المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

الرجااااااااء الدخول طلب جزاكم الله خيرا

انا عندياحمرار في الوجه ولاتفه الاسباب وهذي المشكلة مضاايقتني وكنت دايما اتحمل واقول مع الوقت راح يختفي الاحمرار بس الحال زي ماهو ولله الحمد على كل حال بس الي زااااااااد

قديم 15-03-2014, 06:38 PM   #1
اية الرحمان هدى
عضو

الصورة الرمزية اية الرحمان هدى
اية الرحمان هدى غير متواجد حالياً

الرجااااااااء الدخول طلب جزاكم الله خيرا

انا عندياحمرار في الوجه ولاتفه الاسباب وهذي المشكلة مضاايقتني وكنت دايما اتحمل واقول مع الوقت راح يختفي الاحمرار بس الحال زي ماهو ولله الحمد على كل حال بس الي زااااااااد الطين بلة انو انا عندي لقاء هااااااااااااام بعد اسبوعين او ثلاثة اقسم لكم بالله انو هذا اللقاء مصيري بالنسبة الي واذا احمر وجهي بهالموقف ما بعرف كيف رح كمل حياتي بعدو انا ماعم بالغ ابدا وانا في غاية الجدية وطرحت مشكلتي لحتى استفسر عن اي دواء مؤقت يقضي على الاحمرار نهاااااائي .انا قلت مؤقت يعني باخذو قبل الموقف بس مابدي دوا استمر عليه شهور لانو ما بدي دمر جسمي بادوية لمدة شهور وسنوات وهي اصلا قيد التجريب انا كل الي بدي ياه دواء اخذو قبل هذا الموقف وعند اللزوووووم بس مع العلم اني قريت عن دواء انديرال او مايعرف ب بروبرانولول ما استفدت منو ابداااااااا يعني الاحمرار ضل زي ماهو المطلوب يا اخواني ويااخواتي الي عندو نفس حالتي اقصد الاحمرار مش الرهاب وجرب دوا وقف الاحمرار يقلي عليه وبتجربتي وكيف اخذو وكم استمر مفعولو وهل بوصفة ولا بلاش عسى ربي يفرج كرب كل من رد علي واقسم بالله انو الي بيعطيني حل اكيد رح ادعيلو بصلاتي وقيامي وليلي ونهاري مثل ما ادعي لنفسي
المصدر: نفساني

قديم 15-03-2014, 06:46 PM   #2
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اختنا الكريمة ... او ليس فيما تقولين مبالغة ايضا... الاحمرار للبنت ليس فيه مشكلة بالعكس من دلائل الحياء ... و ما هو هذا الموقف الذي قد يؤدي الاحمرار فيه الى خسارة مصيرية ؟ عموما ..... تاكدي ان الاعضاء الاخرون الذين تجربة مشابهة لن يخذلوكي ان شاء الله

قديم 15-03-2014, 09:42 PM   #3
اية الرحمان هدى
عضو

اولا شكرا على الرد اخي خبز تحت المطر ثاني شي بدي اعلق على قولك انو الاحمرار دليل على الحياء والحياء جميل في البنت.ياريييييييييييت كان فيا حياء بس مو احمرار مشكلتي مو اني اخجل فيحمر وجهي مشكلتي اني اتوسوس من احمرار وجهي فيحمر وثاني شي الحياء كان صفة محببة في قديم الزمان وسابق العصر والاوان هههه اما هلق انقلبت
الموازين وبدي اسالك اذا كنت عم بتكذب على حالك او عم بتواسيني بكلامك لانو مافي واحد يرضى بوحدة يحمر وجهها لاتفه سبب حتى ولو كانت جميلة جدا ومتعلمة ودارسو ومثقفة
وواثقة لانو لاحمرار بنظر الناس خجل يعني ضعف المهم مابدي طول لانو قدماحكيت مابظن انك رح تفهمني وعفوا اذا لخبطت بالكلام

