المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

انا والاكتئاب اصحاب

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير بتكلم معكم بموضوع بس وربي انا صاحي مو مجنون مدري هو وسواس فكره تسلطيه قبل فتره جتني حاله جديده مثلا اتمشى انا وصاحبي بسياره

قديم 10-04-2023, 08:18 AM   #1
وليد الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وليد الشمري
وليد الشمري غير متواجد حالياً

انا والاكتئاب اصحاب

السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير بتكلم معكم بموضوع بس وربي انا صاحي مو مجنون مدري هو وسواس فكره تسلطيه قبل فتره جتني حاله جديده مثلا اتمشى انا وصاحبي بسياره ونشرب عصير او قهوه اذا رمى العلبه صاحبي اتضايق لازم ارمي علبتي بجنب علبته واذا تجاهله الشي هذا يجيني حزن واكتئاب لازم لازم اسوي عشان ارتاح والشي الثاني اذا ضربت حفره او شي بشارع يتكلم معي شي داخل راسي يقول ترا انت دعست احد لازم اوقف اشوف واذا تجاهله برضو يزيد الهم والحزن والحين جاني شي جديد احس كل الناس تكسر خاطري وودي اصيح مع اني رجال كبير دميعتي على خدي امانه قولو وش اسوي تكفون اخاف اروح لدكتور ويقول عني مجنون
المصدر: نفساني

قديم 10-04-2023, 08:50 AM   #2
وسواس قهريي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وسواس قهريي
وسواس قهريي غير متواجد حالياً

هذا وسواس قهري

قديم 10-04-2023, 11:28 AM   #3
مثل الطبيعة
عضو نشط

الصورة الرمزية مثل الطبيعة
مثل الطبيعة غير متواجد حالياً

هلا اخوي وليد لا جنون ولا شي هذا وسواس قهري ضعيف مابيسوي لك شي كذا بس ينكد عليك يومك ،اذا بتقدر تتغلب عليه كان بها واذا تشوف نفسك تحتاج علاج روح لدكتور نفسي ،بكل الاحوال الله يشفيك اخوي ويشفينا جيمعاً…

قديم 21-04-2023, 01:28 PM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشمري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم كيفكم ان شاءالله بخير بتكلم معكم بموضوع بس وربي انا صاحي مو مجنون مدري هو وسواس فكره تسلطيه قبل فتره جتني حاله جديده مثلا اتمشى انا وصاحبي بسياره ونشرب عصير او قهوه اذا رمى العلبه صاحبي اتضايق لازم ارمي علبتي بجنب علبته واذا تجاهله الشي هذا يجيني حزن واكتئاب لازم لازم اسوي عشان ارتاح والشي الثاني اذا ضربت حفره او شي بشارع يتكلم معي شي داخل راسي يقول ترا انت دعست احد لازم اوقف اشوف واذا تجاهله برضو يزيد الهم والحزن والحين جاني شي جديد احس كل الناس تكسر خاطري وودي اصيح مع اني رجال كبير دميعتي على خدي امانه قولو وش اسوي تكفون اخاف اروح لدكتور ويقول عني مجنون
مرضك الأساسي هو القلق والتوتر هو اللي يولد عندك الأفكار السلبيه التافهه انا انصحك تراجع دكتور بحيث انه يصرف لك مهدىء للقلق اهم شي ويصرف معاه مضاد اكتئاب مثل سيبرالكس ممتاز للقلق والوساوس

قديم 29-04-2023, 03:29 PM   #5
وليد الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية وليد الشمري
وليد الشمري غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب مشاهدة المشاركة
مرضك الأساسي هو القلق والتوتر هو اللي يولد عندك الأفكار السلبيه التافهه انا انصحك تراجع دكتور بحيث انه يصرف لك مهدىء للقلق اهم شي ويصرف معاه مضاد اكتئاب مثل سيبرالكس ممتاز للقلق والوساوس
بكرا موعدي عنده قررت اروح تعبت من الاشياء اللي تجيني واهملت كل شي وصلت بمرحله فصلت من عملي