المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

أنا مضغوط تعبت

انا تعبت ومليت وطقيت من الدنيا الانتحار ليش حرام انا مابي كذا أنا محروم أنا تعبان نفسيا الاكتئاب ذبحني كل شي ضدي أنا تعبت ماقدر أتحمل العبرة تخنقني أببكي تعبان

قديم 04-02-2011, 11:22 PM   #1
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي
نزف جروحي غير متواجد حالياً

أنا مضغوط تعبت

انا تعبت ومليت وطقيت من الدنيا الانتحار ليش حرام انا مابي كذا أنا محروم أنا تعبان نفسيا الاكتئاب ذبحني كل شي ضدي أنا تعبت ماقدر أتحمل العبرة تخنقني أببكي تعبان
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة ليش لا ; 02-03-2011 الساعة 12:25 AM

قديم 05-02-2011, 05:16 AM   #2
مخضرم نفسية
عضو نشط

الصورة الرمزية مخضرم نفسية
مخضرم نفسية غير متواجد حالياً

لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين اخي ماحملك على ان تقول ذلك اذاكان شدة المرض فأنااعذرك ولكن كيف استطعت ان تكتب بخط يدك هذه الكلمات لانني اعرف انه يصل الانسان المؤمن حتى الى التلفض بهذه الكلمات عندمايكون في غيروعيه من شدة المرض ولكن ان يكتب بيده وبحروف خطيه صحيحة فهذاوالله الذي استغربه على العموم اذاكان مادفعك لذالك هو المرض فااسأل اللع العلي العضيم انيشفيك ويرفع عنك وتذكريااخي ان الله اذااحب غبدابتلاه فأصبرصبرجميلا وادعو الله والهج بأسمه سيصلك عونه ومدده سبحان لايعجزه شئ في الارض ولافي السماء
فأنت لاتعلم اين الخيروالشرفلك خيرانشاءالله فيمااصبت به واريدان ارى بدل تلك الكلمات التي خطيتهااسأل الله ان يعفوعنك فهو يعلم ضعفناوقلة حيلتنا وهواننا عن الناس ان تكتب وتردد لااله الاانت سبحانك اني كنت من الضالمين ولاتدع للشيطان عليك سبيل فأنه اعوذبالله منه يستغل ماانت فيه من البلاء حتى بدل ان تكسب الاجروالمثوبة في الدنياوالاخرة يريدان يحرمك منهافأصبرصبراجميلا
وثبتك اللع واعانك

قديم 05-02-2011, 11:41 PM   #3
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ليان الكويت
ليان الكويت غير متواجد حالياً

الله يشفيك

قديم 07-02-2011, 02:00 AM   #4
نزف جروحي
عضو نشط

الصورة الرمزية نزف جروحي
نزف جروحي غير متواجد حالياً

ياناااااااااااااااااااااااااس انا تعبان نفسيااااااااااااا وش اسوي تعبت والله تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااان

قديم 07-02-2011, 02:16 AM   #5
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى

الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

أقولك روح صلى ركعتين وأجلس على سجادتك وأدعى ربك محد راح ينفعك كل الناس تعبانين محد مرتاح ..

يعنى إيش تبغانا نقولك أكثر من الى قلنا لك فى موضوعك السابق ..

بعض الناس يحبو يسمعوا لكن ما يحبو يفعلو لازم لمن تبغى علاج مو تشتريه وبس تشربوا كمان فاهمنى .. :cool:

ارجع لربك فى كل أمورك راح يرتاح قلبك ونفسيتك ...

قديم 07-02-2011, 04:05 PM   #6
ليان الكويت
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية ليان الكويت
ليان الكويت غير متواجد حالياً

روح لدكتور نفسى واشرح لة حالتك وراح يعطيك الدوا المناسب وترد مثل اول واحسن ان شاء الله 000

انا كنت مثلك مارتحت لين اخذت علاج نفسى

قديم 09-02-2011, 02:09 AM   #7
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة

الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ليه تفرح الشيطان اعوذ بالله ما تحب الله مره وحدة تمرد يعني انت خليفة الشيطان في ارضه وتاكد لو اخذت حبوب الدنيا كلها ماراح تشفى الا بالصلاةوالقراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان والدعاء وبس .

