المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

انا في حاجة ماسة لك ياشيخ ازهري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اسفة يا شيخ على كتابة موضوع جديد رغم انه سبق لي كتابة موضوع قديم منذ 5 أيام لكنني مضطرة لذلك لأنني اظن

قديم 08-05-2014, 05:27 PM   #1
اميمة اميمة
عضو نشط

الصورة الرمزية اميمة اميمة
اميمة اميمة غير متواجد حالياً

انا في حاجة ماسة لك ياشيخ ازهري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اسفة يا شيخ على كتابة موضوع جديد رغم انه سبق لي كتابة موضوع قديم منذ 5 أيام لكنني مضطرة لذلك لأنني اظن انك لم ترى موضوعي الأول وانا في حيرة من امري و لا اجد من احكي له او اطلب منه المساعدة فحتى ولداي لم اخبرهم باي شيئ لكي لاينزعجووو لدا فليس لي غيركم من اطلب منه المساعدة المهم مشكلتي انني كنت اعاني من مس قبل سنة تقريبا وتعالجت منه بعد 4 او 5 جلسات فقط ومن بعد مدة احسست بنفس الاعراض التي كنت احس بها قبل ان اتعالج من المس كالخفقان و الكتمة في القلب ومن بعدها كتبت لك يا شيخ الاعراض التي كنت احس بيها و شخصت حالتي على انني اعاني من مس و عين واعطيتني العلاج ولله الحمد وبمساعدتك شفيت لكن مؤخراا أصبحت أرى أحلام مزعجة كالقطط و اشخاص عراة بكثرة وعورات اشخاص اعرفهم (اسفة على قول ذلك ) و عند استماعي للرقية الشرعية مدتها تقريبا نصف ساعة لم احس باي شي غريب غير طنين بادني و بعدها بنبض في اذني اليسرى على الرغم من انه عندما كنت مصابة بالمس فالاول لم اكن استحمل الاستماع للرقية ابداا واحس بانني ساخنق و في الليل رأيت حلم اخافني كثيرا الا وهو رؤية الجن و احدهم يحمل علي سيف وكانه امبراطور او زعيم او شيئ من هذا القبيل و يعطيني فرصة للهروب وفعلا هربت من نافدة الحمام و في اليوم التالي استمعت لسورة البقرة و الرقية الشرعية و ايات دم الفاحشة لكن لم احس باي شيئ وللتذكير ياشيخ فانا من من يحبون السهر فالليل كثيررا حتى ولو بدون سبب و شيئ اخر عند النوم احس بخوف و ارق وبنبض في اقدامي و حركة في رجلي وفي حاجة ثانية انا عندي وسواس الموت فاي حلم او شيئ كنت اربطه بالموت لكن لي 10 ايام تحسنت . وانا اسفة على الاطالة لكن لدي سؤال هل من بيه مس عاشق يستحمل الاستماع لايات دم الفاحشة ام لا و هل الاحلام باشخاص عراة تدل على انني مصابة بمس عاشق و ماسببه و ماهو علاجه واتمنى ان تجيب على تساؤلاتي فانا حائرة طوال اليوم ابحت عن اعراض المس العاشق لدرجة انني لم اعد اعرف بما احس به فعلا وما اتوهمه واستسمح على كثرة الاسئلة ويارب يشفي جميع مرضى المسلمين وجزاك الله خيرا على المساعدة .
المصدر: نفساني

قديم 08-05-2014, 11:03 PM   #2
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميمة اميمة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا اسفة يا شيخ على كتابة موضوع جديد رغم انه سبق لي كتابة موضوع قديم منذ 5 أيام لكنني مضطرة لذلك لأنني اظن انك لم ترى موضوعي الأول وانا في حيرة من امري و لا اجد من احكي له او اطلب منه المساعدة فحتى ولداي لم

اخبرهم باي شيئ لكي لاينزعجووو لدا فليس لي غيركم من اطلب منه المساعدة المهم مشكلتي انني كنت اعاني من مس قبل سنة تقريبا وتعالجت منه بعد 4 او 5 جلسات فقط ومن بعد مدة احسست بنفس الاعراض التي كنت احس بها قبل ان

اتعالج من المس كالخفقان و الكتمة في القلب ومن بعدها كتبت لك يا شيخ الاعراض التي كنت احس بيها و شخصت حالتي على انني اعاني من مس و عين واعطيتني العلاج ولله الحمد وبمساعدتك شفيت لكن مؤخراا أصبحت أرى أحلام

