المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

الى الاخ aziz308 انا في وضع ماساوي جدا ارجوك رد علي الان

السلام عليكم الاخ aziz308 انا كان عندي وسواس قهري قوي جدا وتالجت وشفيت والحمدلله لكن الماساة ان الدكتور كتب لي دواء يرفع السكر والضغط والدكتور لا يتفهم ابدا

قديم 10-05-2014, 02:49 PM   #1
الراجي الفرج
عضو

الصورة الرمزية الراجي الفرج
الراجي الفرج غير متواجد حالياً

الى الاخ aziz308 انا في وضع ماساوي جدا ارجوك رد علي الان

السلام عليكم

الاخ aziaziz308 21_230.gif08 انا كان عندي وسواس قهري قوي جدا وتالجت وشفيت والحمدلله لكن الماساة ان الدكتور كتب لي دواء يرفع السكر والضغط والدكتور لا يتفهم ابدا موقف المريض لذلك اضطررت الى قطع الدواء وحاولت التدرج في القطع
كان دوائي فافرين واخر جرعة كنت اخذها هي 100 ملغم قطعت الدواء من شهران تقريبا
في البداية كانت الاعراض الانسحابية بسيطة ثم - هذا الذي اتذكره - بدات افقد الذاكرة والتركيز واعاني من هلاوس بصرية وسمعية ثم عانيت من غثيان وذهب ثم بعد ذلك ظهرت لي مشاكل في النطق والى الان اعاني من مشاكل في النطق الان انا احس بان فقدان الذاكرة زاد كثيرا مع فقدان التركيز واحس باعراض ظهرت جديدا نوبات بكاء ، غضب شديد ، هيجان ، تغيير القرارات ، احساس بالجنون ، صداع واحس الان ببرودة في قدماي واحس اني سوف اجن لا استطيع التذكر نهائيا ولا استطيع التركيز ولا استطيع فهم كلام الناس ، وتمر علي اوقات اكون ممتاز واوقات اعاني فيها
لي شهران قاطع الدواء والمفروض انه حسب كلام الاطباء كحد اقصى شهر وتنتهي هذه الاعراض تماما
اريد الاجابة هل هذه الاعراض من التاكيد سوف تزول تماما واعود الى طبيعتي ام انه هناك اشخاص تزول وهناك اشخاص لا تزول معها الاعراض ، واذا كانت سوف تزول كم هي المدة كحد اقصى لهذه الاعراض علما بان مدة علاجي كانت تقريبا اربع سنوات
ارجوك رد علي بسرعة
المصدر: نفساني

قديم 12-05-2014, 01:06 AM   #2
سطام السطام
عضو نشط

الصورة الرمزية سطام السطام
سطام السطام غير متواجد حالياً

اخوي خليني اساعدك عندك مساكل بالمعدة ؟ عندك صعوبة بلع ؟ عندك عرق بارد وغزير ؟ عندك احلام كثيره ومزعجه ؟ عندك زيادة املاح؟ عندك صعوبة بلع ريف احيانا ؟ عندك خفقان بالقلب ؟ عندك قلق وتوتر وسوسه وخوف ؟ عندك جفاف بالحلق؟

قديم 12-05-2014, 08:21 PM   #3
الراجي الفرج
عضو

يوجد مشاكل في المعدة ، ويوجد صعوبة في البلع ويوجد هلاوس بصرية ، ويوجد قلق وتوتر خفيف ، انا اصلا كانت مشكلتي الوسواس ولا يوجد وسواس، عرق واحلام واملاح لا يوجد ولله الحمد حتى الان
يوجد الان برودة في الرجلين او سخونة وسخونة في الوجه يوجد فقدان ذاكرة وانعدام تركيز - كل هذه الاعراض لم اعاني منها في حياتي وهناك اعراض تختفي وتظهر اعراض اخرى
الشك والتوتر سوف يقتلني هل هذه الاعراض سوف تزول بالتاكيد ام انها لا تزول واذا كانت لا تزول ارجوكم اريد طريق غير الادوية النفسية كي اتعافى من هذه الاعراض علما بانني جربت ان اذهب الى مراكز الادمان ورفضوا علاجي باعتبار - حسب اعتقادهم الفافرين لا يسبب الادمان
عند الضغط والتوتر تزداد حالتي سوءا
احس في بعض الاوقات بانني سوف اجن
لي الان شهران تماما واحس ان اعراض تختفي واعراض تظهر مع ىزيادة نسبية في الاعراض الانسحابية
تناولت الدواء لمدة اربع سنوات
لا ادري هل سوف تختفي الاعراض ام لا انا متوتر من هذا الموضوع
ارجو كل من لديه خبرة ان يجيبني ارجوكم اخوكم في كرب شديد جدا

