المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض

ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض الحمدلله الذي من عليكم بالشفاء ، تفضل هنا لنستفيد من خبراتك والطريق التي اتبعته للتشافي .

قديم 21-08-2021, 11:16 PM   #1051
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق
الباررررق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيب الفاال مشاهدة المشاركة
اخي الكريم المتعافي الجديد للأسف خيب ظني فيك ولكن لاحظت انك حساس لأي رد .. يا اخي المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف .. يعني عشان البارق ووحيد وطقتهم تبي تعتذر اليوم وبكره تقول انا اسف والوجه من الوجه ابيض !!
ياخي اضرب بردودهم عرض الحائط ولاعليك منهم هي طالت وشمخت داخلين علينا يبي يثنوننا غصب وانت كأنك تبي تستسلم لهم ياخي مدام الادارة ماوقفت الموضوع ماعليك منهم خل القافله تسير ياخي عشاني وعشان الباقين

وانت يالبارق ووحيد وطقتهم لانشوفكم هنا اذا شفت احد يبي يترك الحبوب كلمه بالخاص وانصحه لاعاد نشوفكم رجاءا خلاص انتهى
اخوي عسى ماشر اعراضك الانسحابيه شكلها مأثره عليك اهدأ قليلا وتحدث بشكل لائق يعني تبي تحول النقاش شخصي غصب .. ... ولاأعلم حقيقه مالذي يزعجك فنحن لم نأتي بطاريك ولا أسمك لا من قريب ولا بعيد لكن يقال الحقيقه تأتي مع زلات اللسان .. تقول ( وطقتهم ) طقتنا على قولتك نشرفك ونشرف المنتدى طالما حولت الموضوع شخصي .. هذا ولا
ثانيا / نحن ليس في ديوانيتك أو بيتك حتى تقول لانشوفكم هنا هذا موضوع الاخ المتعافي طرحه بشكل عام للجميع
يحق لي انتقده وانتقدك انت وغيرك في حدود الموضوع ودون شخصنه وبأدب لكن انت حولتها الان الى شخصنه وياليتك منصف بينك وبين نفسك لاأنك اتهمتنا وانا شخصيا اتهمتني اني داخل ابي اثنيك عن قطع الدواء ... طيب .. اذا كنت تخاف الله اذكر امام الجميع هنا كم مره شجعتك على قطع الدواء وكم مره عطيتك طريقة قطع الدواء سيبرالكس ..... والحين تقول انهم يبون يثنونا ... ابي اثنيك واشجعك على قطع الدواء وأهون عليك ....كيف الله اعلم ؟
والان غاضب على اساس ان اخونا المتعافي يتكلم في قمة الادب والاحترام واللطف لاأنه يعلم ان الامر ليس شخصي لكن انت تحسب كل صيحه عليك ( محد جاب طاريك
استريح ) .... بإمكانك تقديم شكوى للاداره علي انا والاخ وحيد ان كان لك حق ...

قال ايش قال لانشوفكم هنا ( داخلين حارتكم حنا ) 😁

قديم 22-08-2021, 01:09 AM   #1052
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعافي الجديد مشاهدة المشاركة
اعتراف واعتذار

كنت في بداياتي - في كتابة هذا الموضوع - أعاني من قسوة في القلب بسبب الحبوب النفسية، التي سلبت مني لين القلب والخشية والبكاء، وبعد ترك الحبوب النفسية، ومع مرور الزمن، بدأ قلبي يلين، وذهبت ولله الحمد القسوة التي كنت أعاني منها، فهذا بفضل من الله ﷻ. فأنا استمريت على سورة البقرة يومياً، ولله الحمد ولا زلت، ورأيت بسببها العجائب. منها لين القلب، وأمور أخرى جميلة حصلت لي في حياتي من بركة وسعة رزق، ولله الحمد أولا وآخراً.

