المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

ارجوكم فيدوني انا تعبت واكتأبت من جد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أنا اعاني من الغيرة على خطيبي انا عايشة حالة اكتئاب حتى هو بدا ينفر مني بسبب غيرتي الزايدة عن الحد ودايما يتكلم معاي ومافي شي

قديم 20-10-2007, 09:44 AM   #1
هذه هي الحياة
عضو جديد

الصورة الرمزية هذه هي الحياة
هذه هي الحياة غير متواجد حالياً

ارجوكم فيدوني انا تعبت واكتأبت من جد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أنا اعاني من الغيرة على خطيبي انا عايشة حالة اكتئاب حتى هو بدا ينفر مني بسبب غيرتي الزايدة عن الحد ودايما يتكلم معاي ومافي شي ولاتهتمي بس انا مرة رح اتجنن من الغيرة مادري هذا ضعف مني او عدم ثقة بنفسي انا اعاناااااااااااااااااااااااااااااااااااي من الموضوع هذا موضوع زميلاتة بالشغل مقلقني مع العلم كلهم يعرفوا اننا مخطوبين بس انا تعبت............انا ماعرف انام اصحى علشان اسالة انت وين ومع مين وليش اتاخرت حتى تتصل؟؟؟؟؟؟ انا ماكتبت الموضوع هذا الا لما عرفت قدر المشكلة ياجماعة اسمعوني انا مابغى اخسرة بس برضو حابة اتطمن انا قاعدة اكتب الان الموضوع ويدي عن جد ترجف من التوتر اللي انا عايشة فية ويمكن يكون صارت عندي حالةاكتئاب صرت كرهانة نفسي ومو حاسة بالامان حاسة في تشنجات. ومالي قابلية للاكل ولا للدراسة ولا حتى اني اشوف الناس اتدمر مجرد ماسكر تلفونة وانا هالحين صدقا ضايعة منة الغلط ولا مني؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا بصراحة اقولها في مني كثير اشياء!!! قبل فترة طلعوا كل مجموعة العمل واخذني معاه بس رجعت البيت تعبانة نفسيتي ويمكن كان ظغطي مليوووووون لاني اغار من البنات اللي حوالية او اللي يكلموة مع انه حاط لهم حد بس انا نفسي ابغى اعرف وش الطريقة اللي اخفف فيها معاناتي هذي والله تعبت افكر ..........حتى بالاحلام البنات اللي معاه صاروا يطلعولي يعني وين اروح ايش اسوي كيف اثبت نفسي قدامة كيف اورية اني انا بطلت اغار وان الموضوع بطل فارق معاي ارجو منكم أخواني اهل الاختصاص الرد علي ومساعدتي ارجوكم................
المصدر: نفساني

قديم 20-10-2007, 10:03 AM   #2
cowgirl
عضو نشط

الصورة الرمزية cowgirl
cowgirl غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا شايفه ان الحل ف ايديك انتى من غير دكاتره ولا متخصصين انتى لازم ثقى ف الله وبعد كده ثقى ف نفسك وتعرفىانه معنى انه اختارك انتى معنى انه عايزاك انتى مكان ممكن من الاول يريح دماغه ويختار واحده من اللى حوليه اللى انتى شغله دماغك وتفكيرك بيهم دول انتى ممكن توصليه بكده انه فعلا يفكر ف كده فبالله عليكى لو كنتى بتحبيه فهميه انك غيورة عليه هيحبك اكتر لانك طالما بيغيرى عليه يعنى انك بتحبه كتيييير وهو لما يحس بكده بجد هيحاول مش يعمل اى حاجه تثير غيرتك او تضايقك انتى فهمانى يا اختى ف الله؟؟؟ يارب يكون اللى عايزه اوصلهولك وصل يعنى تثقى ف نفسك ثقه انك مليه عينه والا مش كان اختارك من الاول وكمان تحطى ف اعتبارك انه مهما راح وشاف من بنات ف الشغل او المواصلات او اى حته هو هيرجعلك انتى فياريت مش تخنقيه بالضغط الكتييييير عليه والاسئله اللى تحسسه انك شاكه ف سلوكه مش بتغيرى عليه وبس وربنا يهديلك حالك يارب اللهم اميييييييييييين الحل ف ايديكى انتى!!!!!!!!!!!!!!!!!