مزعجة كالقطط و اشخاص عراة بكثرة وعورات اشخاص اعرفهم (اسفة على قول ذلك ) و عند استماعي للرقية الشرعية مدتها تقريبا نصف ساعة لم احس باي شي غريب غير طنين بادني و بعدها بنبض في اذني اليسرى على الرغم من انه

عندما كنت مصابة بالمس فالاول لم اكن استحمل الاستماع للرقية ابداا واحس بانني ساخنق و في الليل رأيت حلم اخافني كثيرا الا وهو رؤية الجن و احدهم يحمل علي سيف وكانه امبراطور او زعيم او شيئ من هذا القبيل و يعطيني فرصة

للهروب وفعلا هربت من نافدة الحمام و في اليوم التالي استمعت لسورة البقرة و الرقية الشرعية و ايات دم الفاحشة لكن لم احس باي شيئ وللتذكير ياشيخ فانا من من يحبون السهر فالليل كثيررا حتى ولو بدون سبب و شيئ اخر عند النوم

بالنسبة للمس العاشق ان من اعراضه الاجلام الجنسية وعلاجه على زيت اقراي الرقية الشرعية وايات ذم الفاحشة وانفثي على الزيت عدة مرات خلال القراءة واخرها

ثم ادهني بالزين نفسه الاعضاء التالية :

المنطقة الحساسة من الخارج اذا كنت بكرا

-من السرة الى اسفل العانة

- الحلمتين

- الشفتين

- الوجنتين

- ما بين الحاجبين

- الكتفين

- الارداف من منتصف الظهر الى منتف الفخدين

وذلك كله كل لية قبل النوم حتى لا ترين اى شيء من الاحلام الجنسية

احس بخوف و ارق وبنبض في اقدامي و حركة في رجلي وفي حاجة ثانية انا عندي وسواس الموت فاي حلم او شيئ كنت اربطه بالموت لكن لي 10 ايام تحسنت . وانا اسفة على الاطالة لكن لدي سؤال هل من بيه مس عاشق يستحمل

بالسبة لوسواس الموت عليك بايات لابعاد الوساوس ورقية العين وايات السكينة والرقية الشرعية( على ماء وزيت)

الماء للشرب والاستحمام والزيت للادهان

اما بالنسبة الخوف والوساوس فعليك بايات لابعاد الوساوس وايات السكينة

الاستماع لايات دم الفاحشة ام لا و هل الاحلام باشخاص عراة تدل على انني مصابة بمس عاشق و ماسببه و ماهو علاجه واتمنى ان تجيب على تساؤلاتي فانا حائرة طوال اليوم ابحت عن اعراض المس العاشق لدرجة انني لم اعد اعرف بما

فعلا رؤية الناس العراة بعوراتهم هذا من اعراض المس العاشق

سلامتك وافيني بالنتائج اولا باول

احس به فعلا وما اتوهمه واستسمح على كثرة الاسئلة ويارب يشفي جميع مرضى المسلمين وجزاك الله خيرا على المساعدة .

قديم 08-05-2014, 11:32 PM   #3
اميمة اميمة
عضو نشط

لكن يا شيخ لدي سؤال كما تعلم انا كنت مصابة بمس ولا اعلم ان كنت قد شفيت فعلا وعاودتني الإصابة ام انني لم اشفى وقد خدعت من طرف العارض ولما لا احس باي اعراض عند الاستماع للرقية الشرعية والقران الكريم وشكرا لك على اجابتك السريعة لي

قديم 09-05-2014, 08:18 AM   #4
ازهرى وراقى

اختبري نفسك بقراءة سو رةالجن فان اتممتيها بدون اى مشاكل فانت شفيت والا فلا

قديم 09-05-2014, 06:52 PM   #5
اميمة اميمة
عضو نشط

لقد استمعت لسورة الجن لكن لم احس باي شيء و لي 5 ايام استمع لسورة البقرة و ايات دم الفاحشة وسورة يوسف و الرقية الشرعية للمس العاشق و المس و لم احس باي شيئ ولكن الاحلام موجودة فهل بي مس او لا واسفة ياشيخ و جعل مساعدتك لنا في ميزان حسناتك ان شاء الله

قديم 10-05-2014, 05:57 AM   #6
ازهرى وراقى

عليك ان تعلمي ان الاحلام الجنسية او الاحلام المزعجةوالكوابيس هي ايضا من اعراض المس

