المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قصتي مع صديقتي(الذي اتوقع انها صديقه)

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ تخرجي من الثانويه تحطمت معنوياتي وشعرت بالاكتئاب ومنذ دخولي هذه الكليه شعرت بالاكتئاب شديد ينتابني فجلست وحيده لمده

قديم 18-01-2004, 06:23 PM   #1
مريام
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مريام
مريام غير متواجد حالياً

قصتي مع صديقتي(الذي اتوقع انها صديقه)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ تخرجي من الثانويه تحطمت معنوياتي وشعرت بالاكتئاب
ومنذ دخولي هذه الكليه شعرت بالاكتئاب شديد ينتابني فجلست وحيده لمده اسبوعين فتعرفت على طالبه واصبحت صديقتي لدرجه اني احببتها من كل قلبي لن اقول كانت نعمه الصديقه الوفيه لكنني احببتها وبطبيعتي انني لااستطيع ان اكره احد مهما فعل بي لان قلبي شفاف لايعرف سوى الحب والاخوه لاغير وبعد مضي الايام تلو الايام..... كنت اشعر انها لاتستحق الصداقه ولكنني اصمت لانني احببتها وكنت اشكي لها همومي وذات يوم طلبت مني الاتصال على اخاها لمعرفة مااذا كان يكلم فتيات او لا وانا بكل تعابير البراءه بوجهي اقول لها(يالله نشوف ايش ورانا) فتصلت من هاتفي على اخاها (على فكره رقم اخوها كانت حافظته يعني انا ادق وهيه تقولي الرقم) فستقبل الاخ المكالمه بصدر رحب واراد التعرف لكن لم اسمح بذلك(الاتصال انو انا غلطانه واشوفه هو بسحبني اني اكلمه يعني كني انا غلطانه) وهكذا عرفت اخاها وانتهى الموضوع فاصبح اخاها يتصل على هاتفي لمجرد التعارف ولم اسمح بذلك تكلمت مع صديقتي انه يكلم وانا لاارد على الاتصال فقالت لي لاتردي عليه ابدا فانتهى الموضوع هكذا وهو لم يعد يتصل ومرت فتره اجازه الصيف وكنت مشتاقه لها وهي مشتاقه الي وكنت اتحدث معها في الاجازه (طبعا انا مسافره في ربوع المملكه وكل يوم اكلمها وهي تكلمني واقولها ايش صار معايا من احداث وحده غبيه ) وبعد الاجازه تقابلن في الكليه واحضرت الي هديه واحضرت لها هديه وبعد فتره اصبحت الفتاة تتغير لاتريد التحدث الي واصبحت تجرحني في الكلام وانا لم افعل لها شي على الاطلاق وانا في اتصال دائم على المنزل لمعرفه سبب تغيرها هكذا كانت تنكر وتقول(مافي حاجه بس كذا انتي موسوسه روحي تعالجي ) وهي تعرف كل المعرفه انني اتعالج وكنت اشكي لها همومي .......وذات يوم تقول لي بعض الكلمات الجارحه (ازعجتيني لاعاد تتصلي بس انا ابغى اغير بنات اوكي لاعاد تتكلمي بهذا الموضوع مافي شي بس كذا تغير اريد العلاقه بيني وبينك سطحيه)........فحزنت كل الحزن لماذا؟ انا لم افعل لها شي؟ وذات يوم وانا اتذكر هذا اليوم كنت اتكلم مع احد الصديقات فقالت(خلاص ابعدي عنها ماتبغاك تتكلم عليك وانتي تلحقينها )انتباني شعور يوجد كلام في فم هذا الصديقه فحلفتها بالله ان تقول لي فقالت(البنت هذي اللي تلحقينها تقول ليا لاتمشين مع هذا البنت لانها اخذت رقم اخوي من الشنط وهيه دحين تكلمو ويمكن تتطلع معا)فكانت اكبرصدمه مرت علي في حياتي كلها لالالالالا انا مستحيل انا حتى الشك انتباني بنفسي فسقطت دموعي (هذي الصديقه الذي اخبرتني هيه تعرفني كويس اني مااسويها بس شكت فوضحت لها الامر وصدقتني لانها ماشافت علي هذي الحركات)ولم تكتفي بهذي الصديقه فذهبت الي كذا صديقه لتقول عني هذا الكلام( وتقولهم هذا نصيحه لااحد يمشي معاها ) وفجاة تعرفت علىفتاة نعمه الصديقه فبعد هذه الصدمه هي الانسانه وقفت بكل ماتملك لموساتي فلها جزيل الشكر والعرفان وهي وبعض الصديقات التي اخرجوني من حالتي الحزينه وعدم مراجعة الطبيب النفسي باستمرار وتعلمت درسا في حياتي لن انساه طول الامد فالحمدلله على كل حال..............
وهي الان تنظر عليا بنظرات الحقد والكراهيه ماادري ليش يمكن لاني وجدت صديقات ونعمه الصديقات لانو كل البنات يعرفوني زين وربي على المظلوم والقاذف
قال تعالى(ان الذين يرمون المحصنت الغفلت المؤمنت لعنوا في الدنيا والاخره ولهم عذاب عظيم) صدق الله العظيم
هذه قصتي اتمنى مااكون طولت عليكم مرره
فما رايكم؟
ليس كل احد تعتبره صديق احذر وتوكل على الله