قديم 20-10-2007, 10:06 AM   #3
hafoz79
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية hafoz79
hafoz79 غير متواجد حالياً

السلام عليكم
أختى العزيزة (هذه هى الحياة)....
قبل أن نخوض فى محاولة حل مشكلتك.....دعينى أسألك عن عدة أشياء..

- من أى البلاد أنتى؟
-هل لكى إخوة وكم عددهم ؟
-هل يوجد حب وتفاهم بينك وبين خطيبك؟
-هل خطيبك رجل ذو تجارب ومغامرات عاطفية عديدة ويتباهى أمامك بذلك؟
-هل الغيرة صفة موجودة فيكى تمارسيها مع الجميع...أم أنها صفة طارئة مع خطيبك فقط.؟
-هل هناك فارق بينك وبين خطيبك فى المستوى التعليمى أو المادى أو الثقافى أو الإجتماعى؟
-ما طبيعة علاقتك مع أهلك وأصدقائك وخصوصا والدك وأخيك الذكر إن كان لك أخوة ذكور؟
-ما هو الشىء الذى تشعرين أن زميلات خطيبك فى العمل يتفوقن عليكى فيه؟
-ما هو رد فعل خطيبك تجاه غيرتك المبالغ فيها على حد تعبيرك؟
-هل لديك خبرة سابقة ولو من خلال السمع فقط عن الخيانة الزوجية ..مثلا من خلال الإستماع لقصص خيانة حدثت بالفعل وتأثرتى بها ..
-من وجهة نظرك هل يجب على خطيبك أن يفعل شئا ما ليساعدك على التخلص من غيرتك المبالغ فيها؟

فى إنتظار ردك لنكمل الحديث.

قديم 20-10-2007, 10:52 AM   #4
هذه هي الحياة
عضو جديد

اهلا فيك اخوي انا مبهورة لسرعة ردكم واهتمامكم فيني مو عارفة بصراحة على العموم انا رح اجاوبك على كل الاسئلة وبالتفصيل

من أى البلاد أنتى؟
انا من المملكة العربية السعودية

-
هل لكى إخوة وكم عددهم ؟ انا لي 11 اخ واخت غيري لي اربع اخوات و7 اخوان الله يحفظهم
-
هل يوجد حب وتفاهم بينك وبين خطيبك؟كاننا تراب وماء يعني الناس اللي احبهم هو يحبهم الشي اللي مو مريحني كمان مايريحة الاماكن اللي نحبها نفسها المود حقنا نفس الشي يعني باختصار متفاهمين خصوصا انو بنا علاقة حب دامة 5 سنوات الحمدللة ممزوجين كالالوان بالنمسبة للتفكير .........حتى التناسب الجسدي موجود الطول الشكل بصراحة كل شي بس الفرق انا كسولة وهونشيط.........
-
هل خطيبك رجل ذو تجارب ومغامرات عاطفية عديدة ويتباهى أمامك بذلك؟كان له تجارب حب مو يعني مغامرات هم تجربتين وانا اللس سالته عنها يعني حرام هو ماجاب سيرة وبالعكس عمرة مافتخر بعلاقة عاطفية هو مر فيها.......

-هل الغيرة صفة موجودة فيكى تمارسيها مع الجميع...أم أنها صفة طارئة مع خطيبك فقط.؟والله صفة طارئة
-هل هناك فارق بينك وبين خطيبك فى المستوى التعليمى أو المادى أو الثقافى أو الإجتماعى؟بالعكس هو مخلص ماستر حاسوب وانا ادرس دكتور صيدلي في ارقى الجامعات بالاردن...المستوى المادي ممتاز بالنسب لي ولة الحمدللة بالنسبة للمستوى الثقافي انا اعلى يمكن لانة يسالني عن كل شي بالعالم ولك انت تتخيا وهو دايما يقولي انة انا موسوعة والحمدلله وهذا الشي يفرحني وحتى عن كيف لازم يسوي بمواضيعة يستشيرني بكل شي بالحياة بدون استثناء...........

