قديم 20-03-2006, 05:50 PM   #23
مايسترو
عضو نشط

الصورة الرمزية مايسترو
مايسترو غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة فرح
اشكرك ابو عبيدة

وانا حابه اقول يااخواني انا ماراح اخذ الدوا من نفسي

راح اراجع طبيب لكن ابي اعرف اي شي عن السبرام لأنه وُصف لي من قبل

وابي لامن صرفه لي الطبيب اناقشه في الامور اللي انا خايفه منها

وعلى فكرة انا حتى لوبشرب عصير لازم اسئل اي احد عن طعمه فما بالك بدوا

وبصراحه لحد الآن خايفه من مراجعة الطبيب بس اعتقد انه شر لابد منه

السلام عليكم ورخمة الله وبركاتة ,,
اختي بسمة فرح سؤالك جميـــــل لاانك انت خايفة من مراجعة الطبيب النفسي
لاشك ان العيادة النفسية في مجتمعنا مقصرين في حقها واكثر من تقصير ايضا كلنا نعرف ان مجتمعنا فاهمين الصورة خطأ ويقولون ان الي يدخل العيادة النفسية واحد مجنون وخبل ويطلقون على المستشفى مستشفى المجانين الي اريد اوصلة لك يا اختي لا تكونين ضحية مثل ماكنت اذا تريدين تعرفين قصتي اقرأي في حلقة نقاش بأسم( نادي نوبة الهلع الكاتب الموسيقار صفحة 15) روحي اعرفي اشلون انا ضحيت بنفسي اني والى الأن انا متندم ومتحسف واقول حق نفسي ( اشلون انا ضحيت بنفسي على حساب الناس ) والله الى الأن متندم دائما اقول حق نفسي ليش مافكرت ان انا الي جالس اتعذب مو الناس انا الي ما انام مو الناس انا الي اتألم مو الناس والأن بالعكس صرت عادي اروح العيادة ولا افكر بس في تخلف مجتمعنا بمفهومها
سمعني زين وحطيها بين قوسين في د ماغك ( ماراح تتحسنين اطلاقا بل ستزيد معانات مرضك اذا لم تراجعين العيادة النفسية ) هذا مو كلامي هذا كلام الطب انا راح اعطيكي مثال بسيط السيارة لمن تخبط مكينتها تشوفينها عادي تمشي وعادي تقدر تعيش وتشتغل وتوديكي وتجيبكي بس كل يوم تزيد خرابها كل ما تاخرت عن الورشة التصليح كلما تاثرت اكثر واكثر على السيارة لمن بعدين خلاص ما تمشي وخلاص مالها حل
العقل نفس الشي الحالات النفسية مشكلتها في الدماغ حاصل نفس مشكلة السيارة لخطبة في المواد الكيميائية او نقص في المادة الكيميائية مارح ترجع الا مع دواء عندي حاجة اخرى اريد افهمك مع خبرتي في قسم الصيدلة الأدوية الي انتي تحكين عنها وخايفة من تأثيراتها الجانبية هل تعلمين انها تستخدم حتى لشخص مش مصاب اطلاقا بحالة نفسية يستخدمونها المتزوجين ولا مأثرة معهم ولاحاجة فانا اعرفهم تماما ودائما اصرف لهم العلاج والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

التعديل الأخير تم بواسطة مايسترو ; 20-03-2006 الساعة 06:16 PM