والسلام ختام

[HR] وأخيراً .........
لا أستطيع الا أن أشكركم على جهودكم الواضحةصديقتي(الذي 19_63.gif::صديقتي(الذي 19_63.gif7
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة مريام ; 06-02-2004 الساعة 03:33 PM

قديم 19-01-2004, 01:14 AM   #2
mandareen
عضو جديد

الصورة الرمزية mandareen
mandareen غير متواجد حالياً

والله ماأدري ايش اقول هذي كلها اشياء تذهب مع ذهاب فترة المراهقة وتنسينها بس اهم شي لاتخلين فيها ذكرى مو زينه تلزق فيك للأبد ( الله يصخر لك صديقة زينة وصالحة)

قديم 19-01-2004, 12:32 PM   #3
مريام
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مريام
مريام غير متواجد حالياً

انا مراهقه ولا مو مراهقه انا طبيعتي كذا غبيه بس يالله مع انو هذي الحكايه اول مره تصير في حياتي اتوقع كل الناس طيبين يعني غبيه دحين كل الناس اتخيلهم وحوش فكانت صدمه عنيفه مرره لان انساها بس الحمد لله تعرفت على بنات رجعولي الثقه بنفسي بس انو هذا ربي كاتبه عليا والحمد لله على كذا...
واشكرك مرررررررررررره على حسن تفاعلك معايا....

قديم 19-01-2004, 01:31 PM   #4
جروح تبتسم
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متواجد حالياً

اختي مريام

الدنيا دوارة ولابد تشوفين فيها يوم أسود...لاتخافين ............الظلم عقوبتة معجلة وبعدين تهمتها هذي مو سهلة ..............

وخصوصا أني أعرف هذي البنت ......وسبق وأخذت منها موقف ..بس لاحظي الحين مين صديقتها........

والله جلست يوم معي..حسيتأني ودقي أقتلها ماعمري كرهت بنت مااعرفها زين حتى صديقتي بش بش ....تقولي ماأرتاح أحس وراها مصايب قبل لانعرف هالموضوع.......

وبالعكس إنتي ....كنتي رائعةالتصرف معها وبحكمة......والله معك ......

ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ..........فرجت وكنت أضنها لاتفرج

وإليك هذي الصورة يأطيب أخت .......وأنتوا بس اربعة في هذي الكلية
بش بش ...وهنو..وشوشو..مريام..بدفعتي ...والباقي جدا علاقتي سطحية غير اللي أكرهم..

قديم 19-01-2004, 01:45 PM   #5
أم مـــــروان
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية أم مـــــروان
أم مـــــروان غير متواجد حالياً

مريام
الموقف حصل وأنتهى وعدم وفاء الصديقه ظهر لكِ في الوقت المناسب

تجربتك لا تدل على غبائك بل على طهارة ونقاء نواياك
يبدو أن الكليه كانت هي المكان الاول لكِ لتختلطي بالآخرين ولهذا كانت لكِ هذه التجربه

رغم النتيجه السلبيه التي وصلتِ لها في آخر المطاف يجب أن لاتنكري أنك أخطاءت حين وافقتها على محادثة أخيها فحتى المزاح بمثل هذه الامور قد يجر الى مالا يرضي صح والا لا؟
إذا الخطاء الاول وضعكِ في الخطاء الثاني وهو إدعاء تلك الصديقه أنكِ على علاقه بأخيها

المهم : خذي من التجربه جانبها الايجابي وهو أنكِ تعلمتِ درسا في الحياه
وعرفتِ أن ليس كل فتاة من الممكن أن تكون لكِ صديقه

إحمدي الله كثيرا على أنه بدلك بصديقات خيرا منها وعوضك بهن وأحرصي على عدم موافقة الآخرين فيما لا يرتضيه عقلك ودينك أو قد يغضب والديك

حفظك الله لعينن ترجيك

قديم 19-01-2004, 03:48 PM   #6
مريام
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية مريام
مريام غير متواجد حالياً

اشكركم جميعا على التفاعل والله يوفقكم يارب........

قديم 20-01-2004, 04:12 PM   #7
حزينة ملطوعة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حزينة ملطوعة
حزينة ملطوعة غير متواجد حالياً

مرحبا مريام
أنا لما قريت قصتك ما إستغربت أبدا من تصرف هذي البنت لأن في ناس كذا كثييير يكون عندهم عقدة نقص وأنا أعرف بنات زيها متوقعة إنهم يسوون فيني إلي سوته وأكثر في أي لحظة بس إش أسوي يقولون إن العشرة ما تهون مهما حصل
ولا تهتمين ولا تنقهرين حياتي صدقيني هي
الخسرانة ضيعت وحدة غبية<==== ترى أمزح لا تصدقين
وبس

تحياتي
حزييييييييينة ملطوووووعة

قديم 27-01-2004, 02:28 AM   #8
جروح تبتسم
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية جروح تبتسم
جروح تبتسم غير متواجد حالياً

وش أخبارك أخت مريام............

أنا حاسة شئ من بعد الكلام اللي ارسلتية صدقيني