قديم 09-11-2017, 10:27 PM   #165
نسرين النعيمي
عضو نشط

الصورة الرمزية نسرين النعيمي
نسرين النعيمي غير متواجد حالياً

اقتباس:
مرحبا اخت نسرين عندي بعض الاستفسارات ارجو الرد عليا

1- اولا ما هي الاعراض الي كنت تشتكين منها بالضبط ارجوا شرحها بالتفصيل قبل عمل الجلسات الكهربائية ؟

2- ما هي الاعراض الي تحسنت لديك بعد عمل الجلسات الكهربائية يعني هل رجعتك لك المتعة في الحياة يعني تستمتعين بالانشطة الترفيهية الي تعملينه حسيتي انش رجعتي طبيعية حياتش مثل الناس ؟

3- بعد اول جلسة عملتينه ماذا احسست هل فقدتين الداكرة هل صادش صداع او حسيت بقلق وهياج؟

4- بالنسبة الى الداكرة هل ممكن تنسين مثلا اخوانش او اهلش او نسيان بسيط لاحداث معينية وهل ممكن ترجع الداكرة مثل قبل؟

5-هل كنتي تشتكين من هذا الاعراض وتحسنت بعد الجلسات ....خمول كسل عدم نشاط وحيوية وتعب من اقل مجهود تبدلينه . عدم الاهتمام باي شي يذكر....تبلد في المشاعر لا تحسين بفرح او حزن ......ضعف القدرات الدهنية وخصوصا التركيز وهل كان عندش سرحان وشرود دهني؟

6-اانا عندي اكتئاب مقاوم للعلاج ما يستجيب للادوية هل تنصحيني بعمل هذا الجلسات ؟

7-كم التكلفة الاجمالية الى الجلسات الكهربائية وفي اي مستشفى عملتيه وهل الدكتور عربي او انجليزي الي عمل اليش الجلسات ؟

وشكرا جزيلا .........اتمنى الرد اختي في اقرب فرصة

اقتباس:
1-
اولا ما هي الاعراض الي كنت تشتكين منها بالضبط ارجوا شرحها بالتفصيل قبل عمل الجلسات الكهربائية ؟

هلا مرحبتين ، آمر
1 - الأعراض يا طويل العمر وايدة
ضيق في الصدر
مالي خاطر أسوي أي شيء
أحس بالتعب من أي مجهود بسيط أبذله حتى لو كان مثلا قراءة القرآن أو قراءة كتاب مثلا
ما فيني لا نشاط و لا طاقة أسوي أي شي
أفكار سوداية و تفكير بالانتحار و تمني الموت و محاولة الانتحار
أرق و عدم القدرة على النوم
كثرة التفكير و خمول و كسل و نسيان و آلام في البطن لدرجة أنه المعدة التهبت كلها و صار فيني قولون عصبي
ما أحس بطعم الحياة و ما استمتع بمباهج الحياة و الحياة مالها طعم
النفسية منسدة من الأكل أي بما معناه فقدان الشهية
أحلام كوابيس و النوم متقطه و أحلم أنني أسقط من مكان مرتفع و أقوم من النوم بسبب الحلم أكثر من مرة
جاثوم
عدم القدرة على التركيز و السرحان جدا و النسيان
أتعب من أي مجهود بسيط أبذله

اقتباس:
2- ما هي الاعراض الي تحسنت لديك بعد عمل الجلسات الكهربائية يعني هل رجعتك لك المتعة في الحياة يعني تستمتعين بالانشطة الترفيهية الي تعملينه حسيتي انش رجعتي طبيعية حياتش مثل الناس ؟

2- الأعراض التي تحسنت
الضيقة انشلت وايد من الصدر
عاد النشاط و الحيوية للجسم بديت اشوي اشوي استمتع بمباهج الحياة
قدرتي على القراءة بشكل ممتاز و ختم سورة البقرة في يوم واحد من دون تكاسل و زادت العزيمة و الأرادة
التركيز زاد و السرحان خف وايد و الذاكرة صارت جدا ممتاز
النوم ممتاز جدا و غير متقطع متواصل
زالت الأفكار السوداية وايد و الرغبة الجامحة في الانتحار أصبح فقط مجرد تمني الموت للتخلص من هالعيشة ومن غير سبق التنفيذ في الانتحار
أفكاري أيجابية و متفائلة و طموحة أكثر
لدي رغبة و قابلية للتعلم أكثر من قبل
صار فيه همة و نشاط و قدرتي على ممارسة نشاطات الحياة بشكل طبيعي و ممارسة هواياتي مثل الطبخ و غيره و عدم الأحساس بالتعب بسرعة
الكوابيس اختفت نومي مرتب و منتظم

