المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

قديم 25-04-2013, 07:46 AM   #241
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

الصورة الرمزية وحيد عتيبه
وحيد عتيبه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور مشاهدة المشاركة
اليوم جايب لكم سر من اسرار التخلص من الرهاب لمن واضب عليه واقسم بالله العظيم يشهد الله اني لمست محبة الناس في فترة من فتراتي الرهابية بسببب هذ الحديث لكني كالعادة لم استمر

من تواضع لله رفعه كلنا نعرف هذا الحديث صحيح لكن من منا يعمل فيه ويعرف معناه ويطبقه

في فترة من فتراتي الرهابية قبل حوالي اربع سنين وقبل ان اعرف حتى اني مصاب بالرهاب كان قد مر على إصابتي بالرهاب 5 سنين

كنت يا إخوان أسلم على الناس وإذا يوم احد فيهم عدى وماسلم كنت اتركه واحقد عليه كنت رهابي ولكن في نفس الوقت معتز بنفسي وما ارضى انه احد ينتقص مني او يوجه لي اي إهانة

المهم مالنا بالطويلة

قرات حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من تواضع لله رفعه ) ففكرت انه التواضع هو الطريق لمحبة الناس فاغلب الناس تحب الشخص المتواضع ولو لاحظتو اغلبية الناس عندهم كبر بدرجات متفاوتة وقليل من تجده في قمة التواضع وإن وجد فثق انه سيكون شخص مميز محبوب

قررت ان اعمل بهذا الحديث فبدأ اسلم على أي شخص أقابله ولي معرفه فيه السلام عليكم كيف الحال مع غبتسامة كانت ترتسم على محيا وجهي وأحسبها كانت صادقة غير مصطنعة
وأثناء إستمراري كان بعض الناس الي اسلم عليهم يعدي بعض الأوقات واكون ماشي وهو بالسيارة يشوفني وما يسلم ويمشي وكثير والله تحصل معي في السابق كنت اغضب لكن كنت دائما اقول لنفسي من تواضع لله رفعه من تواضع لله رفعه وكان الحديث مسيطر علي في تلك الفترة

وكنت اصادف الأشخاص الي يتجاهلوني واذا صادفتهم سلمت عليهم وابتسمت واحتسب الاجر من الله واقول تواضعي لله ليس لهم والاجر سياتيي من الله

حتى غسالين السيارات في الحي اسلم عليهم وطبعا هم اوقات يمروا مايسلموا وانا ماعندي مشكلة ارجع اسلم عليهم

عمال البلدية إذا جا وقالي السلام عليكم يبغى صدقة هو مايطلب اقول في نفسي والله لو عرفتني ماسلمت علي هههههه انا اقل منك والله واتذكر من تواضع لله رفعه

والله يااخوان ان هذيك الفترة صار الي كان يتجاهلني يمر ويسلم وصرت اشعر انه مرتاح يوم يجي يسلم علي وهو مبتسم ابتسامة صادقة حتى الغسال حق السيارة صار يسلم علي لاعدى وهو مبتسم والجيران كذلك إذا شافني احد منهم سلم والإبتسامة تشق فمه حسيت في تلك الفترة اني اصبحت محبوب من الناس عكس الإحساس الحالي ولكني بقيت رهابيا يعني يوم يطول الكلام اشعر بحرج واني متضايق

وطبعا بحكم اني رهابي فترة ورجعت إلى ماكنت عليه اقابلهم بوجه عابس وانا متاكد انهم مستغربين وش التغيير ورجع كل شيئ الى وضعه الطبيعي ورجع الإحساس اني مكروه زي قبل ههههههه وكانك يابوزيد ماغزيت

انت او انتي وش تبغي غير انه الناس لاجلسوا معاك او معاكي يكونوا مرتاحين لك !!!!!! ومحترمينك في نفس الوقت

أسال نفسك إذا دخلت وشفت بياع هندي بنقالي يمني تكون مرتاح لكن بعض الجنسيات تشعر انك مضطرب عن الشخص الطبيعي اتكلم

الجواب انه اقل منك ماهو متواضع لكن انت تشوف نفسك احسن منه اتكلم عن الشخص الطبيعي الناس دائما ترتاح للشخص الي اقل منها والي تشعر معه بثقة

