المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

نوبات الهلع واعراضها المستمرة

السلام عليكم ياجماعة الخير انا اعاني من نوبات هلع وخوف ويتبعها قلق مستمر مثلا تاتيني نوبة هلع من المستشفى وكذلك من الاماكن المزدحمه واكثر ما يزعجني الدوخة وعدم الاتزان

قديم 18-04-2023, 08:41 PM   #1
هنا وهناك
عضو فعال

الصورة الرمزية هنا وهناك
هنا وهناك غير متواجد حالياً

نوبات الهلع واعراضها المستمرة

السلام عليكم
ياجماعة الخير انا اعاني من نوبات هلع وخوف ويتبعها قلق مستمر مثلا تاتيني نوبة هلع من المستشفى وكذلك من الاماكن المزدحمه واكثر ما يزعجني الدوخة وعدم الاتزان انا اعاني من القولون العصبي والمعدة العصبية انا بحاول اقنع الدكاترة ان القولون والمعدة هي السبب ولكن الدكاترة بيحكوا السبب التفكير السلبي وهو ما يوتر المعدة والقولون لكن بدي استفسر انا لما اسيطر على نوبة الهلع الاعراض تستمر لايام والاعراض هي دوخة رجفة عدم اتزان خوارج انقباض هل هذه الاعراض هي اعراض قلق بعد الهلع وما العلاج المناسب لها علما بان فحوصاتي سليمة ومثالية
دمتم
المصدر: نفساني

قديم 19-04-2023, 12:13 AM   #2
مثل الطبيعة
عضو نشط

الصورة الرمزية مثل الطبيعة
مثل الطبيعة غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ،هلا اخوي لاتهتم نوبات الهلع مزعجه جداً واظن الاغلبية جربها اذا ما كانو كلهم ، انا عانيت منها وللحين احيانا تجيلي خصوصا اذا فكرت فيها على طول تنهبد فيني وكانه جان يتلبسني اعوذ بالله ،بس ماتسوي شي كذا بس سبحان الله والعجيب انه مافيه احد يلاحظ عليك ابداً وانت في ذاك العالم العجيب 😣، الحمدالله انها تروح لا تشيل هم 🤲🏻

قديم 19-04-2023, 07:14 AM   #3
حمال الأذية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حمال الأذية
حمال الأذية غير متواجد حالياً

أخي الكريم هناك علاقة مباشرة بين القولون والتفكير السليم والراحة النفسية وكلما كان القولون سليم كلما زانت النفسية والهدوء وكلما كان القولون تعبان تصبح النفسية تعبانة وارتفع مؤشر القلق والتوتر... لذلك كان القولون مسؤولا عن إفراز ما يقارب نسبة ٩٠٪ من هرمون السعادة السيروتونين والله أعلم... اللهم شافي كل مريض يارب 🙌🏽

قديم 19-04-2023, 09:22 PM   #4
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنا وهناك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ياجماعة الخير انا اعاني من نوبات هلع وخوف ويتبعها قلق مستمر مثلا تاتيني نوبة هلع من المستشفى وكذلك من الاماكن المزدحمه واكثر ما يزعجني الدوخة وعدم الاتزان انا اعاني من القولون العصبي والمعدة العصبية انا بحاول اقنع الدكاترة ان القولون والمعدة هي السبب ولكن الدكاترة بيحكوا السبب التفكير السلبي وهو ما يوتر المعدة والقولون لكن بدي استفسر انا لما اسيطر على نوبة الهلع الاعراض تستمر لايام والاعراض هي دوخة رجفة عدم اتزان خوارج انقباض هل هذه الاعراض هي اعراض قلق بعد الهلع وما العلاج المناسب لها علما بان فحوصاتي سليمة ومثالية
دمتم
هلا اخوي عندك قلق شديد يولد عندك نوبات الهلع لازم تراجع دكتور

قديم 23-04-2023, 08:28 AM   #5
بوعبدالرحمن
عضو

الصورة الرمزية بوعبدالرحمن
بوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

كل الاعراض اللي تتعرض لها انا شخصيا تعرضت لها في بدايتي وبعد مراجعة العيادات والمستشفيات وعمل الفحوصات تكون النتيجه بانني سليم 100% وبعدها عرفت ان مرضي نفسي وليس عضوي لذلك اتجهت للطبيب النفسي وتم تشخيص حالتي وعلمت بانني مصاب بالقولون العصبي ولم يستعدل حالي وارجع الى طبيعتي الا بعد تناول علاج الايفكسور 75