المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

قديم 03-09-2013, 07:15 AM   #166
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
مساءك سعيد أبوعبادي والجميع،اعذرني على التأخير.
حيا الله فيك يا ابن الاجواد، أكيد انت من السعودية صح؟
اخي بالنسبة للفرق بين أعراض النوبة ومابعدها من أعراض والفرق بين القلق والوسواس، سأحاول بإذن الله أن أفيدك بما اكتسبته من خبرتي المتواضعة مع المرض وعصارة سنوات المعاناة معه وما اكتسبته من معلومات سواء من المنتدى او من النت او من اطبائي بشكل عام.

أعراض النوبة كما نعلمها جميعا ضربات قلب شديدة،ضيق نفس ،دوخة......الخ من اعراضها المعروفة، تنتهي كما هو مثبت علميا خلال نصف ساعة على الاكثر ان لم تكن 10 دقائق، مايصاحب هذه الاعراض والمتسبب في حدوثها بعد أن أثرناها بقلقنا المسبق وخوفنا من عودتها ارتفاع هرمون الادرينالين كما نعرف جميعا وعندما يفرز هذا الهرمون في الجسم تبقى اثاره واثار افرازاته مدة طويلة الى ان يتخلص الجسم منها وكما قرأت انه من الممكن ان تستمر لساعات طويلة،فالاعراض التي تلت نوبة الهلع ليست نوبات مستمرة كما نعتقد بل هي بقايا وجود الادرينالين في الدم والجسم والعضلات،وبتفكيرنا الخاطئ انها نوبات هلع مستمرة وتوقع وقلق من حدوث نوبة أخرى نبقى نثير هذا الهرمون ونبقى اسرى لقلق عودة نوبات الهلع ونثير جهاز الانذار الخاطئ فينطلق الهرمون من جديد مسبب نوبات جديدة،وللتخلص من أعراض مابعد النوبة الاسترخاء و تمارين التنفس التي تساعد كثيرا في التخفيف من اﻷعراض خاصة في فترات الراحة من النوبات والرياضة الخفيفة والمشي للتخلص من القلق والتوتر.
إذا ماقبل ومابعد النوبات على ما أعتقد هو القلق النفسي التوقعي كما يسمى ،والقلق يندرج تحته القلق من امور كثيرة سواء من امتحانات او من فشل في علاقة او زواج او مشروع او مرض او من المستقبل او على اشخاص .....الخ .
اما الوسواس فهو الافكار السلبية المشوهة الخاطئة التي نعتقد ونؤمن ونعمل بها فتتسبب في امراضنا وسلوكياتنا الخاطئة وسلبياتنا تجاه اﻷمور بشكل عام،وتصبح افكار ملحة ومتكررة تلح علينا ونصدقها ونطبقها، هي ذلك القزم اللعين الذي اتفقنا ان تقهره ونحتقره لحين دحره والقضاء عليه.
اذا هي افكار وهمية من صنع خيالنا لا وجود لها من صحة في الواقع. وماعلينا فعله تجاهها عدم الاسترسال معها و التجاهل التام لها والانشغال عنها بامور اخرى مفيدة ومسلية.
صبحك الله بالخير أماني ولامشكله كل واحد وظروفه

نعم أنا من السعوديه ومن المدينة تحديدا

أشكرك أختي أماني عالإضافات الرائعه للهلع والقلق طيب معنى كلامك إنوا الأعراض اللي في وقت النوبه يبقى منها شئ يسببه لنا القلق صح ؟ وفي حال سيطرتنا على قلقنا وخوفنا تنتهي الاعراض بسبب عدم إرتفاع الإدرينالين في جسمنا
ولايهمك أنا واقف ضده هالقزم والله إنه يوميا يتعبني لكن بدأت أحس إني أصبحت اتغلب عليه في الأوقات ولا كأني سمعتله شئ والله يقوينا عليه وينصرنا آمين
وفيه وسوسه قوية عندي إني إن شفت مريض يجي يقلي لو ماتقول اللهم لاشماته والله لايبتلينا بيصير فيك زيه ويقولي إنت قاعد تتشمت عليه وهذا غير صحيح والله شعور مررره يخوف هذي لحد الان أقول كلمه وحده واحاول اشيل الفكره بس مسيطره تقريبا 80 بالمئه علي الله يعينني عليها انتظر دعمك المعنوي أماني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم_يلي يتابع الموضوع ربي يوفقكم ردوا علي لو سمحتم انا الأن في نوبة هلع شديده وقد يتم نقلي للمشفى أذا بقيت كذا أنا الان حسيت بأني راح موت ودأخل أحد الغرفه وأنا خايفه نبض قلبي بيتزايد أكثر وأكثر نفسي ضيق وبرجف من البرد_في أحد مر بهذا اللحظات ردوا لاتبخلوا علي مالي ألا الله ثم أنتم_‏
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورتي الموضوع
صبحك الله بالخير أختي إن شاء الله الصحه تمام والمعنويات مرتفعه لاتخافين ياأختي هذي نوبه بسيطه مرينا فيها كثيييير وكلها 10 دقايق ونرجع طبيعي لاتشيلين هم ومابك إلاالعافيه إن شاء الله حاولي تسترخين وتهدي من نفسك
س/سبق وذهبتي لطبيب نفسي ؟

أسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيدا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا عضوه جديده اهني

يوميا ادخل اقراء في هالمنتدى واشوف الناس اللي مثلي

عمري 20 وابتداء الوسواس معاي من 6 سنوات خوف من الليل ونبضات قلبي تزيد

وتعرق احلام مزعجه كلها بوقت الاجازه ومع ضغوطات الحياه

بس بوقتها كنت اقدر اسيطر عليه وانسى

وتركني لفتره وخاصة انا اتعب تعب شديد من الوسواس خل شعبان ورمضان وشوال من ضيقه فجأة

رد لي الوسواس وماخليت موضوع الا قريته

رد بس بشكل اخر بحزن وكأبه وماعرف منو انا احس ضيعه وعيوني احس فيها اشياء

نبض بجسمي وبقع في رجولي وسيقاني وللاسف ماقدر اراجع دكتور نفسي لان اغلب النوبات اتم بروحي واسكر علي واهلي ابين لهم اني قويه وماشكي بس امي حاسه فيني

الجامعه جات ماعرف كيف بتعامل من الخوف والحزن اقول لو بروح الجامعه بيصير كذا

والحمدلله على كل حال :(
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي نيدا كيف الصحه ان شاء الله تمام ونورتي الموضوع

الله يشفيك ياأختي والله الوسواس هذا مجنني انا كمان لكن بإذن الواحد احد عزمت اني اقضي عليه 5 سنوات وهو يدمر فيني لين جات نوبه الهلع وكانت المكمله لكن توكلي على الله وحاولي تواجهييه بالأمور الصغيره تدريجيا للكبيره ولاتفكرين في أوهامه وكلامه كله كذب قبل لاتروحي الجامعه قولي ماراح يصير فيني اي شئ انا متوكله على الله وكرري المحاوله بإذن الله لها نتائج طيبه
س/زرت طبيب نفسي قبل كذا ؟

أسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

اقتباس:
ان شاء الله بفضل الله ثم بجهودكم معي سأحاول التخلص من هذه الأعراض_غلبتك معي أختي أماني القلب جزاك الله خير_‏
شدي الهمه ورح تتخلصين منها وأنتي قويه إن شاء الله

00``00`l,uiture67`111`1`

قديم 03-09-2013, 07:50 AM   #167
نيدا
عضو

الصورة الرمزية نيدا
نيدا غير متواجد حالياً

مرحبا اخوي ابو عبادي لا والله مازرت طبيب نفسي للحين بس ودي ومتردده

قديم 03-09-2013, 08:31 AM   #168
بسمة الورد
عضو نشط

الصورة الرمزية بسمة الورد
بسمة الورد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب مشاهدة المشاركة
وأوقاتك مجدي،الوساوس معروف انها تبقى تعاود وتتكرر ومع الوقت والصبر تخف كثيرا وتضعف،اكيد مزعجة ومقلقة بس احسن شي تطنيشها.

حابة اسألك بعد التحسن لسة بتحس كأنك مراقب وقلق من حدوث شئ ما ومش ع راحتك؟ انك طول الوقت بتكون متأهب و6لى أعصابك بدون سبب؟
وانك قبل كل شي بتعمله بتضل تعلم وتفهم حالك كيف تتصرف بالموقف؟ يعني قلق دائم مافي تلقائية أبدا،ولاراحة وتصرف عفوي كالسابق كل خطوة مدروسة.