-ما طبيعة علاقتك مع أهلك وأصدقائك وخصوصا والدك وأخيك الذكر إن كان لك أخوة ذكور؟انا علاقتي مع اهلي كانت شوي تعبانة مع امي بالاخص لاني انا البنت الكبيرة طبعا انا امي الزوجة الثانية ومابيني وبنها فرق بالعمر كثير يعني عمري ماعتبرتها امي احسها صديقتي المشاكسة الللي بيني وبينها تقريبا 16 سنة بس الامرو بدت تتحسن بعد ماسافرت وبعدت عن البيت وبصراحة انا كمان الغربة علمتني دروس اما بالنسبة لابوي فهو رجلي بالحياة وقدوتي ويمثل كل شي بالعالم بالنسبة لي علاقتي فية ممتازة وبصراحة انا وهو اصحاب يعني الامور بنا كتاب مفتوح ماتوقع انة في بالارض انسان يحب انسان مثلي لابوي وانا اعرف ان هذي مبالغة بس عاد ايش اعمل هذا احساسي ..بالنسبة لاخوانمي اللي من امي الاولى رائعين يعني كمان علاقتي فيهم حلوة ودايما على اتصال مع بعض......لي صديقات وعلاقتي فيهن جدا رائعة ومعروف عني الطيبة وهذا اللي ابغاة انا............

-ما هو الشىء الذى تشعرين أن زميلات خطيبك فى العمل يتفوقن عليكى فيه؟مدري بصراحة تعبت مادري حاسة ان كل البنات الكون جميلات الا انا وانهم قويين وانا الضعيفة مدري حسيت انهم اكثر ا\نفتاح ورقاوة
-ما هو رد فعل خطيبك تجاه غيرتك المبالغ فيها على حد تعبيرك؟اول شي يقعد يقنعني انة مافي شي وانا على احلف احلف لما الشب تجنن بس عاد انا اغاااااااااااااااااااااااار وهو تعب لدرجة صار يفلغ تلفونة بالشغل وهالموضوع رح يجنني لاني ا24 ساعة شغالة معاه تلفون بصراحة........هو دايما يقولي انا مابغى غيرك انتي لي ومادري ايش بس لاحول ولا...

-هل لديك خبرة سابقة ولو من خلال السمع فقط عن الخيانة الزوجية ..مثلا من خلال الإستماع لقصص خيانة حدثت بالفعل وتأثرتى بها ..اووووووووة جدا جدا جدا انا صرت اصلا خايفة ارتبط بالانسان هذا لاني احبة خايفة يخوني اتدمر كثير سمعت عن قصص زواج احبطتني وعلى فكرة لما اسمع قصة من هالقصص هذي بدون مبالغة اعيش باكئاب نفسي مدة اسبوع واضل افكر فيها للزوجة وايش شعورها وايش اللي خلاه يخونها وبالاخير اللي يكون يقولي القصة يقول انها مو مقصرة معاة بس الرجال كذا لعبتهم الخيانة انا وانا قاعدة اتدمر وعادي ارجع اسمع قصص ثانية مجرد مسلسل يخليني اتعذب لو الزوج خان زوجتة واعيش بحالة لا وعي من كثر مانا متاثرة بالموضوع هذا.......................

-من وجهة نظرك هل يجب على خطيبك أن يفعل شئا ما ليساعدك على التخلص من غيرتك المبالغ فيها؟ايوة طبعا وهو بدا قالي انا رح اعلمك كيف الغيرة وباسلوب تهديد ويخوف وبصراحة قالي انا رح اوريكي كيف الزملاء على حقيقتهم باسلوب شرير وانا من امس نفسيتي انعدمت مدري ايش اسوي والله تعبت

قديم 20-10-2007, 10:55 AM   #5
هذه هي الحياة
عضو جديد

مشكورة اختي cowgirlعلى مرورك الكريم حبيبتي وانا انشالله مارح اترك من جهدي جهد وانا عارفة ان الحل بيدي ولا ماكتبت الموضوع وبصراحة انتي معاكي حق باللي قلتية وانشالله رح اردلك بالاخبار الحلوة انتي بس ادعيلي.......

قديم 20-10-2007, 02:13 PM   #6
hafoz79
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية hafoz79

أختى العزيزة الغيورة (هذه هى الحياة).
من خلال ردك فإن سااحة خطيبك بريئة تماما من إثارة غيرتك براءة الذئب من دم إبن يعقوب.
ومن خلال ردك أيضا لاحظت أنك تتمتعين بشخصية ودودة وإجتماعية وعلى قدر كافى من الثقة بالنفس.
ومن خلال ردك أيضا لاحظت مدى الحب والتفاهم-أدامه الله- الذى بينك وبين خطيبك والذى يصل من جانب خطيبك إلى درجة العشق.