كمان ليه عامل البوفيه تلقاه محبوب من الجميع لانه متواضع خلقه او طبيعة مهنته تحتم عليه التواضع حتى لو كان هذا التواضع مصطنع

خاتمة التواضع لايعني ان تقبل الإهانة او ان تذل نفسك بمعنى انه تواضع يحفظ للنفس الحد الادنى من كرامتها وإحترامها

التواضع لله بمعنى انك إذا سلمت على احد وهو عدى وماسلم عليك انك اذا قابلته مرة ثانية تسلم عليه هذا هو التواضع الي لله لأنك ماهموك البشر الي يهمك رب البشر

موضوع طويل لكن تجربة عشتها وممكن تفيد احدكم وكل واحد ممكن يفهم التواضع بطريقته
القران الاستغفار والصدقه لو بريال والصلاة على النبي واذكار الصباح والمساء ، مفيده جدآ عن تجربه ، لكن تحتاج الى صبر واستمرار ومداومه ، كنت مدوام عليها يابوالحور وكان التحسن من 30 الى 40 بالميه وربما اكثر بدون دواء ، لكن مع الوقت والضغوط لم يبقى منها اقصد الذي اعمله باستمرار سوى اذكار الصباح والمساء ، وايضا اصبحت اتكاسل فيها الله يستر !

قديم 25-04-2013, 07:57 AM   #242
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالحور مشاهدة المشاركة
بما ان حاس ان الموضوع بدأ يصيبه نوع من الرتابة والملل والإحباط فكرت في الآتي

الأخوان والأخوات بصراحة ودي يكون في موضوع عملي تطبيقي نحث بعضنا بعض على اخذ خطوات عملية للتخلص من الرهاب وإستغلال فترة العلاج الدوائي عشان لاتحصل غنتكاسة بعد التوقف عن الدواء وحتى الي ماياخذ دواء ممكن يشارك معنا

ودي يكون في برنامج عملي نكتب الخطة الي مطلوب من كل شخص عملها في هذا اليوم او اليوم التالي

مشكلت اغلبنا يفقتد للصحبة الصالحة الي تعينه على الخير الاخوان والاخوات كل واحد بما يناسب وضعه

يعني ممكن نبدأ بالمحافظة على الصلاة في وقتها ما ادري صراحة في نفس الموضوع ولاموضوع مفرد ولا اعرف اذا كان في تأييد للفكرة

أولا العمل على ضبط موضوع الصلاة في وقتها في المسجد وخصوصا الفجر
ثانيا صيام الإثنين والخميس لك دعوتين مجابة لاشك فيها مصداقا لحديث الرسول وطبعا تحاول تركز فيها على موضوع الشفاء من الرهاب والرزق الحلال والبركة في المال والولد
ثالثا : كل أسبوع برنامج شكل
على سبيل المثال الخروج للسوق بمفردك والسؤال عن بعض البضايع واسعارها والخروج من محل والدخول لآخر ولاتخرج إلا اذا تحدثت مع البائع باي عبارة حتى لو سلام

النساء ممكن يكون في برنامج لهم الاتصال على الأقارب والسؤال عنهم يا اخوان

اتمنى تكونوا فهمتو ما أقصده نريد برنامج عملي عشان مايعدي يوم دون فائدة في كل يوم يكون لك محاولة للتخلص من الرهاب

تذكروا اننا كتبنا ان التغلب على الرهاب يجب ان يكون نمط حياة جديد نتعود عليه ونعتاده

وياسلام لو الواحد حصله جمعية خيريه يقوم فيها بعمل تطوعي ويتعرف على ناس فيها خير لوجه الله يوصل مصاحف للمساجد وجبات للفقراء كل يوم ساعة ساعتين

