المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

متضايقه جدا واشعر بالظلم والقهر ابي دعواتكم

ما ادري من وين ابدى ومن وين اتهي بس تعبانه جدا ومتضايق واشعر اني ابي ابكي لين ما اموت وبنفس الوقت ما اقد ابكي اشعر بالظلم بسبب زوجي عشت معه

قديم 03-08-2010, 05:48 PM   #1
راراالدلوعه
عضو جديد

الصورة الرمزية راراالدلوعه
راراالدلوعه غير متواجد حالياً

متضايقه جدا واشعر بالظلم والقهر ابي دعواتكم

ما ادري من وين ابدى ومن وين اتهي بس تعبانه جدا ومتضايق واشعر اني ابي ابكي لين ما اموت وبنفس الوقت ما اقد ابكي اشعر بالظلم بسبب زوجي عشت معه 11 سنه والحين تزوج علي وحده بارعة الجما بيضاء وجميله ونسانس انا واولادي وتخلا عني وانا حامل ارسلس بعد زواجه يخيرني اني ارع ويقسم البيت وا انه يطلقني فخيرته قلتله افتحلي بيت بره واعدل وانا برجع او طلق اتخيلوا هانت علي العشره وقالي الطلا ق الافضل انا ما اقدر افتح بيتين مع انه حالته الماديه ممتازه ويقدر والي يقهر انه الي تزوجها مطلق مرتين واعطاه مهر 50 الف وسوى فرح بصاله 20 الف جد عفش البيت من والى وانا يقلي ما عندي انا كنت في البدايه موافقه اجلس مع بنفس البيت وتنازلت عن اشياء كثيره بس علشان اولادي 3 والي في بطني لكن لقيته بضيق علي علشان يطفشني حت اني طلبت منه غساله اتوماتيك بس علشان اتسهل علي بما اني حامل وان متنازله عن الشغاله الي اشترطت عليه الزوجه الثانيه رضي يجيب شغاله لها انا يقولي ما عندي فلوس
حسيت بقهر وكنت بموت لدرجه وزني خلال 4 ايام نزل 4 كيلو فطلعت من البيت ورحت عند اهلي وقلتله قبل ما اطلع بروح ما صدق على الله صدقوني انا مو مقصره معه في شي بس هو مزواج وتعود يغير الحريم وانا اكثر وحد ه جلست معه من جد على ما سوى فيني خايف من جد يطلقني مو قادره اتخيل كيف اتخلا عني وعن اولاده من اجل وحده لسه ما يعرف خيره من شره ابي اقنع نفسي وانساه بس ما اقدر ما ادري هل انا احبه ولا لا ما عاد دريت ايش الي ابيه مره ابي الطلاق واقول مستحيا ارجعله وهو باعنل وميت على الي ماخذها وطيران فيها فرح ومره اقول بس الله يهديه يفتحلي بيت انا واولادي اربيهم باسم انو ا ابوهم موجود وما اطلق لكن هو ما يبي ادري هو ما يستاهل ساعدوني ادعولي انه الله يهديه ويرده الله لي ولا اولاده الله يحببه فيني ويجملني في نظره الله يجعل قلبه ينبض بحبي ويارب يتراجع عن قرار الطلاق ادعولي انه يحس ويتندم على ما سوى فيني ويرجع قولوا امين تعبانه وما لقيت الي يسمعني غير هنا حتى البكا محبوس ومو قادره اطلعه خايفه الحزن والالم الي اشعر فيه وحرقة قلبي اتاثر على الي في بطني ارجوكم ادعو لاختكم في ظهر الغيب عسى الله انا يستجيب لي ولكم
المصدر: نفساني

قديم 03-08-2010, 06:53 PM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني

الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

رفع الله عنا وعنك وعن سائر خلقه كل ضيق وكرب

قديم 03-08-2010, 07:12 PM   #3
راراالدلوعه
عضو جديد

اللهم امين مشكور اخوي

قديم 03-08-2010, 07:13 PM   #4
راراالدلوعه
عضو جديد

اللهم امين والله يجزاك الف خير

قديم 03-08-2010, 07:32 PM   #5
اينار
المركز الثالث (عقد من ضياء)

الصورة الرمزية اينار
اينار غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female

ربي يصبرك على مابلاكي

والحمد والشكر على كل حال

ويارب يهديلك زوجك.. ويهدي سرك .. ويسعدك

قديم 06-08-2010, 05:15 AM   #6
اعقلها وتوكل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اعقلها وتوكل
اعقلها وتوكل غير متواجد حالياً

اختي الحبيبة
الجئي لله تعالى ولا تفكري في الطلاق ابدا وانت تعبانة
الان وقت الدعاء والالحاح في الدعاء بان يجبر قلبك ويسخره لك ويغنيك بفضله عنه وعن ككل الناس

قطعت قلبي والله
وادعو لك با يفرج الله همك ويرده نادما معتذرا ويهديه

قديم 06-08-2010, 09:19 AM   #7
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

