المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

بليييييز محتاجة رأيكم

سامحوني واستحملوني ماالي احد غيركم لما تضيق فيني الدنيا الكل بيقفل بابه ويسد اذانه لما اشكي الا انتم اكيد عرفتوا اني موظفة وبصرف على

قديم 03-09-2010, 10:08 AM   #1
إحساس الوحدة
عضو نشط

الصورة الرمزية إحساس الوحدة
إحساس الوحدة غير متواجد حالياً

بليييييز محتاجة رأيكم

سامحوني واستحملوني

ماالي احد غيركم لما تضيق فيني الدنيا

الكل بيقفل بابه ويسد اذانه لما اشكي الا انتم

اكيد عرفتوا اني موظفة وبصرف على اهلي حتى اختي المتزوجة

طوال الايام اللي فاتت قضيت لهم كل حاجات العيد

والله حاجات راقيه واسعار معتبرة واحتسبتها عند ربي

لما جيت اقضي لي

طبعا تقريبا خلص الراتب

اخذت الطقم وباقي الشنطة والجزمة (وانتم بكرامة)

كنت شايفة شنطة جنااان تقليد ماركة وسعرها حامي شويتين

بس اجلتها لما اشتري طقم العيد

لما رحت اجيبها وقفتني اختي (المتزوجة) عند كشك وشوفي هذا الشنطة

وهذيك غالية وفرق كذا وكذا وانت تقولي الراتب خلص و و و

اخذتها للمحل ووريتها الشنطة اقولها مو فخامة تقولي انتي عارفة رأيي

بدون ماتشوف الشنطة

حرقتني كأنها تقوللي انتي مو خرج (ماتستاهلي)شنطة غالية

طلعت واشتريت الشنطة من الكشك وانا مقهورة

واحس نفسي ندمانة

مشكلتي قلة ثقتي في نفسي وفي ذوووقي من قد ماعقدوني وانا صغيرة

واللي يخليني متأكدة انها مستكثرة علي شفنا خواتم اكسسوار بـ 35 ريال قالت لي

مجنونة تشتري خاتم بـ 35 ؟؟!!!!!!

قولوا لي بالله فين تلاقي خاتم ارخص من كذا في هذا الغلا ؟؟؟

ايش رأيكم ارجع الليلة اشتري الشنطة والا عوضي على الله ؟؟

وكمان عاجبتني جزمة (وأنتم بكرامة) من ميلانو بحدود 300 ريال اشتريها او لا ؟

الله يخليكم حطوا نفسكم مكاني وقولوا لي ايش كنتم راح تعملوا ؟؟

(ملاحظة في كل الحالات راتبي ماراح يكمل معي للشهر الجاي)
المصدر: نفساني

قديم 03-09-2010, 01:12 PM   #2
إحساس الوحدة
عضو نشط

حاسة نفسي اسخف من في المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

محدى ناشر غسيله غيري
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختي واختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلي بنكرش من المنتدى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-09-2010, 01:48 PM   #3
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

اول شي يكتر خيرك عم تصرفي على اهل البيت مو غلط المساعدة مطلوبة والتعاون حلو
وتاني شي اختك المتزوجة المفروض تشكرك او بالاحرى مالازم تاخد منك شي لانه عندها زوج المفروض يصرف عليها.. شو انتي مسؤولة عنها كمان..؟؟ وياستي فرضاَ كرم منك حبيتي تشتريلها.. الاخوات بضلو لبعض...ولكن اللي ما بحقلها انه تعملو هو تدخلها بمشترياتك الخاصة..انتي بتشرتي من تعب جبينك ولشو الانسان بجيب مصاري منشان ما يحرم حالو ويشتري اللي على بالو وخاصة هلئ موسم الاعياد شي طبيعي نشتري ونلبس من احلى ما يكون لانها فرحة حلوة كتير...بصراحة ما تزعلي اختك ما الها حق تنمنعك وانتي ما رزم تستسلمي لحدا لانه مافي حدا مفضل عليكي كلو من تعبك وخليكي قوية وما تهتمي لحد واشتري اللي بدك اياه... موفقة احساس الوحدة