قديم 16-03-2014, 09:10 AM   #4
يارب اشفنا
عضو فعال

الصورة الرمزية يارب اشفنا
يارب اشفنا غير متواجد حالياً

يااختي المشروفة الادارية التي ردت عليك لاتعرف شيئا على الاحمرار لاني انا شاب ولست بنت والاحمرار هادا الذي تقول عنه انو حياءا هي لاتعرف ان عذابه اكبر من السرطان انا تدمرت حياتي بسببه وتركت الدراسة كليا وقطعت وعدا لنفسي اني لن اعود الى مقاعد الدراسة الا بعد ان اجد علاجا لهادا الاحمرار الذي ياتيني في نوبة وفي كل موقف واحس بنار تشتعل من اخمس قداماي الى الى اعلى نقطة بجسمي واتعرق وووووو وضربات القلب
نعم الاحمرار شعبة من شعب الحياء اما الاحمرار المصاحب للخوف والقلق وضربات القلب التي تهز الجسم هزا والاحمرار في اي موقف كالقاء محاضرة او التكلم مع المدير او المعلم او حتى عندما اصبح محط الانظار
اختي صدقيني لايوجد دواء يشفيك الا تدبيس العصب بواسطة عملية جراحية بسيطة في السعودية او بمصر
فانا غدا الاثنين ساكون بمصر لاجرائها بعد معانات دامت 6 سنوات لاحد يعلم بحقيقة المرض الا من هو مصاب به به انا من الجزائر ولي صديق اسمه ..............الاحمرار قتلني.......... اجراها قبل اسبوع بالسعودية اطلعي على مواضيعه وانظري
الادوية نفعها الوحيد تقليل ضربات القلب وليس الاحمرار مستحيل لاني مع العذاب الذي دام 6 سنوات حاولت بكل الطرق للقضاء عليه لكن حين الموقف يحمر ويلتهب ذاك المصباح اي الاحمرار وارى نظرات الشفقة واتمنى ان تبتلعني الارض او اموت في دلك الموقف ولا يرى الناس احمرار وجهي هكذا
العملية ثم العملية ثم العملية لانك والله العظيم لن تجدي الدواء
وشكرا اختاه

قديم 16-03-2014, 11:05 AM   #5
خبز تحت المطر
( عضو دائم ولديه حصانه )
إخوتي في سوريا.. سامحوني

الصورة الرمزية خبز تحت المطر
خبز تحت المطر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اشفنا مشاهدة المشاركة
يااختي المشروفة الادارية التي ردت عليك لاتعرف شيئا على الاحمرار لاني انا شاب ولست بنت والاحمرار هادا الذي تقول عنه انو حياءا هي لاتعرف ان عذابه اكبر من السرطان انا تدمرت حياتي بسببه وتركت الدراسة كليا وقطعت وعدا لنفسي اني لن اعود الى مقاعد الدراسة الا بعد ان اجد علاجا لهادا الاحمرار الذي ياتيني في نوبة وفي كل موقف واحس بنار تشتعل من اخمس قداماي الى الى اعلى نقطة بجسمي واتعرق وووووو وضربات القلب
نعم الاحمرار شعبة من شعب الحياء اما الاحمرار المصاحب للخوف والقلق وضربات القلب التي تهز الجسم هزا والاحمرار في اي موقف كالقاء محاضرة او التكلم مع المدير او المعلم او حتى عندما اصبح محط الانظار
اختي صدقيني لايوجد دواء يشفيك الا تدبيس العصب بواسطة عملية جراحية بسيطة في السعودية او بمصر
فانا غدا الاثنين ساكون بمصر لاجرائها بعد معانات دامت 6 سنوات لاحد يعلم بحقيقة المرض الا من هو مصاب به به انا من الجزائر ولي صديق اسمه ..............الاحمرار قتلني.......... اجراها قبل اسبوع بالسعودية اطلعي على مواضيعه وانظري
الادوية نفعها الوحيد تقليل ضربات القلب وليس الاحمرار مستحيل لاني مع العذاب الذي دام 6 سنوات حاولت بكل الطرق للقضاء عليه لكن حين الموقف يحمر ويلتهب ذاك المصباح اي الاحمرار وارى نظرات الشفقة واتمنى ان تبتلعني الارض او اموت في دلك الموقف ولا يرى الناس احمرار وجهي هكذا
العملية ثم العملية ثم العملية لانك والله العظيم لن تجدي الدواء
وشكرا اختاه
هههههههه اية مشرفة ؟!!!! و من " هي" اختي انا رجل و اعرف ان اجمل شئ في المرأة هو حيائها