قديم 12-05-2014, 09:22 PM   #4
سطام السطام
عضو نشط

اخوي كثرة شرب موية وبعدها يومين حللل بول راح تطلع لك املاح كل المشاكل بقلة شرب المويه وزيادة الاملاح حتى تلاحظ عند قشرة وتساقط شعر وانت مقل بشرب الماء اشرب 8 علب يوميا او ريال وقلل اكلك بالملح يعني خله باهت راح تشوف العافيه بعد شهر باذن الله استمر على نظام مدة 4 شهور

قديم 16-05-2014, 03:45 PM   #5
الراجي الفرج
عضو

شكرا اخوي سطام ،، انا راح اتبع نصيحتك
بس استفسار بسيط من باب الفضول : ايش دخل الاعراض الانسحابية في الاملاح والماء
كمان ، يظهر من الادوية صار عندي تضخم بسيط في الغدة النخامية هل سيزول مع الوقت
وشكرا

قديم 16-05-2014, 09:47 PM   #6
سقراط
عضو نشط

الصورة الرمزية سقراط
سقراط غير متواجد حالياً

اتمني ان افيدك بهده المعلومة

وهي أني قراءة ان بعض الاشخاص تستمر معهم الاعراض الجانبية لمدة 8 أسابيع

قديم 18-05-2014, 01:59 AM   #7
سطام السطام
عضو نشط

اخي الاملاح هي التي تسبب لك المشاكل كلها مالها دخل بالادويه انت استمر على شرب الماء وقلي ويش صار معك لان فيه علامات خروج السموم

قديم 23-05-2014, 05:13 PM   #8
الراجي الفرج
عضو

لغاية الان اعاني من الاعراض الانسحابية وهناك اعراض ظهبت وارعراض زادت واعراض ظهرت
انا الان عديم التركيز ، مرتبك ، اغير قراراتي بشكل رهيب ، هناك ضعف جنسي رهيب ، هناك فقدان ذاكرة ( ذاكرتي تاثرت كثيرا) ، هناك صعوبة في النطق وهناك حبسة كلامية ، ما زال عسر الهضم الذي هو من الاثار الجانبية معي ، هناك اضطرابات في النوم ، هناك اكتئاب رهيب ، دوخة ، مشاكل في البصر ، ارهاق شديد جدا
اما الاعراض التي ظهرت ثم اختفت فهي
حساسية الاصوات ، الغثيان ، طعم غريب في الفم ، الهلوسة خفت (البصرية والفكرية ) ، نوبات البكاء ، ضيق في التنفس خف

اما الاعراض التي ظهرت حديثا فهي
احساس بالجنون ، شم رائحة غريبة ( خفيف جدا )
اريد ان اسال هل هذه الاعراض كلها سوف تختفي تماما بما في ذلك الضعف الجنسي ام لا
وما هي المدة - كحد اقصى - لاختفاء الاعراض
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من صنع هذه الادوية (الادمانية ) والمدمرة والقاتلة
والله ما صنعوها الا ليجعلو الناس يدمنو عليها ويملئوا جيوبهم بالنقود
والله انها لاكبر كذبة في العالم ، وبعد ما يتعاطاها الشخص ( يصبح مريضا نفسيا حقيقيا وممكن ان يجن )
ارجو الرد على اسئلتي حياتي شلت تماما

قديم 07-06-2014, 09:23 AM   #9
الراجي الفرج
عضو

يا ناس انا بموت حدا يرد على اسئلتي .........................