فعليك بما وصفته لك من العلاج سابفا ولا حقا اى جددي العلاج وكرريه

قديم 11-05-2014, 09:28 PM   #7
اميمة اميمة
عضو نشط

عندك حق ياشيخ انا عندي مس البارح خبرت ماما وبابا واليوم رحت عند شيخ ولما رقاني صرت ابكي وخنقت و الم فالراس المهم عندي مس عاشق يارب يشافيني ويشفي الجميع وجزاك الله الف خير

قديم 13-05-2014, 04:31 AM   #8
اميمة اميمة
عضو نشط

ياشيخ اليوم بعد أدان العشاء احسست بشئ كصوت الريح خرج من أدني وبعدها ب20 دقيقة تقريبا احسست بخنقة وبكاء علما بانني لم اكن استمع لا لقران و لا لرقية فقط كنت اتكلم مع والدي لكن حالتي اشتدت سوءاااا فاصبحت اصيح باعلى صوت و ابكي وارتعش وبحرارة في جسدي ونبض في وجهي وبعدها اشعل والدي سورة البقرة وبدات اكرر معها بعض الايات لكن لم استحمل ابدا بدات اصيح واقول لااستطيع وبعدها اوقف ابي القران ومع دلك حالتي لم تتحسن كثيراا فتارة اتحسن وتارة يشتد علي الوضع مرة ثانية حتى الصلاة ماستطعت صلتها إلا وانا جالسة علما بانني طيلت اليوم استمع للقران و استغفر و انا صائمة لانني قررت الصيام طيلت هاته الايام ونسيت شيئ اخر فقد أحسست بعطش وشحفة لااعلم ادا كان سببها الصيام ام شيئ اخر وجزاك الله خيرا

قديم 13-05-2014, 04:59 PM   #9
ازهرى وراقى

ما معنى حشفة؟ هذكذا انت قلت فى اخر سطر

استمري على العلاج

ومن عندك يصب الماء البارد عليك سواء ما ء مقروء عليه ام لا

ومن عندك كالوالد مثلا يقرا عليك التالى

الاستعاذة

الاذان

اية الكرسي

اخر اربع ايات من سورة المؤمنون

وسور الزلزلة الاخلاص الفلق الناس

فانك بعد او خلال ذلك ستعودين الى طبيعتك

فان اشتد فليقرا عليك الوالد ايات العذاب

وهى موجودة فى تذكرة الاخوان الجزء الثاني من موقع لقط المرجان

قديم 13-05-2014, 10:14 PM   #10
اميمة اميمة
عضو نشط

جزاك الله خيرا ياشيخ المهم انا لازلت اتعالج و قد دهبت للشيخ الدي يتابع حالتي اليوم وقد رقاني و قد تكلم العارض كما في المرة السابقة رغم انني في كامل وعي المهم فقد قال انه يريد الخروج لكن لايعلم من اين فقال له الشيخ ان يخرج من اصبعي لرجلي اليسرى فادا برجلاي ترتعيشان بقوة وتهتزان ولكن لااعلم ان كان قد خرج ام لا لانني لم احس باي شيئ قد خرج من رجلي وان شاء الله سوف اعمل الحجامة يوم الخميس و اكمل العلاج لاتاكد وشكرا لك ياشيخ

قديم 15-05-2014, 05:08 AM   #11
اميمة اميمة
عضو نشط

يااخ ازهري وراقي الظاهر انو لسا فيا المس ماخرج الجن من جسدي فطيلة اليوم وانا احس بالم في مؤخرة ظهري و في الليل وانا نائمة اختنقت و بدءت بالكاء كما العادة غير انا هده المرة احس بانني اريد الكلام ولكن بدون جدوى لااتكلم كانني اصبتو بالبكم وادا تكلمت اتكلم بصوت خافت في بعض اللقطات اظافة لانني اريد استفراغ شي ومااستطعت واحس كدلك بالم في البطن لحد الساعة وقد فعلت كما نصحتني وقمت برش الماء على وجهي لكن لم استطع سماع القران ولا النوم فههي الان الثالث صباحا وها أنا مستيقضة وامي جالسة بجانب لااستطيع النوم ليس لانني لااريد و لكن كأن شيئ يمنعني لااعرفه فمن فضلك اشرحلي لما لم يخرج من جسدي رغم انه قال انه يريد دلك وفي حاجة ثانية انا لما بكون عند الشيخ لرقية بيتكلم الجان لكن انا بعي كل شيئ حولي وكمان ممكن اتكلم واقوم باي حاجة واستسمح على الازعاج ياشيخ

