المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

تعبببت ردو علي ارجوكم

السلام عليكم ياجماعه ارجوكم اعاني من رهاب واعراضه القاسيه ماهليت طبيب ولادوا ابغى دكتور ممتاز بالدمام او الخبر مين جرب د محمد المقهوي ؟؟ والله اللي بيفيدني

قديم 27-04-2018, 04:18 PM   #1
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل
ام الامل غير متواجد حالياً

تعبببت ردو علي ارجوكم

السلام عليكم
ياجماعه ارجوكم اعاني من رهاب واعراضه القاسيه ماهليت طبيب ولادوا
ابغى دكتور ممتاز بالدمام او الخبر
مين جرب د محمد المقهوي ؟؟
والله اللي بيفيدني له دعوه من مريض في كل صلاه يااخوان بس احد يرد
المصدر: نفساني

قديم 27-04-2018, 04:55 PM   #2
* واحد من الناس *
حياة جديدة بفكر جديد

الصورة الرمزية * واحد من الناس *
* واحد من الناس * غير متواجد حالياً

انا لست من السعودية .شفاكي الله وعافاكي...طيب انتي
لسه في الاول..عليكي بالدعاء والاخلاص لله والمحافظة على الصلوات..هذا اول شيء..ثاني شيء ان تأخذي بالاسباب الدنيوية وتذهبي لطبيب ماهر..ثالث شيء المتابعة لازم الفترة الاولى للمرض متابعة عند الطبيب
ومتابعة للادوية.....حتى تعلمي ما هي الادوية اللي حتمشي عليها......لا تعلقي قلبك الا بربك

قديم 28-04-2018, 12:37 AM   #3
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية قطرات الندا
قطرات الندا غير متواجد حالياً

ام الامل سلامتك .. انا جربت دكتور المقهوي مره كويس ومستمع جيد بس مواعيده بالاشهر وعطاني دواء ما اخذته .
اللي ارتحت معاه دكتور علي السلامه بالدمام خذي رقمه من النت واعملي موعد اسم المركز مركز علي جابر السلامه الطبي .. وان شاء الله ترتاحين وطمنينا عنك

قديم 28-04-2018, 12:39 AM   #4
أبو حناننن
عضو

الصورة الرمزية أبو حناننن
أبو حناننن غير متواجد حالياً

م تشوف شر بس ممكن أسألك وش معاناتك ومتى بدت معك وهل كانت بسبب وما هي الأدوية اللتي تناولتها وفترة استخدام كل دواء كم كانت لكي أستطيع أن أفيدك

قديم 28-04-2018, 12:41 AM   #5
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راجياً عفو ربي مشاهدة المشاركة
انا لست من السعودية .شفاكي الله وعافاكي...طيب انتي
لسه في الاول..عليكي بالدعاء والاخلاص لله والمحافظة على الصلوات..هذا اول شيء..ثاني شيء ان تأخذي بالاسباب الدنيوية وتذهبي لطبيب ماهر..ثالث شيء المتابعة لازم الفترة الاولى للمرض متابعة عند الطبيب
ومتابعة للادوية.....حتى تعلمي ما هي الادوية اللي حتمشي عليها......لا تعلقي قلبك الا بربك
عزيزتي انا اعاني من 7 سنوات الحمدلله لكن صارلي سنه الادويه اللي يكتبوها الاطباء مافادتني والدواء اللي استخدمتو خلال 6سنوات لم يعد يعطي نتيجه متل السابق
وانا من ناحيه دينيه الحمدلله الصلاه والقيام واحفظ قران ولله الحمد

