قديم 20-02-2017, 02:47 AM   #97
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
اسمح لي ان اجيبك على هالنقطه بالنسبه لي اعاني من هذا الشعور من 8سنوات قبل سنه بداءت برقية الفاتحه قبل النوم وحافظت على اذكار الصباح والمساء وقراءة ولو صفحتين من القرآن بالبدايه حسيت بالحاله تزيد حتى ضنيت اني راح اصاب بالجنون او الفصام وبعد اسبوع بديت احس بهدوء،غريب والصراحه خوفني هذا الشعور لاني كنت خايفه يكون الهدوء اللذي يسبق العاصفه وبعد فترة احس شي انتزع من داخل صدري وعقلي واضنه الخوف لاني بعد ماكنت اخاف بشكل مبالغ فيه من الاعرض صارت عندي مقدرة اني اطنش الاعراض
الان يمر علي الاحساس لكن اخف من السابق وان مر يمر بدون تدقيق مني يعني احساس عابر مجرد ما انشغل عنه يتلاشى
والان فعلا اشعر انه شعور تافه لكن القلق والخوف عند الاحساس به هو اللي يجعله شعور مخيف وسيئ للغايه
اختي ام سماء هل الشعور اللي اشعر فيه كد مر عليك اتمنى ان تدققي في رسالتي هذه

والله ياختي اني تعبت من كثره التردد على الاطباء والان لي سنه او اقل لم ازر طبيب
تخيلي مريت على دكاتره واستشارين مخ واعصاب لاني كنت اشكو ولا زلت لكن بشكل اخف
من اعراض الصداع والثقل بالراس والدوشه المشابه للدوخه تسمى عندنا دوشه لانها تجعلك ماتقدر تركز وتحس ثقل بالنظر
وراجعت اكثر من طبيب للعيون ولم يجدو شئ
لاني اشكي من شبه زغلله وازدواج وضبابيه بالنظر وخيوط سوداء تتحرك مع حركه عيني وحساسيه من الاضواء القويه تصيبني بالصداع
واطباء قلب وباطنيه من كثرت شكواي للضيق التنفس والم الصدر احس صدري جايته ضربه قويه مكتوم ومرات يروح هذا الشعور وارتاح والكتف والظهر والشعور بنبضات القلب والغثيان والتعب والكسل
لم يجدو تفسيرا الا نقص فيتامين دال والاخيره اللي راح اذكرها مرت على اكثر من عضو في هذا المنتدى
اللي هو الصرع الجزئي وحصلت من كذا عضو انهم مثل حالتي فحصو اكثر من مره وكانت النتائج سليمه وبعد استخدام الادويه النفسيه ب 5 سنوات فحصو فحص مطول بستمرار و اصابهم الصرع الجزئي على انهم مثل حالتي ولله الحمد لم يغمى علي ولا عليهم انما مجرد الاحساس بالاغماء والتعب

تخيلي اخذت اكثر من مره تخطيط مخ واعصاب لم يجدو شئ بدايه مرضي

وبعدها 6 سنوات وجدو نشاط كهربائي خفيف والان اخذ لامكتال لي سنتين والن في لمراحل الاخيره من العلاج ولم اتشافى مجرد تحسن 30 بالميه