المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

قديم 11-09-2014, 11:13 PM   #31
عقدة ليس لها حل
الزوار

الصورة الرمزية عقدة ليس لها حل

أنا أبداً لم أقصد الإساءة عندما قلت لك ربما المشكل من شخصيتك و لكن قلت لك إحتمال يعني حتى لا ننظر لأسباب أخرى بعيدة فأنا قرأت موضوعك و ردودك و ربما هاذا العامل قد يساعدك على معرفة السبب الحقيقي وراء هاذا " التعطيل " ..!!
و لتتبيث كلامي : أولا كل شيء بقضاء وقدر الله عز و جل فانا ارى و الله اعلم أن سبب النفور و هروب الخطاب دون عودة يمكن ان يكون له عدة أسباب و لكن قبل ان نقول انه سحر او عين أو أي احتمال اخر بعيد فلننظر فقط للأسباب العادية مثلاً ربما لم يجدوا استقبالا جيدا من اهلك أو ربما من خلال حديثكم معهم أخبرتوهم بشيئ دفعهم الى النفور مثلا وجود طلبات مادية كبيرة أو ملاحظتهم شيئا غير مألوفا ببيتك أو محيطك يدفعهم الى التراجع هاذا بالنسبة للإحتمال 1 و هو أسرتك. و قد يكون المشكل من هؤلاء الخطاب لا يمكن أن نجزم السبب من جهة واحدة و لو كان مليون خاطب axs و لننظر الآن بشكل عام فتأخر الزواج هو أمر شائع بين البنات المسلمات الملتزمات و ليس أنت الوحيدة مع أنهم لا ينقصهم أي شيئ كما بالنسبة لحالتك عندما ذكرت بأنك جميلة الخلقة و الأخلاق و ذكية و "انه يقال انك تدخلين الى القلب مباشرة" فهذه العبارات ربما تدل على أن لديك ثقة زائدة بنفسك و قد يكون هاذا من الأسباب أيضا لأن شخصيتك بنيتها على ذلك الأساس فكل إنسان خلقه الله عز و جل بمميزاته لكن ليس مضطرا ان يبوح بها للغير حتى يصون نفسه ، فيا اختي نصيحة مني لك الآن حاولي أن لا تفكري بموضوع الخطاب و إنسيه و تذكري ان الله سبحانه و تعالى لا يضيع من تسجد له و تدعوه ليل نهار و تحب فعل الخير و تتقصد له أوقات الإجابة و تنتظر من الله التوفيق و التباث على الهداية ، و كل النقاط التي ذكرتها لك في ردي هاذا هي إحتمالات و الباقي عليك يعني حاولي معرفة الأسباب العادية قبل أن تفكري في ما هو أبعد و لا داعي للإستياء يعني يمكن صرف التفكير عن هاذا الأمر و اعلمي بان نعم الله على عباده مقسمة فقد يعطي لإمراة زوجا و لكن تحرم من السعادة و يقد تعطى مالا و تحرم من الزوج و' السعيدة هي التي تحمد الله على نعمه و تؤدي شكرها و الموفقة هي التي لا تنظر الى ما عند الناس' لان ذلك يتعب الإنسان و يحرمه من نعمة الرضى بقضاء الله و قد يدفعه الى التقصير في شكره و كما قال النبي عليه الصلاة و السلام:" انظروا إلى من هو دونكم وأسفل منكم ولا تنظروا إلى من هو فوقكم كي لا تزدروا نعمة الله عليكم " فاحمدي الله على نعمه لياتيك المزيد و اشغلي نفسك بالعبادات و طاعة الله عز و جل و اعملي أكثر على تثقيف نفسك دينيا ،، و قد دعا الله عز و جل في كتابه الكريم الى الاستقامة و الاعتدال في مجال الحياة كلها من غير افراط و لا تفريط ذلك بان يوازن بين طلب الدنيا و طلب الاخرة قال الله تعالى: "وابتغ فيما آتاك الله الدار الاخرة ولاتنس نصيبك من الدنيا" و ايضا قد دعانا الله تعالى إلى 'احترام العقل، وتلبية حاجاته من العلم والمعرفة، وفسح المجال امام عمليات الفكر والتفكير المنتج، ورسم أمامه حدود الالتزام واسسه. وكما أعطى العقل دوره في التفكير والفهم والاستنتاج، اعطى التجربة والمعارف الحسية دورها الواقعي في الحياة، فلم ينكر دور العقل العلمي، ولم يسقط قيمة التجارب الحسية والميدانية، بل حدد لكل منهما ميدانه ودوره العلمي القادر على اكتشافه وتحصيله.'
أسال الله عز و جل أن يشفيك إذا كان بك مرض و ان ييسر امورك و يفرج عنك همك و ان يوفقك في الدنيا و الآخرة و أكثري من الإستغفار فأنه مفيد جداً..