قديم 03-09-2010, 09:57 PM   #4
احساسي غير
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية احساسي غير
احساسي غير غير متواجد حالياً

مسا الخير ,,,

لا يااحساس ,,, روحي اشتري ياللي بدكياه ,,,

لاتحرمي نفسك من شئ انتي نفسك فيه

ولاتحرمي اهلك من شئ هن اهلك سندك عزك

بس ايضآ لاتحرمي نفسك

كل عام وانتي بألف خير حبيبتي

قديم 04-09-2010, 02:00 AM   #5
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010
هالة2010 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
انتِ لا تزعجينا ..شخصيا لا تزعجيني!!لا تقولي هذا مرة أخرى........
شوفي
بنظري لما تريدي أن تشتري شيء لا تخبري أحد اشتريه بالستر ,لما تسألك من أين حصلتي عليه قوليلها جابو الله,ولاّ أي شيء:إذا كان جمييييييل فخم قولي... يعني............. للأسف ليس بالرائع لان هناك أروع منه,يجب أن تكون لديك شخصية مستقلة في موضوع التسوق هذا,لأاني لاحظت تعانين من طريقة التصرف في هذا الموضوع,
الاخت متزوجة الله يسعدها عندها بيتها,إنتي لا تعيشين معها طول اليوم أليس كذلك يعني تتلاقين معها من حين لآخر فحاولي تسايسي في تلك الاوقات فقط,اعتمدي على نفسك.عجبتك حاجة استخيري واشتريها من غير علم أحد
ممكن تشتريلها شيء حتى لا تحس هي بشيء تجاهك.......
ووفري شوية لا تقعدي تشتري تشتري تشتري.....وكذلك الصدقة تصدقي للمساجد,هناك مساجد تحتاج من يدعمها....أقسم بالله ان هناك مسجد عندنا {لا أقوم بالتشهير لك مجرد كلام الواحد يحب يتبرع ولكن لا يتبرع إلا بدريهمات ........هم محتاجينكم......}الله يجزيكي خير لا اقصد انك لاتتصدقي...الله يقبل منك,حاولوا انتي واختك تتناقشوا فموضوع الصدقات لكي تخرجوا من دائرة الدنيوية..عفوا كيف وضع اختك المادي؟
حاولي تسايسي مع أختك في التعامل وافرضي نفسك لكن بطريقة فيها سياسة ودهاء
.

قديم 04-09-2010, 03:19 AM   #6
ملكة السكوت
V I P

الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female

لا تعملي برأي أي أحد براسك اعملي اللي انتي شايفاه صح و ثقتك بنفسك ما احد غيرك رح يقويها خليكي واثقة و خلي كلامك دايما هو الصح المهم فكري منيح دايما قبل ما تعملي أو تقولي أي شيء
ولا تشيلي هم أحد ما يستاهل

قديم 04-09-2010, 03:45 AM   #7
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظل امرأة مشاهدة المشاركة
اول شي يكتر خيرك عم تصرفي على اهل البيت مو غلط المساعدة مطلوبة والتعاون حلو
وتاني شي اختك المتزوجة المفروض تشكرك او بالاحرى مالازم تاخد منك شي لانه عندها زوج المفروض يصرف عليها.. شو انتي مسؤولة عنها كمان..؟؟ وياستي فرضاَ كرم منك حبيتي تشتريلها.. الاخوات بضلو لبعض...ولكن اللي ما بحقلها انه تعملو هو تدخلها بمشترياتك الخاصة..انتي بتشرتي من تعب جبينك ولشو الانسان بجيب مصاري منشان ما يحرم حالو ويشتري اللي على بالو وخاصة هلئ موسم الاعياد شي طبيعي نشتري ونلبس من احلى ما يكون لانها فرحة حلوة كتير...بصراحة ما تزعلي اختك ما الها حق تنمنعك وانتي ما رزم تستسلمي لحدا لانه مافي حدا مفضل عليكي كلو من تعبك وخليكي قوية وما تهتمي لحد واشتري اللي بدك اياه... موفقة احساس الوحدة
الله يجبر خاطرك ويسعدك دنيا وآخرة