قديم 15-05-2014, 10:27 AM   #12
ازهرى وراقى

اقتباس:

يااخ ازهري وراقي الظاهر انو لسا فيا المس ماخرج الجن من جسدي فطيلة اليوم وانا احس بالم في مؤخرة ظهري

اعلمي اميمة ان الجن اللعين مراوغ ومخادع وكذاب

بانسبة لالم الظهرفي اسفل امك تضع يدا مكان الالم وتقول :بسم الله 3مرات

( نعوذ بعزة الله وقدره من شر م نجد ونحاذر ) 7مرات

ثم تمسح ظهرك من اعلى الى اسفل هى تقرا وتنفث

تقرا اية الكرسي والفلق والناس والفاتحة والاخلاص وتنفث عقب كل منه

و في الليل وانا نائمة اختنقت و بدءت بالكاء كما العادة غير

هنا تقراي ايات السيكينة وك على صدرك تارة وعلى قلبك تارة اخرى

انا هده المرة احس بانني اريد الكلام ولكن بدون جدوى لااتكلم كانني اصبتو بالبكم وادا تكلمت اتكلم بصوت خافت

هنا يك بكاس مناماء ثم قراي لي ايات النطق التالية كل اية 3رت ثم تنفثين عل الماء وتشربين لكاس لى 3مرات

وتدهنين منطقةالرقبة من اسفل الى اعلى باتجاه الفم
ايات النطق هي

آيــات الإنطــاق
تقرأ هذه الآيات وأمثالها على من يشتكي من ثقل في نطقه أو فقد النطق بسبب تفلت الشيطان عليه وقت الرقية .
} الرّحْمَنُ * عَلّمَ الْقُرْآنَ * خَلَقَ الإِنسَانَ * عَلّمَهُ البَيَانَ {
} قَالَ رَبّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي*وَيَسّرْ لِيَ أَمْرِي*وَاحْلُلْ عُقْدَةً مّن لّسَانِي{ [طه:25-27]
} وَقَالُواْ لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدتّمْ عَلَيْنَا قَالُوَاْ أَنطَقَنَا اللّهُ الّذِي أَنطَقَ كُلّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوّلَ مَرّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ { [فصلت:21]
( اوائل سورة العلق:اقرا باسم ربك الذي خلق

في بعض اللقطات اظافة لانني اريد استفراغ شي ومااستطعت

واحس كدلك بالم في البطن لحد الساعة
هنا يك على بطنك واقرابسم الله 3+ اعوذ بعزةاله وقدرته من شر ما اجد وااحاذر- 7مرات

ثم اية الكرسى والفق والناس والفاحة والاخلاص

مع دهان البطن بالزيت

وقد فعلت كما نصحتني وقمت برش الماء على وجهي لكن لم استطع سماع القران ولا النوم فههي الان الثالث صباحا وها أنا مستيقضة وامي جالسة بجانب لااستطيع النوم ليس لانني لااريد و لكن كأن شيئ يمنعني لااعرفه فمن فضلك اشرحلي لما لم

بسبب الارق ادهني جبينك بالزيت المقروء عليه ثم ادهني العمود الفقري من اول الرقبة حتى العصعص

ولا مانع من اتناول حبة للنوم

يخرج من جسدي رغم انه قال انه يريد دلك وفي حاجة ثانية انا لما بكون عند الشيخ لرقية بيتكلم الجان لكن انا بعي كل شيئ حولي وكمان ممكن اتكلم واقوم باي حاجة واستسمح على الازعاج ياشيخ