إذن أين المشكلة؟؟؟

فى الواقع ليس هناك أى مشكلة لحلها...أو بمعنى أدق المشكلة ليس لها وجود على أرض الواقع ....ولكنها موجودة فى خيالك أنتى فقط ...فأنتى فقط من يفتعل هذه المشكلة وأنتى الوحيدة التى تتفاعلى معها وأنتى الوحيدة التى تكتوين بنارها بالإضافة لخطيبك (البار) المحب....

وماذا بعد؟؟

أولا يجب أن نحلل (غيرتك) ونفسرها حتى نستطيع أن نعطيكى أنتيبيوتيك فعال للقضاء عليها...

فغيرتك سببها مخاوف دفينة فى أعماق نفسك من أن يتركك هذا الخطيب الولهان لأى سبب ما ...وكلما زاد حبك لخطيبك زاد ت مخاوف البعد والفراق وزادت مخاوفك (الوهمية ) من خيانة ليس لها وجود أصلا ولكنك تفترضينها....فأنت كرجل يصعد برج عالى جدا وكلما صعد دور قال فى نفسه ماذا لو وقعت من هذا الطابق على هذه الأرض الصلبة وكلما زاد إرتفاعه زاد رعبه من شده الصدمة..فى حين أنه ليس هناك أى داعى لهذه المخاوف فهناك سور يفصل بينه وبين الشارع ..

وما سبب هذه المخاوف ؟؟؟

أزعم -والله أعلم - أن السبب أن أبيك الذى تعتبريه النموذج المثالى للرجل قد تزوج مرتين وقد تكون أمك هى الزوجة الأولى التى إكتوت بنار الزوجة الثانية ..لذلك فأنت تقومى دائما بعمل إسقاط شخصية أبيكى على شخصية خطيبك وتتوقعى أن طالما أبيكى الشخصية المثالية من وجهة نظرك قد فعل هذا فلابد أن يفعل خطيبك -الأقل مثالية من أبيك- أن يفعل مثل ما فعل أبيك..

وكل هذا ليس له أساس من الصحة....
فما حدث مع والدتك ووالدك لا يجب بالضرورة أن يتكرر معكى أنتى وخطيبك...
أختى العزيزة الغالية ...أنتى الآن تعيشى أجمل أيام حياتك على الإطلاق بالله عليكى لا تفسدى حياتك بمثل هذه السخافات خصوصا وأن الله رزقك بما لا لم يرزق غيرك من بنات حواء ..فهناك الكثيرات والكثيرات من بنات جنسك يردن فرصة كالتى معك فلا تتبطرى على نعمة أنعمها الله عليك ..واشملى خطيبك بكل حب وكل عطف وتخيلى لو أن خطيبك هو الذى يشك فيكى هذا الشك ماذا يكون رد فعلك ..لو أن خطيبك يطاردك فى كل مكان لكى يتأكد مما تفعلينه..هل ستكونى سعيدة بهذا ؟؟؟
بالله عليكى إستمتعى بحب خطيبك وطيبته وحسن أخلاقه ودعكى من الأوهام التى تسيطر عليكى ...وكلما بدأت هذه الأوهام فى رأسك أقتليها فى مهدها فورا ولا تتمادى فيها فهى من الشيطان ....

وكما قالت لكى الأخت الكريمة (كاو جيرل) لو أن هذا الخطيب لا يحبك وينوى خيانتك مع زميلاته لما كان تقدم لخطبتك..
وهناك شىء آخر أحذرك منه وهو أن هناك مبدأ صحفى غبى نتبعه فى حياتنا فيما نتناوله من أأخبار وهذا المبدأ هو (إذا عض الكلب إنسان ده مش خبر ولو عض إنسان كلب هو ده الخبر) فنحن دائما نبحث ونستمع بإستمتاع للأخبار الغريبة والشاذة وحالات الفشل ونتجاهل النماذج المضيئة والناجحة فتصبح الصورة فى النهاية قاتمة شديدة السواد لا تبشر بأى خير ...وليست هذه هى الحياة
فالله خلق الخير والشر ....النور والظلام....الحب والكره.....الخيانة والوفاء....إلخخخخ
فكما أن هناك زوج خائن وزوجة خائنة هناك زوج وفى عاقل وزوجة أخرى وفية وعاقلة ...
انظرى للجانب المضىء ...انظرى لنصف الكوب الملىء..