اقتباس:
3- بعد اول جلسة عملتينه ماذا احسست هل فقدتين الداكرة هل صادش صداع او حسيت بقلق وهياج؟

بالتحسن و الأيجابية و التفاؤل و النشاط الحيوية لا لم أفقد الذاكرة فقدان الذاكرة كان بعد الجلسة السابعة أول جلسة حسيت بالصداع أما الجلسات اللي عقب مب وايد صداع يعني اشوي لا ما فيه قلق نهائيا بالعكس حسيته أنه هو الشيء الوحيد اللي بديت استجيب معاه بدلا من الأدوية لأنه الاكتئاب اللي كان فيني الاكتئاب الغير مستجيب للأدوية النفسية على الرغم من اختلافها و تنوعها و استمراري عليها لسنوات و فترات طويلة مثل : السروكسات السمبالتا و بروزاك و فالدوكسن و Xanax و البوسبورين و السيبرولكس و روزفلت و كوتوبين و Tryptizol Amitriptyline HCL 10 mgو غيرها الكثير لا أذكرها كلها

اقتباس:

4- بالنسبة الى الداكرة هل ممكن تنسين مثلا اخوانش او اهلش او نسيان بسيط لاحداث معينية وهل ممكن ترجع الداكرة مثل قبل؟

أهلي لا ما نسيتهم اللي نسيته مثلا وحدة من ربيعاتي قالتلي سالفة أنها قبل سوت مقابلة فجهة و ما قبلونها يعني سوالف و مواضيع لا تخصني و لا تعنيني و مب مهمة بالنسبة لي
و الذاكرة ترجع عقب شهر أو شهرين و الذكريات السئية بعدها موجودة والناس اللي آذوني متذكرتنهم و مذكره مواقفهم البايخة و حتى ذكريات الطفولة مب لين ذاك الزود الشي اللي تنساه يعني تفاصيل مب مهمة

اقتباس:
5-هل كنتي تشتكين من هذا الاعراض وتحسنت بعد الجلسات ....خمول كسل عدم نشاط وحيوية وتعب من اقل مجهود تبدلينه . عدم الاهتمام باي شي يذكر....تبلد في المشاعر لا تحسين بفرح او حزن ......ضعف القدرات الدهنية وخصوصا التركيز وهل كان عندش سرحان وشرود ذهني؟

نعم جميع اللي ذكرتها كانت موجودة فيني نعم و اللامبالاة نعم و تبلد في المشاعر و حزن نعم جميع التي ذكرتها

اقتباس:
6-اانا عندي اكتئاب مقاوم للعلاج ما يستجيب للادوية هل تنصحيني بعمل هذا الجلسات ؟

نعم بالتأكيد لأنه الحل الأخير و المفيد و نتائجه فورية في فترة وجيزة

اقتباس:
7-كم التكلفة الاجمالية الى الجلسات الكهربائية وفي اي مستشفى عملتيه وهل الدكتور عربي او انجليزي الي عمل اليش الجلسات ؟

وشكرا جزيلا .........اتمنى الرد اختي في اقرب فرصة

مجانا و على حساب المستشفى الحكومي الامارات مدينة العين مستشفى العين (الجيمي سابقا) ، أكثر من دكتور يسوونه عرب و فيه أجانب و هم يتبدلون من جلسة لأخرى لأنه كل مرة قسم إلى جانب دكتور التخدير هندي يتكلم انجليزي و أحيانا عربي سوري بس يفهم عربي مب ثابتين تقريبا 10 دكاترة و معاهم ممرضين قانونيين و طلبة متدربين من كلية فاطمة و جامعة الامارات للتدريب

العفو ، السموحة منك عالتأخير في الرد لأني كنت وايد مشغولة أو بالأحرى كنت ما أدش المنتدى وايد