قديم 16-03-2014, 01:14 PM   #6
اية الرحمان هدى
عضو

انا ايضا من الجزائر يا اخي (يارب اشفنا)وعى جال هذي خليني نهدر بلهجتنا احسن ههههههه ماكلاه نكسر راسي الحمدلله كي لقيت واحد يفهمني لاخاطر الي نحكيلو وحتى اختي الي هيا من لحمي ودمي ماحبتش تفهمني وتقولي راكي مكبرة الموضوع وعاطيتو اكثر من حجمو مي انا ماهو عالم بيا غير ربي لاخاطر المرض هذا راهو راح يدمرلي قرايتي ومستقبلي ضك انا راني فالجامعة ومش قادرة نكمل وراني نروح بالله غااالب وبالنسبة للعملية سمعت بيها بصح من ساااااابع المستحيلات نحكي لعيلتي على مرضي وزيد امكانيات بابا المادية مانظنش تسمح وانا مش مقتنعة بيها لاخاطر قريت فالنت على واحد عملها ومافادتش معاه كسع زاد عمل وحدة اخرى باه ينحي التدبيس المهم خويا ربي يجيبلك الشفا ويعطيك حتى يرضيك وكي تعمل العملية قولي على اخبارك (نقرعج ههههههه)وانا قلتلك راني نحوس على دوا مؤقت برك اذا كنت جربت كاش دوا ونفع معاك قلي عليه انا نحتاجو غير يوم او يومين ويعطيك الصحة

قديم 16-03-2014, 09:56 PM   #7
اية الرحمان هدى
عضو

معقووووووووووول مافي ولا واحد عندو نفس المشكلة!!!!!!!!

قديم 16-03-2014, 10:22 PM   #8
منيره منيره
عضو فعال

الصورة الرمزية منيره منيره
منيره منيره غير متواجد حالياً

الله يشفيك يا أختي

قديم 18-03-2014, 05:33 PM   #9
اية الرحمان هدى
عضو

لاحول ولاقوة الا بالله

قديم 20-03-2014, 02:04 PM   #10
اية الرحمان هدى
عضو

الظاهر اني اخطات بوضع مشكلتي هنا

قديم 20-03-2014, 02:31 PM   #11
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

إحمرار الوجه فى المواقف المحرجة والمصحوبة باحساس او بسخونة فى الوجه وزيادة فى ضربات القلب واحيانا مع عرق بالوجه هو مرض جراحى ناتج عن زيادة نشاط العقدة الثانية من العصب السمبثاوى .
هى حالة شائعة من حالات نشاط العصب السمبثاوى او وتكون فى صورة سخونة شديدة فى الوجه واحيانا تشمل الاذن مع احمرار شديد فى حالة تعرض المصاب الى موقف محرج او الخوف من التعرض الى موقف محرج او حتى التفكير فى هذا او التفكير فى موقف محرج .