قديم 08-06-2014, 11:41 PM   #10
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الراجي الفرج هل تسمعني ..؟
انت طيب وبخيرر والله الذي ﻻ اله اﻻ هو ان اعراضك التي قلت السابقة انها اعراض مرض روحي وليس نفسي ابدا ابدا ابدا ..!!
فاترك اﻻدوية الغربية النفسية كلها حتى ﻻتزداد بسبب خلطاتهم سوءا والجأ الى القرآن وكل ماورد فيه البركة من الكتاب والسنة النبوية .. من ماء زمزم وماء المطر وزيت الزيتون والعسل والسدر وغيره .. خذ المتوفر منها يكفي .. وحافظ ع اﻻذكار .. فكل مايحدث لك من اعراض هو لعب شيطان تسلط عليك بعين او حسد او عشق .. ووافق تسلطه فترة ضعف ايمان وارتباط مع الله .. صدقني ي اخي الغالي خذ النصيحة من اخ لك مجرب .. فأنت بإذن الله بخيرر .. وقد اصبت بما كنت متميزا به .. واني اراك تكثر الشكوى من فقدان الذاكرة وضعف التركيز .. فهل كنت انت سابقا ذو ذكاء وحدة تركيز وقوة ذاكرة .. ان كنت كذلك فهذا يدل ع نظرة حسود اصبت بها على فطنتك وذكائك واستقرت في رأسك .. ومع الوقت سببت لك الوسواس والضعف وتكاد تصاب بالجنون ع حد تعبيرك وتقتلك الشكوك وغيرها .. فأغلب مشاكلك وشكواك من رأسك ي اخي الغاالي .. فهل كنت متميزا بذكائك في السابق ..؟
ان كان حقل ماتوقعته انا فحتما ستكون اﻻجابة واضحة انك منظور بعين معجبة او حاسدة .. وان كان غير ذلك فقد يكون هناك من قدم لك أذى بعد قدر الله اما بسحر انتقام او مس عاشق .. ﻻنك اعراضك اعراض مس ع كل حال .. من برودة اطراف وحرارتها بدون سبب ودوخة واﻻرهاق الشديد وتغير القرارات والطعم الغريب بالفم قد يكون بعد شربك لشيء فيه بركة من الله او هناك سحر مشروب قد وضع لك .. والرائحة الغريبة كلها والله مرت علي وشفيت منها بالقرآن .. ﻻعلاج نفسي وﻻ غربي .. انما عودة الى الله وتحصين باﻻذكار .. فﻻ تقلق ستعود كما كنت وسيندحر عنك هذا الشيطان الخبيث بإذن الله ..ولكن اريدك من اليوم تقذف بكل علاج نفسي مخدر بالحاوية .. كلها والله مخدرة للالم ﻻاكثر ومنومة للاعصاب حتى تعيش بغير واقعك .. وانت في اﻻصل طيب وبخيرر سوى وجود شيطان من الجن يتلاعب بداخلك ويتسلط على اعصابك وتحتاج فقط ان تقرأ آيتين من كتاب الله وتتفلها عليه ليذهب الله عنك رجس المعتدين وكيد الكائدين .. ليس هناك مصاريف ادوية وﻻ رحلة علاج ليستغلك الظالم وانت بخيرررررررررر ولكنك كنت نابغة في مجتمعك فتسلطت اعين الخبث والغدر عليك فأصبحت رهين الشكوك والوحدة والخوف واسير اﻻدوية النفسية .. ونسيت رب اﻻرباب ومسبب اﻻسباب وخلاص ازمتك وانتهاء عقدتك بالله عز وجل ثم بكتابه الكريم ،
اخي الكريم / انسيت الحديث الذي يقول فيه النبي عليه الصلاة والسلام ( اكثر من يموت من امتي في آخر الزمان بسبب العين)) او كما قال عليه الصلاة والسلام .. فهذا يدعوك ان ﻻ تستهين بهذا الامر .. وان تبدأ بتغيير قرارك من الايمان باﻻدوية النفسية والسعي ورائها الى دواء رب العالمين .. واعطيك معلومة حقيقية تفيدك بالأمر : وهي ان الجن لديهم قدرات خارقة بأمر الله في التحكم بأعصاب الانسان وتغيير واقعه واحداث تغيير جذري ومفصلي في الجهاز العصبي لدى الانسان .. ولي على ذلك شاهد من السنة النبوية وهي قول عائشة رضي الله عنها عندما سحر النبي عليه الصلاة والسلام بسحر يقال له سحر التخييل .. تقول كان يخيل للنبي عليه الصلاة والسلام انه فعل الشيء وهو لم يفعله وكان يخيل له انه جامع اهله ولم يجامعهم .. انظر كيف يفعل خادم السحر من الجن بعين اﻻنسان .. ويقلب عقله ويعطيه صورة غير الواقع .. أليس في ذلك عبرة لك ياأخي الراجي الفرج انا ومن يسعى خلف ادوية الهوس والجنون لينجو من الجنون وقد وقع فيه والله المستعان اﻻ من رحم الله .. أليس ماحدث لنبيكم ورسول ربكم قناعة لكم واطمئنان لقلوبكم وآية لكم ان الجنون والوسواس والتوتر واﻻكتئاب والقلق من فعل الشيطان وان خلق الله للانسان كامل ليس فيه نقص وﻻعيب .. وقد هيئه الله لكل ابتلاء وفاجعة وصدمة قدرية .. حتى ﻻيتجنى احد ع صنع الله ويقول بدأت مشكلتي بعد صدمة نفسية بسبب كذا ..!
وهو لو كان مؤمنا ولجأ الى الله وحمده وشكره لما اصبح مااصبح ... اذن فنهاية كل قلق واكتئاب هو باللجوء الى الله والتمسك بحبله والرضى بقضائه .. وانا وانت وكل مسلم ﻻ نحتاج الى خلطات سرية مقدمة من كافر ﻻيعرف القرآن او عاصي ﻻيعطي الاسلام قدره .. والله يقول عن القرآن ( قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء) ويقول سبحانه (( أﻻ بذكر الله تطنئن القلوب))
قلي بالله عليك وانا اخاطب نفسي اوﻻ واخاطب كل موسوس ومكتئب في هذا المنتدى .. اين نحن من هذه اﻻيتين ..!؟
اليس الوحي حق واليس القرآن ﻻيأتيه الباطل من بين يديه وﻻ من خلفه ..!؟
اترك اﻻجابة لكل مسلم عاقل لبيب .. واتمنى لي ولك ي اخي ولكل مكتئب متوهم المرض اسير الأدوية النفسية العودة الى الحق والشفاء الحقيقي .. فبالعودة يتم الشفاء وتعود الصحة وتستمر العافية والسلام وتقبل تحياتي اخي الغالي وللإحاطة اﻻخطاء اﻻمﻻئية كثيرة .. سامحني عليها والقارئ الكريم ، ، ،

