعت رحت علطول أبكيييييييييييييييييي
بس ما إن بدأت أقرى كتاباتكم هدأت نفسي وأحسست بإطمئنان مو طبيعي ..والله تسلمون يا جمــــــــــــاعه ..لإني أجد فيكم بعد الله ملجأ أفش فيه خلقي ....))
بس والله يا جمـــــأعه ((مابط تشبدي)) إلا إني والله توني صغيررررره ما طبيت العشرينات والمشكله ما عندي ضغوط ليش يجيني كل هذا وبصراحه ما أبغى أدخل نفسي في دوامه الطب النفسي وأنا توني في بدايه حياتي ..ومثل ما قالت الدكتورة قدامي مصايب _هذا إن الله أحياني_ ولا وش رايكم.....

التعديل الأخير تم بواسطة لمياء ; 23-01-2002 الساعة 09:10 PM