وقد تبدأ فى اى سن ولكنها غالبا ما تبدأ مع البلوغ ولا تختفى مع الوقت وقد اجرينا العملية لمرضى من سن 15 عام الى الخمسين لما تسببه من الام نفسية واعاقة اجتماعية هائلة للمصاب وتكون مصحوبة احيانا بعرق شديد فى الوجه ولكن فى معظم الاحيان تكون هناك زيادة شديدة فى ضربات القلب تهز المريض .
من المؤلم ان المجتمعات لا تراعى هؤلاء المرضى بل تتفن فى تعذيبهم وكأنهـم لعبـة يريدوا ان يـروا لونهـا الاحمـر ليتسلوا بهـا كلما رغبوا فى ذلك وهذا ينتج عنه مشاكل نفسية عميقة ويجعلهم يهابوا المواقف الاجتماعية التى ينتج عنها الاحمرار لهؤلاء المرضى .
مثل لقاء الرؤساء -التحدث مع الجنس الاخر- لقاء العملاء -او حتى الاجابة على الاسئلة فى الفصل او المحاضرات- بل بعض المرض بمجرد ان يصبح محط الانظار كأن يجيب زميله الذى بجواره على الاسئلة تجعله يصاب بالاحمرار والنوبة

.................................................. ...................
والـرهـاب الاجتـمـاعـى الثــانـوى - وينتـج عـن ظهــور اعـراض نشـاط العـصـب السمبثـاوى المـرضيـة ممـا يسبب ظهور اعراض نفسية ثانوية ناتجة عن ظاهرة الاحمـرار وليست سببـا فيهـا كـارتعـاش الصـوت الـقلـق الشـديد والهلع -ارتعاش اليدين وظهور الاعراض و يؤدى الى دخول المريض فى دائرة مغلقة تؤدى الـى مزيد من الاحمرار والعرق
ومع تكرار الاعراض يبدأ المريض فى محاولة تفاديها وهو لا يعرف سببها فيبـدأ فى تفادى كل ما يمكـن ان يـؤدى الـى ظـهـورهـا - مـثـل الـبعـد عـن الـمنـاسبـات الاجـتمـاعيـة او الاجتمـاعـات - تفـادى الاجـابـة عــن الاسئلـة فـى المحـاضـرات - والهروب والمزيد من الهروب وقد يتوقف عن الدراسة بالكامل .

فتتغـير شخصيتـه من انسان طبيعيى اجتماعى محب للحياة الاجتماعية الى انسان منطو يعتقد الناس انـه خجـول وغيـر طبيعـى وعـادة مـا يخطئ الطب النفسى فى تشخيصه ويعتقدوا انه مريض بالرهاب الاجتماعى النفسى الاولـى وهـو ما يحدث تلقائيا دون اعراض اولية من الاحمرار او العرق

الغـريب قـدرة هؤلاء المرضى على اخفاء معاناتهم عن اهلهم واقرب اصـدقـائهـم والمعاناة فـى صمت وان يدخلوا انفسهم فى سجن خاص يسمونه سجن الاحمرار

وفـى الابحاث الطبية ما يشير الا ان بعض المـرضى فـى محـاولـة عـلاج انفسهـم يدمنوا الادوية النفسية والمطمئنـات واحيـانـا الكحوليات والمخدرات - بل و توجد فى الاوراق الطبيـة حـالات اقـدمـت عـلى محاولـة الانتحـار للتخـلص مـن الاعـاقة الاجتماعية الرهيبة

والمـرض للاسـف غيـر معـروف للطـب النفـسى (عكس كتب الجـراحة الحـديثة التـى تشير اليه) فيتم الخلط بينه وبين مرض اخر وهو الرهاب الاجتماعى النفسى الذى يحدث بدون زيادة فى نشاط العصب اى بدون احمرار او عرق او سخونة او زيادة فى ضربات القلب وهو مرض نفسى وليس جراحى ويحتاج علاج نفسى -
ويبدأ الاطباء النفسين فى محاولة زيادة ثقة المريض فى نفسه (بالرغم انـه فقـط يعـانى من وجود الاحمرار او العرق) وعمل تدريبات له تختفى اثارها مع اول نوبة احمرار - كما ان التدريب على المواقف المختلف يحـاول ان يجعـل المريض يتعـود علـى الاحمـرار لا ان يعالجه منه عكس الجراحةالتى تخفى الاحمرار فوريا فى اكثر من 90فى المائة مـن المرضى. ونحـن نـرفض عـلاج اى مريض يعانى من اى نوع من الرهاب لا يشمل حدوث اعراض فرط نشاط العقد العصبيـة المعنيـة (الاحمرار او العرق او كلاهما) وننصحه باستكمال علاجه النفسى