قديم 12-09-2014, 01:14 AM   #32
عقدة ليس لها حل
الزوار

..................................

التعديل الأخير تم بواسطة عقدة ليس لها حل ; 12-09-2014 الساعة 01:20 AM

قديم 12-09-2014, 12:29 PM   #33
بسمة الدار
عضو فعال

الصورة الرمزية بسمة الدار
بسمة الدار غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعشني حضورك مشاهدة المشاركة
رد راااقي ﻻينطق به إﻻ حلييم وﻻ يصل إليه إﻻ حكييم ..'
أشكرررك ع وعيكك ي بسمة الدآر .. وأسأل الله لكك الشفااء التآآم
وأن يعجل بعودة عآافيتككك .. فأنا كما قال الشيخ أجزم بأنه مس عآاشق
وأما مسألة أنه ﻻيتوفر بك شيء من أعرآضه هذا النوع من المس سوى التحررشاآت بالمناام .
فيعود السبب في هذآآ إلى قوة إيماانكك وقرربك من الله ي أختي ،
ولذلكك لم يبقى من قوة هذا المس إﻻ القشة اﻷخيررة وهي التعرض لكك وأنتي نآائمة .. وإبعااد الخطآآب عنكك .. هذاا كل مايستطيع فعله ..'
وكما ﻻ يخفاك أن كل الرقااة ﻻيشترطون اكتمآل اﻷعرآض في المريض للحكم عليه بالعآارض الروحي المحدد .. وذلكك باعتباارهم للحآلة اﻹيماانية التي تمر بالمريض .. وتقييد الحآلة بدرجة قرربها وبعدهآ عن الله .
وطآلماا أنكك ذكرتي في إجاابتكك بأنكك محآافظة ع الصلآة واﻻلتزآم والورد القرآني ، فبالتآلي يكتفى بعرض وآحد صرريح لضعف المس المقترن بك حآلياآ .
أتمنى أنني أفدتك ي أختي بما ينفعكك بإذن الله .."
وأتمنى أن تخبريناا بما يحصل لك مستقبلآ وتبشرينآ بعآآفيتكك ي ررب "
وﻻتغيبي عن المنتدى ي بسمة الدآر .. فنحن
نريدك أيضاا بسمة المنتدى ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
دمتي بصحة وعاآفيةة ، ، ،
من كل قلبي اشكرك على ردك الجميل وثناءك علي ..
من جد فرحت ههههههه مازال هناك جانب طفولي بشخصيتي أخجل منه أحيانا ..
ﻻ أخفيك كنت خاااائفة من ردة فعل عقدة عندما يرى ردي المقتضب ولذلك غبت عن المنتدى رغم توفر
الوقت والنت وكل شي ..
كلامك عن المس اقنعني ..اسأل الله أن يزيدك من علمه وفضله..وسأبدأ العلاج
ولن أنساكم بالطبع إن شفاني الله سأبشركم لنفرح سويآ
مرة أخرى شكرا لك ولذوقك
أفدتني بردك

قديم 12-09-2014, 12:35 PM   #34
بسمة الدار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهرى وراقى مشاهدة المشاركة
بنيتي بسمة

