المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

اتمنا المساعده

السلاموا عليكم انا اول مره اشارك فالمنتدى انا بنت عندى 26 سنه وتقدم لخطبتى ناس كتيره بس معظمهم غير مناسب بالمره فالطباع او فالطمع او فالسفاهه وتقدم ناس برضوا

قديم 03-07-2010, 03:37 AM   #1
ورده 90
عضو

الصورة الرمزية ورده 90
ورده 90 غير متواجد حالياً

اتمنا المساعده

السلاموا عليكم انا اول مره اشارك فالمنتدى انا بنت عندى 26 سنه وتقدم لخطبتى ناس كتيره بس معظمهم غير مناسب بالمره فالطباع او فالطمع او فالسفاهه وتقدم ناس برضوا كويسين بس المشكله محصلش نصيب لحد متخرجت من الجامعه وبعدها بفتره الى ان اختى الاصغر منى تزوجت رغم فرحى الشديد لها الا ان من اللحظه دى وحصلى زى حاله نفسيه بقيت غير متزنه لانى دايما عارفه ان الدنيا لازم تمشى فمسارها الطبيعى الاخت الاولى تتزوج ثم الباقى تعرضت لنظرات شفقه من الاهل وكل الناس ولو يلحظ مخلوق انى حزينه او مكتئبه بالعكس تماما الى حد ما تعجب الناس من سعادتى ولكن كنت اتمزق من شفقه الناس ووحدتى وبعدها ارتبط بانسان لم يكن صادق ولانى لم يكن لى تجارب لم افهم انه يلعب بى وكان غير صريح وصادق ويخدعنى فتركته بعد مده 3 سنوات وارتبط بانسان اخر معزباه معايا من شك لمراقبه تلفونه كل دقيقه ارن عليه اعرف تلفونه مشغول او لا ولو لقيته مشغول اثور واكلمه واغلط فيه لكن احيانا تصرفاته تثير شكوكى خصوصا انه فمجال واسع فعمله ولاعب رياضى فله زميلات كثر فاحيانا يتحدث فالتلفون للفجر فانا انهار من الموضوع دا يوميا تقريبا خناقات وهوا كلم والدتى واخواتى انه سيتقدملى قريبا ولكن تصرفاتى تقريبا هتخليه يبعد عنى جوايا لخبطه جامده جدا علطول مخنوقه وحاسه انى بتخدع وحاسه ان بيتضحك عليا ودايما عوزاه يهتم بيا وبس حتى شغله لا خايفه يضيع منى رغم حبه الشديد ليا الا انى مش واثقه فاى حاجه جوايا صراعات كثيره بسبب او بدون سبب الان بميزاج وبعد 10 دقائق ميزاج اخر الشك يدمر حياتى وسيجعله يبتعد عنى ويكرهنى وانا بعمل كده من شده خوفى ليسبنى نفسى فدكتور اخصائى يعلمنى خطوات الثقه فالنفس وفالحياه وكيفيه التخلص من الضغط النفسى
المصدر: نفساني

قديم 08-07-2010, 09:11 PM   #2
خلجات نفس
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية خلجات نفس
خلجات نفس غير متواجد حالياً

شوفي ابتكلم معاك بس اتمنى ترتاحي لكلامي او على الاقل مايزعجك ...تمام ؟؟
اعرف انك مؤمنه الا اني اريد منك ان تعلمي بأن الله حكيم له خبره بمايصلح لعباده ..وهو سبحانه مايؤخر عننا شئ الا لمصلحه لسع الخير ماجاء ..انا بنت خالي الكبيره اخواتها اتزوجوا الوسط والصغيره والان ماشاء الله هي انخطبت

يعني نصيبك حيصيبك بس اتاني يووه من الناس وش عليك فيهم وفي نظرتهم لك يااختي بإذن الله راح يجيك الكف اللي يكتب الله تعالى لك معاه السعاده ..الصبر ترى ماتدرين وين الخير لاتستعجلي عليك بالدعاء بالرجل الصالح اللي يعينك على امور دينك ويسعدك ويكون لك عون في الحياة خليك مؤمنه هااادئه مطمئنه رااااضيه جربي والله راح ترتااااحي وكلي امرك لله اش يعني فلانه اتزوجت وانا لسع ...

مايدريك يمكن لو تزوجتي الان ماتنسعدي

فالله خبير لاتعترضي على القدر ...اهم شئ العاافيه وبعدها كل امر هين

ثم معليش باي حق تراقبين ذالك الرجل وانت لسع ماتربطك فيه علاقه شرعيه زواج او خطبه ؟؟
واصلا انت كذا تنفريه منك

ولاتخافي اذا كان رجل بمعنى هذه الكلمه فهو مراح يخون مع انه لسع ماتربطك فيه علاقه
؟؟؟؟

واذا على قولك تركك واتخلى عنك او كان يلعب عليك فهذا على طول همشي ذكراه ارميها خلف اسوار القلب لاتحزني على من تركك ..فكري كيف احزن وهو اصلا سبب حزني بإختياره تركني .....إفتراااض فقط

وبقلك شئ لاتتمني احد بعينه ادعي بما فيه خير فقط فهمتي علي

وارضي وبإذن الله راح تتغير نظرتك ونفسيتك وحياااتك باسرها ...تفاااءلي بالغد وتوكلي على الله وارضي واشغلي نفسك بما خلقتي له طاعه وعباده وعليك بالاستغفار والدعاء
الله يوفقك ويسعد قلبك ويكتب لك الخير و يرضيك به اخيه

قديم 09-07-2010, 02:28 AM   #3
ورده 90
عضو

الصورة الرمزية ورده 90
ورده 90 غير متواجد حالياً

ربنا يسعدك كلامك ريحنى جدا وواضح انك فمنتهى الزوق شكرا جدا واتمنالك السعاده