قديم 15-09-2016, 09:50 AM   #5
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي محمد

أمس كنت أدور على موضوع فضفضة مثل اللي كان بقسم الهلع والحمد لله ماقصرت بإنشاءك للموضوع بيض الله وجهك ياذيبان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة?

بدأية أنا مثلك موسوس من حوالي 7 سنوات الله يشفينا وياكم وتغيرت حياتي للأسوء لكن متمسك بحبل الله سبحانه وأيام أتحسن وأيام الله لايوريك وسوسة مرات في الأمراض ومرات الموت ومرات الصلاة ومرات في الناس ومرات في الأحلام وفي كل شئ.

لكن أصبحت أمل من الوسواس وأفكاره اللي مدري ايش تبي وأصبحت أي شئ أسمعه أو أقراه عن الأمراض أقول يمكن يجيني أو إن مافعلت هذا الفعل راح يصير فيني وهتك وسوسة ويضيع يومي بالكامل على وهم لانهاية له ونتيجته تعب وقلق مستمر وأعراض تجعلك في دائرة مغلقة الله المستعان والدواء اللي أستخدمه سيبرالكس بعد نتائج طيبة وبدأت أحس بعودة الوسواس وعودة الأفكار اللا منطقية لكن الشكوى لله أشكرك لفتح الموضوع فليكن بيتنا الدافئ :) في مناقشة هذا المرض القاسي أسأل الله أن يجعل لنا مخرجاً منه وأحنا بخير آمين

أخوك أبو عبادي
يسعد صباحك اخي
تعرف أخي انا من زمان اعاني منه واصعب مرحله مرت علي برمضان ولهلا تجي لحظات علي قاسية جدا بسبب الوسواس ..
لكن الحمدلله احس اني بخير لما اقرا لكم استغرب سنوات و و و هل انا يعني لسه ما شفت شي ؟؟
ام انا قوية قاومته وما قدر علي هههه
المهم ما باخذ اي علاج وصرت بصراحه اخاف ع نفسي لما اقرا هون بالملتقى اخاف من المخاوف يتطور عندي ..الله يشفينا جميعا يارب ..هاي تعتبر اول فضفضه اللي هون

التعديل الأخير تم بواسطة دجى القمر ; 15-09-2016 الساعة 09:54 AM