قديم 28-04-2018, 12:47 AM   #6
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندا مشاهدة المشاركة
ام الامل سلامتك .. انا جربت دكتور المقهوي مره كويس ومستمع جيد بس مواعيده بالاشهر وعطاني دواء ما اخذته .
اللي ارتحت معاه دكتور علي السلامه بالدمام خذي رقمه من النت واعملي موعد اسم المركز مركز علي جابر السلامه الطبي .. وان شاء الله ترتاحين وطمنينا عنك
الله يسلمك يارب وماتشوفي مكروه عزيزتي
طيب بكم كشفيته ؟ وفي اي وقت اقدر اروح
انا اعاني من رهاب اجتماعي واعراضه من قله الشهيه هل من الممكن ترسلي رساله الي ضروري من فضلك رجاءا

قديم 28-04-2018, 12:55 AM   #7
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

ام الامل حبيبتي ارسلت لك رساله خاصه اول مره ارسل بالمنتدى وماعرف اذا طريقتي صح او لا لكن تأكدي وردي علي

قديم 28-04-2018, 01:01 AM   #8
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
ام الامل حبيبتي ارسلت لك رساله خاصه اول مره ارسل بالمنتدى وماعرف اذا طريقتي صح او لا لكن تأكدي وردي علي
لا حبيبتي ماوصل

التعديل الأخير تم بواسطة ام الامل ; 28-04-2018 الساعة 01:08 AM

قديم 28-04-2018, 01:11 AM   #9
قطرات الندا
عـضو أسـاسـي

ارسلت لك مسج

قديم 28-04-2018, 01:23 AM   #10
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
ارسلت لك مسج
عزيرتي ماوصلني شي
عندك انستقرام اتواصل معك عليه

قديم 28-04-2018, 01:28 AM   #11
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل مشاهدة المشاركة
عزيرتي ماوصلني شي
عندك انستقرام اتواصل معك عليه
قطرات وصلني مسج ع الجوال هاد رقمك؟؟

قديم 30-04-2018, 02:32 AM   #12
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العازمي مشاهدة المشاركة
الف سلامه اول شي ارجو عدم ربط الدين بالمرض النفسي لانه مجرد اختلال في الموصلات العصبيه ولا كان ربطنا جميع الامراض بنقص الدين وهاذا غير صحيح
ثانيا في حاله ضعف فعاليه العلاج المستخدم فالحل باذن الله بسيط جدا اهم شي اتطمني وياليت كل الكلام يكون تحت اشراف طبي لا مانع من مناقشه الطبيب
الحل الاول رفع جرعه الدواء المستخدم الي استجبتي له سابقا لاعاده فعاليته
ثانيا استخدام علاج داعم له مع علاجك السابق فتره موقته حتى تعود الفعاليه و تتحسن الحاله
ثالثا تغير الدواء بعلاج اخر
شكرا اخي على كلامك المطمئن جزاك الله خير
فعلا الامراض النفسيه لاعلاقه لها بضعف الدين حالها حال باقي الامراض ،،كل ماطلبت طبيب نفسي الاقي الكل يقولي تعلقي بالله ،،،الله المستعان والحمدلله ع كل حال
انا دواء السيبرالكس رفعت الجرعه الى اقصى شي لكن مافاد ايضا ،،،الطبيب اعطاني معاه سيركويل وافيكسوز لكم بدون فائده ...
ان شالله بغير العلاج لسيروكسات كتبه لي الطبيب ويارب يشافيني ويشافي كل مريض

قديم 01-05-2018, 02:22 AM   #13
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي العازمي مشاهدة المشاركة
بينفعك باذن الله السيروكسات من افضل واقوى الادويه لجميع الاضطرابات النفسيه قلق وتوتر ورهاب وعصبيه واكتئاب وعسر مزاج ووسواس بس تفائلي بالله وعطي العلاج وقته يشتغل وقدامك العافيه
ان شالله اخي وشكرا لك
بس عندي مشكله المعده غثيان مستمر وقله شهيه
في دواء معين ام السيروكسات بحل المشكله بعد وقت