انا لم اقصد التحرشات فى اليقظة من البشر وانا اقصد حدوثها من الجن حال اليقظة

وهذا كثيرا ما يحدث او بعض الاحيان

فلا يتجه الكلام لابعد مما وضحت لك

رحم الله والدك ووالدي ابي وامي وجميع اموات المسلمين من لدن ادم والى ان يرث الله الارض ومن عليها

تحياتي لك بنيتي
أهلا بك أبي وشيخي الفاضل
والله لقد فهمت من البداية انك لم تقصد البشر اطلاقا
وعندما اجبت كنت اقصد تحرشات الجن فقط
لأنني قرأت من أعراض المس العاشق كثرة الوقوع فيما يسمى بالعادة السرية>>آسفة منذ الأمس
أتحاشى ذكر هذا المصطلح
وأنا ولله الحمدلله واعية واصون جسدي وﻻ اعصي ربي
ظننت أن هذا ماكنت تقصده فنفيته..
مرة أخرى جزاك الله عني خير الجزاء
سأطبق البرنامج وادهن جسدي بالزيت ان شاء الله
دمت بخير أنت ومن تحب

قديم 12-09-2014, 12:49 PM   #35
بسمة الدار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقدة ليس لها حل مشاهدة المشاركة
أنا أبداً لم أقصد الإساءة عندما قلت لك ربما المشكل من شخصيتك و لكن قلت لك إحتمال يعني حتى لا ننظر لأسباب أخرى بعيدة فأنا قرأت موضوعك و ردودك و ربما هاذا العامل قد يساعدك على معرفة السبب الحقيقي وراء هاذا " التعطيل " ..!!
و لتتبيث كلامي : أولا كل شيء بقضاء وقدر الله عز و جل فانا ارى و الله اعلم أن سبب النفور و هروب الخطاب دون عودة يمكن ان يكون له عدة أسباب و لكن قبل ان نقول انه سحر او عين أو أي احتمال اخر بعيد فلننظر فقط للأسباب العادية مثلاً ربما لم يجدوا استقبالا جيدا من اهلك أو ربما من خلال حديثكم معهم أخبرتوهم بشيئ دفعهم الى النفور مثلا وجود طلبات مادية كبيرة أو ملاحظتهم شيئا غير مألوفا ببيتك أو محيطك يدفعهم الى التراجع هاذا بالنسبة للإحتمال 1 و هو أسرتك. و قد يكون المشكل من هؤلاء الخطاب لا يمكن أن نجزم السبب من جهة واحدة و لو كان مليون خاطب axs و لننظر الآن بشكل عام فتأخر الزواج هو أمر شائع بين البنات المسلمات الملتزمات و ليس أنت الوحيدة مع أنهم لا ينقصهم أي شيئ كما بالنسبة لحالتك عندما ذكرت بأنك جميلة الخلقة و الأخلاق و ذكية و "انه يقال انك تدخلين الى القلب مباشرة" فهذه العبارات ربما تدل على أن لديك ثقة زائدة بنفسك و قد يكون هاذا من الأسباب أيضا لأن شخصيتك بنيتها على ذلك الأساس فكل إنسان خلقه الله عز و جل بمميزاته لكن ليس مضطرا ان يبوح بها للغير حتى يصون نفسه ، فيا اختي نصيحة مني لك الآن حاولي أن لا تفكري بموضوع الخطاب و إنسيه و تذكري ان الله سبحانه و تعالى لا يضيع من تسجد له و تدعوه ليل نهار و تحب فعل الخير و تتقصد له أوقات الإجابة و تنتظر من الله التوفيق و التباث على الهداية ، و كل النقاط التي ذكرتها لك في ردي هاذا هي إحتمالات و الباقي عليك يعني حاولي معرفة الأسباب العادية قبل أن تفكري في ما هو أبعد و لا داعي للإستياء يعني يمكن صرف التفكير عن هاذا الأمر و اعلمي بان نعم الله على عباده مقسمة فقد يعطي لإمراة زوجا و لكن تحرم من السعادة و يقد تعطى مالا و