انا هالاشياء متعبيتني ومسببة لي قلق وكآبة،حابة ارجع متل اول اروح واجي واتحرك واعمل كل شي بدون اني احسب حساب، بتشعر بهالشغلات يامجدي.

انا نفس مشكلتك اماني ياريت احد يفيدنا،اعيش قلق دائم حتى بدون نوبات خوف طول الوقت من عودتها وتوجس متعبة كثير من هالوضع،ابوعبادي شير علينا ولاتهون والجميع

قديم 03-09-2013, 06:23 PM   #169
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيدا مشاهدة المشاركة
مرحبا اخوي ابو عبادي لا والله مازرت طبيب نفسي للحين بس ودي ومتردده
أهلا وسهلا أختي نيدا كيف الصحه والمعنويات ان شاء الله تمام

صدقيني يا اختي من زمان كنت اقول ماني رايح للطبيب إش يقولون عني الناس ومن هالكلام الغير واقعي وفي الاخير عزمت وتوكلت على الله ورحت والحمد لله وين كنت ووين صرت العلاج ونا خوك رحمه لنا من العذاب النفسي اللي نعيشه يوميا حاولي تروحي طبيب نفسي أو معالج سلوكي بتستفيدي بإذن الله

وبعد التحسن الحمد لله قررت أترك الدواء واواجه مرضي وراح أنتهي منه بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الورد مشاهدة المشاركة
انا نفس مشكلتك اماني ياريت احد يفيدنا،اعيش قلق دائم حتى بدون نوبات خوف طول الوقت من عودتها وتوجس متعبة كثير من هالوضع،ابوعبادي شير علينا ولاتهون والجميع
أهلا وسهلا بسمة الورد كيف الصحه والمعنويات ان شاء الله تمام

أنا هذي الاعراض تقل عندي من فتره لفتره لكن لما تكون فيه مشاكل في البيت او مع أحد تجيني بكثره لكن كلها قلق بسيط وماتخافي منه وحاولي تتجاهلي التفكير بالنوبه لانها لاشئ سوئ 10 دقائق بسيطه وتعدي على خير كسابقتها حاولي تصغيرها قدر الإمكان وبتشوفي كيف تضعف

قديم 03-09-2013, 06:54 PM   #170
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله طيبين؟ ؟ ياجماعه الخير انا تعبت اقسم بالله تعبت من اللي انا فيه من امس وانا احس بهبوط بجسمي ودوخه وكل ماشرب شي ولا اكل قلبي يدق بسررعه اخاف وابطل اكل انا اليوم نفسيتي عددم وربي لو مو الانتحار حرام كان انتحرت وارتحت والله اللي يصير فينا كثير علينا انا اموت باليوم مليون مرررا تعبت ونفسيتي تعبت اشوف الناس عايشه حياتها وانا عايشه بهم اذا جيت اشوف نفسي بالمرايه اجلس اوسوس عيني ليه كذا لوني اصفر فيني شي انا بموت اللي احننا فيه عذاب لاراحه ولا استقرار تعبت اشكي وتعبت ابكي تعبت من الالم اللي احسه كل يووووم الم قلبي الم صدري نغزات ضيق نفس نفسي يوم اقوم بدون هالكابه وهالاعراض المميته ابغى اعيش زي صحباتي اضحك وانبسط واطلع واجي كل همي ايش اسوي بكرا .... مو انام بهم واقوم بهم الهلع زي الجبل عللى ظهري حتى نفسي تعبت انا اوقااات ابكي اقول يارب انا تعبت خلاص ارحمني من اللي انا فيه.... واليوم بس احس بقلبي الم وصدري الم والله ياعالم انو انهد حيلي ماصرت اقووووى شي غير اني اشكي للناس وماعندهم الا الله يشفيك حتى اعصابي تعورني من كثر ماشد نفسي يدي رجلي تعورني ابغى ارجع هتاف الاوله ابغى احس بطعم الدنيا ولا مكتوب علينا نشقى بهالدنيا ولا نحس فيها تعبت من حالي وتعبت من دنيتي لدرجه اني امشي بالبيت اسمع راديو جدتي ع القران واذا صدفت ايه عن الموت اقول هذا انذار من الله الله يعلمني اني بموت قريب ..........حتى اقرب اللناس لي قالت لي انتي تاثري على نفسيتي من كثر شكواك وبعذرهم الناس مايحسون باللي احنا فيه بس يجرحني كلامهم صرت منغلقه بس ماسكه اللاب والجوال ماابيي اشوف احد واتحسر واقول ليه انا مو مثلهم انا احس اني جالسه انتهي ببطء ...دخلت افضفض لكم لانكم اكثر ناس حاسه فيني وربي اكتب لكم وانا ابكي من هالعيشه اللي انا فيها