فى النهاية سأروى لكى قصة لأختم رسالتى لكى (كان هناك طفل لديه ملابس جديدة جميلة جدا وكلما حاول أن يلبسها جاءته مخاوف من أن تتمزق هذه الملابس فظل محتفظا بها فى دولابه سنوات وسنوات إلى أن جاءت اللحظة التى قرر فيها إرتداء هذه الملابس فاكتشف أنها لم تعد تصلح له فقد كبر جسمه عليها فقد فات الأوان)....

أرجو أن تكونى فهمتى مغزى قصتى وفى إنتظار ردك وآسف على الإطالة ....

ما قلته ماهو إلا إجتهاد شخصى ليس مبنى على علم ولكن خبرة حياتية لذلك فهو يحتمل الصواب والخطأ....

قديم 20-10-2007, 02:41 PM   #7
hafoz79
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية hafoz79

قديم 20-10-2007, 04:50 PM   #8
هذه هي الحياة
عضو جديد

شكرا كثير أخوي أنت أفحمتني بكلامك وبصراحة ارتحت شوي بس اللي مقلقني انه يجامل على حساب نفسة يعني الزميلات الي يتصلوا علية باي وقت واللي يخليني ورقة شجر ذبلانة على رصيف في شارع نساة الزمان انه في بنت تضل تقولة ليش ماتتصل وليش وليش وليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانا اتسمع وبصراحة من جوا اتقطع وبعدين يثور الربكان اللي هو انا هو يغار غيرة جنونية يعني ماطلع لدرجة العدسات الاصقة الطبية ماقدر البسها للجامعة بلاش يشوفوا يعونك وانا كثير محترمة هالشعور وترا المثال هذا ابسط مثال ضربتة لك.........لما اكون مع اهلي اقول ممكن هالحين يكون طالع معهم واتصل واشغل نفسي يعني مو متنهنية بشي بصراحة انا ابغا اسالك سؤال هل من الطبيعي ان الزميلة تتصل تعاتب وليش ماتصلت وليش ماجيت مع العلم انه هي طبعااااااااااااااااااا تعرف مين انا وقعدت معهم كذا مرة المهم اني انا بنجن بس.......وترا امي الزوجة الثانية يعني ماحسيت الشعور هذا بصراحوة ولكن انا ضد ابوي ومازلت انه تزوج وحدة ثانية على زوجتة حتى لو كانت امي بصراحة.............بس انا اقول يمكن عدم ثقة واذا كان هالكلام صحيح كيف انمي ثقتي بنفسي لاني حدود غيرتي علية تصل اهلة واخوانة وخواتة ليش يقعد معاهم انت متخيل بس امة انا اشجعة يقعد مع والدتة لانها امي ورضا الله من رضا الوالدين بس باقي امور الحياة انا اغااار بالمرة ومدري ايش اسوي مع انة ترا مو على مستوا من الجمال بس انا اغار برضو...................................انا عارفة اني طولت عليك بس لاحول ولا انا قاعدة افضفض لاني من جد تعبت.........................ومشكور اخوي على كل شي وتعبتك معاي.........

قديم 21-10-2007, 01:13 PM   #9
hafoz79
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية hafoz79

أختى العزيزة
أولا لا أنسى أن أسجل إعجابى بإعترافك بوجود مشكلة(الغيرة) ومحاولتك لحلها ...

ثانيا أحب أن تقتربى أكثر من عالم الرجال فالرجل قد يكون حوله مئات النسااء يتكلم مع هذه ويبتسم لتلك ويجامل فلانة ويساعد علانة ولكن هناك امرأة واحدة فقط هى التى تملك قلبه ...
حتى عندما يتزوج الرجل اكثر من إمرأة فإن قلب الرجل يميل الى امرأة واحدة فقط من بين زوجاته.......واكبر شاهد على ذلك ان رسول الله كان يميل للسيدة عائشة من بين زوجاته جميعا وكان يعتذر لربه قائلا (اللهم قد عدلت فيما املك فلا تؤاخذنى فيما لا أملك-يقصد قلبه-)...