تحرم من الزوج و' السعيدة هي التي تحمد الله على نعمه و تؤدي شكرها و الموفقة هي التي لا تنظر الى ما عند الناس' لان ذلك يتعب الإنسان و يحرمه من نعمة الرضى بقضاء الله و قد يدفعه الى التقصير في شكره و كما قال النبي عليه الصلاة و السلام:" انظروا إلى من هو دونكم وأسفل منكم ولا تنظروا إلى من هو فوقكم كي لا تزدروا نعمة الله عليكم " فاحمدي الله على نعمه لياتيك المزيد و اشغلي نفسك بالعبادات و طاعة الله عز و جل و اعملي أكثر على تثقيف نفسك دينيا ،، و قد دعا الله عز و جل في كتابه الكريم الى الاستقامة و الاعتدال في مجال الحياة كلها من غير افراط و لا تفريط ذلك بان يوازن بين طلب الدنيا و طلب الاخرة قال الله تعالى: "وابتغ فيما آتاك الله الدار الاخرة ولاتنس نصيبك من الدنيا" و ايضا قد دعانا الله تعالى إلى 'احترام العقل، وتلبية حاجاته من العلم والمعرفة، وفسح المجال امام عمليات الفكر والتفكير المنتج، ورسم أمامه حدود الالتزام واسسه. وكما أعطى العقل دوره في التفكير والفهم والاستنتاج، اعطى التجربة والمعارف الحسية دورها الواقعي في الحياة، فلم ينكر دور العقل العلمي، ولم يسقط قيمة التجارب الحسية والميدانية، بل حدد لكل منهما ميدانه ودوره العلمي القادر على اكتشافه وتحصيله.'
أسال الله عز و جل أن يشفيك إذا كان بك مرض و ان ييسر امورك و يفرج عنك همك و ان يوفقك في الدنيا و الآخرة و أكثري من الإستغفار فأنه مفيد جداً..
مرة أخرى أهلا بعقدة الذي سيعقدني أنا أيضا
ﻻ أجزم لك أنني أعرف مايفكر به الخطاب لكي ﻻ يعودوا
ولكني ولله الحمدلله من أسرة طيبة السمعة ومتوسطة الحال ..والكل يعلم أننا في العائلة لسن
كثيرات الشروط ..أهلي ينعمون بالتواضع والأخلاق الطيبة يرحبون بالضيف في منزلهم حتى ولو كان عدوهم ..
بالعكس اظن ان عائلتي وتعاملها وبساطتها عامل جذب للخطاب وليس العكس..
نأتي للنقطة الثانية وهي اعتقادك من شرحي لمشكلتي وذكر مميزاتي أني مغرورة
يشهد الله أنني في وااااد والغرور في واد آخر والجميع يشيد بهذه الخصلة >>ركز عليها كمان وقول مغرورة ههههه امزح
ووالله لم اشترط الجمال والوسامة في خاطب واحد .،كلما كنت اسأل عنه هو التدين وبر الوالدين
والله لم اذكر مميزاتي الا لتساعدوني في التشخيص وقد واجهت الكثير من الحرج لأن بالمنتدى مئات الرجال وايضا آلاف الزوار الذين سيقرأون
مشكلتي ..وأنا أجزم لو لم اذكر هذه المميزات لظننت انت وغيرك ان شكلي ربما هو السبب أو أنني مثلا ذات سمعة سيئة او كثيرة المشاكل ..
نسيت نقطة انه ربما بمنزلنا ماينفر الخطاب ..ﻻ ياسيدي ليس بمنزلنا شيء غريب أبدا ..نحن أسرة بسيطة وملتزمة ولله الحمد
نحرص على النظافة والكلمة الطيبة والبشاشة بوجه الضيف..
بقية كلامك جميل جدا ومريح للنفس..
أشكرك على تواجدك وأتمنى ألا تغضب مني لأي سبب
ربما أنا هجومية في بعض الاحيان خصوصا عندما تكون المناقشة كتابية ..
لكن في الواقع أنا أعاني من بعض الضعف في الشخصية والخوف الشديد عند النقاش
وتعالي الاصوات