قديم 03-09-2013, 07:03 PM   #171
رجل من رماد
عضو نشط

الصورة الرمزية رجل من رماد
رجل من رماد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هتوووفه مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله طيبين؟ ؟ ياجماعه الخير انا تعبت اقسم بالله تعبت من اللي انا فيه من امس وانا احس بهبوط بجسمي ودوخه وكل ماشرب شي ولا اكل قلبي يدق بسررعه اخاف وابطل اكل انا اليوم نفسيتي عددم وربي لو مو الانتحار حرام كان انتحرت وارتحت والله اللي يصير فينا كثير علينا انا اموت باليوم مليون مرررا تعبت ونفسيتي تعبت اشوف الناس عايشه حياتها وانا عايشه بهم اذا جيت اشوف نفسي بالمرايه اجلس اوسوس عيني ليه كذا لوني اصفر فيني شي انا بموت اللي احننا فيه عذاب لاراحه ولا استقرار تعبت اشكي وتعبت ابكي تعبت من الالم اللي احسه كل يووووم الم قلبي الم صدري نغزات ضيق نفس نفسي يوم اقوم بدون هالكابه وهالاعراض المميته ابغى اعيش زي صحباتي اضحك وانبسط واطلع واجي كل همي ايش اسوي بكرا .... مو انام بهم واقوم بهم الهلع زي الجبل عللى ظهري حتى نفسي تعبت انا اوقااات ابكي اقول يارب انا تعبت خلاص ارحمني من اللي انا فيه.... واليوم بس احس بقلبي الم وصدري الم والله ياعالم انو انهد حيلي ماصرت اقووووى شي غير اني اشكي للناس وماعندهم الا الله يشفيك حتى اعصابي تعورني من كثر ماشد نفسي يدي رجلي تعورني ابغى ارجع هتاف الاوله ابغى احس بطعم الدنيا ولا مكتوب علينا نشقى بهالدنيا ولا نحس فيها تعبت من حالي وتعبت من دنيتي لدرجه اني امشي بالبيت اسمع راديو جدتي ع القران واذا صدفت ايه عن الموت اقول هذا انذار من الله الله يعلمني اني بموت قريب ..........حتى اقرب اللناس لي قالت لي انتي تاثري على نفسيتي من كثر شكواك وبعذرهم الناس مايحسون باللي احنا فيه بس يجرحني كلامهم صرت منغلقه بس ماسكه اللاب والجوال ماابيي اشوف احد واتحسر واقول ليه انا مو مثلهم انا احس اني جالسه انتهي ببطء ...دخلت افضفض لكم لانكم اكثر ناس حاسه فيني وربي اكتب لكم وانا ابكي من هالعيشه اللي انا فيها

اختي ليه هالعذاب كله وليه تتعبين نفسك بهذا الشكل ربي يرفع عنك امين
ترا زيارة وحدة لدكتور مختص وتتخلصي من هذا كله باذن الله وترجعي احسن من الاول بقدرة الواحد الاحد
مافيه شي تخافين منه من العلاج وتقريبا كل اللي هنا او معظمهم استخدموا العلاج وحالتهم لو ما تحسنت فعلى الاقل مستقرة او وسطية او متذبذبة بين وسطية ومنخفضه
بدل الشد اللي انتي فيه
صدقيني اختي الموضوع بتشعرين شكثر تافه خلال ايام بسيطة باذن الله
بس شدي حيلك وخليك قوية واتخذي هذي الخطوة

قديم 03-09-2013, 07:07 PM   #172
سأبقى لوحدي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سأبقى لوحدي
سأبقى لوحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

حياك الله أخي أبو عبادي_للأسف أنا سبق وذكرت في موضوعي بقسم ملتقى الرهاب أنا ممنوع عني بروح الطبيب النفسي أو أستخدم أدويه أهلي مانعيني هذا الشي عني

قديم 03-09-2013, 10:53 PM   #173
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:

أنا بخير ولله الحمد كيف صحتك والمعنويات إن شاء الله فوق

هدي نفسك ياهتوفه إن شاء الله إنك بخير وكل ماتمرين فيه صار جزء من حياتنا ومستحملين وصابرين ومأجورين بإذن الله حاولي تجاهل هالوساوس والأعراض وأنصحك بمراجعة طبيب نفسي بإذن الله حتستفيدي الكثير شوية صبر مع الدواء بتحسين مع الوقت إنه مرضك وتعبك أصبح من الماضي وحاولي لاتشكي للناس لأنه بعضهم يتحسس من أمراضنا إشكي لرب الناس وبإذن الله مايخيبك
س/كم عمرك اختي هتاف؟

اقتباس:
حياك الله أخي أبو عبادي_للأسف أنا سبق وذكرت في موضوعي بقسم ملتقى الرهاب أنا ممنوع عني بروح الطبيب النفسي أو أستخدم أدويه أهلي مانعيني هذا الشي عني
الله يحييك

أعتذر والله ماسبق وقريت موضوعك يعني عارفين مرضك ومانعينك ؟
إذا نعم هذي مشكله .. إستشيري الأخصائيين هنا وبيوصفوا لك الدواء وأقرب صيدليه وإستخدمي الدواء لانه ماحد يحس فيك إلا اللي جرب المرض

l,uiture67

قديم 03-09-2013, 11:07 PM   #174
سأبقى لوحدي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية سأبقى لوحدي
سأبقى لوحدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

بارك الله فيك أخي أبو عبادي_لا هم أصلآ مايصدقوا أني مريضه بيعتقدوا هذه حركات جنونية أنا بختلقها من عندي_أنا على هذه الحالة تقريبآ ست أو سبع سنوات ولاحول ولاقوة ألا بالله_

قديم 03-09-2013, 11:20 PM   #175
نيدا
عضو

الصورة الرمزية نيدا
نيدا غير متواجد حالياً

اقتباس:

هتوفه حبيبتي مايصير كذا انا مثلك بضبط والله ماعاد احب اطالع نفسي بالمرايه اعمامي يسالوني فيك شيء بس اقولهم لا اطلع غرفتي واقعد اطالع بنفسي ساعه اقول ليش قالوا كذا اكيد عشان بموت
او اذا احد طول ماكلمني وفأجئه كلمني اقول اكيد حاس اني بموت عشان كذا سأل احنا اللي نظلم انفسنا واذا مافكرت في الموت وسوسة في المرض ومن هالحال لحال ويلا الوسواس شغال
بس اكرهه استسلم له واقول انا بموت بموت ليش اخرب يومي اللي باقي لي بحزن وسوسه اشغل نفسي اقراء كتاب اجلس مع اخواني الصغار
حبيبي لا تستسلمي للوسواس او للافكار السعاده والراحة النفسيه رحله مو هدف انتي ابتدائي هذي الرحله بتتغير حياتك ابكي طلعي اللي بقلبك وابتسمي لنفسك سوي كل شيء بس يرضي الله
نتقرب من ربي ونستغفر التسبيح الصلاه هي الراحه النفسي القران نخلي لنا ورد يومي صدقيني لازم تغيرين نفسك بنفسك اقري قصص للرسول افتحي اليوتيوب على محاضرات الشيخ المغامسي او الجبيلان
كل هذا تكفير ذنوب واجر

الله يشفيك ويعافيك ويشفينا ومرضى المسلمين ياربي امين

قديم 04-09-2013, 12:22 AM   #176
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
بارك الله فيك أخي أبو عبادي_لا هم أصلآ مايصدقوا أني مريضه بيعتقدوا هذه حركات جنونية أنا بختلقها من عندي_أنا على هذه الحالة تقريبآ ست أو سبع سنوات ولاحول ولاقوة ألا بالله_
أهلا وسهلا

وبارك الله فيك

والله ياأختي إذا عندك القدره الماديه استشيري هنا في المنتدى وبيوصفون لك الدواء واشتريه من الصيدليه وإستخدميه وبإذن الله بتكوني بخير أفضل من العيش على إعتقادهم أسأل الله أن يهديهم آمين