والله فرحت وارتفعت معنوياتي من ردك

قديم 04-09-2010, 04:03 AM   #8
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي غير مشاهدة المشاركة
مسا الخير ,,,

لا يااحساس ,,, روحي اشتري ياللي بدكياه ,,,

لاتحرمي نفسك من شئ انتي نفسك فيه

ولاتحرمي اهلك من شئ هن اهلك سندك عزك

بس ايضآ لاتحرمي نفسك

كل عام وانتي بألف خير حبيبتي
وانت بالف خيييير ياغالية

ان شاء الله اني ماحرمتهم من شي بس المشكلة لما احسهم يستكثروا علي الشي

جد شي يضايقني

فرحت بردك غاليتي

الله يسعدك دنيا وآخرة

قديم 04-09-2010, 04:18 AM   #9
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة2010 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انتِ لا تزعجينا ..شخصيا لا تزعجيني!!لا تقولي هذا مرة أخرى........
شوفي
بنظري لما تريدي أن تشتري شيء لا تخبري أحد اشتريه بالستر ,لما تسألك من أين حصلتي عليه قوليلها جابو الله,ولاّ أي شيء:إذا كان جمييييييل فخم قولي... يعني............. للأسف ليس بالرائع لان هناك أروع منه,يجب أن تكون لديك شخصية مستقلة في موضوع التسوق هذا,لأاني لاحظت تعانين من طريقة التصرف في هذا الموضوع,
الاخت متزوجة الله يسعدها عندها بيتها,إنتي لا تعيشين معها طول اليوم أليس كذلك يعني تتلاقين معها من حين لآخر فحاولي تسايسي في تلك الاوقات فقط,اعتمدي على نفسك.عجبتك حاجة استخيري واشتريها من غير علم أحد
ممكن تشتريلها شيء حتى لا تحس هي بشيء تجاهك.......
ووفري شوية لا تقعدي تشتري تشتري تشتري.....وكذلك الصدقة تصدقي للمساجد,هناك مساجد تحتاج من يدعمها....أقسم بالله ان هناك مسجد عندنا {لا أقوم بالتشهير لك مجرد كلام الواحد يحب يتبرع ولكن لا يتبرع إلا بدريهمات ........هم محتاجينكم......}الله يجزيكي خير لا اقصد انك لاتتصدقي...الله يقبل منك,حاولوا انتي واختك تتناقشوا فموضوع الصدقات لكي تخرجوا من دائرة الدنيوية..عفوا كيف وضع اختك المادي؟
حاولي تسايسي مع أختك في التعامل وافرضي نفسك لكن بطريقة فيها سياسة ودهاء
.
انا خرجاتي قليلة وعندي عقد بالهبل

وهي اجتماعية ومتابعة الموضة عشان كذا آخذ رأيها بمشترياتي (مع انها اصغر مني) بس لبسها حلو وذوووق

مادياتها قليلة (حسب مقدرةزوجها) بس هي انانية حبيتين واستغلالية تظل تحسسنا اننا مقصرين معها مع ان والله لبسها احلى من لبسي وماشية على الموضة حتى في العبايات وانا الحمد لله عبايتي من سنتين او أكثر ماتغيرت

بخصوص الصدقات عرفت عائلة محتاجة في مدينتي وبساعدهم باللي ربي يقدرني عليه
واذا فيه طريقة ممكن اساهم فيها في دعم المساجد عندكم ياليت تبلغيني
شرف لي اني اساهم في اعمار بيوت الله