قديم 12-09-2014, 01:14 PM   #36
بسمة الدار
عضو فعال

لكي ﻻ يظن الجميع أنني مستعجلة على الزواج أو أنه يشغل تفكيري..
أنا وحيدة بين اشقائي وعلي الكثير من المسؤوليات التي ﻻ أريد رميها
على كاهل أمي وحدها..ولست مستعجلة على الخروج من منزل اهلي فأنا اعيش
معهم بسعادة ومرح وافتقد اخوتي الصغار كثيرا لو تغيبت عنهم ولو ليوم واحد..
كتبت مشكلتي هنا لأن هناك موضوع خطوبة متعثر منذ أكثر من 6 أشهر..
أنا موافقة وأهلي كذلك وأهل الخاطب يعرفوننا جيدآ فقد كانوا جيراننا سابقا..
أهل الخاطب متمسكون بي كثيرا ولكن أخته تقول لي ﻻ أدري مالذي يمنعنا حتى الآن
من الخطوبة الرسمية ..وعندما أخبرها أن هناك من ينوون خطبتي يجن جنونها وتبكي كثيرا ..
هذه الحالة حيرتني جداااا ..خصوصا انه ﻻ يوجد أي سبب لتأخير لخطوبة ..
فلا ينقص أخوها أي شي وأنا أظن انني كذلك ﻻ ينقصني شيء>>خايفة من عقدة ههههه

