الموضوع: تعبت
قديم 17-09-2011, 10:35 PM   #1
سوبره
عضو جديد

الصورة الرمزية سوبره
سوبره غير متواجد حالياً

Icon2 تعبت

السلام عليكم جميعااا
كيف حالكم مع الااكتئاب انا عندي حاله اكتئاب اعاني منها من الصغر بسبب انني عشت طفولة صعبة مع الوالد انا مااحب اذكر التفاصيل مامضى مضى والحساب والاجر على الله ياجماعة الخير انا ادرس فمدرسة ومسجله فيها بس للاسف للحين مارحت للمدرسة ولاداومت مريت بصعوبات وضغوط نفسية خلتني ماطيق اي شي وانا والله فيني نيه اني اروح للمدرسة واتحمس مرات و كل ماانوي للروحة اهون واقول بكرا الى ان انتهى االاسبلوع الاول ولاانا درست ولااحتى اخذت كتب ايش اسوي بجد

للمعلومية انا اتعالجت سابقا عند دكتور وقعدت معة اكثر من 5 اشهر وصرفلي باالاخير فيفرين والحين لي 4 سنوات اخذه وصرت ماروح للدكتور ولكن احس ان الدواء صار مايجيب معي نتيجة وربي تجيني حاله ضيقة وخوف وعهذيان واصير ابكي للاسف انا عندي اهل امي واخواني بس امي موفاهمتني او بصراحة ماتبي تفهمني دائءما تفهم حالتي غلط ومشغوله اعذرها وس اسوي الله يهديها ومرات تحسبني ادعي التشاؤم والحزن وابوي ماايكلمني ولايسال عنيل ابد ولااشوفة ولايقدرني مع انني البكر هو بعيد عننا واخواني ماحسهم قريبين مني و متاثرين نفسيا لدرجة انهم يلوموني على اشياء فحياتهم ولايحبوا يكلموني في الغالب صرت بحالة غربة قطعت صداقاتي مع الناس بعد ماتحسنت سابقا وكنت اجتماعية واهملت شكلي صرت اشوف وحدة اخرى في المراية مستحيل تكون انا وصرت مااقدر اخرج لوحدي ولبي احتياجاتي بنفسي مثل الاول بسبب اني تعرضت لتحرش قبل فترة وعذرا على التعبير وصرت خوافة شوي وماثق في احد عموما الخوف كان قبل التحرش بسسب احساسي بعدم االامان بسبب مشاكل صارت ولكن زادج خوفي واظطرابي بعد الاعتداء الي صارلي

بالاخيرر نفسي اتغير ساعدوني بحاجة اسويها تريحني او ادخل قروبات علاجبة فالمملكة احب اشارك معاناتي مع االاخرين وافيد واستفيد او ابي اروح لدكتور ويكون في مستشفى موخاص للاني مااقدر على الفلوس يمكن تتيسر حالتي المادية فيما بعد ولكن حاليا صعبه عموما اتشرف بكل االاقتراحات ومشكةورين على تخصيصكم جزء من وقتكم المبارك لقراءة موضوعي ومشكلتي سلام
المصدر: نفساني