اعتذر للجميع إن كانت كتاباتي قاسية أو غير مناسبة، أو أني أغضبت أحد بسبب ردودي، ولو استقبلت من أمري ما استدبرت لمحوت ما كتبت، وكتبته بأسلوب فيه لين وشفقة وحب وإرادة خير. ولكن قدر الله وما شاء فعل. قسوة القلب يا أخوان مرض من أمراض القلوب، أسأل الله أن يعافينا ويلين قلوبنا على طاعته.

والله إني اكتب هذه الكلمات وقلبي منكسر، متحسر على ما فات.

اسأل الله أن يبارك في الجميع، وأن يحفظكم ومن تحبون، وأن يسعدكم في الدارين.
أنا ادرك تماما انك كتبت هذا الموضع بغرض مساعدة الناس فقط وليس تخويفهم وادرك ايضا حسن نيتك
ولكن يا اخي صدقني اغلب ما كتبته عن الاعراض الانسحابية ليس صحيح ابدا
وانا هنا لا اريد ان اقول كلامي هذا بغرض استفزازك او التشكيك في مصداقيتك او لغرض انتقادك
انا اكتب ردي هذا من حسن نية واريد مساعدتك والله على ما اقول شهيد
يا اخي ثق تماما انه لا يوجد شيء اسمه اعراض انسحابية تستمر لمدة اكثر من ثلاثة اشهر لأي نوع من انواع الادوية النفسية
وان حدث لك اعراض اكتئاب او قلق بعد هذه المدة فماهي الا عودة لأعراض مرضك السابق او ربما تكون هواجس نفسية وافكار سابقة ترسبت في ذاكرتك نتيجة لانتشار الكثير من المعلومات المغلوطة على صفحات الويب
وعندما تقرأ مثل هذه المعلومات تبدأ بالشعور بالقلق وتصيبك الهواجس التي ترسخت سابقا في ذهنك عن الادوية النفسية

واريد ايضا ان اذكر لك نقطة اخرى وهي للأسف انتشار الكثير من المواقع والقنوات على الويب يدعي اصحابها انهم اطباء وان لديهم علاجات لجميع الامراض والاعراض وان الطب الحديث طب فاشل ثم يسندون كلامهم ببعض النصائح والوعظ الديني مع القليل من نظرية المؤامرة لكي ييكسبوا العديد من المشاهدات والمتابعين بغرض الشهرة او بيع وتسويق منتجات ومكملات عشبية اثمها اكبر من نفعها
ومن أمثال هؤلاء المشاهير الدكتور بيرج وكريم علي وجودة عواد
فهم ابتكروا طب حديث يسمى (الطب الوظيفي) ولا اعلم ماهو السبب لتسميته بهذا الاسم الغريب؟!
فهم يعتقدون ان الطب الحالي (الطب المبني على الدليل) طب فاشل
ثم هل تعلم من هو مؤسس هذا الطب؟
هذا الطب اسسه رجل بريطاني اسمه بالمرز وقام بانشاء جامعة غير مصرحة اسماها على اسمه ويمارس فيها الطب الوظيفي حسب اعتقاده
وهل تعلم بماذا كان يدعي هذا الشخص؟
كان يدعي انه هبطت عليه كائنات فضائية وعلمته اساسيات الطب الوظيفي وكيف يعالج البشر!!
وقد تخرج الدكتور بيرج من هذه الجامعة وحصل على شهادة دكتوراه خلال ثلاثة اشهر فقط!!
ولك ان تتخيل فقط مالذي سيحدث لكل من يتابع الدكتور بيرج او كريم علي ويصدق كلامهم فسوف يصابون بكوارث صحية

وايضا هناك نقطة اخيرة احب ان اعلق عليها وهو استشهادك الدائم بموقع survivingantidepressant.org
فهل يا اخي يجوز ان تستدل بتجارب مجتمعات لا يؤمنون بوجود الله ويعيشون حياتهم دائما في الحانات ويستمتعون بقرع كؤوس الخمر بين بعضهم ويتعاطون شتى انواع المخدرات ويمارسون جميع انواع الفواحش والرذائل ثم يشتكون من الاكتئاب وادوية الاكتئاب؟
وهل تعتقد ايضا ان من يعيش بهذه الطريقة حياة مادية لا معنى لها ولا هدف سوف يعيش سعيدا او مكتئبا؟!

