قديم 05-05-2018, 12:18 AM   #14
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ياجماعه ارجوكم اعاني من رهاب واعراضه القاسيه ماهليت طبيب ولادوا
ابغى دكتور ممتاز بالدمام او الخبر
مين جرب د محمد المقهوي ؟؟
والله اللي بيفيدني له دعوه من مريض في كل صلاه يااخوان بس احد يرد
عليكم السلام حياك ام الامل الحين انتي ام للامل وعندك رهاب انتي تعتقدين ان الحل عند افضل دكتور صدقيني تراك غلطانه انا من عام 1419 الى الان ماخليت دكتور بالسعوديه مارحت له ومافيه علاج الا اخذته انا فاهم وعارف الحاله الي عندك صدقيني مضادات الاكتئاب مارايح تغير اي شي فيك بالعكس تزود الحاله الي عندك وتدمر دماغك شوفي شيلي من راسك مضادات الاكتئاب مره علاجك هو rivotril رايح تقولين انا ضايعه وشلون ماخذت العلاج من زمان رايح يمسح لك الرهاب مسح ويعطيك ثقة مو طبيعيه ومزاج على كيفك مارايح تصدقين حتى تجربين العلاج هو تركيزه 2 مل لكن انتي يكفيك 1 مل تاخذينه بالليل ونصف عمر الدواء بالدم 32 ساعه يعني مو دايم تاخذينه لكن رايح تشوفين الراحه التامه وتنسين شي اسمه رهاب لكن الاطباء ماعندهم الا مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان اذا جاء المريض صرف له مضاد اكتئاب مع مضاد للذهان تحسبين الدكتور فاهم ومتاكد ويدري انه هذا علاج الصحيح لا يخمن على البركه ومضادات الذهان العن شي عليهن اعراض جانبيه تدمر الشخص وتلعب بجسمه فنصيحتي لك اتركي ابدور على دكتور ممتاز وش يسوي لك يعني ماعنده الا مضاد اكتئاب مع علاج مساند مضاد ذهان على قولتهم علشان يشغل مضاد الاكتئاب كل هذا كلام فاضي يتخرصون اعرف مرضى مساكين ياخذون مضادات الذهان وحالتهم دمار عندهم سمنه غير طبيعيه وتثدي وكروشهم ناطه وماشافوا العافيه كل الاطباء النفسيين ماشين على هالنظام ماعندهم شي غيره انتي راجعي دكتور واطلبي منه يصرف لك ريفوتريل ومايصرف الا بوصفه حمراء ورايح يقول لك لا هذا علاج ادماني ماينفع اجل مضادات الاكتئاب والذهان هي الي تنفع واذا رفضوا يصرفونه لك رايح تحصلينه بالسوق السوادء انا اخذته 9 سنوات من احلى سنين العمر راحه وطمانينه وروقان مايهمن اي شي مبسوط فيني سعاده ووناسه اروح واجي ومتى ماحبيت اريح عادي احط راسي وانام واصحى رايق وعندي دافع للحياة وتخطيط للمستقبل وماعندي يائس عندي حماس من كثر الافكار الي براسي مادري وش ابدي كل شي له طعم احب السواليف والنقاش اتصفح النت ابحث عن مواضيع هادفه احب اعرف كل شي لكن ورب البيت العتيق ان هذا علاجك لا تتعبين نفسك وتخسرين فلوس بدون نتيجه الاطباء ماعندهم الا الدجه وشوفي من اول حبه تاخذينها على طول ساعه وحده وتكون انسانه اخرى مامر عليها لا رهاب ولا غيره وانتي براحتك تبي تاخذين العلاج والا الرهاب الي عندك مارايح يروح ابد