وأسأل الله لنا ولك الشفاء العاجل آمين

قديم 04-09-2013, 12:45 AM   #177
هتوووفه
عضو نشط

الصورة الرمزية هتوووفه
هتوووفه غير متواجد حالياً

مشكورين ع الرد والله يعطيكم العافيه ..... لبيه اخوي ابوعبااادي عمري 22

قديم 04-09-2013, 12:55 AM   #178
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
مشكورين ع الرد والله يعطيكم العافيه ..... لبيه اخوي ابوعبااادي عمري 22
العفو أختي هتوفه كيف المعنويات الآن يارب تكوني بخير

ماشاء الله العمر كله طيب جدا ممتاز أنصحك بزيارة طبيب وبعدها بتشوفي الخير وتردي مثل أول أحسن شدي الهمه وتوكلي على الله

الله يشفيك ويعافيك عاجلا غير آجل آمين

l,uiture6721l;wqa'`111`1`

قديم 04-09-2013, 04:09 AM   #179
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
صبحك الله بالخير أماني ولامشكله كل واحد وظروفه

نعم أنا من السعوديه ومن المدينة تحديدا

أشكرك أختي أماني عالإضافات الرائعه للهلع والقلق طيب معنى كلامك إنوا الأعراض اللي في وقت النوبه يبقى منها شئ يسببه لنا القلق صح ؟ وفي حال سيطرتنا على قلقنا وخوفنا تنتهي الاعراض بسبب عدم إرتفاع الإدرينالين في جسمنا
ولايهمك أنا واقف ضده هالقزم والله إنه يوميا يتعبني لكن بدأت أحس إني أصبحت اتغلب عليه في الأوقات ولا كأني سمعتله شئ والله يقوينا عليه وينصرنا آمين
وفيه وسوسه قوية عندي إني إن شفت مريض يجي يقلي لو ماتقول اللهم لاشماته والله لايبتلينا بيصير فيك زيه ويقولي إنت قاعد تتشمت عليه وهذا غير صحيح والله شعور مررره يخوف هذي لحد الان أقول كلمه وحده واحاول اشيل الفكره بس مسيطره تقريبا 80 بالمئه علي الله يعينني عليها انتظر دعمك المعنوي أماني

أسعد الله مساك ابوعبادي ومساء الجميع، نعم سبب اعراضنا عند النوبة وبعدها ارتفاع الادرينالين في الجسم، بالله عليك ابوعبادي اتوصى فيه مزبوط هالقزم اللعين مش راضي يفك عنا هههه.
وسواسك هذا من ضمن الوساوس المتجددة فلاتكترث له وماتعطيه اي اهمية طنشه تماما واعمل عكسه على طول ورح يروح متل ماراح غيره.
انا اله كم يوم مهدي اللعب معي القزم ههههه الحمدلله ان شاء الله ما اشوفه بالمرة.

نورتي الموضوع
صبحك الله بالخير أختي إن شاء الله الصحه تمام والمعنويات مرتفعه لاتخافين ياأختي هذي نوبه بسيطه مرينا فيها كثيييير وكلها 10 دقايق ونرجع طبيعي لاتشيلين هم ومابك إلاالعافيه إن شاء الله حاولي تسترخين وتهدي من نفسك
س/سبق وذهبتي لطبيب نفسي ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي نيدا كيف الصحه ان شاء الله تمام ونورتي الموضوع

الله يشفيك ياأختي والله الوسواس هذا مجنني انا كمان لكن بإذن الواحد احد عزمت اني اقضي عليه 5 سنوات وهو يدمر فيني لين جات نوبه الهلع وكانت المكمله لكن توكلي على الله وحاولي تواجهييه بالأمور الصغيره تدريجيا للكبيره ولاتفكرين في أوهامه وكلامه كله كذب قبل لاتروحي الجامعه قولي ماراح يصير فيني اي شئ انا متوكله على الله وكرري المحاوله بإذن الله لها نتائج طيبه
س/زرت طبيب نفسي قبل كذا ؟

شدي الهمه ورح تتخلصين منها وأنتي قويه إن شاء الله

00``00`l,uiture67`111`1`

قديم 04-09-2013, 04:12 AM   #180
أماني القلب
مراقبه سابقة
( أنا والهلع سابقا )

الصورة الرمزية أماني القلب
أماني القلب غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

ابو عبادي كتبت لك رد في مشاركتي اللي قبل هاي تحت مشاركتك ان شاء الله تكون قرأتها.النت سئ جدا والاجهزة خربت عندي اشعر كأنني في معتقل ههههه مش حقدر اشارك كتير.