المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

قديم 15-12-2015, 05:19 PM   #31
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

طيب انا متقبل انو معي فصام بس راح اتاكد لما اروح على الدكتور يوم السبت ان شاء الله
بس عندي شعور بالبكاء لانو كل هذه الخيالات اصبحت عندي خيال بس تبقى في راسي امور لسى معتقد فيها
انا راح احاول اكون منطقي بقدر ما يكون بس في داخلي حزن كبير
الله يجزيكي الخير بنت علي بالله عليكي خليكي معي لاخر لحظة
لانو اذا تيقنت انو عندي فصام من الدكتور ما بعرف كيف شو اسوي بحالتي
انا بتصرف بهدوء وراح اتقبل اي شيء
بس بسمع براسي كلام كانه الجانبي يقولها بس فعلا انا لم اسمعها فقط بربط

قديم 15-12-2015, 08:49 PM   #32
الوردي
مشرف ملتقى الاكتئاب
للادويه سلبيات قد تدمرك

الصورة الرمزية الوردي
الوردي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

رقم واحد فصام
رقم اثنين اكتئاب
المجموع اكتئاب ذهاني
راجع طبيب ، والعلاج اللي تاخذه. حاليا اعتقد انه اولانزبين وهو للفصام

قديم 15-12-2015, 11:00 PM   #33
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي
بنت علي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريان القلب مشاهدة المشاركة
طيب انا متقبل انو معي فصام بس راح اتاكد لما اروح على الدكتور يوم السبت ان شاء الله
بس عندي شعور بالبكاء لانو كل هذه الخيالات اصبحت عندي خيال بس تبقى في راسي امور لسى معتقد فيها
انا راح احاول اكون منطقي بقدر ما يكون بس في داخلي حزن كبير
الله يجزيكي الخير بنت علي بالله عليكي خليكي معي لاخر لحظة
لانو اذا تيقنت انو عندي فصام من الدكتور ما بعرف كيف شو اسوي بحالتي
انا بتصرف بهدوء وراح اتقبل اي شيء
بس بسمع براسي كلام كانه الجانبي يقولها بس فعلا انا لم اسمعها فقط بربط
كل شيء قوله للدكتور عشان يعطيك الدواء المناسب وما يغلط بالدواء واحرص ان الدكتور يكون ممتاز وشاطر تشخيصك هو اكتئاب ذهاني ولما تروح له تكلم وانت فاهم المرض عشان يتعاون معك انا قلت لك اشياء كثيرة عن المرض قولها للدكتور عشان يعرف انك فاهم وانت ماشاء الله مستبصر بمرضك
الاصوات الي تسمعها لا تلقي لها بال ولا تصدقها نهائيا حتى ما تدخل في دوامة جديدة وهذا تطور في مرضك لازم تتعالج قبل ما تتعب اكثر
كل شيء تمر به هو غير واقعي وغير منطقي تذكر هالشيء وان شاء الله بتكون بخير .

قديم 16-12-2015, 10:43 AM   #34
شريان القلب
عضو نشط

الوردي وبنت علي شكرا الكم
طيب بس انا قرات عن الاكتئاب الذهاني بكون الشخص حزين ومكتئب انا فعليا ما بشعر بهذا الشعور بس ممكن في احيانا بشعر بحزن على نفسي وبشعر كاني مظطهد
بس بتحكم بمشاعري ...
ممكن يكون عندي اكتئياب ذهاني
بس انا لما زرت الطبيب والدكتور مختص انا بثق فيه جدا وعنده خبره 20 سنة ببريطانيا
المشكلة انا سمعت فقط امس باذني مرة واحدة بس انا قبل 8 او 7 سنوات اصوات باذني بس راحت مني بعد ما اخذت علاج
انا رايح يوم السبت على الطبيب وراح اشرحله بالتفصيل كل شيء عن حالتي
انا بتخيلي او بتوهملي كاني بسمع مع احد يتكلم بعيد عني او قريب كلمة تتردد علي كثير
مثل حاد على حالو او مسكين او غيرها واكثر من هيك بتتردد علي براسي بتهيئلي تهيئيات انا متاكد من ذلك انها تهيئيات
انا بتصرف بحساسية وبربط امور وبفسرها على معتقداتي مثل ما كنت احكيلك عنه بخيالتي بطلع عكسه او بكتشف انه خطء
احكيلك بصراحه تامه للان انا عايش بتوهماتي بفكر منطقية بتضارب معي الافكار بطريقة سريعة جدا وبتتصلب افكاري بحس انو افكاري جامدة
ما بتتخيلي انو افكاري وين بتوصل ...
للان مش قادر اشيل فكرة انو الناس بسمعو افكار عن طريق الاقمار الصناعية
بعرف انها اعراض فصام بس بقراء عن الفصام
انا لبسي مرتب وشكلي ومظهر مرتب وتصرفاتي سليمة

ما بظهر لاحد اي شيء وبكون طبيعي بس بصراحه انا كنت قبل 6 سنوات لما رجعت من ماليزيا رجعت وكنت اسمع اصوات باذني تتكلم معي تقلي بحبك وكان نظري للسقف ما بعرف بدون سبب اخذت ادوية مع الايام راحت مني كنت اسمع صوت بكاء باذني بس راحت انا بحكيلك عشان تربطي هل هذا اكتيئاب ذهاني او فصام او شو
بس الطبيب اخبرني انو عندي شوية اكتئياب بس قبل يومين اتصلت عليه وسالته عن الدواء اخبرني لما تيجي بخبرك
بس ما اخبرته عنه الامور الكتبتبها بالموقع هذا
زوجتي تطلقت مني عشاني مريض اخبرو والدي ابنك مريض لانها سالت طبيب ورقة رشيته طبيب قبل 9 سنوات ذهبت اليه واخبرها اني مريض
معلش تحملي كلامي انا بكل افكاري بجد اني معي ذهان او اوهام ضلالات
بس معلش اخت بنت علي انتي بتخبريني مرة انو معي فصام ومرة اكتيئاب ذهاني
ما بعرف يعني في تشابه بين الفصام والاكتئياب الذهاني
انا خايف اقلك اني ممكن اكون طبيعي ب بنفس الوقت يكون فصام او اكتيئاب ذهاني
انا بصراحه بشعر انو استيعابي بطيء
بس مشكلتي الشريط عندي بتحرك كانه بقراء افكاري او حركة لساني كمان ما بعرف فعليا ماذا يكون
احكيلك بصراحة اكثر انا في فترة كنتا اعتقد ان اسرائيل وضعت في سم جلعني هكذا وانها تقراء افكاري عشاني (ما بدي احكيها ) بصراحه خايف احكيها
وبعدين تغيرت افكاري صرت افكر انه المخابرات وغيرها

المشكلة الامور بتزيد معي بتطور شوي شوي كيف اتخلص من هاي الافكار
عندي تفاصيل اكثر من ذلك بعدين بكمل

قديم 16-12-2015, 01:54 PM   #35
شريان القلب
عضو نشط

معلش انا حاب اكمل باقي التفاصيل عن ما يدور في راسي عشان اتخلص منها
انا كلامي مرتب وترابط بس الضلالات
اقسم بالله انو في شيء غلط انا متاكد من هذا الشيء وخاصة بتفكيري
انا بتيجني حالات انو انا ذكي جدا لدرجة لاتوصف وبعض لحظات بفكر حالي انو انا شيء مهم ولحظات بقول لا انا لاشيء انا طبيعي
انا بتكلم نفسي افضفض حتى اوازن الامور مع بعض
نفسي احكي لحدى تفاصيل افكاري
يمكن ما يكون فيي شيء اذا اقتنعت اني طبيعي بكون انفصام وهذه اللحظات معي مية بالمية هذه المشكلة
المصيبة الكبرى عندي بتيجيني قناعات انها صحيحة وما بقدر بصير اناقش نفسي بس هاي المشكلة
كيف اقتنع انها خيالات والله خايف يكون فصام اذا صدقت هذه المعلومات

قديم 16-12-2015, 05:13 PM   #36
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

الاكتئاب الذهاني له نفس اعراض الفصام بس يصير معه اكتئاب وهم نفس الشيء انت قلت مرة في كلامك انك تشعر بحزن شديد واعراض الفصام كثيرة بس اهم الاعراض عندك الخيالات والضلالات والاصوات
في شيء يساعدك كمان غير عن الادوية وهو فعلاً دواء جيد انصحك فيه من الان ابدأ فيه اقرأ القرأن واقرأ اذكار الصباح والمساء وقوي ايمانك لانه ممكن تدخل مع هذا المرض الامراض الروحية
وان شاء الله تشفى مع الدواء ايضاً .

التعديل الأخير تم بواسطة بنت علي ; 16-12-2015 الساعة 05:15 PM

قديم 16-12-2015, 05:24 PM   #37
شريان القلب
عضو نشط

شكرا لك اخت بنت علي وان شاء الله يوم السبت راح للطبيب وان شاء الله راح اخبره هوة بعرف انو معي اكتيئاب بس ما بعرف اذا كان اكتئبا ذهاني
انا انشاء الله راح اخبره بكل شيء بالتفصيل عن كل الامور شو بشعر فيه وبفكر فيه

قديم 16-12-2015, 08:49 PM   #38
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بالتوفيق والشفاء يارب

قديم 17-12-2015, 11:27 AM   #39
شريان القلب
عضو نشط

السلام عليكم بنت علي معلش اتحمليني حتى اروح على الطبيب
عندي مشكلة انو الافكار مرة بتروح من راسي بعدين بترجع وبربط امور ما بعرف هية واقعية ولا لاء
بيجيني اعتقاد انها صحيحة ..بس بعدين افكاري بتصير بتناقض مرة بحكي ما معي شيء بس اذا امنت بالموضوع بلاقي حالي معي مرض ذهاني
عندي تناقض نفسي ابكي ما بعرف افكاري مشوشة جدا
ونفسي ابكي بدون سبب
بس انا ما عندي فصام مية بالمية لانو بقراء عن الفصام وقرات منذ زمن كنت خايف يكون معي فصام زمان
والله ما بعرف

قديم 17-12-2015, 01:43 PM   #40
شريان القلب
عضو نشط

معلش ياريت تتحمليني اخت بنت علي الك اجر بس
عندي استفسارات
يمكن يكون عندي مرض ذهاني جعلني افكر واربط وافكر واحلل بهذه الطريقة
بس انا بقراء عن مرض الذهان
انه بشعر بالعظمة وانه شخصية مهمه
انا المشكلة مش قادر اتخلص منها بصراحه مشكلة انو الناس بتقراء افكاري عن طريق الاقمار الصناعية وبتخلص منها بعض الوقت امس تخلصت من هذه الفكرة
انا مؤمن انو لازم اكون منطقي وواقعي انا فعليا واعي جدا انها اوهام بس بتفكيري ومشاعري غير هيك بصراحه
انا بفضفضلك بس بدي افهم نفسي وتفكيري
انا لو فكرت اني شيء مهم واني رئيس وزراء بنجن اقسم بالله راح يصبني فصام مية بالمية
انا مش قادر افهم نفسي نهائيا بكل الافكار حتى لو اني بتصنع اي شيء بطلع معي مرض ذهاني وفعلا بصيبني دوخة وتتصلب مشاعري
اريد ان افهم نفسي مشاعري
فعليا بدي اتخلص من هاي الافكار واعيش طبيعي انسان عادي ما افكر انو الناس بتقراء افكاري عن طريق الاقمار الصناعية ولا اني شيء مهم
انا تركت القناة وذهبت لللطبيب واخذت علاج بس كان يضلو يسالني انت بتشعر انك شيء مهم كنت احكيله لاء
بس حكالي انا متاكد من ذلك لاني طبيب واعطاني دواء واستمريت عليه سنة كاملة بدك الصراحة
ارتحت شوي مش نسيت بقيت معي امور مثل الاقمار الصناعية بس نسيتها والشريط الرسائل على التلفاز انو بقراء افكاري خفت معي هذا منطقيا
انا اخذت دورات بالتنمية لبشرية وعندي خلفية كبيبرة بامور التنمية
بصراحه حلمي الوحيد كان نفسي اصير مدرب بالتنمية البشرية بس اذا دخلتي في قلبي واعماق تفكيري بلاقي نفسي اظهر نفسي واصير شيء مهم
يعني هذه المشكلة تنامت معي وصرت على الحالة الي النا فيها
انا اذا فكرت باي طريقة بلاقي انه كل شيء اوهام بسمعها وبشاهدها
انا القاهرني انو امي هي الاخبرتني احكي للطبيب انو بشاهد شريط الرسائل على التلفاز بتحرك يعني مستحيل امي تتامر علي
عني نفي نفسي المامرة من الناس انو اكون بهذه الحالة تفكيري بحسه دقيق جدا وحساس بكل شيء بالكلمة بس انا ما كنت هيك اقسم بالله يا بنت علي
الدقه هاي بعد ما اجتني الحالة كنت دقيق باني اسمع الناس بحكو عني مفصوم ومريض
بسمع في راسي كلمة ما اذكاه وكلمة سبقك عليها وحاد على حالو ومخي بلف بدور بسرعة مع انو اسيتعابي شوي بطيء وصرت انسى كثير
انا لما رجعت للقناة كنت متشجع وشغلي ممتاز بس انا بفكر اترك العمل وارجع لشغلي الاول يمكن انسى بس فعليا انا مرتاح كتعب بدني وخبره ومجال تخصصي
بس اذا زادت معي الحالة اانا راح اترك العمل بس خايف يكون هروب وخايف تلاحقني هذه الافكار
انا حاليا ما بسمع اصوات افكاري بصوت السيارات بس اوقات بترجعلي هذه الاصوات
انا بسمع هواجس في افكاري ما بسمع بذاني كانها هلاوس
احكيلك بصراحه عن ماضيي انا راح احكيه للدكتور بس انا بفضفض
كنت اروح على ساحر واهلي بعرفوا كان مرة سمعته انه في عقلي فيه شيء وكنت اامن به كثيرا وكان يخبرني بان لدي حاسة سادسة واني بكشف وبشوف الجن وغيره
بس انا ذهبت للمعالجة سلوكية جلست معها 20 جلسة وكنت احكيلها قصص غير واقعيه بصراحه اقسم بالله ما بكذب عليكي وانا صريح جد جدا
بس هي اخبرتني ليش بتكذب كنت احكيلها بصراحة امور وهميه اني مضطهد وانو الناس تظطهدني بس بالاخير تركت الجلسات وبطلت ترد على تلفوناتي
عندي شعور بالاظطهاد شعور غير واقعي الناس الحولي ما بظطهدوني بالعكس يمكن بحبوني واهلي وغيره
بس انا بحكيلك عشان تعرفي انو يمكن السبب انو تطور معي موضوع اني بكشف واني بقراء افكار الناس انوكان سبب بمرض الذهان او الاكتئيبا اوف صام اي شيء
يعني انا بتخيل او يمكن يكون واقعي يمكن الخيال الزايد وصلني لهيك امور جلعني مريض ليش انا بربط
تعرفي لو انا ما بربط برتاح بحياتي كلها في امور حياتي الخاصة مع زوجتي واهلي
تعرفي يمكن مش كل هالامور اقدر احكيها للدكتور بس في شغله وانا صغير كنت اكتب كلام في كتب اشعر ان شيء بنقلني شو اكتب واسرح في ذلك
انا ما بنكر اني تعرظت لضغوط ما بدي احكيلك عشان ما اشعرك اني مظطهد بس بحكيلك عشان اوصلك معي للسبب البصير معي هيك
انا في فترة كنت اشعر انو عقلي صغير وخاصه لما كنت بماليزيا وهذه الفترة كنت بضغظ نفسي وتعلقت باوهام بفتاة اسمع صوتها باذني تقلي بحبك
وصوت صفار بس الحمد لله بعد سنين وتعالجت راحت مني بس هذه الفترة كنت بضغط عشان ما قدرت اكمل دراستي يمكن السبب رسبت بالدراسة كانت المسافة بعيدة وكنت مكتئب جدا كنت اشعر بالانتحار وهلاوس واسمع صوتها وامشي بالطريق ادوخ طريق طويلة بصراحه بس بالله عليكي ما تضحكي علي
امور تافه جدا ما احد بحكيها بس انا الان تغيرت بس بحكيلك عن الماضي كنت اتضايق من المطر بماليزيا وكنت اتضايق من الغيوم والجو بشكل عام
لدرجة اشعر بالاختناق مع اني عشت ايام جميلة بشكل عام بس كانت هاي تفاصيل افكاري ما حكيتها ولا لاي احد كنت اجابر نفسي مجابرة واطلع
صابني اني التزمت بالدين وكنت البس ملابس ماليزيا واتقوقع بنفسي هذه الامور مش راح احكيها للطبيب
وبغرفتي اسمع لصوتها وتدينت لاني عرفت ان الفتاة متدينة وصل بي الامر اكثر من ذلك اتخيلها بالشارع وكلامي غير منتظم ما كنت استطيع افكر
اوتكلم بحرية صابني حالة اكتئاب شديدة جدا فوق ما تتخيلي صارو اصحابي ينصحوني ارجع انا عرفت من الطبيبة الي ذهبت عليها بعد ذلك طلعت من الغرفة سمعتها تقول للسكرتيرة انو شخصيتين
صابني حالة صدمة روحت افكر انو معي شخصيتين هذه التفكير كان معي حتى بماليزيا كنت افكر فيه كنت خايف يكون معي شخصيتين او ثلاث شخصيات انا بصراحه تفكتت شخصيتي وقتها ما بعرف شو بدي كان هذه الفترة بالبخبرك فيها كنت بضغط كبير جدا
وفي امور غيرها كثيرا انا تكلمت باول الموضوع اني عندي تفاصيل كثيرة
بس بحكيلك بدي اعرف فقط مش ممكن تنحل الامور معي بنفسي احكلها بتفكيري انا
ما بدي اربط وبدي ارتاح يا بنت علي انتي ما بتعرفي الشعور او يمكن انتي عشتي هذا الوضع
شعوري اني مرهق من تفكير انو الناس بتعرف شو بفكر من خلال الاقمار الصناعية واني شيء مهم بصدع راسي لاني بتناقض بافكاري
تخيلي انو اثنين او ثلاث انو بتمشكلو مع بعض انا هذا تفكيري بتكلم مع نفسي انا مش مفصوم انا مفصوم انا لا اكيد بسمعو افكاري الناس حتى الاذاعات بفكرهم بحكو عني
الشريط ذبح تفكيري بتعرفي انو كنت اخاف اتصرف اي تصرف باعتقادي انو الناس شايفيني
انا خيفت الان بس بروجعي للقناة صابني هذه الشعور مرة اخرى
بس هذا الحبيت احكيلك اياه انا برتاح لما احكي لاحد عن هاي التفاصيل بطلعها من راسي
وايضا كنت بفترة من الفترات اشعر اني رجل الي وحركاتي جامدة
معلش اتخمليني بس اروح على الطبيب واحل المشكلة

قديم 17-12-2015, 01:49 PM   #41
شريان القلب
عضو نشط

معلش بعض الكلام مش مرتب لاني بحكيلك عن افكاري

قديم 17-12-2015, 05:19 PM   #42
بنت علي
عضو نشط

الصورة الرمزية بنت علي

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

مو غريب كلامك بعض الاشياء الي مريت فيها انا مريت فيها استخدمت الدواء سنين ومع هذا كنت بين فترة واخرى ترجع لي الحاله بعض الاشياء اضل مو مقتنعه انها وهم و اصدقها جداً وبعض الاشياء ما تخلصت منها بس مقتنعه انها وهم حتى احيان مثلك احس باضطهاد وان الناس متأمرة علي وينعكس هالشيء على تصرفاتي مرة احب ناس ومرة اكرهم وهذا حالي بس على الاقل قادرة اعيش واحيناً يغلب على الخيال واحيان اكون منطقية جداً ..
الي حابه اقوله لك حاول تعيش وتختلط بالناس عشان تنسى ولا تركز على تصرفاتك ومهما كان حاول تعيش طبيعي انت
برغم كل شيء الناس ما حسوا اني مو طبيعية احاول اقاوم خصوصاً امام الناس
الحالة هذي بصعوبة تطلع منها وانت تشرب دواء كيف بدون دواء الدواء يخفف بس ما يبعد المرض نهائي يصير الباقي عليك الحين تحس انك مو قادر تتحكم بافكارك وتصرفاتك بس ان شاء الله الدواء يساعدك بتكون على الاقل افضل مما انت عليه الان
ذكرت لك شوي من تجربتي عشان تستفيد وتعرف انك مو لوحدك تفكر بهالأشياء...

قديم 19-12-2015, 11:06 AM   #43
شريان القلب
عضو نشط

شكرا اخت بنت علي على كلامك
انا بعض الاحيان بتيجيني حالة انو ما حدى شايف وبقراء افكاري وبلحظات بتغير تفكيري حاس تفكيري مشوش جدا بس عندي هدوء داخلي لانو بداءت اتاكد انو ما في حدى شايف عبر الاقمار الصناعية ولا احد يقراء افكاري بس بتيجي افكار بتتغير يعني الان يعني الاحداث الواقعية تصادم افكاري وما بعرف اشي
تشوشت افكاري انا اليوم رايح على الدكتور بس انا بحكيلك عشان بصراحة عندي خوف من اني اكون عندي ذهان
انا بتقبل نفسي شو مكان المرض
تعرفي بفكر لو اتكلم بهذا الموضوع لزوجتي راح تطلق وتنجن .. امي اخبرتني قبل ما اذهب للدكتور قبل سنة اخبرتني انو احكي للدكتور عن الشريط بس ما قلت لامي انو الشريط بقراء افكاري ..بس اخبرتهم انهم بتحرك فقط يعني انا مصدوم جدا
فوق ما تتخيلي بس انا بفكر بكل الاحتمالات وبفسر بكل الاحتمالات بس بالنهاية بلاقي انها اوهام وخيالات وضلالات صديقني
انا بعرف اني مش شيء مهم بس الافكار البراسي لما احاول اغير افكاري راسي صداع شديد امس وتناقض وتشويش براسي لدرجة عالية
اليوم كنت ماشي بفكر انو الناس بتراقب فيي وتشويش عالي .بصراحة انا مضايق من هذا التفكير
يعني بفكر بتخيلي ما بتتوقعي وين بوصل تفكيري واوهامي لدرجة تفصيلات دقيقة
بتتخيلي انو وصل تفكيري كنت اعتقد مية بالمية انو الطيارات تحوم بالسماء من اجلي والله العظيم ما بكذب
ولا بشيء بحكيلك اياه لانو في هلاوس براسي غير هيك ....
انا نفسي اعيش طبيعي يا بنت علي ما بدي احس اني مضطهد واعيش دور الضحية
انا خايف انو الناس بتقراء افكاري انا وصل معي مرحلة انو الناس بتعرف شو بحلم ما كنت اعرف انام كويس واصرخ بالليل
اانا كنت بدي انتحر على اساس انو الناس شايفتني على الاقمار الصناعية وصل معي الامور انو شراين ايدي تحددت بس مع الايام راحت

بسمع كلام براسي ما اذذكاه هلاوس بعرف انها اوهام ما سمعت حدى اخبرني الهكلام اي شخص بتكلم بربط كل كلامه بافكاري كانه بقراء افكاري فهمتي علي
انا بحكيلك فقط لانك انتي عندك نفس الحالة بدي اشوف نفس الشيء بصير معاكي ياريت تحكيلي بالتفصيل عن حالتك شو صار معاكي وكيف تعالجتي
انا مرة هيك ومرةهيك بحارب بافكاري عشان اعيش بنمطقية وواقعية

بفسر كل شيء والهلاوس براسي لسى موجودة مش قادر اتخلص منها انا راح اخبر الدكتور بس مش راح اخبره بكل شيء ببصير معي بالتفصيل لانو ما في وقت\

في براسي كلمة كذاب وممثل حتى لو فكرت بهذا بلاقي حالي معي ذهان بس البصير يا بنت علي اكبر من هيك انا بسمع صوت افكاري بعجال السيارات

وبفكر انو الناس بتقراء افكاري واني شيء مهم الانظار حولي ومراقب من الناس ومن الاقمار الصناعية واني شيء اعظم من ذلك لفوق ما تتخيلي مش قادر اتخلص من هالاوهام بسهولة لحظات مجرد لحظات بعدين بترجع هاي الافكار
انا بتوقع اني عايش واقع مش عايشه لدرجة عالية
بالله عليكي تخبريني اذا كان عندك نفس الشي وتخبرني هذه الافكار صارت معاكي نفس الصار معي ؟
الله يجزيكي الخير

قديم 19-12-2015, 11:42 AM   #44
شريان القلب
عضو نشط

بنت علي اتحمليني شوي انا بقراء عن بعض الحالات عن الذهان تذكرت شيء
انا قبل 3 سنوات لما كانت الحالة شديدة معي قبل ما اذهب للدكتور
كنت اعتقد انو زوجتي الاولى متأمره علي مع الناس وانها تحرك راسها عشان تستفزني وغيرها انا تغيرت شوي بس تذكرت هالشي يعني هذا ماذا يكون
بس الان انا مع زوجتي الثانية غير خاصة لما ذهبت للطبيب وخلال سنة بس باقي الامور الاخبرتك عنها لسى موجودة وعندي شعور ايام انو الناس متامره علي
وكنت افكرها للزوجتي الاولى انها تشوفني عبر الاقمار الصناعية ما كنت اعرف انام الليل جدا
بس ما كنت اخبرها بذلك كل الكان يصير معي ما اخبرته لاحد الا بالموقع هذ فقط انا هنا بشعر بالامان
وعند الطبيب ......
انا راح احارب هذه الافكار بس راح اخبر الدكتور عن ذلك
بس انا فاهم بالمنطق انا عارف انها اوهام بس كنت مصدقها جدا انا الان لا عارف انها اوهام بس مش قادر اتخلص منها نهائيا ومرات اصدقها لدرجة عالية
بس انا يمكن ما عندي فصام يمكن اكتئاب ذهاني
معلش اتحلميني على كلامي الله يجزيكي الخير

قديم 19-12-2015, 03:01 PM   #45
شريان القلب
عضو نشط

بالله عليكي اخت بنت علي تتحمليني
انا عندي مشاكل انا الان مثلا اجاني اقتناع مية بالمية انو الناس بتقراء افكاري عن طريق شريط الرسائل وانا شخصية مهمه جدا
بحس في راسي اوهام اني بتلاعب عشان اطلع هاي الشخصية المهمة
انا بحكيلك تفاصيل افكاري وبكتبلك اياها عشان افضي الي براسي
انا اذا حاربت هاي الافكار راسي بصدع وبصير مشوش لدرجة كبيرة انا بعرف اني عايش باوهام وعايش واقع غير واقعي نهائيا
مثل البنام وبستيقظ مرة ثانية انتي هيك كان يصير معاكي خبريني بالله عليكي
بسمع اصوات براسي بعرف انها اوهام
احكيكل شيء انا بسمع اوهام براسي ما سمعتها على الواقع بس مخي بفسرها هيك على اني شخصية مهمة
انا كتبتلك كل التفاصيل الي بتفكيري
ياريت تكتبيلي بصير معاكي هيك ؟