المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الفتاوى والأحكام الشرعية

ملتقى الفتاوى والأحكام الشرعية يهتم بالفتاوى الشرعية واحكام الدين الإسلامي المستمدة من القرآن الكريم ومن السنة النبوية والمنقولة عن علماء أهل السنة والجماعة السائرين على منهج السلف

بالله عليكم أحد يفيدني

السلام عليكم ورحمة الله ورمضانكم مبارك ان شاء الله انا اريد اسال عن أدوية هل فيها إدمان ام لا لأنني مؤخرا زرت طبيب نفساني وقالي انه عندي

قديم 05-06-2017, 12:15 AM   #1
فتاةمغربية
عضو

الصورة الرمزية فتاةمغربية
فتاةمغربية غير متواجد حالياً

Icon2 بالله عليكم أحد يفيدني

السلام عليكم ورحمة الله
ورمضانكم مبارك ان شاء الله

انا اريد اسال عن أدوية هل فيها إدمان ام لا
لأنني مؤخرا زرت طبيب نفساني وقالي انه عندي خوف🙁
والأدوية هي :
Alpraz0.5
Ludiomil
Esciplex 10

مع العلم انه ** معاناتي بدأت قبل سنتين ونصف **
مرة كنت حلمت حلم انه بطني يخرج منه شيء وأنه عائلتي ذهبوا بي إلى المستشفى .. فقت الصبح وكتبت الشي الأساسي من الحلم في قوقل وطلع معي التفسير "وفاة"
مرت ايام كنت احس بدوخة واخدت فيتامين ونمت وصحيت في الليل وانا اتقيأ مع اسهال شديد ودوخة ورعشة .. مع صعوبة في التكلم
كنت جد خائفة . اخدوني اهلي للمستشفى وفحصني طبيب عام أعطاني حقنة مع دواء . ورجعت للبيت وانا لا أقدر على الأكل أو حتى شرب الدواء وكنت برتعش . رجعوني اهلي للمستشفى وبقيت هناك شي اسبوع تحسن الاسهال ولكن الغثيان والدوخة لازالت موجودة . في صباح يوم وانا لا أزال في المستشفى جائني خبر وفاة خال امي وفي مساء ذاك اليوم حسيت باحساس غريب زغللة في عيني وبرودة في الأطراف مع تعرق قشعريرة ثقل في اللسان مع صعوبة في التكلم.. ورعشة في جسمي جد قوية وحركات لا إرادية واهتزاز . لما زارني الطبيب قال لي لازم يدخلوني للانعاش انا كنت جد مفزوعة ..واعطوني حقنة مهدئ .. بعدها طلب الطبيب العام طبيب مختص في الجهاز الهضمي.. قال لي ممكن تكون الزائدة وأعطاني تحاليل واشعة لأعملهم مع منظار للمعدة
في اليوم الموالي عملتهم وطلعت سليمة .. و تبين في المنظار انه معي التهاب في المعدة وكنت اخدت الدواء بصعوبة وبعدها تحسنت حالتي قليلا ولكن الدوار مازال موجود
وذات يوم كنت صحيت للفجر واغمي علي فجأة وانا اشوف مثل البرق في عيوني واحس بتصفير في اذني
ذهبت بعدها عند طبيب مخ واعصاب عملت تخطيط دماغ واشعة للراس وعملت تحاليل وطلعت سليمة الحمدلله
شفت كذلك طبيب قلب طلع التخطيط سليم
صرت كل يوم احس باغماء أو ضيق في التنفس أو قيء اذهب مسرعة للمستعجلات حتى صرت معروفة لدى الأطباء
_ضغطي صار دايما ينزل ومنع علي الطبيب الصيام_
كل يوم اعاني فيه صرت لا اقدر ان اخرج من البيت خائفة ان يحصل معي مثل اول مع العلم انا احب الخروج كثير
واشتري أدوية بالكم الهائل.. ابحث عليها في النت واخاف ان ا شربها 😣
صرت جد نحيفة لأنني لا أقدر على الأكل لأنه دائما احس بدوخة وغثيان ونبض شديد في معدتي..حتى مرات يجيني بكاء هستيري اقول علاش انا رجعت هك

دائمة التفكير حتى رجعت لا أقدر اركز وانسى بسرعة
دائما افكر انه الساعات للي جاية بتكون أسوأ وأنه سوف يتكرر معي ذاك الشيء
اخاف أكثر لما اسمع عن شخص عنده نفس حالتي مات أو حصل معه شيء
صرت لا أحس بلذة الحياة

بالله عليكم فيدوني شنو هو تشخيص حالتي !!
المصدر: نفساني