جزاك الله كل خير على ردك غاليتي وبجد لازم اعتمد على نفسي

ربي يسعدك دنيا وآخرة ويحقق لك كل ماتتمني

قديم 04-09-2010, 04:23 AM   #10
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السكوت مشاهدة المشاركة
لا تعملي برأي أي أحد براسك اعملي اللي انتي شايفاه صح و ثقتك بنفسك ما احد غيرك رح يقويها خليكي واثقة و خلي كلامك دايما هو الصح المهم فكري منيح دايما قبل ما تعملي أو تقولي أي شيء
ولا تشيلي هم أحد ما يستاهل
والله درر ياملكة بجد ماحدا يستاهل بس انا اللي هبله بزيادة و مخليتهم يستغلوني

لازم اقوي ثقتي بنفسي وأقسي قلبي حبتين

افرحتيني بردك

ربي يسعدك دنيا وآخرة

قديم 04-09-2010, 06:00 AM   #11
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس الوحدة مشاهدة المشاركة
انا خرجاتي قليلة وعندي عقد بالهبل

وهي اجتماعية ومتابعة الموضة عشان كذا آخذ رأيها بمشترياتي (مع انها اصغر مني) بس لبسها حلو وذوووق

مادياتها قليلة (حسب مقدرةزوجها) بس هي انانية حبيتين واستغلالية تظل تحسسنا اننا مقصرين معها مع ان والله لبسها احلى من لبسي وماشية على الموضة حتى في العبايات وانا الحمد لله عبايتي من سنتين او أكثر ماتغيرت

بخصوص الصدقات عرفت عائلة محتاجة في مدينتي وبساعدهم باللي ربي يقدرني عليه
واذا فيه طريقة ممكن اساهم فيها في دعم المساجد عندكم ياليت تبلغيني
شرف لي اني اساهم في اعمار بيوت الله

جزاك الله كل خير على ردك غاليتي وبجد لازم اعتمد على نفسي

ربي يسعدك دنيا وآخرة ويحقق لك كل ماتتمني
عزيزتي ,وضحتي الامور أفضل,وااضح انه ليس عندك ثقة بالنفس,وأختك عندها هادي الثقة .....
لا ولا ولا ولا.
كيف تقولي لست متابعة الموضة........موضوع اللبس.........لا يؤخذ هكذا,حتى في الموضة يقولو لازم تلبس اللي يناسبك وليس بالضروري يكون يتماشى مع الموضة!!!كل انسان لديه ميزة أعطاه الله له وانت لديك ميزة فلماذا تقولي ليس لي علاقة بالموضة...
انتي شفتي حقيبة عجبتك أليس كذلك؟ها دي هي تشوفي اللي يعجبك!!!! وأديكي حققتي الموضة .صدقيني كلامي ليس استهبال ...كوني أنت نفسك على طبيعتك,لباسك يعكس شخصيتك انتي وليس شخصية أختك,أحيانا حينما نلبس على أذواق الغير لا يناسبنا الباس ويكون هناك شيء غلط ولو كان على الموضة..
اتبعي قاعدة {{إلي يعجبك}}-و{اللي ترتاحي فيه}} يكون إحساس من داخلك .حتى لو كان طراز قديم سيناسبك وقد يكون رائعا عليك من حيث لا تدرين.لا بل قد تري الناس تقلدك صدقيني
عندنا سيارة قديمة طرازها قديم,ووالدي فكر مرة يبيعها وكااان هناك من يرغب بشرائها بالرغم من كونها قديمة ,لانهم ربما شافو أي شيء عندنا فهو جميل لاننا لا نتبع الموضة ولكن نتبع ما نرتاح فيه.ولما عزف عن بيعها زعل ذلك الرجل زعل غير طبيعي!!!!!!علشان سيارة قديمة!!!!!!
ووحدة قالت لأختي لو أجد مثل تلك السيارة يعني سيارتنا ,أشتريها مع انها تستطيع شراء وحد أفضل وجديدة!!!!
انطلقي يا اختي من هذه الناحية..............اجده أمرا بسيطا,,إذا اخطأتِ مرة الاختيار وكانت الجودة سيئة مثلا المرة الجاية ستتداركي الأمر.
ولا تقولي خرجاتي قليلة وتحاولي تختلقي أعذار ,أنت خارجة خارجة معاها أليس كذلك؟فاخرجي وحدك ,هو الافضل يكون معك محرم كي لا تتعرضي للمضايقة لكن الكلمة كلمتك والخيار خياااااااارك.انتي حرةةةةةة.والشنطة اللي عجبتك استخيري واشتريها لا تشاورينا احنا ,ليس احنا أو اختك اللي سنستعملها لكن أنتي.انتي شوفي هل تعجبك.هل ترتاحين لها
كوني على طبيعتك وانتي حرةةة .

