المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

حاولت الانتحار ثلاث مرات>>الرهاب دمر حياتي

والله ماادري من وين ببدى مشكلتي انا بنوته عمري 21 سنة حياتي مدري كيف اوصفها باختصار انا اخر العنقود ودلوعة البيت اخواني وخواتي كلهم متزوجين ومعاهم مناصب وناجحين في

قديم 03-01-2008, 03:22 AM   #1
kuku
عضو جديد

الصورة الرمزية kuku
kuku غير متواجد حالياً

حاولت الانتحار ثلاث مرات>>الرهاب دمر حياتي

والله ماادري من وين ببدى مشكلتي
انا بنوته عمري 21 سنة
حياتي مدري كيف اوصفها باختصار انا اخر العنقود ودلوعة البيت
اخواني وخواتي كلهم متزوجين ومعاهم مناصب وناجحين في حياتهم مابقى فالبيت الا انا وامي وابوي
طبعا من وانا صغيرة واهلي حاطين امال علي واني ابنجح وابصير شطورة وكل شي وكذا عودوني
طبعا مو هذي المشكلة
مشكلتي تبدى من 6سنوات لما كنت بثالث متوسط
كان ذاك اليوم عادي مافيه شي فصارت الحصه الاخيرة وكان علينا قران فحبت المدرسة تجمع الفصلين مع بعض
(قبل مااكمل احب اقول من وانا صغيرة خجولى كان يحمر وجهي واحس بحراره شديده وكنت احس برجفة لما اطلع على مسرح والا اكون بمكان فيه لفت للانظار بس ماكان
الشي يشكل لي مشكلة او هاجس كان يصير بس بالمواقف الكبيرة وبصورة ماكانت تسبب لي مشكلة بالعكس كنت اشارك بالمسرح واطلع بالطابور وكذا بس كنت اختار ادوار مو كثير بارزة
بس مع كذا كنت اطلع)
المهم اكمل
بذيك الحصه كنت حاسه بالضيق وماودي انها تخليني اقرى من قبل ماتقول انها بتجمع الفصلين
ولما قالت حسيت بشي مثل الاختناق وبدت دقات قلبي بسرعه>>>وهذا الاحساس كان اول مره احسه
وحسيت بان ريقي ناشف وخلاص راح ادوخ وكانت كل ماتقوم وحده تقرا يزيد هذا الشعور عندي لحد ماقالت اسمي وطلبت مني اقرى>>وكانت الحصه خلاص باقي خمس دقايق وتخلص شوفوا الحظ
بديت اقرى وصار قلبي يدق وكل شي لدرجة صرت من كثر ماقلبي يدق خايفه ياقف وصوتي ماكان يطلع لان ريقي ناشف مره وراسي يدور وصرت ماااقدر اشوف الحروف زين او ااقدر اكمل
فسكرت المصحف وحطيت راسي على الطاولة تجمعوا البنات علي والابلى وكلهم بعدين رن الجرس وانتهى الدوام واخذوني البنات للبوابه ورحت للبيت
من بعدها صار هالموقف هاجسي وانه مايتكرر فصرت اتجنب كل حصص القران والمطالعه واي شي فيه قراءة
واتطور الوضع معي لدرجه صرت اخاف من اي مكان اصير فيه حتى فبيتنا صرت اخاف من اهلي من اني اكل مع احد من كل شي
صادفت اني كنت قاعده عند تلفزيون السعوديه برنامج مستشارك وكان موضوع الحلقه عن الرهاب الاجتماعي
فعرفت انا ايش اللي اعاني منه
وقلت لامي لازم تودوني دكتور>>للحين اتذكر وجه امي لما قلتها وتعبيرها لماقالت مابك الا العافيه وش دكتوره اللي تبتروحين له