اختى الكريمه فرج الله همك وهم كل مسلم والله انى تأثرت جدا لما جرى لك ولكن عليك بقيام الليل والدعاء له بان يصلح الله حاله واقرئ سورة البقرة كل يوم لو استطعت حاولى وجاهدى نفسك في قراتها كل يوم ولا تتتكاسلى لانها طويله لانو والله بعدها راح تحسي براحه اقول لك وانا مجربه في اي مشكله اقع فيها او احس بيضيق واكثري الاستغفار بعد كل صلاة والله ربي رحيم بعبادة ارحم من الام بولدها لذلك لا تضيعى نفسك بالتفكير في المشكله بل بحل المشكله دايما قولي ((وأفوض امرى الى الله ان الله بصير بالعباد )) تذكرى دائما من للمظلوم الا الله وثقى في الخالق ووكلي امرك كله لها أسال الله رب العرش العظيم ان يغير حالك الى أحسن حال اللهم آآآآآآآآآآمين

قديم 06-08-2010, 11:56 PM   #8
احساسي غير
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية احساسي غير
احساسي غير غير متواجد حالياً

اختي لاتتضايقي ولاشئ بعد ازنك طز فيه وبمرته

رح يرجع رح يرجع

قديم 06-08-2010, 11:59 PM   #9
فطومة
عضو فعال

الصورة الرمزية فطومة
فطومة غير متواجد حالياً

اختى لا تيأسى من رحمة الله

ربنا يفك كربك ان شاء الله قريبا

تقبلى تحياتى

قديم 07-08-2010, 12:11 AM   #10
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

لا تقولي بارعة الجمال انتي الأجمل,والاحلى,والأظرف,والأصل
كل ما أقوله لك لا تتطلقي ,اصبري يجب عليه أن يعدل,صعب الانسان يلقى الله وهو غير عادل,اصبري لا انصحك بالطلاق أبدا كوني صبورة كالصخر,ان شاء الله يرجع لك ويهديه ربنا يعطيك حقك ,اصبري ولا تعطي الفرصة للزوجة الاولى تفعل ما تشاء ,كوني انتي السيدة ,إذا هناك طلاق خليها هي تطلب الطلاق وليس ييجي منك لا.هوني على نفسك مارسي رياضة من أجل صحتك روحي لاماكن طبيعة إذا هناك ,غيري الجو.صحتك ونفسيتك الأهم
الله يفرجها عليكي اختي

قديم 07-08-2010, 12:17 AM   #11
احساسي غير
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية احساسي غير
احساسي غير غير متواجد حالياً

كلام هاله صح انتي الاحلى والاجمل

وصدقيني حبيبتي رح يطلقها ويرجعلك

بس اهم شئ انتي لاتتضايقي

انتي الاصل متل ماقالت هاله وهي الصوره

انا مريت بنفس تجربتك ورجعلي وطلب يردني

بس قلتلو اسفه الوقت انتهى

صدقيني رح يرجعلك

قديم 21-09-2010, 11:36 AM   #12
صابره على الظلم
عضو

الصورة الرمزية صابره على الظلم
صابره على الظلم غير متواجد حالياً

الله يعينك ويفرج همك وكربك نفس قصتي بس أنا الأفضل منها بشهادة نفسي قبل الكل فأنا ولله الحمد على قدر كبير من الجمال والأدب والأخلاق والطييييييييييييييبه (ما ضيعني إلا طيبتي) وساعدته في كل شئ وتنازلت له عن أشياء كثييييييييييره وكان هاضم حقي كزوجه من حيث الجلوس معي والحوار والفضفضه وحقوقه الخاصه كان يأخذها على أكمل وجه ويطالبني بعمل أشياء من التي يشاهدها في الأفلام القذره وكنت أعمل له الأمور الغير محرمه أما المحرمه فكنت أرفضها بطريقه مؤدبه وعشت معه في مدينه غريبه عني لا أعرف فيها إلا هو وزميلات العمل ولم أكن أستطيع أن أتحدث معه كلمتين على بعض من إسلوبه مره يطنشني كأنه جدار بجنبي ومرات يرد ردود مثل وجهه ومرات يقلبها مشكله حسب الموضوع المفتوح ودائما يشتم الدكاتره (الأكادميين) لأني أحمل الدكتوراه في الكيمياء وأشعر بأنه يحقد علي ويريد أن يدمر نفسيتي ويحسسني بأني لا شئ (بالرغم من أن مركزه الوظيفي جيد وراتبه ممتاز إلا أنه متخلف في تفكيره ولبسه وحياته كلها) وإذا خرجنا للتمشيه لا أرى منه إلا ظهره وكأنني عدوه له ولست زوجه وكل مشكله يشتمني ويلعن أمي وأبي متخيلين مع إنهم من أطيب الناس وكلامي هذا حقيقي ليس لأنهم والدي لا والله فعائلتي مسالمة وطيبه ولا تعرف الكذب والخداع والتهرب من المسؤوليه للأسف ولم ألقى من أهله إلا الأسواء فكانوا أعداء لي طوال 13 سنه مضت تخيلوا أنا لوحدي وضعوني في جبهه للقتال مقابل عائله كامله تتكون من حوالي 12 شخص وللأسف لم يحسسني ولو مره واحده طوال هذه السنين أنه يعلم بما أتعرض له من مضايقات من أهله وأنه يجب علي أن أصبر ولا مره واحده طوال هذه السنين وقف بجانبي وساندني وآخر شئ تزوج علي وله الآن 4 شهور هاجرني وتارك أولاده لا أقول دون مصروف فنحن متعودين على عدم الصرف ولكن لم يسأل عنهم ولم يرى هل هم أحياء أو أموات والآن يتمشى مع العروس الجديده وسعيد وأنا حزينه وخائفه وأشعر بالضياع (تخيلوا بعد ما تزوج بإسبوعين جاء عند أهلي يطلب إيجار البيت يعني لا يرديني إلا لمالي)
إنني الآن أرغب بشده بالطلاق لأنني عندما عملت مقارنه بين الإيجابيات والسلبيات للبقاء معه رجحت كفة السلبيات بل لم أجد إيجابيات الإيجابيات كانت أنه يخرج أولاده فقط للتمشيه والآن سيفقدون هذه الميزه لأن عقله وقلبه مع الأخرى
الشئ المحيرني هو هل هو يكرهني من بداية الزواج أو هل من الممكن للزوج أن يكره زوجته بعد سنوات من الزواج بدون سبب وهل مشاهدة الأفلام الجنسيه ومحادثة البنات على الجوال والماسنجر طوال الليل والظهر والصباح يمكن أن تكره الرجل في زوجته وهل هناك أمل أن أكسب شئ من زوج مثل هذا
آآآآآآآآه والله تعبت من التفكير والوساوس فأنا أريد الطلاق وخائفه على أولادي ما مصيرهم ولو جلست سأكون في عذاب شديييييييييييييييد
ارجوا أن تساعدوني وأن تدعوا لي بأن الله يفرج همي وكربي ويدلني على الصح وينصرني عليه عاجلا غير آجل)