يعطيك العافية على اعمال الخير اللي تعمليها لكن صدقيني لم أقل لك ذلك لكي أقول لك تبرعي لمسجدنا !!!! لكن انا تفاجئت ان لديك رغبة.فإذا تابعت الأخبار تم توقيف كثييييييييييير من المساجد عندنا إما للترميم أو إعادة الإصلاح,فانا في المغرب.
شوفي أنا خايفة الموضوع ينفهم غلط.وأخاف يقولوا أنا أكذب أو شحاثة ,الحمد لله احنا مستورين,ولكن والله العظيم ذلك المسجد احبه خصوصا لما قال لنا المكلف بجمع التبرعات تبرعو بأي شيء ولو أببببببببسط سنتيم.وأشهد الله على هذا الموضوع.هم كانوا واضعين رقم الحساب,ولكن انا لم أنقله فأنا في هذه العشر الاواخر لا أذهب للمسجد لعذر لذلك تريني ربما أون لاين كثيرا.
*أولا يجب أن تكوني مرتاحة في داخلك لانك لا تعرفيني ,اعملي استخارة في الموضوع.
*ثانيا يجب استشارة المشرفين على رغبتك في التبرع ولو بأي شيء ومجددا أقسم بالله العلي العظيم ثلاثا على صدق ما أقول ان التبرع للمسجد وأشهد الله سبحانه وتعالى على صدق كلامي,لأنه ممكن اطلب إيميلك فقط ,
*ثالثا يجب ان أسأل المسؤولين عن المسجد هل رقم الحساب ذالك ممكن التبرع من خلاله حتى في بلدك,لا اعلم بلدك
سيفرحوا كثييرا ولو بريال واحد والله. لما يموت الانسان عل الاقل يكون ساهم في بناء مسجد على قدر استطاعته عسى يبني له الله بيتا في الجنة.
فرمضان هذا كنا نصلي فيه وهو مكشوف لايزال في بداية البناء,وقد شغل بالي إتمام بناءه.خصوصا جناح النساء,وأتمنى أن لا يفهم كلامي هذا اصطياد الناس بل أنا كنت أقدم رأي لك على نياتي وجاء موضوع الكلام قدرا.
في النهاية أقول لك لا تنسي,,كوني على طبيعتك,اشتري اللي {يعجبك}واللي {يناسبك}وليس اللي على الموضة.أنتي حرةةةةة ,لكن حاولي تستعملي أسلوب السياسة في الكلام.
وربنا يوفقك.

قديم 04-09-2010, 06:27 AM   #12
مطمئنة
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مطمئنة
مطمئنة غير متواجد حالياً

إحساس الوحدة يا أختي أي شئ تقديميه للآخرين احتسبي الأجر فيه وحتشوفي الراحة مافيه أعظم من الإحسان على القريب لكن كل شئ بحدود

أختي هالة الكريمة سلم من رباك وأنعم وأكرم بالأسرة التي أنجبت فتاة عاقلة ورزينة مثلك
أسأل الله أن يكثر من أمثالك فأنتي عملة نادرة الوجود........تقلبي أحترامي وتقديري لما تكتبين
شفاك الله وشفاني وجميع مرضى المسلمين

