قديم 22-02-2017, 09:53 PM   #103
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
بالنسبه لالم الظهر او الرضه اتوقع من المعده
انا حسيت ارتحت نوعا ما لما اخذت االيمكتال مع الايفكسور وبعد كم شهر اضافت الدكتوره البروزاك صح ماحسيت اني رجعت طبيعيه لكن على الاقل هديت وصرت امارس حياتي لاني لما تعبت انهرت وصرت مو قادره اسوي شي
بالنسبه للحاله ممكن تكون بعد الولادة او بعد صدمه الله اعلم
لاني حملت بسرعه وانصدمت اني حامل وبكري ماكملت شهرين وعدت شهور الحمل على خير رغم ان نفسيتي وجسمي كان تعبان لان صعب حمل ورى حمل ولما ولدت من ثاني يوم انصدمت من كلام الدكتور لما قالي ان ولدي،عنده مشكله هنا انا زي اللي انكب عليه مويا بارده جلست قريب الساعه كانه انربط لساني وبعد ماوديت ولدي لطبيب ثاني وطمني رجع كل شي طبيعي لكن بالنفاس لاحظت اني صرت اخاف خوف مو طبيعي من الظلام واي شي يخرعني والمح حاجه تمر بسرعه لما مثلا اكون بالغرفه المح حاجه سودا تمر بسرعه في الصاله ومره كان الجو معتدل جتني قشعريره وبروده فضيعه كان قلبي بيطلع من مكانه ورجت جلست تحت البطانيه تقريبا ساعتين حتى قدرت ادفى وانام وبعد شهرين بالضبط بدت الحاله واللي بدايتها كانت حلم مزعج كان احد يشد شعري وانا ماشوفه صحيت خايفه وكنت احس بتعب فضيع وكاني مضروبه وعدا اول اليوم على خير لكن من بعد العشى بالتحديد بدت الحاله وبدت باحساس غريب صرت ابكي بكاء هستيري ومو عارفه وش فيني بعدها توالت الاعراض والله لايعيد هذيك الايام
وفري الراس او الهواء الى قبل شهر كنت عند معالج وقال لي ان الفتحات باقي ماسكرت مع العلم اني رحت لاكثر من 3معالجين وهذا الاخير جيته قبل8سنوات واخذت منه صبخه وكويت عند حرمتين لكن مافيه نتيجه
اختي ام سماء كلامك يريح جزاك الله خير

بالنسبه لالم الظهر مكانه الجانب الايسر في الوسط واحس مثل الحراره او الجمره تضغط وتفك هذا وصف اللي اشعر فيها
وقليل يجيني هذا الالم في عضلات الصدر الايسر
اقرب مكان لموقع الالم تحت الرئه بالقرب من المعده ونفس المكان في الظهر احسها جايه بوسط الجسم وعندي شعور اللي هو احس مثل الخفقان بس مو سريع اشعر بنبضات قلبي تنبض لثواني وتختفي
وكل فحوصاتي سليمه
من ناحيته الصداع والاختلال والتركيز اصبحت اتجاهلهم وصارو يخفو بشكل ملحوظ
بس اللي ثابت اللي ذكرته فوق الكتمه والم الحراره بالظهر والشعور بنبضات قلبي لثواني وتختفي
هذا الشعور يوميا فيني وقليل يمر يوم وماحسه فيه ملازمني من سنه وكل فحوصات القلب والصدر والاشعه سليمه
ماعدا التهاب خفيف ظهر بالاشعه وغازات
ونقص فيتامين دال بس