عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2004, 06:23 PM   #1
مريام
( عضو دائم ولديه حصانه )


الصورة الرمزية مريام
مريام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5552
 تاريخ التسجيل :  01 2004
 أخر زيارة : 16-12-2015 (07:08 AM)
 المشاركات : 3,376 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
قصتي مع صديقتي(الذي اتوقع انها صديقه)



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ تخرجي من الثانويه تحطمت معنوياتي وشعرت بالاكتئاب
ومنذ دخولي هذه الكليه شعرت بالاكتئاب شديد ينتابني فجلست وحيده لمده اسبوعين فتعرفت على طالبه واصبحت صديقتي لدرجه اني احببتها من كل قلبي لن اقول كانت نعمه الصديقه الوفيه لكنني احببتها وبطبيعتي انني لااستطيع ان اكره احد مهما فعل بي لان قلبي شفاف لايعرف سوى الحب والاخوه لاغير وبعد مضي الايام تلو الايام..... كنت اشعر انها لاتستحق الصداقه ولكنني اصمت لانني احببتها وكنت اشكي لها همومي وذات يوم طلبت مني الاتصال على اخاها لمعرفة مااذا كان يكلم فتيات او لا وانا بكل تعابير البراءه بوجهي اقول لها(يالله نشوف ايش ورانا) فتصلت من هاتفي على اخاها (على فكره رقم اخوها كانت حافظته يعني انا ادق وهيه تقولي الرقم) فستقبل الاخ المكالمه بصدر رحب واراد التعرف لكن لم اسمح بذلك(الاتصال انو انا غلطانه واشوفه هو بسحبني اني اكلمه يعني كني انا غلطانه) وهكذا عرفت اخاها وانتهى الموضوع فاصبح اخاها يتصل على هاتفي لمجرد التعارف ولم اسمح بذلك تكلمت مع صديقتي انه يكلم وانا لاارد على الاتصال فقالت لي لاتردي عليه ابدا فانتهى الموضوع هكذا وهو لم يعد يتصل ومرت فتره اجازه الصيف وكنت مشتاقه لها وهي مشتاقه الي وكنت اتحدث معها في الاجازه (طبعا انا مسافره في ربوع المملكه وكل يوم اكلمها وهي تكلمني واقولها ايش صار معايا من احداث وحده غبيه ) وبعد الاجازه تقابلن في الكليه واحضرت الي هديه واحضرت لها هديه وبعد فتره اصبحت الفتاة تتغير لاتريد التحدث الي واصبحت تجرحني في الكلام وانا لم افعل لها شي على الاطلاق وانا في اتصال دائم على المنزل لمعرفه سبب تغيرها هكذا كانت تنكر وتقول(مافي حاجه بس كذا انتي موسوسه روحي تعالجي ) وهي تعرف كل المعرفه انني اتعالج وكنت اشكي لها همومي .......وذات يوم تقول لي بعض الكلمات الجارحه (ازعجتيني لاعاد تتصلي بس انا ابغى اغير بنات اوكي لاعاد تتكلمي بهذا الموضوع مافي شي بس كذا تغير اريد العلاقه بيني وبينك سطحيه)........فحزنت كل الحزن لماذا؟ انا لم افعل لها شي؟ وذات يوم وانا اتذكر هذا اليوم كنت اتكلم مع احد الصديقات فقالت(خلاص ابعدي عنها ماتبغاك تتكلم عليك وانتي تلحقينها )انتباني شعور يوجد كلام في فم هذا الصديقه فحلفتها بالله ان تقول لي فقالت(البنت هذي اللي تلحقينها تقول ليا لاتمشين مع هذا البنت لانها اخذت رقم اخوي من الشنط وهيه دحين تكلمو ويمكن تتطلع معا)فكانت اكبرصدمه مرت علي في حياتي كلها لالالالالا انا مستحيل انا حتى الشك انتباني بنفسي فسقطت دموعي (هذي الصديقه الذي اخبرتني هيه تعرفني كويس اني مااسويها بس شكت فوضحت لها الامر وصدقتني لانها ماشافت علي هذي الحركات)ولم تكتفي بهذي الصديقه فذهبت الي كذا صديقه لتقول عني هذا الكلام( وتقولهم هذا نصيحه لااحد يمشي معاها ) وفجاة تعرفت علىفتاة نعمه الصديقه فبعد هذه الصدمه هي الانسانه وقفت بكل ماتملك لموساتي فلها جزيل الشكر والعرفان وهي وبعض الصديقات التي اخرجوني من حالتي الحزينه وعدم مراجعة الطبيب النفسي باستمرار وتعلمت درسا في حياتي لن انساه طول الامد فالحمدلله على كل حال..............
وهي الان تنظر عليا بنظرات الحقد والكراهيه ماادري ليش يمكن لاني وجدت صديقات ونعمه الصديقات لانو كل البنات يعرفوني زين وربي على المظلوم والقاذف
قال تعالى(ان الذين يرمون المحصنت الغفلت المؤمنت لعنوا في الدنيا والاخره ولهم عذاب عظيم) صدق الله العظيم
هذه قصتي اتمنى مااكون طولت عليكم مرره
فما رايكم؟
ليس كل احد تعتبره صديق احذر وتوكل على الله

والسلام ختام



[HR] وأخيراً .........
لا أستطيع الا أن أشكركم على جهودكم الواضحةصديقتي(الذي 19_63.gif::صديقتي(الذي 19_63.gif7
المصدر: نفساني



 
التعديل الأخير تم بواسطة مريام ; 06-02-2004 الساعة 03:33 PM

رد مع اقتباس