قديم 12-09-2014, 01:30 PM   #37
عقدة ليس لها حل
الزوار

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الدار مشاهدة المشاركة
مرة أخرى أهلا بعقدة الذي سيعقدني أنا أيضا
ﻻ أجزم لك أنني أعرف مايفكر به الخطاب لكي ﻻ يعودوا
ولكني ولله الحمدلله من أسرة طيبة السمعة ومتوسطة الحال ..والكل يعلم أننا في العائلة لسن
كثيرات الشروط ..أهلي ينعمون بالتواضع والأخلاق الطيبة يرحبون بالضيف في منزلهم حتى ولو كان عدوهم ..
بالعكس اظن ان عائلتي وتعاملها وبساطتها عامل جذب للخطاب وليس العكس..
نأتي للنقطة الثانية وهي اعتقادك من شرحي لمشكلتي وذكر مميزاتي أني مغرورة
يشهد الله أنني في وااااد والغرور في واد آخر والجميع يشيد بهذه الخصلة >>ركز عليها كمان وقول مغرورة ههههه امزح
ووالله لم اشترط الجمال والوسامة في خاطب واحد .،كلما كنت اسأل عنه هو التدين وبر الوالدين
والله لم اذكر مميزاتي الا لتساعدوني في التشخيص وقد واجهت الكثير من الحرج لأن بالمنتدى مئات الرجال وايضا آلاف الزوار الذين سيقرأون
مشكلتي ..وأنا أجزم لو لم اذكر هذه المميزات لظننت انت وغيرك ان شكلي ربما هو السبب أو أنني مثلا ذات سمعة سيئة او كثيرة المشاكل ..
نسيت نقطة انه ربما بمنزلنا ماينفر الخطاب ..ﻻ ياسيدي ليس بمنزلنا شيء غريب أبدا ..نحن أسرة بسيطة وملتزمة ولله الحمد
نحرص على النظافة والكلمة الطيبة والبشاشة بوجه الضيف..
بقية كلامك جميل جدا ومريح للنفس..
أشكرك على تواجدك وأتمنى ألا تغضب مني لأي سبب
ربما أنا هجومية في بعض الاحيان خصوصا عندما تكون المناقشة كتابية ..
لكن في الواقع أنا أعاني من بعض الضعف في الشخصية والخوف الشديد عند النقاش
وتعالي الاصوات
هههههههه انا لم أغضب بل على العكس مثل هذه النقاشات تفرحني و تشعرني بالإرتياح و اعتذر عن فضولي رغم اني لست مختص بهذه الأمور نظرا لصغر سني ( 19 سنة) و لأنني مريت بتجربة فاشلة مؤخراً ههههههه axs لكن وجدت الموضوع بالصدفة و دفعني الفضول لقراءته جملة بجملة ووصلت الى ان المشكل ربماا يكون عاديا من الشخص أو الغير فقررت الرد بالموضوع لعلني أساعدك.
"وأنا أجزم لو لم اذكر هذه المميزات لظننت انت وغيرك ان شكلي ربما هو السبب أو أنني مثلا ذات سمعة سيئة او كثيرة المشاكل" هاذا الكلام في غير محله لأنه قلت لك ان الله عز و جل خلق كل انسان بمميزاته و لا يجوز ان نقول هاذا انسان قبيح الخلقة و الاخر جميل لانك بهذه الألفاظ تتطاول على خلق الله و ليس على العبد بحد ذاته و لهاذا السبب قلت لك من الأفضل عدم البوح بذلك حتى تصوني نفسك من عدة أشياء.
من خلال ردك انتي تنفين تماماً ان يكون السبب عاديا إذاً لما لا قد يكون الحسد و من أسبابه ' العدواة والبغضاء والحقد ، التعزز والترفع ، حب الرئاسة وطلب الجاه لنفسه ، ظهور الفضل والنعمة على المحسود ، حب الدنيا ، الكبر ( هذا السبب من المحسود ) ، شدة البغي وكثرة التطاول على العباد ، المجاورة والمخالطة ( هذا السبب يشترك فيه الحاسد والمحسود ) '.....
"لكن في الواقع أنا أعاني من بعض الضعف في الشخصية والخوف الشديد عند النقاش " هذه أيضا مشكلة قد تدخل في الأسباب العادية و من صفات الإنسان ضعيف الشخصية يفشل في التحكم في أحاسيسه و عواطفه و السعي ورائها بسهولة متناسيا النتائج التي قد تترتب عن ذلك ، يشكو دائما و يلجأ للآخرين في كل شيئ ، تبعيته للغير في الفكر و اتخاااذ القرارات فيتحول الى شخص لا يمكن ان يتخذ قرار بنفسه حتى في أموره الخاصة ، الخجل و صعوبة النظر في أعين الناس ، عدم القدرة على إظهار اي مشاعر للشخص، تنفيذ الطلبات لأي شخص كان حتى ولو على حساب راحته مما يؤدي الى زيادة تواضعه عن حد لا يناسب الكثير من المواقف .. إذا كانت هذه الصفات أو بعضها تنطبق عليكيا أختي فاعملي على معالجة نفسك في أسرع وقت و بالمناسبة انا ايضا أعاني من ضعف الشخصية قليلا و الخوف حدث ولا حرج لاني مصاب بالرهاب لكن الحمد الله عايش حياتي مثلما أريد gfdasdw
بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة عقدة ليس لها حل ; 12-09-2014 الساعة 01:32 PM

قديم 12-09-2014, 02:12 PM   #38
محمد الشهري
عضـو مُـبـدع
فكر بالموجود اكثر من المفقود