قديم 21-09-2010, 11:43 AM   #13
الشاكر
مراقب عام

الصورة الرمزية الشاكر
الشاكر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male

تعوذي من الشيطان أختي هذا هو كيدةُ كي يفرح ويمرح أكثر الأشياء التي يتمتع فيها الشياطين والعياذ بالله منهم هو الطلاق صلى على رسول الله وتوكلي على الله بيدةِ الخير أنهُ عل كل شيء قدير

قديم 22-09-2010, 02:08 AM   #14
صابره على الظلم
عضو

الصورة الرمزية صابره على الظلم
صابره على الظلم غير متواجد حالياً

جزاك الله خير أخي الشاكر
بس فعلا أنا أشعر بالغبن والقهر وأنه يكرهني ويستغلني للمال فقط ولا أعرف ماذا أفعل كما أنه يمن علي أن الله وفقني في عملي وفي أولادي ويقول لي إنني حققت كل ما أريد وهو لم يحقق شئ تخيل ولم ينظر لنجاحي أنه نجاح له بل العكس بالرغم من أنه ناجح في عمله ولكن أشعر أنه يكرهني ولقد حظر اليوم لكي يأخذ ملابس له وسلم على أولاده وحاولت التفاهم معه وسؤاله ماذا يريد وأخذ يكرر علي نفس إسطوانته المشروخه بتضحياته وتعبه وأنني نجحت في حياتي وهو لا وخرج
ولكني لم أسكت فطلبت من ولدي أن يتصل به ليخرجهم للنزهة وفعلا خرجهم ورجعهم قبل قليل طبعا وكانت بصحبتهم الزوجه الجديده وهل تعلم ماذا قال ولدي قال بابا مبسوط اليوم ويتكلم ويضحك معاها غير عنه معاك لماذا يكرهك يا ماما وكأنه طعنني في قلبي عندما سألني هذا السؤال ولم أعرف بماذا أرد
أخي الفاضل والله إنه ظلمني كثيرا وأنا الآن لم أتقدم للمحكمه لطلب الطلاق وقلت سأطالب بحقوقي من إيجار للمنزل ونفقه ومصاريف وعدل في المبيت وأرى ماذا سيفعل هل يلتزم بواجباته الآن أم سيستمر الوضع كما هو فإن وجدته ملتزم بجميع واجباته وعادل معانا حتى المبيت ولا أقصد به حقه الشرعي فأنا لا أريده ولكن أقصد المبيت في البيت فسأصبر وأعيش لأولادي وإن وجدته غير ملتزم طلبت الطلاق وقلت سأجرب لمدة ستة شهور والله يعينني فما رأيك هل هذا العمل صواب أم لا وشكرا

قديم 25-09-2010, 12:46 AM   #15
السفيرة
عضو نشط

الصورة الرمزية السفيرة
السفيرة غير متواجد حالياً

اختي صابرة على الظلم اسمحيلي اقولك انو انتي الغلطانه
من اول ماتزوجتيه وشفتي حالته المفروض انك تطلقتي على طول
مشاءالله انتي دكتورة وفاهمه وشلون صبرتي على الظلم