بالنسبة لكلامه لا تلتفتي له لانه مراوغ ويريد ان يكسب اكبر قدر من الوقت

استمرى عل العلاج وسورةالبقرةوالصافات وادخان والجن

التعديل الأخير تم بواسطة ازهرى وراقى ; 15-05-2014 الساعة 10:29 AM

قديم 19-05-2014, 04:49 PM   #13
اميمة اميمة
عضو نشط

شيخ عندي سؤال محيرني انا لما بروح لراقي ليرقيني بختنق وببدا البكاء خاصة لما بيرش علي ماء القران على وجهي و من بعد الراقي بيبدا يطرح اسئلة علي على اساس انو انا العارض بس انا فكامل وعي وبقول لو انو انا اميمة ماحدا ثاني بس هو بيقول لي انو انا عارف انك انت بس انا مابكلمك انت يعني بكلم العارض وفعلا بحس مثلا لما سألو عن دينو انو فعقلي كلمة يهودي فبقولها فهمت ياشيخ كيف يعني انا في كامل وعي لما بيكون الحوار بين الجني والراقي وبنفس لغي وكلامي لدرجة ماتقدر تفرز صوتي عن صوتو درجة انو صرت شك انو انا لبجيب عن الاسئلة وانو انا ماعندي مس وكمان في شغلة لما بيسالو عن سبب دخولو للجسد مرة بيقول عشق مرة عين مرة سحر وبيقول انو هو بدو يخرج من الجسد بس في شي مانعو لما بيسالو شو هو مابجاوب وبيقول العارض للراقي انو يساعدو ليخرج لانو بدو يخرج من الجسد بس مش قادر و كمان الراقي هددو ادا ماخرج راح يحرقو بالقرآن فقال لو العارض ادا حرقتني راح اخنقها يعني راح يخنقني وانا اسفة على الاسئلة

قديم 19-05-2014, 05:25 PM   #14
ازهرى وراقى

اقتباس:

شيخ عندي سؤال محيرني انا لما بروح لراقي ليرقيني بختنق وببدا البكاء خاصة لما بيرش علي ماء القران على وجهي و من بعد الراقي بيبدا يطرح اسئلة علي على اساس انو انا العارض بس انا فكامل وعي
رش الماء بل صب الماء فى صدرك وعلى راسك وداخل ملابسك هذا من العلاج الصحيح

وبقول لو انو انا اميمة ماحدا ثاني بس هو بيقول لي انو انا عارف انك انت بس انا مابكلمك انت يعني بكلم العارض وفعلا بحس مثلا لما سألو عن دينو انو فعقلي كلمة يهودي فبقولها فهمت ياشيخ كيف يعني انا في كامل وعي لما بيكون الحوار بين
هو لما بيكلمو نفس العارض يوهمك انك صاحية وانت اميمة لكن هذا غير صحيح ليدخلك انت فى دوامة ثانية ليصرفك عن العلاج ويريد ان يشكك فى فهمك للامور مادام هو الذي يتكلم

الجني والراقي وبنفس لغي وكلامي لدرجة ماتقدر تفرز صوتي عن صوتو درجة انو صرت شك انو انا لبجيب عن الاسئلة وانو انا ماعندي مس وكمان في شغلة لما بيسالو عن سبب دخولو للجسد مرة بيقول عشق مرة عين مرة سحر وبيقول انو هو
وهنا على الراقى ان يعالج فيك المس والسحر والعين

بدو يخرج من الجسد بس في شي مانعو لما بيسالو شو هو مابجاوب وبيقول العارض للراقي انو يساعدو ليخرج لانو بدو يخرج من الجسد بس مش قادر و كمان الراقي هددو ادا ماخرج راح يحرقو بالقرآن فقال لو العارض ادا حرقتني راح اخنقها
ويجب على الراقى الا يطيل الحديث معه وانما يزود عليه جرعة العلاج بالقرآن وان يصب الراقي وان تصبري انت على العلاج وكذلك مرافقينك من اهلك

واذا اتبع الراقي معه ومعك ذلك الاسلوب حتما باذن الله سيمل ويفر خارجا من الجسم

اما حيخنقك وحيموتك ما هو الا تهديد للراقي ليصرفه ويصرفك انت عن العلاج
يعني راح يخنقني وانا اسفة على الاسئلة

قديم 22-05-2014, 02:43 PM   #15
اميمة اميمة
عضو نشط

ياشيخ اول امس دهبت لراقي ليرقيني و رقاني مدة طويلة واشتد علي الوضع كثيرااا وكنت اريد الاستفراغ او كما قال لي الشيخ انه يريد الخروج من الفم و فعلا قال العارض انه يريد الخروج من الفم لانه لم يعد يستحمل و لكنه لايستطيع وفي لحظة ظننته فعلا خرج لما احسست به فقد صرخت باعلى صوت و من جراء قوة الصوت كنت جالسة فادا بي اتسطح و من بعدها ارتحت لكن ليلة امس عادت الاحلام كما هي والم في الاكتاف لا يحتمل اضافة لرائحة فانفي مثل البخور السجائر لايشمها من بجانبي