كل الي كتبته في الاعلى هو الطريق للتخلص من الرهاب وبدونه راح نضل مع الرهاب

لان الرهاب يوصلك لمرحلة الإستسلام والشعور ان هذه هي شخصيتك شخصيتك هي الرهاب

عشان كذا نبغى نحمس بعض منتظر ىرائكم وتعقيباتكم
البرنامج الموحد صعب يابوالحور لان كل شخص يختلف عن الثاني حتى في الطاعه ، والرهاب ايضآ فهنالك بسيط متوسط او قوي ، طبعآ انت فكرتك ممتازه لكن دعنا نقول كل شخص يضع البرنامج الذي يناسبه ويكتبه في المنتدى ويعطينا النتايج خلال تطبيقه ، ولا مانع اذا شخص اعجبه برنامج ابو الحور مثلا ان يكون برنامجه يعني ليس الزامي ان يكون لكل شخص برنامج خاص ! واعتقد ان تفتح موضوع جديد بهذه الفكره افضل من حيث التفاعل ! لكن لا تنسى ان نجاح مثل هذا الموضوع صعب لانه زي ماقلت تغير نمط حياه ،،،،،،

قديم 25-04-2013, 04:07 PM   #243
مايصير
عضو فعال

الصورة الرمزية مايصير
مايصير غير متواجد حالياً

اخوي ابو عابد تقولي انت من فوق ال10 سنين وانت تعاني !! شي مهم ليش مارحت حق دكتور تعالج نفسك؟ وحتى اذا انت كل هالفتره تعاني معناته خلاص تترك الامر وترضى بالامر الواقع
اعراضي الله يسلمك اني حساس وفيني وسواس وثقتي بنفسي مو قويه وعلاقاتي مو وايد وكنت اقول فيني رهاب اخر شي اكتشفت ان انا محتاج ازيد الثقه وما اسولف وايد عشان طبعي هادي ومواقفي مو وايد وحساس اتأثر بالكلام بس الحمد لله راحت هالاشياء وبس اللي ناقصني مواقف عشان اسولف عنها ولاحظت هالشي ولم عرفت ان مافيني رهاب فرحت فرحه كبيره وقلت كل هالمده وآخر شي طلع انا مشكلتي مو الرهاب . انت مافهمتني انا ماكنت اعاني من رهاب اجتماعي كنت اعاني من شي ثاني وعبالي رهاب .
الحين تقريبا صارلنا يومين نتكلم وانت تناقشني ومصمم ان تمرض نفسك ليش ما دورت على علاج 10 سنين وفوق وانت قاعد وقدرت تقعد يومين تناقشني معناته انت فعلاً تقدر تعالج نفسك بس مشكلتكم ماتطبقون انا قعدت شهرين اقرأ عن البرمجة اللغوية العصبيه وطبقت وسويت وماضيعت وقتي اني اقعد اناقش وجادل ترا هذا كله من الشيطان انا داش أساعدك وابينلك ان ماكو رهااب بس انت مصمم مفروض انت تساعد نفسك .. الاكتئاب و الحزن يصيب (الكل) حافظ على صلواتك ال5 بوقتها (بالمسجد) .
عموما ما أطول عليك عندك حلين
1- انك تروح حق دكتور وراح تسمع شقولك
2- انك بدال ماتضيع وقتك وتشكي حالك .. تقعد تقرا عن البرمجة اللغويه العصبيه والتنويم الايحائي و العلاج وتسمع دكاتره بيوتيوب شهر والله اعلم راح تطيب بأذن الله تذكر انت شكثر صارلك بالمنتدى تشكي هذا شهر حاول تعالج بدل نظامك للاحسن واتمنى منك انت ماتصمم ان فيك الرهاب انت مافيك الى الخير والجميع

قديم 25-04-2013, 04:26 PM   #244
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور
أبوالحور غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( ابو عابد ) مشاهدة المشاركة
البرنامج الموحد صعب يابوالحور لان كل شخص يختلف عن الثاني حتى في الطاعه ، والرهاب ايضآ فهنالك بسيط متوسط او قوي ، طبعآ انت فكرتك ممتازه لكن دعنا نقول كل شخص يضع البرنامج الذي يناسبه ويكتبه في المنتدى ويعطينا النتايج خلال تطبيقه ، ولا مانع اذا شخص اعجبه برنامج ابو الحور مثلا ان يكون برنامجه يعني ليس الزامي ان يكون لكل شخص برنامج خاص ! واعتقد ان تفتح موضوع جديد بهذه الفكره افضل من حيث التفاعل ! لكن لا تنسى ان نجاح مثل هذا الموضوع صعب لانه زي ماقلت تغير نمط حياه ،،،،،،
فكرتك حلوة انه كل واحد يضع لنفسه برنامج ويحاول تطبيقه بس ما اتوقع انه في احد بيتحمس للموضوع لكني سأبدأ على بركة الله وبحاول اسوي لنفسي برنامج وعلى راسه المحافظة على الصلاة في المسجد