قديم 21-02-2011, 02:39 PM   #8
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف جروحي مشاهدة المشاركة

حياك الله أخوي الغالي

الكثير منا يعاني من الاكتئاب وانت تشكي لناس تعاني مما تعاني به للأسف يا اخي نحن البشر لدينا استعداد ان نستمع لنصائح بعضنا لو اقلك الحين في دواء اسمه فراغ راح تجربه وتذهب لاطباء نغسانيين وتفرح باي رد فيه مساعدة من اي عضو

في مسلمة يا اخي لا تحيد ابدا على الإطلاق

مريض الاكتئاب بعدي عن الله عز وجل بعيد عن الصلاة وان كان يصلي فهو غير محافظ عليها في المسجد لايسغفر لايذكر الله الا في اوقات معينة

يقول الله عز وجل ((( ومن أعرض عن ذكري فأن له معيشة ضنكا )) تامل كلمة ضنك كلمة رنانة داخل النفس مثل ما يقول الشيخ العريفي تامل الحروف الي تكونت منها الكلمة ضنك كلمة مكتومة داخل النفس وهي تعبر عن حال مريض الاكتئاب بكل ماتحمله الكلمة من معنا

شف يا اخي اذا تغيرت نظرتك للأكتئاب الي تعاني منه انه ابتلاء من الله عز وجل وان الله اذا احب عبدا ابتلاه فان الله يحبك ان شاء الله ويريد تطهيرك من المعاصي والذنوب الي ارتكبتها والي نرتكبها نحن جميعا

اذا انا مبتلى بالاكتئاب اذا الله يبتليني فهو يحبني غير نظرتك لهذا المفهوم

الرسل والانبياء اكثر من ابتلي على وجه الارض واكثر ناس الله عز وجل يحبهم ومحمد صلى الله عليه وسلم سيد الخلق وخاتم الانبياء والمرسلين اكثر من ابتلي في امته

اذا الله يحبك فاقبل على الله الواحد الاحد جرب يا اخي بدل ان تشتكي لمخلوقين لا يملكون لانفسهم ضرا ولا نفعا مثل ما قالوا الاعضاء كلنا مبتلى وكل واحد همه على قلبه يكفيه يزيد

اذا كان عندك استعداد للتجربة ولو لاسبوع واحد توكل على الله وشرط اساي في التجربة شرط اساي والي يكلمك الحين شخص ماشي على هذا الطريق ووجد فيه العلاج الي كان يبحث عنه الشرط الاساسي اي وساوس تجيك واي لحظات اكتئاب تجيك وانت تطبق ما ساقوله لك طنشها واستمر

اول شيئ لا مفر لك من المحافظة على الصلاوة الخمس في المسجد هذا ان اردت حقا ان تتخلص من الاكتئاب توضأ في منزلك واخرج للمسجد وحاول تلحق الصف الأول وتقرأ قرآن وتصلي

الشيئ الثاني المحافظة على الاستغفار كلما سمحت لك الفرصة بذلك يا اخي كم من الوقت نقضيه ونحن نفكر في اكتئابنا قد تكون ساعات وكم من الوقت تكون مع نفسك وانت تفكر وتتالم استغل الوقت في الاستغفار

قراء سورة البقرة فلها فضل عظيم يقول الرسول صلى الله عليه وسلم عن سورة البقرة ان تركها حسره واخذها بركة ولا تستطيعها البطلة اي السحرة

وقت النوم اقرأ آية الكرسي والمعوذات الثلاث ونام وانت متوضي

حاول ترقي نفسك بنفسك وموجودة الطريقة في النت

جرب هذا الطريق والله لن تندم

يقول الله عز وجل (( وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون ))

ويقول الله (( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمْوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ))

(( الَّذِينَ آمَنُوا وَتَطْمَئِنُّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللًّهِ الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ )) سورة الرعد

والله عز وجل يقول في الحديث القدسي (( أنا عند حسن ظن عبدي بي )) احسن الظن بالله عز وجل

توكل على الله وجهد نفسك اخي الكريم الشيطين ماراح تتركك في حالك وتريد ان تقنطق من رحمة الله

جهدها بالاستغفار يقول الشيطان اهلكت بني آدم بالمعاصي فاهلكوني بلا اله الا الله والاستغفار

الله يشفينا واياك

التعديل الأخير تم بواسطة ليش لا ; 02-03-2011 الساعة 12:25 AM

قديم 27-02-2011, 10:59 AM   #9
ان سبعين
عضو نشط

الصورة الرمزية ان سبعين
ان سبعين غير متواجد حالياً

بارك الله فيك يا ابو مالك وبيض الله وجهك كفيت وفيت

نزف جروحي

اسئل الله لك الشفاء والهدايه والسعاده

قديم 01-03-2011, 09:16 PM   #10
شفاء بإذن الله