لذلك فلا تدعى محادثات زميلات خطيبك تفسد عليك سعادتك.....
وشىء طبيعى جدا أن تغار الزوجة على زوجها والعكس ...ولكن الغيرة تشبه الملح فى الطعام يجب ألا تزيد عن مقدار معين حتى لا تفسد الحياة الزوجية....

وما المانع أن تجلسى مع خطيبك بكل هدوء وود وبدون رفع الصوت -أو الأيدى_ وتناقشى معه هذه المسألة وتعرضى عليه ما يزعجك ويسبب لك الضيق إن كان له يد فيها...

أما أن تكونى أنتى من تفتعلين الغيرة وتحاولين محاصرة خطيبك فى كل وقت فالحل إذن بيدك أنتى......

لقد سألتى كيف أنمى ثقتى بنفسى وأقول لكى أنتى لا تحتاجين أن تنمى ثقتك بنفسك ولكن تحتاجين أن تنمى ثقتك بخطيبك ......

وسأطلعك على سر من أسرار الرجال ..
محاصرة المرأة للرجل وحرصها على أن يكون الرجل لها وحدها دون مشاركة أحد فيه حتى وإن كان هذا الأحد هو أهله ...ومطاردته دائما فى كل وقت وعدم الثقة فى تصرفاته ...كل هذا يسبب حالة من النفور واللامبالاة لدى الرجل من المرأة التى تقوم بهذه التصرفات ويجعله يشعر أنه موضع إتهام دائم و أن زوجته ليس لديها ثقة فى نفسها أو فيه مما يجععله يبحث عن الراحة والطمأنينة فى مكان آخر ...

الرجل يحب المتناقضات أحيانا فى المرأة ..يحب أن تتركه الزوجة على حريته وأن يشعر فى نفس الوقت بالرعاية والإهتمام.
أن تكون المرأة أمام الناس محتشمة عديمة الأنوثه ولكن معه يحبها عكس ذلك.....إلخخخ

أختى العزيزة ...لا توجد مشكلة أصلا ...كونى هادئة واستمتعى بقصة الحب التى تعيشيها ولا تفتعلى المشاكل مع خطيبك حتى لا (يطفش)...

عليكى بمارسة الغيرة بقدر محسوب ومدروس مع قدر كاف من الدلال والأنوثة مع قليل من عزة النفس ثم أضيفى كثير من الثقة فى خطيبك وفى نفسك بحيث يشعر خطيبك من خلال غيرتك بالإهتمام وليس الإتهام...

وأنصحك بأن تهتمى أنتى وتوطدى علاقتك بمن يحبهم خطيبك كأبيه وأمه وأخوته وكل أقاربه حينئذ سيزداد حبه وإحترامه لكى من جانب ...ويزداد حب وإحترام أهل خطيبك لكى من جانب آخر ...وإياك ثم إياك أن تكونى حاجزا بينه وبين أهله.

خليكى تقيلة شوية ......

متعكى الله بالسعادة والزوج الصالح والإبن البار ..

قديم 21-10-2007, 04:24 PM   #10
هذه هي الحياة
عضو جديد

تسلم يارب ويديمك لنا يارب
معاك حق هو صار لا مبالي اذا انا موجودة بس لحد الان يغار وهذا سر لما مارد على الموبايل تلفون البيت يشتغل وانا اكون بقمة السعادة بصراحة واكيد هو كمان بس زي ماقلت لازم اثقل شي على فكرة انا من مبارح ماتصلت علية وهو بالشغل الموضوع صار شوي بسيط وانشالله مع الايام اني اتغير بس كان نفسي يقولي انة لو فات في غرفة فيها الف مرأة انا الوحيدة اللي في عيونة بس ماحصلتها شكلي ابغى نسخة عن (دكتور فيل)اذا تعرفة؟؟؟ مشكور وانا مارح اظغط علية صار عندي ثقة انة سوا انا غرت علية زيادة او حتى راقبتة مارح يثنية عن عمل شي ولكن رح اغار من باب الاهتمام فقط اوعدك.............................مو الاتهام