."They are ashamed of the blushing
They are not blushing because they are ashamed"

هؤلاء المرضى يخجلوا بسبب الحمرة وليس العكس

ومن خبراتنا فى علاج مئات المرضى بمجرد ان تختفى اعراض الاحمرار او التعرق ينطلق المـريض فـى حيـاة جديـدة ولا يحتـاج اى علاج نفسى ويظهر معدن شخصيته الاصلى الذى يعرفه هو فقط

لا تدع الحمرة تدمر حياتك ولا تسجن نفسك فى سجن الحمرة مهما كان عمرك

ابحث لنفسك عن جراح خبير فى تدبيس العصب السمبثاوى وتخلص مـن مشكـلـة حياتك وأبدأ حياة جديدة

منقول

قديم 21-03-2014, 05:11 PM   #12
يارب اشفنا
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبز تحت المطر مشاهدة المشاركة
هههههههه اية مشرفة ؟!!!! و من " هي" اختي انا رجل و اعرف ان اجمل شئ في المرأة هو حيائها
عذرا انا لم اقرا الاسم جيدا
لكن صدقني لولا مرض الاحمرار لما تواجد دكاترة يسوون عملية تدبيس العصب للضاء على حمرة الخجل المفرطة
نعم انا معاك لو تقول الاحمرار في البنت دليل على الحياء ولكن اذا زاد عن حده يعني احمرار مو طبيعي حيث عند اي موقف غير محرج اما م الناس يحمر وجهك بدرجة فظيعة تشمل الوجه والذقن والخدين والاذنين وتشعر بحرارة شديدة وتبدا في التعرق في يديك وجسمك ودقات القلب ويختفي صوتك
اذا لم تكن تعاني من المرض فانت لن تستطيع ان تعرف المعاناة
انا بسبب هادا الاحمرار تخليت عن دراسة الجامعة لمدة عامين ولن اعود حتى يختفي هدا الاحمرار وساسويها يوم الاربعاء المقبل انا من الجزائر

قديم 21-03-2014, 05:13 PM   #13
يارب اشفنا
عضو فعال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اية الرحمان هدى مشاهدة المشاركة
انا ايضا من الجزائر يا اخي (يارب اشفنا)وعى جال هذي خليني نهدر بلهجتنا احسن ههههههه ماكلاه نكسر راسي الحمدلله كي لقيت واحد يفهمني لاخاطر الي نحكيلو وحتى اختي الي هيا من لحمي ودمي ماحبتش تفهمني وتقولي راكي مكبرة الموضوع وعاطيتو اكثر من حجمو مي انا ماهو عالم بيا غير ربي لاخاطر المرض هذا راهو راح يدمرلي قرايتي ومستقبلي ضك انا راني فالجامعة ومش قادرة نكمل وراني نروح بالله غااالب وبالنسبة للعملية سمعت بيها بصح من ساااااابع المستحيلات نحكي لعيلتي على مرضي وزيد امكانيات بابا المادية مانظنش تسمح وانا مش مقتنعة بيها لاخاطر قريت فالنت على واحد عملها ومافادتش معاه كسع زاد عمل وحدة اخرى باه ينحي التدبيس المهم خويا ربي يجيبلك الشفا ويعطيك حتى يرضيك وكي تعمل العملية قولي على اخبارك (نقرعج ههههههه)وانا قلتلك راني نحوس على دوا مؤقت برك اذا كنت جربت كاش دوا ونفع معاك قلي عليه انا نحتاجو غير يوم او يومين ويعطيك الصحة
يااختي دواء سيروكسات ينفع قليلا ولن لايتواجد بالجزائر
وهناك دواء ديروكسات ودواء افروكارديل في الجزائر
ولن ينفع بنسبة 30 بالمية تقريبا انا ساسوي العملية يوم الاربعاء المقبل

