المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

انا اعاني ......................

انا اعاني من حركات اسويها مره متعبتني وباردتي اسويها غصبن عني ملحه لازم اسويها وتزيد اذا توترت او عصبت او غضبت دخلت للمنتدى وكتبت موضوع في قسم

قديم 09-07-2011, 01:42 AM   #1
عذاب الشوق
عضو نشط

الصورة الرمزية عذاب الشوق
عذاب الشوق غير متواجد حالياً

انا اعاني ......................

انا اعاني من حركات اسويها مره متعبتني وباردتي اسويها غصبن عني ملحه لازم اسويها وتزيد اذا توترت او عصبت او غضبت

دخلت للمنتدى وكتبت موضوع في قسم الوساوس قالو لي روحي اكتبي في قسم الرقيه

ولو تابعتو مواضيعي راح تعرفون كثير عني

انا الان اتعالج من مرض روحي لاني اعاني من تحرشات جنسيه اثناء النوم وقبلها قبل سنتين او تلاته كنت مره مريضه مره وكتبت عن حالتي في موضوع الي في قسم الوسوسه

اتمنى القي احد يساعدني واقدر اتخلص منن الحركات الغبيه هادي

وكمان انا كنت مدمنه للعاده السريه وتركتها لي شهر او اقل عشان هاذا الشي من خطط برنامج العلاج انا اخاف ارجع لها

انا مو قادره اكتب احس بتعب ومره متضايقه احس اني ودي انتحر
المصدر: نفساني

قديم 09-07-2011, 02:06 AM   #2
فيْ
عضو فعال

الصورة الرمزية فيْ
فيْ غير متواجد حالياً

ياختي شوفي ..

إذا كنتي تتعالجين ألحين .. نصيحة لا تتركين العلاج ..

وحاولي ماتيأسين ... واستمري .. يا حلوة لين مايروح الي فيك ...

ترا موب أنتي الي بلحالك ودك تنتحرين ... بس دامه حراام و يودي للنار على طووول ...

و أساساً ماهو حل ...!!!

وخري عنه .. وانتبهي لنفسك ...

حلو ان الإنسان يواجه المشكلة الي قدامة .. و إذا راحت ذاق الفرحة لأنه حلها ..

حلها بإيش؟؟!.

حلها بأنه صبر .. و واجهها ...

أنتي خلك واثقة شوي .. و اتذكري الأشياء والمصايب ..

الي قد جتك قبل ... وشوفي قبل

حلها وبعد حلها وش لون كان مزاجك ... و كلامك ...

قبلها قلتي (( خلاص مليت وش هالعيشة ... كلها مصابي ليتني أموت .. )) ... كنتي ملانه مرررة وحايمة كبدك ..

وبعد قلتي (( الحمد لله انها انحلت ... ووه .. )) ... والإبتسامة شاقة وجههك من زود ما فرحتي .. صـــح ؟؟!.

شفتي وش لون المصايب .. إذا حسيتي أن المصيبة الي أنتي فيها

أكبر ما يمكن ... افرحي لأنها قربت تصغر ...

و أتمنى غيري يفيدك .. : )

الله يفرح قلبك بزوال الي فيك ..

قديم 09-07-2011, 02:36 AM   #3
عذاب الشوق
عضو نشط

في انتي فوفي الي في منتدى الشيخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في صح كلامك يا حلوه بس الي انا فيه ما اعتبره مصيبه اعتبره ابتلا من الله

الحمد الله الي فيه ما اعتبره مصيبه بس كلمه ودي انتحر استغفر الله زلت لسان

اسغفر الله يارب انا الحمد الله في نعمه من الله

انا حاسه انك في الي هناك لان الاسلوب وحتى الحركات بعد كل كلمه ابتسامه : ) <<<

قديم 09-07-2011, 02:40 AM   #4
فيْ
عضو فعال

الصورة الرمزية فيْ
فيْ غير متواجد حالياً

يب ... : )

ليه أنتي مين ..؟؟!. ..

لا تصيرين الي في بالي ... !!!!!!!