واخيرا اعذرني على اطالة الرد وأرجوا ان تقرأ ردي كاملا وتعيد التفكير فيه اكثر من مرة وان تحاول ان تتاكد من صحة كلامي وكلام غيري فليس كل ما يكتب على صفحات الويب صحيح ولكن على كل انسان ان يتثبت من كل معلومة يقرأها ويكون لديه حس نقدي لكل ما يقرأ فهناك مثل ياباني شهير يقول (اذا كنت تصدق كل ما تقرأ فتوقف عن القراءة)

قديم 22-08-2021, 01:24 AM   #1053
شهيد الحب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية شهيد الحب
شهيد الحب غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

انصحك بمتابعة هذه القنوات :
https://
https://

قديم 22-08-2021, 01:36 AM   #1054
متعافيه يارب
عضو

الصورة الرمزية متعافيه يارب
متعافيه يارب غير متواجد حالياً

اقتباس:
اخي الكريم المتعافي الجديد للأسف خيب ظني فيك ولكن لاحظت انك حساس لأي رد .. يا اخي المؤمن القوي خير عند الله من المؤمن الضعيف .. يعني عشان البارق ووحيد وطقتهم تبي تعتذر اليوم وبكره تقول انا اسف والوجه من الوجه ابيض !!
ياخي اضرب بردودهم عرض الحائط ولاعليك منهم هي طالت وشمخت داخلين علينا يبي يثنوننا غصب وانت كأنك تبي تستسلم لهم ياخي مدام الادارة ماوقفت الموضوع ماعليك منهم خل القافله تسير ياخي عشاني وعشان الباقين

وانت يالبارق ووحيد وطقتهم لانشوفكم هنا اذا شفت احد يبي يترك الحبوب كلمه بالخاص وانصحه لاعاد نشوفكم رجاءا خلاص انتهى

لا لااخوي طيب الفال خلك محضر خير وانا اختك وكل مافي الموضوع خلاف في وجهات النظر .. ومعنى الحديث اللي طرحته ابدا ماينطبق على اللي تقصده لانه معناها ان المؤمن لابد ان يكون قوي بايمانه وبدنه وعمله

والانسان اللي يبادر باالاعتذار فضيله فهو قوي حكمه وثقه بنفس وثقافه ..

تقبل مرورري

قديم 22-08-2021, 02:21 AM   #1055
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيب الفاال
طيب الفاال غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
اخوي عسى ماشر اعراضك الانسحابيه شكلها مأثره عليك اهدأ قليلا وتحدث بشكل لائق يعني تبي تحول النقاش شخصي غصب .. ... ولاأعلم حقيقه مالذي يزعجك فنحن لم نأتي بطاريك ولا أسمك لا من قريب ولا بعيد لكن يقال الحقيقه تأتي مع زلات اللسان .. تقول ( وطقتهم ) طقتنا على قولتك نشرفك ونشرف المنتدى طالما حولت الموضوع شخصي .. هذا ولا
ثانيا / نحن ليس في ديوانيتك أو بيتك حتى تقول لانشوفكم هنا هذا موضوع الاخ المتعافي طرحه بشكل عام للجميع
يحق لي انتقده وانتقدك انت وغيرك في حدود الموضوع ودون شخصنه وبأدب لكن انت حولتها الان الى شخصنه وياليتك منصف بينك وبين نفسك لاأنك اتهمتنا وانا شخصيا اتهمتني اني داخل ابي اثنيك عن قطع الدواء ... طيب .. اذا كنت تخاف الله اذكر امام الجميع هنا كم مره شجعتك على قطع الدواء وكم مره عطيتك طريقة قطع الدواء سيبرالكس ..... والحين تقول انهم يبون يثنونا ... ابي اثنيك واشجعك على قطع الدواء وأهون عليك ....كيف الله اعلم ؟
والان غاضب على اساس ان اخونا المتعافي يتكلم في قمة الادب والاحترام واللطف لاأنه يعلم ان الامر ليس شخصي لكن انت تحسب كل صيحه عليك ( محد جاب طاريك
استريح ) .... بإمكانك تقديم شكوى للاداره علي انا والاخ وحيد ان كان لك حق ...