قديم 22-03-2014, 12:23 PM   #14
اية الرحمان هدى
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب اشفنا مشاهدة المشاركة
يااختي دواء سيروكسات ينفع قليلا ولن لايتواجد بالجزائر
وهناك دواء ديروكسات ودواء افروكارديل في الجزائر
ولن ينفع بنسبة 30 بالمية تقريبا انا ساسوي العملية يوم الاربعاء المقبل
يعطيك الصحة خويا وربي يجعلك الشفا فالعملية هاذي وبالنسبة لافلوكارديل او مايعرف تجاريا بانديرال انا جربتو ومااااااستفدتش منو وديروكسات سمعت بيه بصح هو مش دواء مؤقت هو نظن لازم تداوم عليه شهور حتى تشوف النتيجة ومرة اخرى نوصيك كي تعمل العملية قولنا على اخبارك والله راني ندعيلك وحاسة بيك وماذا بيا ترجع وتقولنا انك ودعت المرض هذا الى الابد مش باه تعطيني امل فالعملية لاني لغيتها من قاموسي هههههههه بصح غير باش تطمننا عليك

قديم 22-03-2014, 12:25 PM   #15
اية الرحمان هدى
عضو

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردي مشاهدة المشاركة
إحمرار الوجه فى المواقف المحرجة والمصحوبة باحساس او بسخونة فى الوجه وزيادة فى ضربات القلب واحيانا مع عرق بالوجه هو مرض جراحى ناتج عن زيادة نشاط العقدة الثانية من العصب السمبثاوى .
هى حالة شائعة من حالات نشاط العصب السمبثاوى او وتكون فى صورة سخونة شديدة فى الوجه واحيانا تشمل الاذن مع احمرار شديد فى حالة تعرض المصاب الى موقف محرج او الخوف من التعرض الى موقف محرج او حتى التفكير فى هذا او التفكير فى موقف محرج .

وقد تبدأ فى اى سن ولكنها غالبا ما تبدأ مع البلوغ ولا تختفى مع الوقت وقد اجرينا العملية لمرضى من سن 15 عام الى الخمسين لما تسببه من الام نفسية واعاقة اجتماعية هائلة للمصاب وتكون مصحوبة احيانا بعرق شديد فى الوجه ولكن فى معظم الاحيان تكون هناك زيادة شديدة فى ضربات القلب تهز المريض .
من المؤلم ان المجتمعات لا تراعى هؤلاء المرضى بل تتفن فى تعذيبهم وكأنهـم لعبـة يريدوا ان يـروا لونهـا الاحمـر ليتسلوا بهـا كلما رغبوا فى ذلك وهذا ينتج عنه مشاكل نفسية عميقة ويجعلهم يهابوا المواقف الاجتماعية التى ينتج عنها الاحمرار لهؤلاء المرضى .
مثل لقاء الرؤساء -التحدث مع الجنس الاخر- لقاء العملاء -او حتى الاجابة على الاسئلة فى الفصل او المحاضرات- بل بعض المرض بمجرد ان يصبح محط الانظار كأن يجيب زميله الذى بجواره على الاسئلة تجعله يصاب بالاحمرار والنوبة