المهم ودوني لدكتورة ماقعدت معها الا خمس دقايق يمكن ووصفت لي علاج انديرال 10 ملم
رجعت للبيت وانا متوقعه ان هالعلاج هذا هو الحل لكل مشاكلي وان كل شي بيرجع مثل ماكان واحسن
رجعت للبيت وانصدمت ان مااحد فتح معي الموضوع اعطوني علبه العلاج وقالوا خلاص خوذي ذي وتطيبين ولاعاد تفتحين الموضوع مره ثانيه
اخذت العلاج بس للاسف مافاد معاي بس كان يقلل من الاعراض
وزادت حالتي صارت حياتي جدا كئيبة وصرت مااختلط بااحد وصرت اهرب من اي موقف يمكن يخليني اللتقي بالناس
تصدقون كنت اروح للمدرسة اول مايفتح الفراش الباب اول وحده تدخل انا
وكنت اركض واتخبى بالسطح فوق حق المدرسه وكان فيه جنبي حمامه ميته ومره طلع علي ظاطور
المهم كنت اسوي كل هذا بس حتى مااحضر الطابور
ايه نسيت اقول شي اهلي تكلموا مع المرشده الطلابيه وقالوا لها بنتنا تستحي تقرى عند البنات قولوا للمدرسات لاحد يقومها اذا تبونها طلعوها لحالها
المهم في مدرسات فعلا صاروا يراعوني وفيه بعضهم لا تسلطوا زيادة
واذكر مره وحدعه من المدرسات مااقاول الله لايحللها اقول الله يشفيها لان من جد هالاشكال عاهات
كنت اكل علك بحصته>>طبعا انا اكله حتى يرطب فمي لاني احس بجفاف
ومسكتني وجابتني قدام عنده بالسبورة ومسحت بي الارض وصارت تقول للبناات شفتوا هذي مريضة نفسيا يعني مجنونه
تستحي تكلم قدامكم ومن هالكلام وكانت تهزني وتقول يالله ردي والا انبلع لسانك اللي من شوي تحركينه يمين ويسار وانتي تاكلين العلك
ووحده من المدرسات علمت كل قرايبها ولا وحده قريبه تدرس معي علمت كل البنات المهم عدت المتوسطة على خير
وانتقلت للثانوي
طبعا اهلي بعد ذيك الزيارة ماقد سالوني عن المرض والعلاج>>اصلا يحسبوني خلاص وقفته وطبت
بالبدايه كنت بفصل كل بناته حبابات وكلهم حبوني والمدرسات كانوا مره عسل وصرت اتاقلم شوي مع الوضع وزانت شوي حياتي
ولاكن مع الترم الثاني بدت تطلع لي مشاكل وزادت حالتي صارت اسوء لدرجة صرت اخاف من نفسي باللهي فيه احد يخاف من نفسه صرت
اطول صوت المسجل او اللهي نفسي باي شي حتى مااخذ فرصه انو افكر بنفسي او اي شي
بعدها عرفة ان فيه جرعه اكبر من 10 ملج وجبت 40 ملج
المهم كملت الثانوي بعد على خير وتعديت مواقف كانت جحيم بالنسبه لي
دخلت بمشاكل مع اهلي ليش مااطلع معهم زيارات او شي >>كنت اتمنى اقولهم بالله ماتعرفون والا تكذبون على انفسكم كان ودي اتكلم بص صارت عقده عندي اني احكي عن هالمرض لاي شي
او حتى افكر فيه
المهم من المواقف اللي صارت لي اذكر كنت مع امي ببيت اختي ولما رحنا تفاجات ان عندها ضيوف
ورحت على طول بالحمام وتغبيت حتى مااحد يشوفني وقفلت على روحي وكنت اسمع اصواتهم بره يتكلمون ويضحكون وكنت ابكي