قديم 09-07-2011, 02:43 AM   #5
عذاب الشوق
عضو نشط

ههههههآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

شفتي الدنيا كيف صغيره هههههههه

لا خلاص مو مهم تعرفين من انا لانك ما تبغين تتكلمين معي والي ما يبغاني ما ابغااه

برب

قديم 09-07-2011, 02:45 AM   #6
فيْ
عضو فعال

الصورة الرمزية فيْ
فيْ غير متواجد حالياً

طيب أنتي ؟؟؟!..

تراي ما قلت أحد عن اسمي هنا إلا لك ..

قديم 09-07-2011, 02:46 AM   #7
فيْ
عضو فعال

الصورة الرمزية فيْ
فيْ غير متواجد حالياً

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ...

ما توقعتك .. أبدااااا ...

أوكي ... بااااي .. : )

قديم 09-07-2011, 02:47 AM   #8
عذاب الشوق
عضو نشط

لاءه انتي حتى ما قلتي لي اسمك هنا بس هناك

وبعدين ليش خايفه ؟

قديم 09-07-2011, 03:55 PM   #9
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد
ابوا عابد غير متواجد حالياً

كنت مدمنه للعاده السريه وتركتها لي اخيتي هذا سبب المس او البس الي عندك ولي يجي يتحرش فيكي ونتي نايمه بليل ويعاشركي معاشرت الأزواج هاذي حقيقه هذا شيطان عاشق ولله اعلم وسببه انك كني تستخدمي العاده السريه فشاف عوراتك وجسمك وعشقك بسالك سوآ لين وردي بسرعه كم عمرك وبأي دوله ونا راح ارد عليكي بكل الي يحصلكي ونص قصة حياتك لتتأكدي وعطيكي العلاج باذن الله

قديم 09-07-2011, 11:04 PM   #10
عذاب الشوق
عضو نشط

بس انت كذا خوفتني مو معقول ما اصدق تعرف قصه حياتي وايش هوا مرضي وايش حصلي ؟ ليش انت تتعامل مع مين او ايش انت بضبط

انا انتضرك

التعديل الأخير تم بواسطة أبــ فـارس ــو ; 10-07-2011 الساعة 01:28 AM

قديم 10-07-2011, 01:00 AM   #11
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

حياك اختي الفاضله

بالنسبه لحالتك قد تكون بسبب المس مثل ماقال اخونا ابو اعابد وسبب لك كل هذه المشاكل

فأقول ياختي وبالله التوفيق

اولا يجب عليك الاستعانه بالله عز وجل والتثبت بالطاعه

ثانيا لابد لك ياختي الكريمه ان تحصني نفسك صباحا ومساءا بالاذكار المخصصه وهي اذكار الصباح والمساء

وضروري جدا ان تقول بعد صلاة الفجر هذا الدعاء

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قال لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير ، في يوم مائة مرة ، كانت له عدل عشر رقاب ، وكتبت له مائة حسنة ، ومحيت عنه مائة سيئة ، وكانت له حرزا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ، ولم يأت أحد بأفضل مما جاء به إلا رجل عمل أكثر منه )
( متفق عليه ) 0

واتركي ماكنتي تفعلينه سابقا فان الله غفور رحيم وبعض الاشياء يبتلى بها الانسان حتى يعود الى الله فهذا رمة منه ان وضعك امام الطريق هذا كي يدعوك لتكوني بقربه فلا تعودي الى ماكنتي عليه مهما حدث لك .

ثالثا لابد لك ياختي من ترك الاستماع للأغاني نهائيا وقطعيا لانها قرآن ابليس فلا تكوني كالبوابه لدخول الجن والشياطين وتتوالى عليك من كل ناحيه .

رابعا من قال بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم لم يضره شي .

احفظي ماذكرت لك وان تعتبي قليلا فما بعد الضيق الا الفرج فلا تجزعي ولا تسخطي ولا تكلي ولا تملي

فابراهيم عليه السلام قدم الى النار وكله ثقه في الله بأن ينقذه مما هو فيه وقذف ولا زال قلبه معلقا بالله هنا الابتلاء الحقيقي لقوة التوكل على الله والثقه بالله وحده حتى قال الله للنار كوني بردا وسلاما على ابراهيم.

وايوب عليه الصلاة والسلام صبر على المرض قرابة ثمانية عشر عاما وصبر ليس على مابنا اليوم بل ابتلي بكل شي مال واولاد وعافيه فماذا نقول عن انفسنا نسأل الله العفو والعافيه .