.................................................. ...................
والـرهـاب الاجتـمـاعـى الثــانـوى - وينتـج عـن ظهــور اعـراض نشـاط العـصـب السمبثـاوى المـرضيـة ممـا يسبب ظهور اعراض نفسية ثانوية ناتجة عن ظاهرة الاحمـرار وليست سببـا فيهـا كـارتعـاش الصـوت الـقلـق الشـديد والهلع -ارتعاش اليدين وظهور الاعراض و يؤدى الى دخول المريض فى دائرة مغلقة تؤدى الـى مزيد من الاحمرار والعرق
ومع تكرار الاعراض يبدأ المريض فى محاولة تفاديها وهو لا يعرف سببها فيبـدأ فى تفادى كل ما يمكـن ان يـؤدى الـى ظـهـورهـا - مـثـل الـبعـد عـن الـمنـاسبـات الاجـتمـاعيـة او الاجتمـاعـات - تفـادى الاجـابـة عــن الاسئلـة فـى المحـاضـرات - والهروب والمزيد من الهروب وقد يتوقف عن الدراسة بالكامل .

فتتغـير شخصيتـه من انسان طبيعيى اجتماعى محب للحياة الاجتماعية الى انسان منطو يعتقد الناس انـه خجـول وغيـر طبيعـى وعـادة مـا يخطئ الطب النفسى فى تشخيصه ويعتقدوا انه مريض بالرهاب الاجتماعى النفسى الاولـى وهـو ما يحدث تلقائيا دون اعراض اولية من الاحمرار او العرق

الغـريب قـدرة هؤلاء المرضى على اخفاء معاناتهم عن اهلهم واقرب اصـدقـائهـم والمعاناة فـى صمت وان يدخلوا انفسهم فى سجن خاص يسمونه سجن الاحمرار

وفـى الابحاث الطبية ما يشير الا ان بعض المـرضى فـى محـاولـة عـلاج انفسهـم يدمنوا الادوية النفسية والمطمئنـات واحيـانـا الكحوليات والمخدرات - بل و توجد فى الاوراق الطبيـة حـالات اقـدمـت عـلى محاولـة الانتحـار للتخـلص مـن الاعـاقة الاجتماعية الرهيبة

والمـرض للاسـف غيـر معـروف للطـب النفـسى (عكس كتب الجـراحة الحـديثة التـى تشير اليه) فيتم الخلط بينه وبين مرض اخر وهو الرهاب الاجتماعى النفسى الذى يحدث بدون زيادة فى نشاط العصب اى بدون احمرار او عرق او سخونة او زيادة فى ضربات القلب وهو مرض نفسى وليس جراحى ويحتاج علاج نفسى -
ويبدأ الاطباء النفسين فى محاولة زيادة ثقة المريض فى نفسه (بالرغم انـه فقـط يعـانى من وجود الاحمرار او العرق) وعمل تدريبات له تختفى اثارها مع اول نوبة احمرار - كما ان التدريب على المواقف المختلف يحـاول ان يجعـل المريض يتعـود علـى الاحمـرار لا ان يعالجه منه عكس الجراحةالتى تخفى الاحمرار فوريا فى اكثر من 90فى المائة مـن المرضى. ونحـن نـرفض عـلاج اى مريض يعانى من اى نوع من الرهاب لا يشمل حدوث اعراض فرط نشاط العقد العصبيـة المعنيـة (الاحمرار او العرق او كلاهما) وننصحه باستكمال علاجه النفسى

."They are ashamed of the blushing
They are not blushing because they are ashamed"

هؤلاء المرضى يخجلوا بسبب الحمرة وليس العكس

ومن خبراتنا فى علاج مئات المرضى بمجرد ان تختفى اعراض الاحمرار او التعرق ينطلق المـريض فـى حيـاة جديـدة ولا يحتـاج اى علاج نفسى ويظهر معدن شخصيته الاصلى الذى يعرفه هو فقط

لا تدع الحمرة تدمر حياتك ولا تسجن نفسك فى سجن الحمرة مهما كان عمرك

ابحث لنفسك عن جراح خبير فى تدبيس العصب السمبثاوى وتخلص مـن مشكـلـة حياتك وأبدأ حياة جديدة

منقول
شكرا اخي لكن حتى اذا اقتنعت بالعملية احوالي لاتسمح وبدي اسالك .انتا عندك احمرار ولا لاء