قديم 15-09-2016, 04:58 PM   #12
محمد الخخالدي
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد الخخالدي
محمد الخخالدي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخوي محمد

أمس كنت أدور على موضوع فضفضة مثل اللي كان بقسم الهلع والحمد لله ماقصرت بإنشاءك للموضوع بيض الله وجهك ياذيبان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة?

بدأية أنا مثلك موسوس من حوالي 7 سنوات الله يشفينا وياكم وتغيرت حياتي للأسوء لكن متمسك بحبل الله سبحانه وأيام أتحسن وأيام الله لايوريك وسوسة مرات في الأمراض ومرات الموت ومرات الصلاة ومرات في الناس ومرات في الأحلام وفي كل شئ.

لكن أصبحت أمل من الوسواس وأفكاره اللي مدري ايش تبي وأصبحت أي شئ أسمعه أو أقراه عن الأمراض أقول يمكن يجيني أو إن مافعلت هذا الفعل راح يصير فيني وهتك وسوسة ويضيع يومي بالكامل على وهم لانهاية له ونتيجته تعب وقلق مستمر وأعراض تجعلك في دائرة مغلقة الله المستعان والدواء اللي أستخدمه سيبرالكس بعد نتائج طيبة وبدأت أحس بعودة الوسواس وعودة الأفكار اللا منطقية لكن الشكوى لله أشكرك لفتح الموضوع فليكن بيتنا الدافئ :) في مناقشة هذا المرض القاسي أسأل الله أن يجعل لنا مخرجاً منه وأحنا بخير آمين

أخوك أبو عبادي
ههلا والله اخوي ابو عباد ووجهك ابيض ماسوينا الا شيء يريحنا وكل واحد يقول اللي في صدره ويرتاح
كلنا كذا اي شيء نسمعه اما من مرض او قصه نحسب احنا المقصود وبنمرض بيه ونجلس مهمومين انا فيني مرض وبموت ونجلس مهمومين
وهو كله وسوسه من الشيطان القذر اسأل الله ان يشفينا ونرجع زي اول واحسن ويعطيك العافيه ي اخوي ابو عبادي على مشاركتك معانا.