ارجع لقصتي لما صرت بثالث ثانوي الترم الثاني برضه(مدري ايش سر هالترم الثاني معي)
اكتشفوا اهلي اني اخذ الانديرال للحين وعصبوا وهزئوني واخذوه مني
دخلت بحاله هستيريه وكرهت حياتي
تناولت مجموعه كبيرة من حبوب السكري الخاصه بامي فدخلوني المستشفى بحاله شبه غيبوبه
المهم سجلت كمحاولة انتحار
بعدها ودوني اهلي لطبيب نفسي حقيقي وتكلمت معه والحمد لله ارتحت ووصف لي علاج البروزاك 20 ملج مع انديرال 40 ملج مرتين باليوم
طبعا هم قالوا لي ماراح تروحين له مره ثانية بس راح تضلين تاخذين العلاج لحتى نشوف وش الله يكتبه
تحسنت بالبدايه بشكل فضيع مااقول لكم شلون صرت مااحس باي عارض من الاعراض بس كان هذاك الشي اللي بصدري ينغزني ويخليني خايفه
بعده باقي
بس اختفاء الاعراض بحد ذاته خلاني اتحسن نفسيا
بس بعد فتره اهلي وقفوا الانديرال قالوا خليك بس على بروزاك
مااقول انتكست لا زادت النغزه اللي بصدري وزاد شعوري بالتوتر بس اما باقي الاعراض الحمد لله لا
بهالسنه تحسنت علاقاتي كثير وخلصت ثانوي بشهادة علمية ونسبة عاليه
طبعا الاهل كانو مقررين ايش راح ادخل(الغريب انهم دايم يرددون اي قرار تاخذينه بحياتك انتي لازم تاخذينه باقتناع وبرايك انتي من دون تاثير بس كانوا يستخدمون كل الطرق ليغيرون
رايي اذا ماعاجبهم)
دخلوني كليه التربية وانا كنت رافضه تماما لان كليه التربيه تعني كوني بعد 3سنوات راح اطلع تطبيق عملي بالمدارس
وارس وهذا الشي اللي مستحيل اسويه لو على جثتي
المهم دخلت والله بس علشان ابوي لان ابوي يبينا احسن الناس ومدارسين وكل شي
المهم اول سنة كانت تمام اختفى الرهاب بنسبة 80% وبمواقف رجعت زي قبل مااحس باي خوف
بعدين قررو اهلي يوقفون البروزاك خلاص لي سنة اخذه واتحسنت حالتي فماله داعي
بس بعد فتره رجعت ومو بس برهاب اشد الا باكتئاب ذبحني من جد لدرجة كل شي ماله خلقه حتى المةوت مالي خلقه تصدقون حتى فكرة انه ابموت مثلا وابدخل الجنة او ابدخل النار مالي خلقة يعني لو بتقولون لي ادخلي الجنة اقول زهق
فاخذوني اهلي لطبيبه نفسيه غير الطبيب اللي قبل وكتبت لي علاج سيبريلاكس 20ملج مااقول تحسنت مرعه بس برضه تحسنت>>ونسيت اقول اني طوال هذي الفتره كنت اخذ انديرال بدون علم اهلي>>اللي مدري وراهم مايبونه (امي تقول الحبوب لونهن احمر يخوف اكيد بهن بلا)
المهم فالعطله الصيفة اللي راحت طلبوم مني توقيف السيبريلاكس
والسنة هذي انا عندي التربية وبيني وبينكم انا كنت بايعتها فقلت اصلا ماراح اطلع تربية وحياتي مالها معنى وبالطقاق يبيوقفون العلاج خل يوقفونه
وقفته مر الترم الاول علي ماراح اقول برهاب الرهاب اختفى لان صار ماعندي شعور لاني ببساطه اني كنت خلاص
مقرره على بداية الترم الثاني ولما تبدى الدراسه وتطلع الناس تطبيق ابنتحر وهالمره بطريقة اضمن اني مااعيش بعدها
فكنت تصرف ببرود بكل شي والكل كان يقول لي نحسك شخص مطلعينه من قبره من جد كنت بحاله من الضلمة مااقدر اوصفها
ونسيت اقول طوال فترة بداية الرهاب معب بعدت بشكل كبير عن الله وصرت مااصلي ولا شي لاني قبل كنت شخصية الله هاديها ولما جاني الرهاب مدري >>هذا يبيله موضوع لحاله
المهم انا كنت مقرره انتحر ببدايه الترم الجاي يعني بعد شهر ونص
بس قبل 5 ايام جتني حاله الله لايوريكم كرهت كل شي خلاص حسيت ماعاد فيني اصبر هالشهر والنص حتى انتحر(انا كنت صابره بس عشان ابوي قلت ابصبر اطول مده ممكن اقدر اصبرها لان مدري يمكن الله يحلها)
المهم نزلت ومسكت كل حبوب السكري اللي فالبيت واكلتهم بحاله عصبيه جدا
ومسكت مشرط وصرت اقطع بحالي واجرح يديني عن جد كنت بحاله هوس
ودوني اهلي للمستشفى وكنت صاحيه مافقدت وعيي ولا شي وابوي كان يبكي وكان فحاله الله اعلم بيها
المهم سوو غسيل معده وانقذوني والدكتور قال لي اني لازم اعتبرها معجزة وانا الله ماكان يبيك تموتين وكذا
جو اهلي وحكوا معي وقلت لهم بسبب التطبيق الترم الثاني وقال لي خلاص موب لازم وحياتك اهم ومن هالحكي
طلعت من المستشفى وحالتي حاله هذا ايديني متورمة ويالله بالاه اكتب
المهم السبب اللي خلاني اكتب ابوي مسكني اليوم وعطاني محاظرة وقعد يبكي والصراحه اقنعني بكلامه
وقال لي اني قاعده اهرب من التطبيق بس هذا الشي بواجه بكل شي
وهو مايرضيه اني اقعد بالبيت مثل العاجزة وان هو مابيدوم لي وبكرا مااحد سائل عني ومن هالحكي
واني لازم يصير معاي شهاده وانه حرام مابقى الاسنة ونص واخلص
جيت انا وافقت اني ارجع علشانه فرح ابوي وبشر العايلة اللي كلهم كانوا يبوني ارجع
فمسكني اخوي الكبير وقال بيوديني للطبيبه واتفاهم معاها وانه بيخليها تكتب لي دواء مناسب وان فيه ادوية ممكن اخذها مؤقتا مثلا لما يكون عندي درس وشرح ذاك اليوم وتخليني انسانه عاديه وان اغلب اللي بالتلفزيون يطلعون ياخذونها
والحمد لله تقربت من ربي هذي الفترة
سؤالي اخواني وخواتي انا وحدتن ماعندي استعداد ابكي ابوي مره ثانيه وقررت ادخل هالتجربه اللي حاليا انا مو قده
ايش تنصحوني؟
انا جربت البروزاك وسيبريلاكس جيدات بس مفعولها يبيله فتره وانا اخر حد عندي شهرين لازم اكون بحالة تساعد
الكثير يتكلم عن السيروكسات ؟طيب انا وزني97 وماشالله علي دبه شسوي؟ بكرا اصير امشي بحماله من الوزن؟
هل صدق فيه هذا الدواء اللي يقول لي يوخذ مؤقتا ؟والا يكذبون علي
فيه احد مر بمثل هالتجربه وجرب التطبيق مثلي او لا؟
المصدر: نفساني