قال ايش قال لانشوفكم هنا ( داخلين حارتكم حنا ) 😁
يحق لك تنتقده بأدب اجل!
وانت وكحيلان تهزون بالرجال تقولون يجيك(( بواسير )) ثم تقول من الاعراض الجانبيه !
هذا الادب هاه؟

اقول لاعاد تنتقدني ولاتنتقده ياطه حسين اطلعوا منها بارك الله فيكم

قديم 22-08-2021, 02:27 AM   #1056
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهيد الحب مشاهدة المشاركة
استشهادك الدائم بموقع survivingantidepressant.org
فهل يا اخي يجوز ان تستدل بتجارب مجتمعات لا يؤمنون بوجود الله ويعيشون حياتهم دائما في الحانات ويستمتعون بقرع كؤوس الخمر بين بعضهم ويتعاطون شتى انواع المخدرات ويمارسون جميع انواع الفواحش والرذائل ثم يشتكون من الاكتئاب وادوية الاكتئاب؟
ههههههههه هيا خذلك
صدقت مانثق فيهم لانه يستمتعون بقرع الكؤوس ونثق في الي صنع السيبرالكس لانهم أئمة الدعوه في الدنمارك !

آن لابي حنيفة ان يمد رجليه

قديم 22-08-2021, 03:17 AM   #1057
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
يحق لك تنتقده بأدب اجل!
وانت وكحيلان تهزون بالرجال تقولون يجيك(( بواسير )) ثم تقول من الاعراض الجانبيه !
هذا الادب هاه؟

اقول لاعاد تنتقدني ولاتنتقده ياطه حسين اطلعوا منها بارك الله فيكم

طيب قلنا سرطان واورام ولحميه وربو وسكري وضغط وامراض اخرى اشمعنى ركزت على البواسير .. هذه حدود تفكيرك يعني ...
الحمدالله انك تراجعت عن سالفة ( لانشوفكم هنا ) 😳 كنت متوقع عسكر على ابواب المنتدى معاهم معروض مكتوب فيه عن امر طيب الفال يمنع المدعو البارق ووحيد صالح من دخول الحاره 😀
يارجال نبي ننتقدك وننتقد كل عضو يأتي بمعلومات من راسه انت نبي ولا رسول ؟
انصحك ترفع جرعة السيبرالكس عشان تهدأ 😍...

قديم 22-08-2021, 03:19 AM   #1058
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

طيب الفال

والله ماهو استهزاء بس سالفة لاعاد نشوفكم هنا هههههههههههههههههههههههه ضحكت عليها اضحك الله سنك

قديم 22-08-2021, 03:46 AM   #1059
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
طيب الفال

والله ماهو استهزاء بس سالفة لاعاد نشوفكم هنا هههههههههههههههههههههههه ضحكت عليها اضحك الله سنك
طيب الي تشوفه

قديم 22-08-2021, 04:12 AM   #1060
الباررررق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية الباررررق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعافيه يارب مشاهدة المشاركة
لا لااخوي طيب الفال خلك محضر خير وانا اختك وكل مافي الموضوع خلاف في وجهات النظر .. ومعنى الحديث اللي طرحته ابدا ماينطبق على اللي تقصده لانه معناها ان المؤمن لابد ان يكون قوي بايمانه وبدنه وعمله

والانسان اللي يبادر باالاعتذار فضيله فهو قوي حكمه وثقه بنفس وثقافه ..