الصورة الرمزية محمد الشهري
محمد الشهري غير متواجد حالياً

مساء الخير
عدنا مجدداً بس بدون اجابات على اسألتك
السبب انا ذكرته وقلت يأتيني الضوء الأخضر عشان اجاوبك وأنتي فهمتيني غلط قلتي لم تعجبني
هذا الكلام كان بالأمس والأمس بعتبر ماضي وخلاص نسيته
الأهم هو اليوم وبكره هذا في علم الغيب
قالوها الأخوه والشيخ حالتك على الرمق الأخير وهذا شي إيجابي ومفرح
مشكلتك بالأحلام المزعجة والتحرشات
صدقيني وممكن اختلف مع الشيخ والأخوة بهاذي النقطه وأعتذر منهم جميعاً
هاذي مو انتي لحالك
حتى انا وأي شخص تحصل معاهم
تحرشات حتى لو تشافيتي راح تستمر حتى آخر يوم بحياتك
هاذي علاجها أذكار الصباح والمسااااء حصن حصين لك والله مايخترق الا إذا اذن الله
لا اله الا الله وحدة لاشريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شي قدير 100 مره ( حرز من الشيطان ) ومن غير الأجور والثواب الي يرافقها
الكوابيس والأحلام المزعجه انا عن نفسي في حالت نمت وما قريت انواع الثعابين والكلاب السوداء وأشياء كثيره اشوفها
شي طبيعي تشوفينها لأنك منتي محصنه نفسك
الدليل
انا انام على وضوء وأقرىء وأنام احححلى نومه حتىىىىىىىى احلام ما اشوف خير شر نومه صاااااافيه هنيه بفضل الله ولا احلى
اصحى ممكن حدود الساعه 2.30 او 3 وهذا شي طبيعي فينا كلنا اروح دورة المياه اكرمكم الله وأرجع بسرعه انام قبل يأذن الفجر بس هاذي المره ( بدون وضوء وبدون ما اقرىء ) بالغالب انواااع الأحلام المزعجه والغير مزعجه تنفك مثل السيل على راسي حتى اصحى للفجر
توضأي قبل النوم وعلى فراشك على طوووول اقرأي الفاتحه آية الكرسي آخر آيتين سورة البقرة المعوذات ثلاث مرات وبالأخير سورة الكافرون ووووولووو مانمتي بعد ماتنتهين منها سورة الأخلاص عشرة مرات وشوفي وش اجرها وثوابها
بصراحه بالبداية ماكنت اوصل حتى بأوسط آخر آيتين بسورة البقرة الا وأنا بسابع نومه ماكنت اقدر اكملها انام على طول
سبحان الله النوم يعتبر موته صغرى
تخرج الروح ووقت صعودها يحصل امرين
في حالة صعودها ومافيه تحصين وصادفها شيطان والله ياراح يطقطق عليك ويلعب فيك لعب والشياطين منتشره بكل مكاااان
اما لو قرأتي مثل ما ذكرت مستحيييل يتعرضها او حتى يتعرضك في فراشك
وشرح صعود الروح والشغلات هاذي شرحها طويل
سوي هاذي الشغلات وأنا اضمن بأذن الله ماتشوفين شي يزعجك وأنتظر ردك بهاذي النقطه بالذات
بالنسبة للخطاب بأذن الله في حالة انتهت مشكلة تعطيل الخطاب
احذري بالوقوع بالشك بقدرة الله
انتي بنفسك قلتي استخرتي الله سبحانه
ودعيتيه وقلتي له بعظمة لسانك ( اللهم ان كانت تعلم ان هذا الأمر خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فقدره لي ويسره ) ( وإن كنت تعلم ان هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فصرفه عني )
ليه تزعلين الحين وتتضايقين ؟؟!!
وربي سبحانه استجاب دعائك !!
هل هذا حسن الظن بلله يابسمة ؟؟
لاتنسي ( والله يعلم وأنتم لاتعلمون )
ترى الخاطب مالكم منه الا الظاهر
اما الباطن علمه عند الله
مو تشكيك بس هاذا الواقع
بعد ماتفرج عنك مشكلة تعطيل الزواج لاتستخيري
احتمال والله اعلم حتى لو ما استخار العريس راح يتم الزواج بقدرة الله
بس تحملي تبعاته لو حصل شي سلبي او يضايقك وغير مرغوب فيه بعد الزواج
يابسمة من استخار ماخاب
والأستخاره لموضوع محدد تكون مره واااااااااااحده فقط .
هاذي نصيحة شخص يرجو الفضل من ربه ثم يرجيلك الخير لك ولغيرك ومحب للجميع
تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الشهري ; 12-09-2014 الساعة 02:18 PM