قديم 03-01-2008, 03:36 AM   #2
kuku
عضو جديد

الصورة الرمزية kuku
kuku غير متواجد حالياً

واضيف اذا احد عنده نصايح او افكار ممكن تساعدني حتى يخف الضغط علي والتوتر
واذا فيه مواقع تعلم كيف اتخلص سلوكيا من هالعلاج

الله يعافيكم لااحد يبخل علي

وابغى اعرف بعد
انا لماتناولت البروزاك مانزل وزني مع انه المفروض ينزل
طيب السيروكسات لو سويت معه حميه ورياضه يزيد وزني ولا مايتغير والا ايش
وكم عدد الزيادة بالكيلوات

قديم 03-01-2008, 04:25 AM   #3
*جروح*
عضو فعال

الصورة الرمزية *جروح*
*جروح* غير متواجد حالياً

خذي ايميلي اختي

معك اختك ....جروح....وان شاء الله اقدر اساعدك

أختي جروح ،،،
أرجو عدم تكرار وضع ايملك في الردود فهذه مخالفه علنيه ، فأرجو أن تكون هذه المره الأخيره ،،، نرجو الإلتزام لو سمحتي .....

التعديل الأخير تم بواسطة الحوراني ; 04-01-2008 الساعة 04:58 AM

قديم 04-01-2008, 04:53 AM   #4
kuku
عضو جديد

الصورة الرمزية kuku
kuku غير متواجد حالياً

ارجوكم انا محتاجه نصيحة وبااقرب وقت لاتبخلون علي بمعلومه او اي شي ممكن يغير لي حياتي

جروح راح اضيفك انشالله

قديم 04-01-2008, 08:14 AM   #5
طائر الكويت
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طائر الكويت
طائر الكويت غير متواجد حالياً

الأخت الكريمة

هناك مهديء يجعلك بحالة طبيعية لعدة ساعات....وهو زاناكس xanax ويستخدمه مرضى الرهاب للتغلب على مشكلة الخوف من حضور المناسبات أو الإضطرار للتحدث أمام حشد من الناس أو السفر.

إسألي طبيبك عنه.