تقبل مرورري
اختي متعافيه ماعليه مداخله بسيطه في متصفحك وجزاك الله خير على كلامك الطيب ...

يابنت الحلال الله يهدينا ويهديه ان شاء الله .. والله ثم والله ثم والله اني كنت بعلق على سالفة الحديث الشريف .. استخدمه في غير محله يحسب انه في حرب
يقول المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف ... يعني لاتعتذر خلك قوي .... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. اخوي المتعافي الجديد هذه لك :-

اقسم بالله وانت تعرفني اني من اشد منتقديك في هذا الموضوع ولم انكر يوما ما ان اعراضك غير صحيحه لكن انكاري كان على مبدأ التعميم
لااكثر واعتقد وضحتها لك في مداخلات سابقه ... الامر الاخر لم نطلب من اخينا المتعافي اعتذار او اعترافا انه مخطيء ولكن لاأنه مؤمن قوي وليس ضعيف
رأي ان هذا فضيله من فضائل الرحمن عليه وهو التبصر والاسترجاع ولحبه للاخوه والمسلمين ويريد للكل الخير قال ماقال وهذا ان دل يدل على سلامة صدره وقلبه
وبأنه عادل مع نفسه اولا ثم الاخرين ومراقبا الله في كل حرف وتصحيحه ... وهنا حقيقه لاأقول سوى جزاه الله خير الجزاء واعلم وادرك تماما ان المتعافي او غيره ربما بالفعل اصيب بمتلازمة اعراض الانسحاب وان كان هنالك بعض الاطباء والبحوث لايعيروا لها اهتمام او يقولوا انها فتره قصيره وتنتهي ... لكن عندما يشتكي منها اكثر من شخص انها ملازمه لهم لاأحد يستطيع انكار ذلك وانا قلتها له في مداخلات سابقه عندما رأيته مستمر في ذكرها قلنا له ولغيره اعانكم الله بل رددنا ايضا على طيب الفال في موضوع مستقل ينادي على المتعافي يريد طريقة وقف الدواء وقمت بالرد عليه ووصفت له طريقتين للايقاف ... وايضا رددنا على طيب الفال في صفحه 10 في هذا الموضوع وقمنا بتشجيعه والشد من أزره وذلك لقطع السيبرالكس ... وبالاخير يفسر مداخلاتنا اننا نريد ان نثنيه وغيره عن قطع الدواء ...😘
اخوي المتعافي الجديد انتقادنا لك على موضوع اللحميه وأتينا بسيرة البواسير من باب التشابه في الامر وفي سياق الموضوع اورده منتفخه ولحم زائد والكل ازاله
فالعاقل يعلم اننا نتحدث عن المسبب السيبرالكس وليس الامراض المذكوره التي ذكرناها مع البواسير ... ولهذا انا شخصيا مسؤول عن ماأقول لكن لست مسؤول عن فهم الاخرين ونواياهم ! ولهذا اخي المتعافي الجديد انت تعلم جيدا ان لغة التعميم غير صائبه في المرض النفسي والادويه والمرضى النفسيين ف كل منهم في هم والاسباب عديده جدا جدا جدا وكل حاله تختلف عن الاخرى ولهذا كل ماكنت اطالب به ان اذكر تجربتي سواء جيده او سيئه حتى يستفيد منها الغير دون ان انصح بعدم تناول الادويه النفسيه نهائي او بالحث على تناول الادويه .... انتم اصبتوا بأعراض انسحاب هل الكل يصاب فيها وتظهر بقوة الاعراض لديكم وتستمر لسنوات ؟
طبعا لا باختلاف الاجسام والادويه والظروف والتفكير .... هذا ماكنت اقوله ... لكن الاخ طيب الفال انفجر عند قراءة مداخلتك اخونا المتعافي الجديد
واعتقد بأننا نسخر منك ... وانا حقيقه اقول له انت منذ سنه وانت في هذا الموضوع دائما تصف اعراضك النفسيه وكنت اقرأ ولوكان لي نوايا بالسخريه كان
قلت مالدي حينها لكن الاعمال بالنيات ولكل امريء مانوى ......