قديم 25-04-2013, 04:30 PM   #245
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

اقتباس:
القران الاستغفار والصدقه لو بريال والصلاة على النبي واذكار الصباح والمساء ، مفيده جدآ عن تجربه ، لكن تحتاج الى صبر واستمرار ومداومه ، كنت مدوام عليها يابوالحور وكان التحسن من 30 الى 40 بالميه وربما اكثر بدون دواء ، لكن مع الوقت والضغوط لم يبقى منها اقصد الذي اعمله باستمرار سوى اذكار الصباح والمساء ، وايضا اصبحت اتكاسل فيها الله يستر !
ماذكرته جميل جدا جدا يا ابوعابد هذا يتعلق بالعلاقة مع الله عز وجل التواضع علاقة مع الله وعلاقة مع الناس

الرهابي إذا ماتعرفه يا ابوعابد حتى انت تعتقد انه متكبر ولكنه قد يكون رهابي اعتقد انك فهمت قصدي

بوركت

قديم 25-04-2013, 04:37 PM   #246
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوابل الصيب مشاهدة المشاركة
موضوعك روعه أخانا أبو عابد
سأحادثكم بموقف حاولت تغييره ولكني كل مرة أفشل ..
قبل يومين حصل للوالد حادث بسيط ، والوالد له علاقات كبيرة جدا جدا ، لكن للأسف لم يفدني كثيرا في أن أكون مثله ..
المهم أنا الوحيد في المنزل من الرجال . والمهمة الملقاة على عاتقي هي الترحيب وصب القهوة .. الله لا يوريكم كم خطأ أخطأته .. ولا يجعلكم في المواقف الي حصل لي ..
واحد صبيتله قهوه وهو ما يبغى قهوة .. وواحد نسيت ما اصبلها .. وقاعد اناظر في وجيه المتكلمين .. بعد أن ذهبوا وارتاحت النفس ،، للأسف أنها إرتاحت بذهاب الناس ..
شعرت بشعور أنني أتمنى العيش في مكان لا يوجد فيه أحد من الناس .
أدعوك يا إلهي أن تشفي كل مريض ..
أخوي ما من شك انها محرجة للرهابي لكن بما انك انت وحيد والدك ووالدك عنده علاقات

مفترض تبحث عن علوم صب القهوة فيلها عرف عند الناس مثلا تبدأ من الأكبر سنا تبدأ من اليمين يعني اشياء كثيرة اذا عرفتها صدقني بتصير واثق وانت تصب لانك عارف وش الي مفروض تسويه وماتخاف يعلق عليك احد طبعا مسالة الرهاب حاول انك ما تطالع في الناس الناس طبيعي راح تنظر لك لان الناس بتنظر لاي شخص واقف وهم جالسين

هذه طبيعة المجتمع كل واحد يراقب الآخر

والله اتذكر رحت لدولة عربية ماحسيت بهذه المراقبة والله ماحد داري عن احد لكن عندنا غير الكل يراقب ولا تفوته فايته ويعلق ولا يرحم مجتمع ناقد بشكل غريب يصل الى المرض حتى لو ما انتقدك قدامك راح يتكلم عليك بمجرد خروجه