قديم 04-01-2008, 12:21 PM   #6
عروس النيل
عضو نشط

الصورة الرمزية عروس النيل
عروس النيل غير متواجد حالياً

kuku
اهلا فيك اختي والله اني خفت عليك وانا اقرا كتابتك
ليش كل هذا
انتحار ليش؟
شوفي حبيبتي
القران فيه شفاء للناس كثري من قراءته ودعي ان ربي يرزقك الطمئنينه والهدوء
شوفي انا كانت تجيني ها الحالات ارتجف لمى اشوف ناس
واخاف وقول بضحكون علي
وكذا
لكن صرت احسم الموضوع
اقول النفسي اهم احسن مني في ايش
حالي حالهم
واول ما ابدء اخاف وارتجف
اقول انا افضل منهم وانا احسن من الكثيرات
واقدر اواجهم
واضع احتمال اسوء شئ وش بيصير
بغلط با الكلام عندهم برتبك طيب وبعدين
بيتكلمون يوم يومين وينسون
اجتازي القاء الاول وكل شئ بعده بيكون سهل صدقيني
انا برغم حالتي وما اعانيه
الا اني اقتحم كل شئ صعب وبنفس قوية وتحدى ذاتي
سويها وما راح تندمين الي يضحك يضحك والي يتكلم يتكلم
انتي قلتي بنفسك
في لحظه اخذت احبوب السكر كلهم واكلتهم
الا تملكين مثل هذه الشجاعه في الكلام امام الناس والله تملكينها ونص بس اعقدي العزم وتحدي ذاتك وكل شئ يهون بعدها
ليش ربي قال الي يصبر عند المصيبه الاولى له الجنه
ليش لانه اصعب شئ للانسان ولو جاء بعدها مصائب بتكون اهون
انتي سوي كذا او الغيث مطر
وش بنستفيد من الناس وش بيسون لنا ابوك صادق مستقبلك اهم شئ
الي يضحكون اليوم عليك وتخافين منهم بكره يحترمونك ويحترمون اصرارك وعزيمتك ومركزك
اتمنى لك مستقبل باهر
واسفه على الاطاله

قديم 06-01-2008, 02:17 AM   #7
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82
ام فهد82 غير متواجد حالياً

حبيبتي كوكو... اسأل الله ان يشفيك انشالله انتي انسانه مشالله بلغتي سن الرشد وتعرفين الصح من الغلط المفروض ماتخلين ابليس يغلبك اللي تسوينه حرااااااااام تفكيرك بالنتحار حرام من قال انك اذا انتحرتي بترتاحين بالعكس انتي اذا انتحرتي وين بتروحين من العذاب قتل النفس حرررام الا بالحق..بعدين ياحبيبتي مافيه احد مرتاح بالدنيا كل انسان عنده هموم ومشاكل بس شيسوي؟الدنيا ماشيه ودوام الحال من المحال لازم يجي يوم انشالله وتتحسن حياتك للافضل وتتزوجين وتكونين اسره وتضحكين على نفسك اول..حبيبتي انا تقريبا مثلك حساسه وخوافه واخر العنقود ومدلله وصابني اكتئاب ورحت لطبيب وكتب لي سيروكسات واخذته لمدة سنه وبعدين كتب لي بروزاك واخذته لمدة سنه بعد والحين تركته لي شهرين واحس بأعراض قليله بس مالي الا الصبر والدعاء وقراءة صورة البقره يوميا شفااااااااااااااااء لكل داااااااااء صدقيني..وبالنسبه للسيروكسات يسمممممممن مرررره تقريبا 3 كيلو بالشهر لكن بروزاك عادي مايزيد الوزن..حبيبتي تبين نصيحتي روحي لطبيب نفسي واشرحي له حالتك وهو بمعرفته بيقول لك الدواء المناسب بس اهممممممممم تستمرين على العلاج بحسب الوصفه اللي بيقول لك عليها وماااااتوقفين الدواء من راسك انتبببببببهي لاتوقفين الدواء الا بالتدريج وبأمر من الطبيب..والله يشفيني ويشفيك

قديم 06-01-2008, 02:22 AM   #8
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82