قديم 12-09-2014, 05:00 PM   #39
بسمة الدار
عضو فعال

أخواني عقدة ليس لها حل ومحمد الشهري
من قلبي أشكركم جزيل الشكر ..
والله لقد أفدتوني كثيرآ ..أما بخصوص ماذكرته عن نفسي ومميزاتي ﻻ أدري لماذا تشعرني وكأني اسهبت في وصف محاسني..
ووصفت للملأ كل تفاصيلي ..واعود لأقول لك والله لقد تحرجت كثيرا قبل ان اكتب هذه الجملة ولكني اضطررت ظنا مني انها تفيد في التشخيص
وأما ماقلته في اخر كلامك من تحليل لشخصية من يجامل كثيرا ينطبق علي مئة بالمئة ..
أتمنى أن تساعدني ايضا بالعلاج..
محمد الشهري قول آمين الله يريح قلبك ويجزاك الخير..
كلامك جميل ومريح ..
دمتم بخير

قديم 12-09-2014, 05:56 PM   #40
عقدة ليس لها حل
الزوار

اقتباس:
أخواني عقدة ليس لها حل ومحمد الشهري
من قلبي أشكركم جزيل الشكر ..
والله لقد أفدتوني كثيرآ ..أما بخصوص ماذكرته عن نفسي ومميزاتي ﻻ أدري لماذا تشعرني وكأني اسهبت في وصف محاسني..
ووصفت للملأ كل تفاصيلي ..واعود لأقول لك والله لقد تحرجت كثيرا قبل ان اكتب هذه الجملة ولكني اضطررت ظنا مني انها تفيد في التشخيص
وأما ماقلته في اخر كلامك من تحليل لشخصية من يجامل كثيرا ينطبق علي مئة بالمئة ..
أتمنى أن تساعدني ايضا بالعلاج..
محمد الشهري قول آمين الله يريح قلبك ويجزاك الخير..
كلامك جميل ومريح ..
دمتم بخير
من اجل العلاج يجب ان تقابلي مختص و يجري لك فحص نفسي دقيق و بعد ذلك تراجعين و تحللين نتيجة هذه الفحوصات من طرف المختص و يوضع لك برامج علاجية صحيحة .
أسال الله لي و لك و لكل مرضى المسلمين الشفاء و أن يوفقنا في الدنيا و الآخرة.. دمتم في حفظ الله

قديم 15-09-2014, 10:51 PM   #41
بسمة الدار
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقدة ليس لها حل مشاهدة المشاركة
من اجل العلاج يجب ان تقابلي مختص و يجري لك فحص نفسي دقيق و بعد ذلك تراجعين و تحللين نتيجة هذه الفحوصات من طرف المختص و يوضع لك برامج علاجية صحيحة .
أسال الله لي و لك و لكل مرضى المسلمين الشفاء و أن يوفقنا في الدنيا و الآخرة.. دمتم في حفظ الله
اشكرك أخي عقدة ليس لها حل
لكن ﻻ اظن أن الأمور شديدة السوء وتحتاج لمختص نفسي وتحاليل وغيره
فأنا اشعر أني بخير لكن ربما يحتاج الامر إلى مراجعة بعض ردود الأفعال لدي
وإلى قراءة المزيد عن وسائل تنمية الثقة بالنفس ﻻ أكثر ..

قديم 16-09-2014, 01:53 AM   #42
عقدة ليس لها حل
الزوار

اقتباس:
اشكرك أخي عقدة ليس لها حل
لكن ﻻ اظن أن الأمور شديدة السوء وتحتاج لمختص نفسي وتحاليل وغيره
فأنا اشعر أني بخير لكن ربما يحتاج الامر إلى مراجعة بعض ردود الأفعال لدي
وإلى قراءة المزيد عن وسائل تنمية الثقة بالنفس ﻻ أكثر ..
تمام انت تعرفين نفسك ولكن انا من باب النصيحة فقط افضل ان تذهبي لمختص (ة) و تواجهيه ليس عيب لأنه أدرى من ناحية تشخيص حالتك و التدقيق فيها و سيفيدك بالعلاج الأنسب الك
لا شكر على واجب wewed