قديم 21-02-2017, 01:49 AM   #99
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سما مشاهدة المشاركة
والله مادري ياخي مثل هالاعراض صعب مقارنتها
لكن انا مريت بفتره كنت احس راسي ثقيل ودايم عندي احساس ان ودي افتح راسي وانظفه من جوا اغسله مدري ليش عندي احساس انه لو سويت كذا راح ارتاح
كان الصداع مايفارقني لكن مرات يكون قوي ومرات خفيف كنت زي ماقلت احس بزغلله بالنظر وكان عيوني تتغطيها الدموع لكن كله تحسن لما سويت حجامه
انا بالنسبه لنظر فهو من تعبت فهو في تدهور مستمر والحين ماشوف زين ولازم البس عدسات او نظاره
واعاني كثير من الشي اللي ذكرته انه تشوف اشياء او خيوط سودا تسبح او تتنطط قدامي وتسوي حركات بهلوانيه بعد

بالنسبه لضيق الصدر كنت زمان ماقدر اخذ نفس كامل احس رئتي اكبر من صدري واحس مثل الطوب على صدري واحيانا يجي معه خفقان لكن من سنه ولما رقيت نفسي برقية الفاتحه قبل النوم وحسيت شي ثقيل انزاح عن صدري وصرت اقدر اسحب نفس كامل بكل اريحيه وراح الثقل اللي كان موجود الحمدلله مع اني كنت خايفه يكون عندي مشكله بالصدر وسويت اشعه وكل شي سليم

اما الصرع الجزئي والله ماعندي علم وانا بعد سويت تخطيط لدماغ مره تخطيط ورسم للمخ ومره رنين مغناطيسي لكن النتايج سليمه ومارجعت كررتها وهذا الكلام من8سنوات
لكن اللي احس فيه وهو غريب لما اقرى قرآن اكون صاحيه وفجاءه اصير مو حاسه باللي حولي ومع هذا استمر بالقراءة حتى لو ماني حافظه السورة وبعد ثواني،احس اني صحيت وضيعت مكان الاية اللي،كنت اقراها ومادري،اذا هالشي له علاقه بكهرباء الدماغ او لا

سؤال جربت الافكسور واللامكتال

نعم جربت الافكسور لمده شهرين ممتاز صراحه وبعدها تركت الادويه النفسيه 4 سنوات تقريبا ماني فاكر على ان الاعراض موجوده الثقل بالراس وزغلله العين وضيق النفس والتعب الخ بس كنت اقدر اتحمل الاعراض ورجعت لها بعد انهيار عصبي وتعبت نفسيتي
واخذت فافرين ولامكتال لمده سنه والان لي سنتين على لامكتال والجرعه 50 - 50 وبعد 3 شهور راح اتركه تدريجي على كلام الدكتور
اتوقع والله اعلم اللي فينا
يسمى بالفري او هواء الراس
لاني في واحد يقول هو اللي يسبب هذه الاعراض ويتعالج بالحجامه واللبخه

انا نفسك مرت علي الحاله اني ودي افتح راسي واشوف الشئ المتجمد بالعروق وشو
لان دايم احس مرات بتجمد عروق راسي
اختي ام سما الحاله جتك بعد ظروف ولا كذا فجئه

اول كنت احس بهلع وخوف وضيق نفس ويصاحبه خفقان
الان الهلع يطول مايجني وضيق النفس اللي يصاحبه بعد يطول
بس عندي الم بالجسم وخاصه عضلات الصدر اليسرئ والكتف والظهر الايسر احس مثل الم الرضه او الحراره تضغطني وبعدها تفك
ممكن من نقص فيتامين دال والله اعلم