حبيبتي كوكو... اسأل الله ان يشفيك انشالله انتي انسانه مشالله بلغتي سن الرشد وتعرفين الصح من الغلط المفروض ماتخلين ابليس يغلبك اللي تسوينه حرااااااااام تفكيرك بالنتحار حرام من قال انك اذا انتحرتي بترتاحين بالعكس انتي اذا انتحرتي وين بتروحين من العذاب قتل النفس حرررام الا بالحق..بعدين ياحبيبتي مافيه احد مرتاح بالدنيا كل انسان عنده هموم ومشاكل بس شيسوي؟الدنيا ماشيه ودوام الحال من المحال لازم يجي يوم انشالله وتتحسن حياتك للافضل وتتزوجين وتكونين اسره وتضحكين على نفسك اول..حبيبتي انا تقريبا مثلك حساسه وخوافه واخر العنقود ومدلله وصابني اكتئاب ورحت لطبيب وكتب لي سيروكسات واخذته لمدة سنه وبعدين كتب لي بروزاك واخذته لمدة سنه بعد والحين تركته لي شهرين واحس بأعراض قليله بس مالي الا الصبر والدعاء وقراءة صورة البقره يوميا شفااااااااااااااااء لكل داااااااااء صدقيني..وبالنسبه للسيروكسات يسمممممممن مرررره تقريبا 3 كيلو بالشهر لكن بروزاك عادي مايزيد الوزن..حبيبتي تبين نصيحتي روحي لطبيب نفسي واشرحي له حالتك وهو بمعرفته بيقول لك الدواء المناسب بس اهممممممممم تستمرين على العلاج بحسب الوصفه اللي بيقول لك عليها وماااااتوقفين الدواء من راسك انتبببببببهي لاتوقفين الدواء الا بالتدريج وبأمر من الطبيب..والله يشفيني ويشفيك

قديم 06-01-2008, 02:28 AM   #9
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82

قديم 06-01-2008, 02:33 AM   #10
ام فهد82
عضو فعال

الصورة الرمزية ام فهد82

عفوا الرد تكرر اكثر من مره مدري من الحماس والا جت كذا ...الله واعلم المهم تستفيدين من كلامي

قديم 08-01-2008, 01:37 AM   #11
ابو حفصة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ابو حفصة
ابو حفصة غير متواجد حالياً

الله يشفيك

قديم 09-01-2008, 01:40 AM   #12
*نايف*
عضو جديد

الصورة الرمزية *نايف*
*نايف* غير متواجد حالياً

الله يشفيكي ويشفينا في هذة الليلة
أنا بنصحكي ونفسي بالصلاه وخاصة ركعتين آخر الليل وقراة المعوذتين وآية الكرسي وسورة الكافرون والصمد آخر الليل وأمسحي على صدرك في كل مره فوالله ستخفف عنكي الكثير أكثر من تأثير الأدوية فقد جربتها وهي فعاله 0

قديم 09-01-2008, 01:42 AM   #13
*نايف*
عضو جديد

الصورة الرمزية *نايف*
*نايف* غير متواجد حالياً

الله يشفيكي ويشفينا في هذة الليلة
أنا بنصحكي ونفسي بالصلاه وخاصة ركعتين آخر الليل وقراة المعوذتين وآية الكرسي وسورة الكافرون والصمد آخر الليل وأمسحي على صدرك في كل مره فوالله ستخفف عنكي الكثير أكثر من تأثير الأدوية فقد جربتها وهي فعاله 0

قديم 09-01-2008, 03:06 AM   #14
mekalo
عضو

الصورة الرمزية mekalo
mekalo غير متواجد حالياً

ختي kuku تحية طيبة

انصحكي بزيارة قارئ او قارئه يقرأ عليكي بعض من القران الكريم

وخذي معكي زيت زيتون اصلي واذا قدرتي ماء زمزم .ودهني نفسك

في الليل بالزيت الي قرأ فيه الشيخ . ترى انا جربت ذلك واستفدت

الشي الكثير . علما بأني معاي اكتئاب شديد ولاكن الحمد لله الزيت

المقري علية والزمزم والعلاج خفف الكأبة عني . جربي منتي خسرانة شي

تمنياتي لكي بشقاء العاجل .

قديم 10-01-2008, 11:21 PM   #15
*جروح*
عضو فعال

الصورة الرمزية *جروح*
*جروح* غير متواجد حالياً

أنا بانتظارك اختي كوكو ... ..الله يشفينا وإياكي ومرضى المسلمين ..!

والله الله بالرقيه الشرعية والله إنها الشفاء مع اليقين بانها ستشفيكي ولاتعتبريها تجربه كالادويه ممكن تنفع وممكن لا.. اذا فكرت بكذا(بانها تجربه بس) ماراح تنفعك الرقيه ولاكأنك رقيتي...

ولاتنسي قول الرسول عليه الصلاةوالسلام ...(عليكم بالشفائين القرآن والعسل )

وكلام اختي mekalo عين الصواب...