ولا تنسي قبل ان تخلدي الى النوم ان تتوضئ وضوءك للصلاه وتصلي ركعتين وتقرأي اية الكرسي وادعية النوم .

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

وارجو من الجميع عدم الخروج عن الموضوع وشكرا لكم مقدما .

قديم 10-07-2011, 01:17 AM   #12
عذاب الشوق
عضو نشط

جزاك الله خير يا اخوي ابو فارس

اناالان اتعالج واسوي تقريبا كل الي قلت عليه وزياااااااده

قديم 11-07-2011, 02:55 PM   #13
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد
ابوا عابد غير متواجد حالياً

Icon3 نفسانيه تعبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي انتي ولله اعلم علاقاتك مع الناس يحبونك خصوصا بين الرجال ولنساء قليله ولاكن لاتكتمل لكي صداقه كثيره ممكن مع واحده من صديقاتك تكون العلاقه حميمه وطويله وتكون صديقتك المقربه لديكي تتأخرين في النوم في النهار ممكن انتي تقومين من النوم الساعه 2 ظهرا أو اكثر تحسين في الظيق في المغرب وفي اليل تبدأ مرحلة السعاده عندج ولاكن في اليل تبدا المشاكل في بيتكم بين اهلك وذا زعلتي علا احد ممكن يتعب ويصيرله مكروه سريع ليس لكي حظ في الزواج ممكن يتزوجون خواتك الي اصغر منك ونتي لاتتزوجين وذا انخطبتي تحسين انك تبين تموتين وتتعقدين وتتفركش الزيجه ولاكن كل شيء بأمر الله ممكن تزوجين بس انتي ماراح تتعبين بس زوجك او اي شخص من الرجال يكون معك علاقه راح يتعب تعب ويشتكي من الاوجاع ولتعب وذا تزوجتي راح يعاني زوجك من البرود الجنسي ولتعب 1 وممكن انتي مطلقه- تحسين في الأشياء قبل حصولها 2- تحسين انك في وادي ثاني مو معا الناس 3- تتحلمين احلام في شكل رجل ممكن اسود او رجل وجهه منور وملتحي وممكن انك تلاقين نفسج بلحمام او تمشين بليل وياتيكي شخص يعاشرك بليل ولاكن تتمين بكر وتحسين انتي مو نايمه ولاقاعده لما يجيكي الزبده لو بكمل راح اطول هذا كله بسبب المس العاشق الي فيكي ولله اعلم لازم تتعالجين عند احد الرقات وستحملي التعب لما تتشافين شفاء تام بأذن الله لازم تتحصنين وتدهني بلمسك الأسود جسمك كلة ونشالله راح اعطيكي تحصين ولاتهملين نفسج لازم تلتزمين وتركي العاده السريه وحاولي تصومين يوم وتفطرين يوم وقري سورة البقره كل يوم ويصير خير انشالله انا لست ساحر ولاكاهن ولامشعوذ ويعرفوني الاخوان ولاخوات في المنتدا ونا تعبان وعاني ولاكن الحمدلله على كل حال ولي قلتا لج من طريق خبرتي ولحالات الي مرت علي وشفتها في هذه الدنيا ولله عالم الغيب ولشهاده ولاتنسيني في الدعاءki8ds4

قديم 12-07-2011, 06:15 AM   #14
عذاب الشوق
عضو نشط

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ابو عابد وربي اقرا كلامك وابكي وربي وربي مقهووووووووووووووووووووووووووووووره

ابو عابد وربي كلامك صح وانا الان احس بحراره في قلبي من القهر ااه وربي بمووووت وربي مو قادره اعبر عن الي داخلي حسبي الله ونعم الوكيل انا ايش سويت يربي ليش يصير فيه كذا

ابو عابد اللله يخليك الله يخليك اترجاك ساعدني ابغا اخلص من الي انا فيه وربي حرام الي قاعد يصير فيه راح شبابي وراح عمري وربي انا حلوه انا مو اقل من البنات انا ابغا اعيش حياتي ابغا اتزوج وابغا اولاد ما ابغا اصير وحيده الين اموت اهلي ما راح يهتمو فيه وراح يلتهون في حياتهم واولادهم

