قديم 31-01-2004, 05:04 AM   #38
alamقلب
عضو فعال

الصورة الرمزية alamقلب
alamقلب غير متواجد حالياً

ميرلا مييندوزا ...
كلامك منطقي وفيه نوع وسبب لي نوع من الضيق نوعا ما ...لا تغضبي ولكن احب ان ابين ردود افعالي تماما ...حتى تستطيعي رؤيتي من خلال كتاباتي...

ماذا افعل حينما اجد اشخاص يسعدون انفسهم ولا يضعون لسعادتك حسابا ؟؟
ااشعر بالسعاده ..بالفرح ؟؟

يا ميرلا ميندوزا ...انا لا اتدخل بخصوصياتهم...وانتي فهمتي خطا ..من ناحية خوفي من نفسية اخي العائد....انا لست بخائفة من نفسيته...بل خائفه من انقلاب نفسيتي...
وانا لا تهمني نفسيته ...لانه لم يشعرني باهتمامه بنفسيتي قدر انملة ...اتعلمين ...قدر انمله....وهذا موضوع مسببا للاكتئاب والحزن الشديد...اتعلمين لماذا ؟؟؟
لانه لا يعطي ما ينبغي ان يعطيه لي لاخته من تفهم وحنان وتقبل للراي ...لم يداريني حينما كسرني بكلامه لم يعتذر ويتاسف عن ما بدر منه من حماقات جرحتني انا ومن حولي...ولكن من حولي امتصوا الغضب ولكنني لست بقادره لامور في نفسي...يحاول ان يكسر من حوله كي يبقى هو صاحب الراي والكلمه...صاحب الامر والنهي...ونحن لم نتعود الا على الديمقراطيه بيني وبين ابي وامي واخوتي في المنزل....
الا تحسين يا ميرلا بتعاسه نفسية؟؟؟

ربما علي ان اطلعك على بعض الامور ولكن بيني وبينك فقط....حتى تكونين اكثر تفهما لي ...

وصدقيني مع احساسي الشديد بالالم الا انني ساعاود قراءة ما كتبتي
مر ةواثنين حتى احاول ان اطبق ...

وانا لا اسمع الان ولا اركز مع كلام احد غيرك...
ربما على ان اغير من نفسي كثيرا ...وربما علي ان اغير من نفسي حتى لا افكر بل واتعلم كيف افكر بنفسي فقط....ربما علي ان اتعلم كيف اتجاهل وربما وربما ...لا ادري الا اي مدى ساصل يا ميرلا ميندوزا والى اي صبر تستطيع نفسي تحمل مالا اطيق يا ميرلا....

بما انني قد اكون غير منطقيه ومزعجه فليتركني في حالي ...

يا ميرلا بالنسبه الى ما تطرقتي له ....ف موضوع التامل انا لا اتاملهم وهم ينظرون الي مباشرة بصورة تبعث في النفس عدم السرور او انني غير متقبله لبعض ما فيهم لا...وانما انظر ونحن في السيارة مثلا او جالسون ولكنهم منشغلون ...فهنا اتاملهم ...وتاملي يا ميرلا لا اراديا لا استطيع التحكم في ذلك ...افهميني يا ميرلا ...لعلي انكر عليهم ما فيهم بواسطة تاملي لهم لانني لا استطيع ذلك فعليا...ولكنهم يا عزيزتي لا يلحظون مااقوم به...ولا اسمح لنفسي بان يلحظون ذلك...

لقد عبرت روح الامل عن رغبتها بان نتواجد ثلاثتنا على المسنجر...وانا اتشرف بذلك ...ولكني وكما تعلمون انني امر بحالة نفسية سيئة ولا اريد ان تروني على هذه الحال او تحسوا بذلك من خلال المسنجر...ولعلها فكره ولكني لا احبذها الان...على الاقل...

ولكن قد ارسل لي ميرلا ميندوزا امورا تجهلها حتى ترد على برد فيه عدل في حقي ومن لهم حق علي...

فما رايك يا ميرلا ميندوزا؟؟