قديم 25-04-2013, 06:23 PM   #247
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايصير مشاهدة المشاركة
اخوي ابو عابد تقولي انت من فوق ال10 سنين وانت تعاني !! شي مهم ليش مارحت حق دكتور تعالج نفسك؟ وحتى اذا انت كل هالفتره تعاني معناته خلاص تترك الامر وترضى بالامر الواقع
اعراضي الله يسلمك اني حساس وفيني وسواس وثقتي بنفسي مو قويه وعلاقاتي مو وايد وكنت اقول فيني رهاب اخر شي اكتشفت ان انا محتاج ازيد الثقه وما اسولف وايد عشان طبعي هادي ومواقفي مو وايد وحساس اتأثر بالكلام بس الحمد لله راحت هالاشياء وبس اللي ناقصني مواقف عشان اسولف عنها ولاحظت هالشي ولم عرفت ان مافيني رهاب فرحت فرحه كبيره وقلت كل هالمده وآخر شي طلع انا مشكلتي مو الرهاب . انت مافهمتني انا ماكنت اعاني من رهاب اجتماعي كنت اعاني من شي ثاني وعبالي رهاب .
الحين تقريبا صارلنا يومين نتكلم وانت تناقشني ومصمم ان تمرض نفسك ليش ما دورت على علاج 10 سنين وفوق وانت قاعد وقدرت تقعد يومين تناقشني معناته انت فعلاً تقدر تعالج نفسك بس مشكلتكم ماتطبقون انا قعدت شهرين اقرأ عن البرمجة اللغوية العصبيه وطبقت وسويت وماضيعت وقتي اني اقعد اناقش وجادل ترا هذا كله من الشيطان انا داش أساعدك وابينلك ان ماكو رهااب بس انت مصمم مفروض انت تساعد نفسك .. الاكتئاب و الحزن يصيب (الكل) حافظ على صلواتك ال5 بوقتها (بالمسجد) .
عموما ما أطول عليك عندك حلين
1- انك تروح حق دكتور وراح تسمع شقولك
2- انك بدال ماتضيع وقتك وتشكي حالك .. تقعد تقرا عن البرمجة اللغويه العصبيه والتنويم الايحائي و العلاج وتسمع دكاتره بيوتيوب شهر والله اعلم راح تطيب بأذن الله تذكر انت شكثر صارلك بالمنتدى تشكي هذا شهر حاول تعالج بدل نظامك للاحسن واتمنى منك انت ماتصمم ان فيك الرهاب انت مافيك الى الخير والجميع
اهلا اخي أولا واضح نك من اهل الكويت فمرحبآ بك وبأهل الكويت ، ثم انا أعاني من الرهاب منذو 16 سنه وليس 10سنوات صحيح أني لم اذهب الى طبيب الى قبل شهرين ولكني كانت لدي محاولات للتغلب على الرهاب كانت ناجحه في بعض الأحيان بنسبه جيده ، اي أني لم اكن مستسلم نعم ربما كان هنالك فتره طويله كنت رافع الرايه البيضاء وهي تقريبا سبع سنوات من بداية الرهاب ربما لأنني كنت مراهق صغير في تلك الفتره ، ولكني بعد ذلك نهضت وحاولت بكل قوه حتى توظفت وتزوجت على الرغم من الرهاب الشديد بالنسبه للاعراض اللتي ذكرتها نعم الحساسيه الزائده موجوده عند كل رهابي وقد تكون السبب الاول في الرهاب وكذلك الوسواس والاكتئاب لكن ياخي انت قلت بنفسك انك لم تكن تعاني من الرهاب وانما خلنا نقول اهتزاز ثقه بسيط الى متوسط بالنفس ، استطعت ان تعالجه زادك الله من نعيمه وعافيته ، لذلك مهم شرحنا لك لن تفهم طبيعة الرهاب مثلما قال لك ابوالحور ! لذلك ياخي لا تعتقد ان الامر بسيط مثلما تتخيل او من خلال تجربتك الرهاب صعب يكفي انه يلغي شخصية الانسان ويجعله رهين الخوف والقلق والحيره ، ومن يستطع التغلب عليه بأي طريقه فصدقني هو شخص عمل المستحيل ، اخوي انا لا اجادلك من اجل الجدال لكن صدقني لن يعرف المعاناه الا من ذاقها ،اخوي الرهابي يواجه نفسه والمجتمع والخوف والمصاعب والدنيا كلها بنصف قلب وبعقل مشوش وبجسد متعب وبعدين ياخوي من هواللي يحب المرض ياخوي حنا بشر وفي الدنيا ونحب الحياه ! تحياتي لك