اخوي المتعافي الجديد .... بالعكس انا معك اذا انت قاطع للدواء ومتحمل الاعراض عليك بالصبر واحتساب الاجر وطالما ان حياتك غير متعطله تماما من كسب رزق ومن قيامك بمسؤولياتك كامله حتى لو كان هنالك تأخير ( لاتعود للدواء نهائي لاأنك ان شاء الله لست بحاجته .) ....

شكرااا المتعافيه

شكرا المتعافي الجديد لروحك النقيه
انما يرحم الله من عباده الرحماء
اسأل الله ان تكون منهم والجميع
حافظكم الرحمن

قديم 22-08-2021, 06:49 AM   #1061
الهجام
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الهجام
الهجام غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

بارك الله في أخي المتعافي الجديد فأحسب أن اعتذاره قوة في إيمانه ومزيد خشية من الله ومعرفة بأن أحوال الناس وقدرتهم على التحمل وأمراضهم تختلف وليس ضعفاً بأي حال من الأحوال ، وأرجو من الأخوة الالتزام بحديث النبي صلى الله عليه وسلم وترك أي جدال زائد واحترام رغبة صاحب الموضوع في أن يكون موضوعه خاص بالأعراض الانسحابية لمن قرر ترك الدواء .

وبالنسبة لأخي المتعافي الجديد فأسأل الله أن يغفر لك وأن يتجاوز عنك وأن يجبر كسر قلبك وأن يجعل موضوعك كله لك لا عليك .

قديم 22-08-2021, 08:45 PM   #1062
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح
وحيد صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:

ردك بهذا الاسلوب السيئ يثبت بالدليل القاطع فائدة العلاج الدوائي اتمنى ترجع تاخذ علاجك علشان ما تجي تنفس علينا هنا
سلامات اخوي وين جالسين

قديم 22-08-2021, 08:47 PM   #1063
وحيد صالح
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وحيد صالح
وحيد صالح غير متواجد حالياً

اقتباس:
أنا ادرك تماما انك كتبت هذا الموضع بغرض مساعدة الناس فقط وليس تخويفهم وادرك ايضا حسن نيتك
وانا هنا لا اريد ان اقول كلامي هذا بغرض استفزازك او التشكيك في مصداقيتك او لغرض انتقادك
يا اخي ثق تماما انه لا يوجد شيء اسمه اعراض انسحابية تستمر لمدة اكثر من ثلاثة اشهر لأي نوع من انواع الادوية النفسية
وان حدث لك اعراض اكتئاب او قلق بعد هذه المدة فماهي الا عودة لأعراض مرضك السابق او ربما تكون هواجس نفسية وافكار سابقة ترسبت في ذاكرتك نتيجة لانتشار الكثير من المعلومات المغلوطة على صفحات الويب
وعندما تقرأ مثل هذه المعلومات تبدأ بالشعور بالقلق وتصيبك الهواجس التي ترسخت سابقا في ذهنك عن الادوية النفسية

واريد ايضا ان اذكر لك نقطة اخرى وهي للأسف انتشار الكثير من المواقع والقنوات على الويب يدعي اصحابها انهم اطباء وان لديهم علاجات لجميع الامراض والاعراض وان الطب الحديث طب فاشل ثم يسندون كلامهم ببعض النصائح والوعظ الديني مع القليل من نظرية المؤامرة لكي ييكسبوا العديد من المشاهدات والمتابعين بغرض الشهرة او بيع وتسويق منتجات ومكملات عشبية اثمها اكبر من نفعها
فهم ابتكروا طب حديث يسمى (الطب الوظيفي) ولا اعلم ماهو السبب لتسميته بهذا الاسم الغريب؟!
هذا الطب اسسه رجل بريطاني اسمه بالمرز وقام بانشاء جامعة غير مصرحة اسماها على اسمه ويمارس فيها الطب الوظيفي حسب اعتقاده
كان يدعي انه هبطت عليه كائنات فضائية وعلمته اساسيات الطب الوظيفي وكيف يعالج البشر!!
وقد تخرج الدكتور بيرج من هذه الجامعة وحصل على شهادة دكتوراه خلال ثلاثة اشهر فقط!!
ولك ان تتخيل فقط مالذي سيحدث لكل من يتابع الدكتور بيرج او كريم علي ويصدق كلامهم فسوف يصابون بكوارث صحية