وربي كلامك كله صحيح

قديم 12-07-2011, 06:26 AM   #15
عذاب الشوق
عضو نشط

انا افعلا احلم بالي راح يصير في نفس اليوم والله العضيم احلم فيه واصحى واقوله للي عندي اتفاجا انهم يقلون صح بيصير كذا وكذا وكذا يعني مثلا حلمت ان اخوي جاي من مكه وانا اضربه صحيت سئلت اختي كم الساعه قالت لي 2 الضهر وانا فعلا اصحى 2 الضهر قالت لي اخوك في الطريق والي الي قبله حلمت شفت جره ثعبان وفعلا طلع المغرب من يوم الجمعه الي راح ثعبان اعوذ بالله منه وانا خفت واتصلت بزوج اختي وولد اختي ونادو الهندي حقهم وضربه بس ما مات وصار بعدها شي لي ..... لما نمت بس ما ابغا اقوله واطول الكلام

وفعلا انا كثير جوني يخطبوني وكلهم يصير رفض من اخوي رغم اني ابغا الزواج الا اني افرح اذا راحو ولا اعارض اخوي ولا اناقشه ولا اقوله ليش رفضتهم واخوي اذا جاني احد يصير يبكي ويكسر الجوال ويتفرقع وهو اكثر واحد يضربني كذا بسبب وبدون سبب وتصير مشاكل بيني وبين اهلي كثير لدرجه اني هربت من بيتنا وما زادت الا بعد وفاه امي وابوي ومن لما بديت اقرا سوره البقره

ومره كنت مسافره ورجعت لبيتنا الي في مكه وبعدين حسيت فيه احد يضمني ويحضني ويبوسني ويسوووي بعدين خفت وانا نايمه لاني حسيت فيه وحسبته اخوي وكنت ابغا اقوم مو قادره بعدين استجمعت قوتي وقمت اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم واسمي واقول الله اكبر اكثر من مره الا حسيت الي فكني كان حاضني وحسيت في نفسي لما طحت على الفراش كنت قاعده :(

وفي الفتره الاخيره بديت اتعب لما اجي اقرا قران اتعب بشكل فضيع

والان اكتب لك وانا احس بنار في قلبي من القهر وفيه بكااااا وودي اصيح من القهر ابغا اتفرقع

ابو عابد امانه اذا تقدر تعرف ايش فيه بضبط ومن متى وليش ومن مين وابغا كل المعلوات امانه لا تبخل عليه ابغا اتعالج الله يخليك ساعدني

والرجل الاسود طلع لي شفته وربي وانا صاحيه وكانت الغرفه ضلمه وكان هو زي الضل

والرجل الملتحي وربي شفته زمان في الحلم وكنت كل ما احلم حلم اشوفه في الحلم وربي رعب

وانا احلامي كلها جن في جن وعيون خبيثه تلاحقني واشوفها من يوم بديت اتعالج

واشوف ناس مرعبين يطحنون الجمر الين يصير رماد والحلم كان طويل بس هاذا الي اتذكره

وجسمي كثير يتحرك اذا سمعت الرقيه وخاصه اذا جيت بنام ونصفي اليسار اكثر شي وحتى احس بلبسي لما انام احد يرفعه عن رجولي او من يدي واحيان اكون نايمه احس فيه اطالع الا اشوف قميصي او لبسي الي على جسمي يرتفع ورب العزه والجلااال وربي ما اكذب وربي اشوفه بعيوني يوم يرتفع واحيان اضرب نفسي بيدي باقوا ما عطاني الله على بطني وما يصحيني الا يدي وانا اضرب رحمي بطني من تحت
واحيان احك اصباعي في راسي الين خلاص بشقه بصباعي الين يصير خلاص بيطلع الدم ولما اصحى القي شعري كله نازل خصل انا قربت اصلع هاذا الكلام من فتره بس الان الحمد الله خف تساقط الشعر انا كثير تمر بي فترات اتعب فيها وهيه تكون بعد سنتين او تلاته اتعب تعب قوي

واخر مره جاني الحيوان الملعون ويهددني ويقولي والله لو ما خليتيني راح اذيك ويقراا في اذني وينفث تلاته مرات وانا اقوله خلاص راح اخليه بس لا تعورني ولما يجيني لازم يشلني الله يشله