قديم 25-04-2013, 06:55 PM   #248
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اخوي مايصير هنالك أمور اتفق معك فيها وهي ان خوف الرهابي خوف وهمي وهذا معروف للكل ولكن اعراض هاذا الخوف حقيقيه وفاضحه وهنا المشكله الاساسيه اللتي يقوم عليها الرهاب اخي ايضا ماجاء في سياق حديثك بان قلة المواقف والتجارب عامل كبير في تعزيز الرهاب خاصه من جانب عدم القدرة على التحدث بشكل جيد ، ايضآ اتفق معك بشأن البحث عن العلاج بعزيمه وإصرار من خلال البرامج العلاجية سوا كانت دوائيه او سلوكيه او برمجه عصبية وهنالك أمور اهم وهي اللجوء الى الله والدعاء والاستغفار والصلاه والرقيه والحجامه ومما جاء في هدي نبينا عليه الصلاة والسلام ، اهلا بك وأتمنى ان تستمر معنا والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه

قديم 25-04-2013, 07:10 PM   #249
أبوالحور
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبوالحور

كتبت كلام طويل وفيه اخطاء لي عودة

قديم 25-04-2013, 07:50 PM   #250
محمد عبدالباقى
عضو نشط

الصورة الرمزية محمد عبدالباقى
محمد عبدالباقى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

السلام عليكم يا قاهرو الرهااااااااااااااااااااااااااااااااااب .. واحشنى والله

قديم 25-04-2013, 08:38 PM   #251
محمد عبدالباقى
عضو نشط

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

حل الرهاب هو الثقة فى الله أولا وداه شىء أساسى وأيضا الموازبه على الصلاه (على قدر المستطاع فى المسجد) وقراة القران والاكثار من الدعاء والتوسل الى الله القوى المتين والتيقن كل اليقين انا لشفاء ياتى من عند الله وأيضا عدم الاستسلام للرهاب ومعرفة انه ليس الا شىء تافه
2-الثقة بالنفس وان كان ذلك يعنى التفكير بغرور ولكن بحدود وانا اقول ذلك لان معظمنا فقد معنى الثقه بالنفس واكيد عدم الاهتمام للسلبيات واعتبرها امور تافهه والافضل محاولة نسيانها
3وأكيد التفكير بشكل ايجابى فى كل حاجه بنتعرض لها وايضا التحلى بالبرود فى التعامل مع الناس حتى فى طريقة تفكرنا اقصد بذلك عدم تهويل الامور
4-واخيرا عدم الاهتمام كثيرا للناس وعدم اعطاء الامور اكثر من حجمها
5-ان نحاول ان نكون اقوياء لان الرهاب ما هو الا نوع من انواع الضعف والانشغال بشىء ايجابى زاى ممارسة الرياضه او اى نشاط ايجابى وعن نفسى انا افضل الجرى وذلك لانه مفيد للتحكم فى دربات القلب وهكذا
6-الدعاء والتصدق والتقرب من الله بكافة الطرق
أتمنى أن اكون افدتكم

قديم 25-04-2013, 10:53 PM   #252
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبدالباقى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم يا قاهرو الرهااااااااااااااااااااااااااااااااااب .. واحشنى والله
اهلا ياحماده .. فينك يا راجل ؟ أخبار مصر أيه

قديم 25-04-2013, 11:11 PM   #253
محمد عبدالباقى
عضو نشط

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
اهلا ياحماده .. فينك يا راجل ؟ أخبار مصر أيه
الحمد لله فى الدنيا يا أبوعابد مصر سيبك من مصر عشان داه موضوع تانى المهم انتا عامل ايه

قديم 25-04-2013, 11:23 PM   #254
وحيد عتيبه
عضو مميز جدا وفـعال
ابوعابد

اهلا يابوحميد لاجديد نوم ، كسل ، ودواء ، ويوم اعمل نفسي فاهم واليوم الثاني ابحث عن شخص يفهمني ، التحسن من الرهاب ثابت عند نسبة 60 بالميه ولدي مراجعه مع طبيبي بعد أسبوعين وهو على فكره مصري ، اخيرآ يامحمد تصبح على خير وأتمنى ان تتواصل معنا اكثر ،،،،،،

قديم 26-04-2013, 01:46 AM   #255
مايصير
عضو فعال

الصورة الرمزية مايصير
مايصير غير متواجد حالياً

فعلاً انا من الكويت اخوي أبو عابد وتشرفنا فيك والله يشافيك ان شاء الله لا تقعد جذي روح من باجر لدكتور ولا تستسلم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته