المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 22-10-2022, 11:13 PM   #16
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند المحمود مشاهدة المشاركة
مشكلتي تزداد و تزداد واصبح عندي خوف ووسواس من اخذ اي دواء وانتضر فحوصات شاملة للقلب قمت بعملها عن طريق مستشفى عام و اصبحت حياتي جحيم
علاجك سيبرالكس ٢٠ مل مع ريفوتريل تأخذه لما يشتغل معك سيبرالكس وبعدين توقف ريفوتريل وعيش حياتك بالكثير ثلاث اسابيع وترجع طبيعي

قديم 29-10-2022, 09:55 PM   #17
مهند المحمود
عضو فعال

الصورة الرمزية مهند المحمود
مهند المحمود غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
علاجك سيبرالكس ٢٠ مل مع ريفوتريل تأخذه لما يشتغل معك سيبرالكس وبعدين توقف ريفوتريل وعيش حياتك بالكثير ثلاث اسابيع وترجع طبيعي
شكرا اخ رعد بخصوص الجرعات و المواعيد عندك علم للدوائين

قديم 02-11-2022, 01:22 PM   #18
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
لا لم اكن اشعر بالسابق الا باعراض قلق و اكتئاب خفيف بسبب المشاكل الحياتية التي يمر بها اي شخص و بالتالي قمت بتناول تلك الادوية على اساس ذلك وها هي النتيجة يا طيب الفال و يارب يكون فالك علي كويس شكرا جزيلا
لاتزور اي طبيب لغرض سؤاله عن الاعراض الحاليه سيقول لك انتكاسه ١٠٠% وهذا غير صحيح هذه اعراض قطع الادوية خذها من مجرب .. جميع مايحصل لك هي اعراض سحب الدواء سواء اعراض جسميه او نفسيه كلها على بعضها ردة فعل ولا تخاف باذن الله كلها عوارض قويه وشديده ولكن لاتسبب الموت ولا زيارة المستشفى واهمها هو خفقان القلب والتعب الشديد

تعبنا وحنا نتكلم نقول قولو لهم اعراض انسحاب الناس جربوا وعاشوا وشافوا يقولون مانت افهم من الطبيب !
الطبيب وش نفعني فيه طوال ال١٨ عام كل ما تركت الدواء قال انتكاسه حتى صرت ادافع عن هذا التوجه الى ان عرفنا انها اعراض سحب ولكن بعد ١٨ عام !

قديم 02-11-2022, 01:27 PM   #19
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

(ملغم١٠ لمدة اسبوع ثم ٢٠ اسبوع ثم ٣٠ اسبوع حتى ٤٠ لمدة شهر و مع ١ ملغم ريسبيردال ليلا قبل النوم و بعد شهرين من ترك سيروكسات استخدمت بروزاك لمدة ٢٠ يوم ووصلت للجرعة ٢٠ فقط ومع ريسبيردال حبه ١ ملغم قبل النوم ثم تركته و بعد ٦ شهور اي قبل شهرين اخذت ابليفاي ٢٠ ملغم صباحا لمده ١٤ يوم من دون تدرج ومع حبه ٢٥ ملغم من سيركويل للنوم ومن ثم تركت الابليفاي و السيركويل فجأه)

اخذت للادوية بهالطريقة وتركك لها ايضا بهالطريقة كفيلة بلخبطة المخ لشخص ميت ماهو واحد حي اعصابه تتحرك !

انا لست طبيب انا مجرب ومازلت اخوض هذه المعركه الشعواء وقرأت لمئات الحالات مثلي ،الطبيب يقول ماتمليه عليه شركات الادويه وانا اقول ماشعرت به ويشعر به الملايين ممن تركوا الدواء وماتوا وهم احياء وصارعوا حتى نجوا.. وممن عشنا معهم رحلة ترك الدواء الى الابد هذا مارأيناه عيانا بيانا

التعديل الأخير تم بواسطة طيب الفاال ; 02-11-2022 الساعة 01:41 PM

قديم 02-11-2022, 07:31 PM   #20
مهند المحمود
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
(ملغم١٠ لمدة اسبوع ثم ٢٠ اسبوع ثم ٣٠ اسبوع حتى ٤٠ لمدة شهر و مع ١ ملغم ريسبيردال ليلا قبل النوم و بعد شهرين من ترك سيروكسات استخدمت بروزاك لمدة ٢٠ يوم ووصلت للجرعة ٢٠ فقط ومع ريسبيردال حبه ١ ملغم قبل النوم ثم تركته و بعد ٦ شهور اي قبل شهرين اخذت ابليفاي ٢٠ ملغم صباحا لمده ١٤ يوم من دون تدرج ومع حبه ٢٥ ملغم من سيركويل للنوم ومن ثم تركت الابليفاي و السيركويل فجأه)

اخذت للادوية بهالطريقة وتركك لها ايضا بهالطريقة كفيلة بلخبطة المخ لشخص ميت ماهو واحد حي اعصابه تتحرك !

انا لست طبيب انا مجرب ومازلت اخوض هذه المعركه الشعواء وقرأت لمئات الحالات مثلي ،الطبيب يقول ماتمليه عليه شركات الادويه وانا اقول ماشعرت به ويشعر به الملايين ممن تركوا الدواء وماتوا وهم احياء وصارعوا حتى نجوا.. وممن عشنا معهم رحلة ترك الدواء الى الابد هذا مارأيناه عيانا بيانا
اخ طيب الفال اش الحل طيب الان اش الحل شو اعمل

قديم 02-11-2022, 10:05 PM   #21
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
اخ طيب الفال اش الحل طيب الان اش الحل شو اعمل
الحل هو الرجوع فورا للدواء ولاتحاول الترك حتى تستقر ثم ابدا بالتدرج البطي والتدرج البطيء مفهومه خاطئ عند الطبيب النفسي فترك الدواء النفسي يحتاج لشهور بل يصل الى سنتين او اكثر كذلك يحتاج الى قوة اراده عظيمه بعد التوكل على الله
واحب اطمنك ان الجهاز العصبي ستعافى من نفسه باذن الله فلايوجد تلف بالدماغ ولا غيره الجهاز العصبي يصلح نفسه مع مرور الوقت ولكن بشكل بطيء جدا

ارجع لقسم المتشافين وانظر على موضوع العضو المتعافي الجديد

التعديل الأخير تم بواسطة طيب الفاال ; 02-11-2022 الساعة 10:08 PM

قديم 03-11-2022, 09:40 PM   #22
مهند المحمود
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
الحل هو الرجوع فورا للدواء ولاتحاول الترك حتى تستقر ثم ابدا بالتدرج البطي والتدرج البطيء مفهومه خاطئ عند الطبيب النفسي فترك الدواء النفسي يحتاج لشهور بل يصل الى سنتين او اكثر كذلك يحتاج الى قوة اراده عظيمه بعد التوكل على الله
واحب اطمنك ان الجهاز العصبي ستعافى من نفسه باذن الله فلايوجد تلف بالدماغ ولا غيره الجهاز العصبي يصلح نفسه مع مرور الوقت ولكن بشكل بطيء جدا

ارجع لقسم المتشافين وانظر على موضوع العضو المتعافي الجديد
شكرا الك اخوي بس انا للأن مش عارف شو العلاج و شو الجرعات و البرنامج الي ابلش فيه

قديم 04-11-2022, 10:45 PM   #23
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
شكرا الك اخوي بس انا للأن مش عارف شو العلاج و شو الجرعات و البرنامج الي ابلش فيه
لااعلم اذهب الى اي طبيب نفسي وابدأ معه العلاج حتى تستقر واذا اردت ترك الادوية النفسيه فبالتدريج الممل

قديم 14-01-2023, 12:18 PM   #24
مهند المحمود
عضو فعال

ذهبت في شهر ١٠ الى طبيب نفسي ووصف لي سيبراليكس ١٠ لمدة ٤ ايام ثم ٢٠ لمدة شهر مع اولانزبين ٥ ملغم قبل النوم و بعد شهر شعرت بتحسن طفيف قام بتخفيض الجرعة الى ١٠ سيبراليكس و بعد ٢٠ يوم حدثت انتكاسة و فورا حولني على افيكسور ١٥٠ مع ٣ ملغ ليكسوتانيل صباحا و ريميرون ٣٠ مع حبة ليكسوتانيل مساءا لمدة اسبوع ثم الليكسوتانيل اجعله نصف حبة اخذت او جرعتين من العلاج و اصابني تسارع وصل نبض القلب ١٥٠ و الضغط في العلالي اشبه باعراض الجلطة او قفته فورا و جلست لمدة شهر اعاني من اعراض الانسحابات لجميع الادوية السابقة الذكر و استمريت على اليكسوتانيل صباحا و مساء لتخفيف هذه الاعراض وبعد شهر ساء وضعي فقررت ان ازور طبيب اخر فوصف لي سوليان ٢٠٠ صباحا و مساء مع زولفت ٥٠ صباحا و مساء و ها انا الان شهر على العلاج و لا استطيع الدخول في النوم يوجد تحسن و لكنني لا انام بسبب الارق لي اسبوعين لا انام هل من نصيحه من احدكم

قديم 14-01-2023, 12:52 PM   #25
مهند المحمود
عضو فعال

اقتباس:
ذهبت في شهر ١٠ الى طبيب نفسي ووصف لي سيبراليكس ١٠ لمدة ٤ ايام ثم ٢٠ لمدة شهر مع اولانزبين ٥ ملغم قبل النوم و بعد شهر شعرت بتحسن طفيف قام بتخفيض الجرعة الى ١٠ سيبراليكس و بعد ٢٠ يوم حدثت انتكاسة و فورا حولني على افيكسور ١٥٠ مع ٣ ملغ ليكسوتانيل صباحا و ريميرون ٣٠ مع حبة ليكسوتانيل مساءا لمدة اسبوع ثم الليكسوتانيل اجعله نصف حبة اخذت او جرعتين من العلاج و اصابني تسارع وصل نبض القلب ١٥٠ و الضغط في العلالي اشبه باعراض الجلطة او قفته فورا و جلست لمدة شهر اعاني من اعراض الانسحابات لجميع الادوية السابقة الذكر و استمريت على اليكسوتانيل صباحا و مساء لتخفيف هذه الاعراض وبعد شهر ساء وضعي فقررت ان ازور طبيب اخر فوصف لي سوليان ٢٠٠ صباحا و مساء مع زولفت ٥٠ صباحا و مساء و ها انا الان شهر على العلاج و لا استطيع الدخول في النوم يوجد تحسن و لكنني لا انام بسبب الارق لي اسبوعين لا انام هل من نصيحه من احدكم
ذهبت للطبيب فازقف لي حبة السوليان ٢٠٠ مساءا و لكني لم انام ذهبت مرة اخرى فاعطاني حبة زيبريكسا ٥ملغم بدل من السوليان المسائية و ما زلت لا انام ما الحل ؟

قديم 14-01-2023, 03:55 PM   #26
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

لم أكن أتمنى لك أخي الكريم أن تدخل في دوامة الأدوية النفسية التي لا يستطيع الكثيرون الخروج منها ولذا نصحتك بالصبر من قبل على الأعراض الانسحابية لأن أصل مرضك كان كآبة بسيطة بسبب ضغوطات الحياة وهذه يمكن تعلم التعامل معها بدون الأدوية النفسية ولكن يبدو أنك أصررت أن تلج هذا الباب فأسأل الله أن يعينك عليه لأنك ستلاقي أشياء لم تكن تشتكي منها من قبل وأعراض جانبية غريبة لم تكن تتخيلها بسبب الأدوية النفسية ولذا نصيحتي لك إن كنتَ مصراً على الإكمال في طريق الأدوية النفسية فاختر طبيباً جيداً كما تختار الزوجة التي تتزوجها ، انتقي أفضل طبيب تستطيع الوصول إليه حتى لو كان سيكلفك الكثير من المال وحتى لو اضطررت للسفر إليه ، لا تختر الطبيب الأرخص ولا الأقرب ولا الأطباء صغار السن ولا من تخلو عياداتهم من المرضى ولا قليلو الخبرة ولا من يعطيك خمس أو عشر دقائق للكشف بحيث لا يستمع إلى كل شكواك لأن كل تجربة دوائية خاطئة يقوم بها الطبيب معك ربما تكلفك أشهراً من المعاناة مع أعراض جانبية جديدة ومع أمراض جديدة لم تكن تشتكي منها من قبل ، وصراحة مما قرأته أظنك أخطأت في اختيار الطبيب ، واسأل الطبيب عن تشخيصك وإن رفض إخبارك بالتشخيص فأنصحك ألا تأخذ الدواء .

التعديل الأخير تم بواسطة الهجام ; 14-01-2023 الساعة 03:58 PM

قديم 14-01-2023, 04:29 PM   #27
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

وبالمناسبة أخي الكريم زولفت معروف عنه أنه ربما يسبب أرق ويقظة كما أنه يمكن أخذه كجرعة واحدة في اليوم بدلاً من جرعتين فلربما تناوله بجرعة 100 مجم فقط صباحاً بدلاً من 50 صباحاً و 50 مساء تخفف عنك الأرق الليلي ، واستشر طبيباً قبل أن تفعل أي شيء .

قديم 14-01-2023, 06:12 PM   #28
مهند المحمود
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
لم أكن أتمنى لك أخي الكريم أن تدخل في دوامة الأدوية النفسية التي لا يستطيع الكثيرون الخروج منها ولذا نصحتك بالصبر من قبل على الأعراض الانسحابية لأن أصل مرضك كان كآبة بسيطة بسبب ضغوطات الحياة وهذه يمكن تعلم التعامل معها بدون الأدوية النفسية ولكن يبدو أنك أصررت أن تلج هذا الباب فأسأل الله أن يعينك عليه لأنك ستلاقي أشياء لم تكن تشتكي منها من قبل وأعراض جانبية غريبة لم تكن تتخيلها بسبب الأدوية النفسية ولذا نصيحتي لك إن كنتَ مصراً على الإكمال في طريق الأدوية النفسية فاختر طبيباً جيداً كما تختار الزوجة التي تتزوجها ، انتقي أفضل طبيب تستطيع الوصول إليه حتى لو كان سيكلفك الكثير من المال وحتى لو اضطررت للسفر إليه ، لا تختر الطبيب الأرخص ولا الأقرب ولا الأطباء صغار السن ولا من تخلو عياداتهم من المرضى ولا قليلو الخبرة ولا من يعطيك خمس أو عشر دقائق للكشف بحيث لا يستمع إلى كل شكواك لأن كل تجربة دوائية خاطئة يقوم بها الطبيب معك ربما تكلفك أشهراً من المعاناة مع أعراض جانبية جديدة ومع أمراض جديدة لم تكن تشتكي منها من قبل ، وصراحة مما قرأته أظنك أخطأت في اختيار الطبيب ، واسأل الطبيب عن تشخيصك وإن رفض إخبارك بالتشخيص فأنصحك ألا تأخذ الدواء .
شكرا اخي العزيز

قديم 14-01-2023, 06:13 PM   #29
مهند المحمود
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام مشاهدة المشاركة
وبالمناسبة أخي الكريم زولفت معروف عنه أنه ربما يسبب أرق ويقظة كما أنه يمكن أخذه كجرعة واحدة في اليوم بدلاً من جرعتين فلربما تناوله بجرعة 100 مجم فقط صباحاً بدلاً من 50 صباحاً و 50 مساء تخفف عنك الأرق الليلي ، واستشر طبيباً قبل أن تفعل أي شيء .
شكرا جزيلا اخي العزيز

قديم 14-01-2023, 06:23 PM   #30
باحث عن حظ
عضو فعال

الصورة الرمزية باحث عن حظ
باحث عن حظ غير متواجد حالياً

علاج فاشل وضعيف للغايه