قديم 04-09-2010, 06:46 AM   #13
هالة2010
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية هالة2010

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة
إحساس الوحدة يا أختي أي شئ تقديميه للآخرين احتسبي الأجر فيه وحتشوفي الراحة مافيه أعظم من الإحسان على القريب لكن كل شئ بحدود

أختي هالة الكريمة سلم من رباك وأنعم وأكرم بالأسرة التي أنجبت فتاة عاقلة ورزينة مثلك
أسأل الله أن يكثر من أمثالك فأنتي عملة نادرة الوجود........تقلبي أحترامي وتقديري لما تكتبين
يرضى عليكي الخالق والله جعلتي عيوني تترقرق بالدموع لاني ما انتظرت كلاما هكذا ,ومن طيبتك,لاني كثيرا ما قلت ان الجميل يرى غيره جميلا ,يعطيكي العافية,وربي يرضى عنك تريني في مرآة نفسك حبيبتي.ونحن في هذه الاوقات المباركة الساعة عندنا قرابة الفجر أدعو ربي أن يحفظك ويرعاكي ويجعلك روحا مطمئنة ويشفيكي شفاءا تاما لا يغادر سقما ويدخلنا وإياك الفردوس الاعلى.آمين.
تستاهلي والاخوات دعوات في ظهر الغيب.

قديم 04-09-2010, 11:54 AM   #14
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالة2010 مشاهدة المشاركة
عزيزتي ,وضحتي الامور أفضل,وااضح انه ليس عندك ثقة بالنفس,وأختك عندها هادي الثقة .....
لا ولا ولا ولا.
كيف تقولي لست متابعة الموضة........موضوع اللبس.........لا يؤخذ هكذا,حتى في الموضة يقولو لازم تلبس اللي يناسبك وليس بالضروري يكون يتماشى مع الموضة!!!كل انسان لديه ميزة أعطاه الله له وانت لديك ميزة فلماذا تقولي ليس لي علاقة بالموضة...
انتي شفتي حقيبة عجبتك أليس كذلك؟ها دي هي تشوفي اللي يعجبك!!!! وأديكي حققتي الموضة .صدقيني كلامي ليس استهبال ...كوني أنت نفسك على طبيعتك,لباسك يعكس شخصيتك انتي وليس شخصية أختك,أحيانا حينما نلبس على أذواق الغير لا يناسبنا الباس ويكون هناك شيء غلط ولو كان على الموضة..
اتبعي قاعدة {{إلي يعجبك}}-و{اللي ترتاحي فيه}} يكون إحساس من داخلك .حتى لو كان طراز قديم سيناسبك وقد يكون رائعا عليك من حيث لا تدرين.لا بل قد تري الناس تقلدك صدقيني
عندنا سيارة قديمة طرازها قديم,ووالدي فكر مرة يبيعها وكااان هناك من يرغب بشرائها بالرغم من كونها قديمة ,لانهم ربما شافو أي شيء عندنا فهو جميل لاننا لا نتبع الموضة ولكن نتبع ما نرتاح فيه.ولما عزف عن بيعها زعل ذلك الرجل زعل غير طبيعي!!!!!!علشان سيارة قديمة!!!!!!
ووحدة قالت لأختي لو أجد مثل تلك السيارة يعني سيارتنا ,أشتريها مع انها تستطيع شراء وحد أفضل وجديدة!!!!
انطلقي يا اختي من هذه الناحية..............اجده أمرا بسيطا,,إذا اخطأتِ مرة الاختيار وكانت الجودة سيئة مثلا المرة الجاية ستتداركي الأمر.
ولا تقولي خرجاتي قليلة وتحاولي تختلقي أعذار ,أنت خارجة خارجة معاها أليس كذلك؟فاخرجي وحدك ,هو الافضل يكون معك محرم كي لا تتعرضي للمضايقة لكن الكلمة كلمتك والخيار خياااااااارك.انتي حرةةةةةة.والشنطة اللي عجبتك استخيري واشتريها لا تشاورينا احنا ,ليس احنا أو اختك اللي سنستعملها لكن أنتي.انتي شوفي هل تعجبك.هل ترتاحين لها
كوني على طبيعتك وانتي حرةةة .