قديم 05-05-2018, 12:18 AM   #14
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الامل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ياجماعه ارجوكم اعاني من رهاب واعراضه القاسيه ماهليت طبيب ولادوا
ابغى دكتور ممتاز بالدمام او الخبر
مين جرب د محمد المقهوي ؟؟
والله اللي بيفيدني له دعوه من مريض في كل صلاه يااخوان بس احد يرد
عليكم السلام حياك ام الامل الحين انتي ام للامل وعندك رهاب انتي تعتقدين ان الحل عند افضل دكتور صدقيني تراك غلطانه انا من عام 1419 الى الان ماخليت دكتور بالسعوديه مارحت له ومافيه علاج الا اخذته انا فاهم وعارف الحاله الي عندك صدقيني مضادات الاكتئاب مارايح تغير اي شي فيك بالعكس تزود الحاله الي عندك وتدمر دماغك شوفي شيلي من راسك مضادات الاكتئاب مره علاجك هو rivotril رايح تقولين انا ضايعه وشلون ماخذت العلاج من زمان رايح يمسح لك الرهاب مسح ويعطيك ثقة مو طبيعيه ومزاج على كيفك مارايح تصدقين حتى تجربين العلاج هو تركيزه 2 مل لكن انتي يكفيك 1 مل تاخذينه بالليل ونصف عمر الدواء بالدم 32 ساعه يعني مو دايم تاخذينه لكن رايح تشوفين الراحه التامه وتنسين شي اسمه رهاب لكن الاطباء ماعندهم الا مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان اذا جاء المريض صرف له مضاد اكتئاب مع مضاد للذهان تحسبين الدكتور فاهم ومتاكد ويدري انه هذا علاج الصحيح لا يخمن على البركه ومضادات الذهان العن شي عليهن اعراض جانبيه تدمر الشخص وتلعب بجسمه فنصيحتي لك اتركي ابدور على دكتور ممتاز وش يسوي لك يعني ماعنده الا مضاد اكتئاب مع علاج مساند مضاد ذهان على قولتهم علشان يشغل مضاد الاكتئاب كل هذا كلام فاضي يتخرصون اعرف مرضى مساكين ياخذون مضادات الذهان وحالتهم دمار عندهم سمنه غير طبيعيه وتثدي وكروشهم ناطه وماشافوا العافيه كل الاطباء النفسيين ماشين على هالنظام ماعندهم شي غيره انتي راجعي دكتور واطلبي منه يصرف لك ريفوتريل ومايصرف الا بوصفه حمراء ورايح يقول لك لا هذا علاج ادماني ماينفع اجل مضادات الاكتئاب والذهان هي الي تنفع واذا رفضوا يصرفونه لك رايح تحصلينه بالسوق السوادء انا اخذته 9 سنوات من احلى سنين العمر راحه وطمانينه وروقان مايهمن اي شي مبسوط فيني سعاده ووناسه اروح واجي ومتى ماحبيت اريح عادي احط راسي وانام واصحى رايق وعندي دافع للحياة وتخطيط للمستقبل وماعندي يائس عندي حماس من كثر الافكار الي براسي مادري وش ابدي كل شي له طعم احب السواليف والنقاش اتصفح النت ابحث عن مواضيع هادفه احب اعرف كل شي لكن ورب البيت العتيق ان هذا علاجك لا تتعبين نفسك وتخسرين فلوس بدون نتيجه الاطباء ماعندهم الا الدجه وشوفي من اول حبه تاخذينها على طول ساعه وحده وتكون انسانه اخرى مامر عليها لا رهاب ولا غيره وانتي براحتك تبي تاخذين العلاج والا الرهاب الي عندك مارايح يروح ابد

