قديم 23-04-2010, 05:46 PM   #187
التائهههههههه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية التائهههههههه
التائهههههههه غير متواجد حالياً

نعم أفهمك أختي الكريمة

الكثير من الأطباء النفسيين للاسف لم يأخذو من العلم الا قليلا أو أنهم لا يتقون الله في أنفسهم

لهذا السبب بالتحديد أنا ذكرت لك في أحدى المرات في احدى مشاركاتي أني لن أذهب للطبيب النفسي لأنهم لا يعطوك أي اهتمام أنا كنت أقصد هذه النوعية

الأطباء اللذين يوجدون في الدول العربية لا يمكن مقارنتهم باللذين في أوروبا أو أمريكا في الحقيقة لا يوجد أية مقارنة في اي شيء ليس فقط في الطب النفسي للأسف نحن بعيدين عن ديننا وبعيدين عن العلم ببساطة نحن فاشلون وهذه حقيقية أعجبت البعض أم لم تعجبه

سأكمل لك قصتي بعد ان مللت من ذلك الطبيب اللذي يجب أخذه الى طبيب نفسي بصراحة ألم يتعلمو في تكوينهم أن التعامل مع المريض النفسي ليس مثل التعامل مع الناس الآخرين أنا لست أفهم ؟؟؟

بعد كل هذا ذهبت الى طبيب اختصاصي يعني على الأقل هناك استقبال جيد ومحادثة وكلام في كل شيء حتى الوصول الى التشخيص الدقيق ولله الحمد والمنة بعد اتباع التعليمات والدواء هناك شفاء بنسبة عالية جدا في ضرف وجيز يعني لو ذهبت اليه من قبل سنوات اي قبل سنوات من العذاب لهذا أنا أنصح الجميع أن يتخذو القرار الصحيح لأن صحة الانسان هي كل ما يملك اذا فقدتها ستفقد كل شيء اخي الكريم وبالله نستعين