يعطيك العافية على اعمال الخير اللي تعمليها لكن صدقيني لم أقل لك ذلك لكي أقول لك تبرعي لمسجدنا !!!! لكن انا تفاجئت ان لديك رغبة.فإذا تابعت الأخبار تم توقيف كثييييييييييير من المساجد عندنا إما للترميم أو إعادة الإصلاح,فانا في المغرب.
شوفي أنا خايفة الموضوع ينفهم غلط.وأخاف يقولوا أنا أكذب أو شحاثة ,الحمد لله احنا مستورين,ولكن والله العظيم ذلك المسجد احبه خصوصا لما قال لنا المكلف بجمع التبرعات تبرعو بأي شيء ولو أببببببببسط سنتيم.وأشهد الله على هذا الموضوع.هم كانوا واضعين رقم الحساب,ولكن انا لم أنقله فأنا في هذه العشر الاواخر لا أذهب للمسجد لعذر لذلك تريني ربما أون لاين كثيرا.
*أولا يجب أن تكوني مرتاحة في داخلك لانك لا تعرفيني ,اعملي استخارة في الموضوع.
*ثانيا يجب استشارة المشرفين على رغبتك في التبرع ولو بأي شيء ومجددا أقسم بالله العلي العظيم ثلاثا على صدق ما أقول ان التبرع للمسجد وأشهد الله سبحانه وتعالى على صدق كلامي,لأنه ممكن اطلب إيميلك فقط ,
*ثالثا يجب ان أسأل المسؤولين عن المسجد هل رقم الحساب ذالك ممكن التبرع من خلاله حتى في بلدك,لا اعلم بلدك
سيفرحوا كثييرا ولو بريال واحد والله. لما يموت الانسان عل الاقل يكون ساهم في بناء مسجد على قدر استطاعته عسى يبني له الله بيتا في الجنة.
فرمضان هذا كنا نصلي فيه وهو مكشوف لايزال في بداية البناء,وقد شغل بالي إتمام بناءه.خصوصا جناح النساء,وأتمنى أن لا يفهم كلامي هذا اصطياد الناس بل أنا كنت أقدم رأي لك على نياتي وجاء موضوع الكلام قدرا.
في النهاية أقول لك لا تنسي,,كوني على طبيعتك,اشتري اللي {يعجبك}واللي {يناسبك}وليس اللي على الموضة.أنتي حرةةةةة ,لكن حاولي تستعملي أسلوب السياسة في الكلام.
وربنا يوفقك.
مو قلة ثقتي في نفسي اهلي سببها ، لما اشتري حاجة بنفسي ماتعجبهم وينتقدوها

لكن لما هي تشتري لو نفس اللي انا شريته يعجبهم

ماتعرفي قد ايش نفسي اتعافي وتكون لي شخصيتي وثقة بنفسي ولا يهمني أحد..

بخصوص المسجد انا عند كلامتي ومن زمن نفسي اساهم في اعمار المساجد ، وان شاء الله الدال على الخير كفاعلة، بس كيف اعطيك ايميلي مين أكلم من المشرفين انا ملاحظة الامور حامية حبتين بين المشرفين:cool:

قديم 04-09-2010, 11:57 AM   #15
إحساس الوحدة
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطمئنة مشاهدة المشاركة

ان شاء الله اني محتسبة اللي اسويه وان شاء الله ماأمن عليهم

بس اللي مزعلني لما يحسسوني اني ماأستاهل البس غالي واني لازم اهمل نفسي عشانهم

وأختي هالة تستاهل والله جد عملة نادرة

ربي يسعدك دنيا وآخرة