وايضا هناك نقطة اخيرة احب ان اعلق عليها وهو استشهادك الدائم بموقع survivingantidepressant.org
وهل تعتقد ايضا ان من يعيش بهذه الطريقة حياة مادية لا معنى لها ولا هدف سوف يعيش سعيدا او مكتئبا؟!

واخيرا اعذرني على اطالة الرد وأرجوا ان تقرأ ردي كاملا وتعيد التفكير فيه اكثر من مرة وان تحاول ان تتاكد من صحة كلامي وكلام غيري فليس كل ما يكتب على صفحات الويب صحيح ولكن على كل انسان ان يتثبت من كل معلومة يقرأها ويكون لديه حس نقدي لكل ما يقرأ فهناك مثل ياباني شهير يقول (اذا كنت تصدق كل ما تقرأ فتوقف عن القراءة)
جميل جدا و بارك الله فيك
والله يكثر من امثالك

قديم 23-08-2021, 01:30 AM   #1064
طيب الفاال
عضـو مُـبـدع

اخواني ابوبكر والمتعافي اعاني من اسبوع تقريبا من حكه في كامل بالجسم كأنها دبابيس احد مر في هالعارض

قديم 23-08-2021, 02:08 PM   #1065
الذئب الوحيد
عضو

الصورة الرمزية الذئب الوحيد
الذئب الوحيد غير متواجد حالياً

اقتباس:

اسمحي لي اخي الكريم بأن اناقشك، انا شخصيا لا أميل لأي رأي دون الرأي الاخر ولكن ألاحظكم انتم ايها الاشخاص الذين ترددون دائما عبارات الطب والطب الحديث والعلوم الطبية وتتشدقون بعبارات: كلامك غير علمي وكلامك ينافي العلم وتقصدون بذلك من يقول بأن الاعراض الانسحابية تستمر لفترات طويلة، فهل يوجد لديكم اساس علمي تستندون عليه في قولكم بأن الاثار الانسحابية للادوية لا تدوم اكثر من كذا يوم، بعضكم يقول لا تدوم اكثر من اسبوعين والبعض يقول لا تدوم اكثر من شهر وانت الان تقول لا تدوم اكثر من ٣ اشهر وكلا يلقي بالكلام على عواهنه دون دليل علمي! بل ربما بناء على تجربة شخصية وهذا لا يضر وهو مبنى لا بأس به ، يقولون اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولكن ايضا نقول لكم في المقابل توجد تجارب لاشخاص قالوا بأن الاعراض الانسحابية استمرت معهم الى ٥ سنوات!، اذا الموضوع هو عبارة عن تجارب في تجارب فكيف تريد ان تثبت تجربتك وتجعلها معيارا للصحة دون تجارب الاخرين!

انا اقول طالما الجميع يتكلمون عن تجاربهم الشخصية فما المانع ان تكون تجربة ابو خمس سنوات اعراض انسحابية هي الصحيحة؟! لماذا نستبعد هذا الاحتمال على ماذا نستند في استبعادنا لهذا الاحتمال؟ لانه لا يوافق امزجتنا ام لانه لا يوافق تجربتنا ام لان الطب والعلماء يرفضون ذلك؟ اذا كان الطب والعلماء يرفضون ذلك ارجوا منك اخي الحبيب او من يؤيدك في الرأي ان يأتينا بالدليل وشكرا...