قديم 08-05-2018, 11:50 PM   #15
ام الامل
عضو نشط

الصورة الرمزية ام الامل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
عليكم السلام حياك ام الامل الحين انتي ام للامل وعندك رهاب انتي تعتقدين ان الحل عند افضل دكتور صدقيني تراك غلطانه انا من عام 1419 الى الان ماخليت دكتور بالسعوديه مارحت له ومافيه علاج الا اخذته انا فاهم وعارف الحاله الي عندك صدقيني مضادات الاكتئاب مارايح تغير اي شي فيك بالعكس تزود الحاله الي عندك وتدمر دماغك شوفي شيلي من راسك مضادات الاكتئاب مره علاجك هو rivotril رايح تقولين انا ضايعه وشلون ماخذت العلاج من زمان رايح يمسح لك الرهاب مسح ويعطيك ثقة مو طبيعيه ومزاج على كيفك مارايح تصدقين حتى تجربين العلاج هو تركيزه 2 مل لكن انتي يكفيك 1 مل تاخذينه بالليل ونصف عمر الدواء بالدم 32 ساعه يعني مو دايم تاخذينه لكن رايح تشوفين الراحه التامه وتنسين شي اسمه رهاب لكن الاطباء ماعندهم الا مضادات الاكتئاب ومضادات الذهان اذا جاء المريض صرف له مضاد اكتئاب مع مضاد للذهان تحسبين الدكتور فاهم ومتاكد ويدري انه هذا علاج الصحيح لا يخمن على البركه ومضادات الذهان العن شي عليهن اعراض جانبيه تدمر الشخص وتلعب بجسمه فنصيحتي لك اتركي ابدور على دكتور ممتاز وش يسوي لك يعني ماعنده الا مضاد اكتئاب مع علاج مساند مضاد ذهان على قولتهم علشان يشغل مضاد الاكتئاب كل هذا كلام فاضي يتخرصون اعرف مرضى مساكين ياخذون مضادات الذهان وحالتهم دمار عندهم سمنه غير طبيعيه وتثدي وكروشهم ناطه وماشافوا العافيه كل الاطباء النفسيين ماشين على هالنظام ماعندهم شي غيره انتي راجعي دكتور واطلبي منه يصرف لك ريفوتريل ومايصرف الا بوصفه حمراء ورايح يقول لك لا هذا علاج ادماني ماينفع اجل مضادات الاكتئاب والذهان هي الي تنفع واذا رفضوا يصرفونه لك رايح تحصلينه بالسوق السوادء انا اخذته 9 سنوات من احلى سنين العمر راحه وطمانينه وروقان مايهمن اي شي مبسوط فيني سعاده ووناسه اروح واجي ومتى ماحبيت اريح عادي احط راسي وانام واصحى رايق وعندي دافع للحياة وتخطيط للمستقبل وماعندي يائس عندي حماس من كثر الافكار الي براسي مادري وش ابدي كل شي له طعم احب السواليف والنقاش اتصفح النت ابحث عن مواضيع هادفه احب اعرف كل شي لكن ورب البيت العتيق ان هذا علاجك لا تتعبين نفسك وتخسرين فلوس بدون نتيجه الاطباء ماعندهم الا الدجه وشوفي من اول حبه تاخذينها على طول ساعه وحده وتكون انسانه اخرى مامر عليها لا رهاب ولا غيره وانتي براحتك تبي تاخذين العلاج والا الرهاب الي عندك مارايح يروح ابد
عزيزتي انا اخذت نوفيبام وليكسوتنيل و زانكس مع دواء مضاد لانها هذه الادويه مؤقته مو حل ...ومع الاسف مل مره ابطل اتجاوب معها وحاليا الدكتور من سنتين اعطوني ريفوتريل مع مضاد ،،،لكن صدقيني الريفوتريل ادماني وحاليا غير موجود بالسعوديه واول مابدأت كنت اخد 1 مل عند الضروره القصوى فقط ...وبعد فتره الجرعه تبطل تجيب مفعول وارفع حرعه الريفوتريل
هذا مرض متله متل الامراض التانيه لازم دواء علاجي يناسبك مع مساعد عند اللزوم فقط