قديم 25-01-2004, 09:35 PM   #6
الشهيده
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الشهيده
الشهيده غير متواجد حالياً

اختي نرجس
الربع الخالي قريبه لكن انا ابغى مكان بعـــــــــــيد ينسيني الاول والتالي--كونا سعوديات يعني ما لنا غير جزيرة فرسان 00حيث الخضرة والجو الخلاب والحيوانات من كل شكل ولون00كذلك البحر حوالينا وهناك فقط يستطيع الانسان ان ينسى الآمه حتى الناس هناك هم ناس على فطرتهم ما غيرتهم الدنيا ولا غرهم حطام الدنيا حيث الحب والحنان00صدقيني انا مجربتهم!!!

اختي الظاهر انا بالغت في المزح لكن اسمعيني0000

اذا اراد الأنسان أن يقتنع بالدنيا وبنفسه عليه أن ينظر للأسفل 00لا للأعلى0خلينا نقف امام انفسنا فلننظر الى اجسادنا --كامله والحمد لله في ابهى صوره،لكن لو قارنا ذلك مع اناس حرموا من أحد أعضائهم أو تشوهت أجسادهم 0أو يعانون من نقص في اشكالهم00عند ذلك تجدين نفسك تسجدين شكراُ لله00

لو كان ما تعانين منه مشكلة أسريه، أختي أنصحك بالذهاب الى دار الأيتام،،هناك تجدين أطفال ومراهقين وفتيات يعيشون مع بعضهم حروما من الجو العائلي،، بعضهم وجد في هذه الدنيا بلا ذنب ارتكبه،، ينتظرهم مستقبل مجهول، ومجتمع ظالم لا يرحم من هم على شاكلتهم،، احلامهم هي ان يكون لهم اب وام واخوة ومنزل يجمعهم،،
صدقيني عندها ستقولين في نفسك أعيش في منزل أفراده يشهرون السلاح في وجوه بعضهم البعض أفضل من أعيش منبوذه في مجتمع لا يرحمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة5نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة5

لكن اختي حاولي ان تجعلي من معاناتك سبباُ في أبداعك أو تميزك، لا سبباُ في هلاكك، تزودي بالعلم والمعرفه وأشغلي نفسك بهما فهما خير ما تتزودين به أشغلي نفسك بالقراءه كلما شعرت بضيق ،، أو الكتابه فأنا أرى في قلمك أبداعاُ رائع00

لكنالحذارالحذارأنتستسلميللمعاناهأجعليهاشئإيجابيفيحياتك

تذكري أختي أن مجرد أستخدامك لهذا الجهاز وبث معاناتك عبره هي نعمه غيرك يتمناها!!!!!1

اخيرا اتمنى ان لا تعتبري كلماتي أملاءات مني لك،، أفيديني أن رأيتي بأن في كلامي ما يزعجك،، انتظر ردك اختي0

بالنسبه لجزيرة فرسان انشاء الله أصبري علي سنه بس أخلص دراستي ونهج أنا وأنتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة4

تحياتي لك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة7

أخترتلكألوانفاتحهعلشانأفتحنفسك

التعديل الأخير تم بواسطة الشهيده ; 25-01-2004 الساعة 10:06 PM