قديم 20-02-2017, 02:26 PM   #98
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

والله مادري ياخي مثل هالاعراض صعب مقارنتها
لكن انا مريت بفتره كنت احس راسي ثقيل ودايم عندي احساس ان ودي افتح راسي وانظفه من جوا اغسله مدري ليش عندي احساس انه لو سويت كذا راح ارتاح
كان الصداع مايفارقني لكن مرات يكون قوي ومرات خفيف كنت زي ماقلت احس بزغلله بالنظر وكان عيوني تتغطيها الدموع لكن كله تحسن لما سويت حجامه
انا بالنسبه لنظر فهو من تعبت فهو في تدهور مستمر والحين ماشوف زين ولازم البس عدسات او نظاره
واعاني كثير من الشي اللي ذكرته انه تشوف اشياء او خيوط سودا تسبح او تتنطط قدامي وتسوي حركات بهلوانيه بعد

بالنسبه لضيق الصدر كنت زمان ماقدر اخذ نفس كامل احس رئتي اكبر من صدري واحس مثل الطوب على صدري واحيانا يجي معه خفقان لكن من سنه ولما رقيت نفسي برقية الفاتحه قبل النوم وحسيت شي ثقيل انزاح عن صدري وصرت اقدر اسحب نفس كامل بكل اريحيه وراح الثقل اللي كان موجود الحمدلله مع اني كنت خايفه يكون عندي مشكله بالصدر وسويت اشعه وكل شي سليم

اما الصرع الجزئي والله ماعندي علم وانا بعد سويت تخطيط لدماغ مره تخطيط ورسم للمخ ومره رنين مغناطيسي لكن النتايج سليمه ومارجعت كررتها وهذا الكلام من8سنوات
لكن اللي احس فيه وهو غريب لما اقرى قرآن اكون صاحيه وفجاءه اصير مو حاسه باللي حولي ومع هذا استمر بالقراءة حتى لو ماني حافظه السورة وبعد ثواني،احس اني صحيت وضيعت مكان الاية اللي،كنت اقراها ومادري،اذا هالشي له علاقه بكهرباء الدماغ او لا

سؤال جربت الافكسور واللامكتال