قديم 10-06-2014, 12:27 AM   #11
المتفائل
عضو موقوف

الصورة الرمزية المتفائل
المتفائل غير متواجد حالياً

اوكيه خوي بما انك طلبت المساعده فانا بانصحك تاخذ هالمكملات طبيعية ومالها اضرار تستخدم لتخفيف الاعراض الانسحابية للمخدرات والعقاقير
ملتي فيتامين
كالسيوم 1500 مجم
مغنيسيوم 1000 مجم
فيتامين سي 2000 مجم كل 3 ساعات
نياسين اميد 500 مجم 3 مرات يوميا راح يسبب احمرار مؤقت في الجسم بسبب تنشيطه للدورة الدموية لاكن لاتخف لايوجد اي ضرر منه
جلوتامين 500 مجم 3 مرات على معدة خاوية
ل تيروسين 500 مجم مرتان على معدة خاوية
ل فينيل الانين 1500 مجم يوميا
جاما امينو بيوتيرك 750 ثلاث مرات

قديم 14-06-2014, 03:14 PM   #12
الراجي الفرج
عضو

اخوي رعشني حضورك
انا اعرق اني مصاب بمرض روحي واتعالج منه منذ 12 سنة ويخف يوما عن يوم ولكن بشكل بسيط جدا اول ما تعالجت منه رحت عند شيخ يعالج بالجن و اخذت اخف يوما بعد يوم ولكن بشكل بسيط جدا
وفي يوم من الايام انتكست وصرت لا اعرق انام مطلقا فاضطررت اضطرارا الى اخذ هذه السموم كي انام واضطررت اضطرارا الى تركها كونني كنت سوف ااخذ دواء يسبب السكري والدهون وانا بمقتبل عمري
اخي انا اشكرك على اهتمامك وردك فقد تعبت من عدم اكتراث الناس بي
اخي انا اعاني منذ نعومة اظافري من هذا المرض الروحي
لم اعش حياتي من كثرة الوسوسة الشديدة والخوف ومكائد الجن وسبحان الله عندما قررت ان اتعالج هذا ما حصللي
اخي مصائبي كثيرة ووضعي سيئ جدا فالمرض الروحي ما هو سوى جزء من معاناتي
اخي ما ذكرته من اعراض انا متاكد تماما انه من سحب الدواء لم اعاني من هذه الاعراض طيلة حياتي ولم تكن من اعراض المرض الروحي وعندما بحثت في النت نفس الاعراض التي اعاني منها هي اعراض سحب الدواء
اخي بالنسبة اني كنت نابغة في مجتمعي نعم كنت عبقريا بشكل كبير جدا الى درجة كان الناس يقولون لي كيف تفكر ووصلت الى هذا الحد والحمدلله رب العالمين
اخي قبل فترة رحت عند شبخ اخر قرا علي 10 دقائق وافاد بانني لا اشكو باي مرض روحي على الاطلاق وقد ياست من الشفاء والفرج فمصائبي كثيرة ولا تنحل بل تزداد
اخي اني احس في كل وقت بشيء يخرج من اظافر قدمي وارتاح ولكنه يرجع ثم يخرج من اظافري مرة اخرى
وهذا الكلام منذ ان ذهبت الى الشيخ الذي يعالج بالجن
اخي القران لا يؤثر ولا استفيد عليه الا قليلا قد ياست الجن الموجودين داخلي لا يتاثرون الا قليلا بالقران وحالتي صعبة جدا
اخي الشيخ الذي ذهبت عنده ( الذي يعالج بالجن) تعالج عنده ناس كثر وشفوا الى انا كان يقول ان حالتي صعبة جدا
اخي انا مداوم على الرقية الان واتحسن ولكن بشكل بسيط يوما بعد يوم
اخي انا بصراحة ما اريده الان على الاقل ان اشفى من الاعراض الانسحابية فهي مزعجة ومؤلمة جدا وما يقلقني اني ممكن ان ارجع لها وان اتعاطيها لبقية عمري فهذا ما قراته ان هناك ناس لا يشفون منها ويحتاجون لهذه الادوية طيلة عمرهم
اخي احس نفسي كالمجنون وفي كل وقت حالة فاوقات اكون مكتئب جدا واوقات اكون سعيد واوقات اكون كالمجنون واوقات اكون لا استطيع التركيز الى درجة لا اقدر ان اتكلم او افهم كلام الناس وكون مرهق جدا
اخي انا مصائبي كثيرة عندي داء عصبي وعندي الادوية النفسية وعندي المرض الروحي ولا ادري ماذا افعل
اخي انا اطلب منك ان تدعوا لي دعوات بظهر الغيب لكي اشفى ولكي يفرج الله عني لاني في وضع سيئ جدا وممكن ان اخسر وظيفتي بسبب ظروفي وحالتي ماساوية للغاية ادعوا لي بظهر الغيب لعل الله يستجيب دعاؤك
واشكرك جدا على اهتمامك

قديم 05-07-2014, 05:42 PM   #13
رعشني حضورك
مراقب إداري
أخو ♡°•ظل•°♡

الصورة الرمزية رعشني حضورك
رعشني حضورك غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

عزيزي الراجي الفرج .. كيف أحوالك .! لعلك بصحة وعافية ..!؟
نأسف لعدم الرد .. فأنت عزيز وغالي وأكن لك كل الود واﻻحترام يعلم الله .. وأفيدك بأني نشرت مقاﻻ في قسم الملتقى العام تحت اسم ( أسهل طريقة لعلاج اﻻكتئاب والقلق والوسوسة)
أرجوا أن أكون قدمت لك شيئا يفيدك ي أخي الغالي .. وتهمني ملاحظاتك وأكرر عذري لك ي راجي وتقبل الله منا ومنك صالح اﻷعمال وكل عام وأنت بخير وعافية ،،،