المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

قديم 25-05-2019, 05:20 PM   #9076
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية حجر الصوان
حجر الصوان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
انتي شفائك قريب واصلي هالعزيمه والقوه وارقصي واقهري افكارك وسواسك .
شفائي مع شفائك بأذن الله قريب وان شاء الله الله يبشرنا بشفائج عاجلا غير اجل يارب والله أتمنى يكون شفائي جريب والظن بالله طيب وانتي بعد الله يقويج ويرفع عنج بدعيلج ان شاء الله في أوقات الاستجابه ولكل أعضاء المنتدى

قديم 25-05-2019, 05:26 PM   #9077
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية مشاهدة المشاركة
تصورو معي انا اجلس في لاغتسال ساعات وانا اغتسل للبارح كان بدي اروح اصلي الجمعة دخلت الحمام قبل بساعة وبقيت فيه لين رجعو الناس من الجمعة ومرة اخرى دخلت اغتسل من قبل الناس ما يروحو لتراويح لين رجعو والاغتسال يوميا في هرمضان بسبب وبدون سبب
اما الوضوء كل شوي لا ادري غسلت يدي وغسلتها كويس واعيد وبعد غسلت فمي لا ما غسلتو غسلت انفي نسيت وجهي كم مرة غسلتو تلاتة اربعة والله ما ادري يمكن ما غسلت وجهي كويس يمكن الجبهة ما غسلتها خلاص اعيد الوضوء من الاول
وببقا ساعة وانا في الوضوء وببقا كدا لين اخلص خلصت ؟ لا نسيت ما مسحت راسي ودني نسيتها رجلي ما غسلتها
بعد راحت وقت الصلاة .
في الصلاة يا ربي يا ربي ابدا تكبير الاول لا ما كبرت كويس اعيد التكبير لا نسيت ما قلت حي على الفلاح وبعد اعيد الله اكبر
ركعت بعد ما قريت وش قريت يمكن ما قريت الفاتحة اقطع الصلاة واعيد التكبير والفاتحة اركع ما قلت اهدينا الصراط المستقيم او ما قلت كدا هدا حالي في الصلاة .
هدا حالي حتى ابدا اسخط على كل شي يا ويلي لاكون ارتديت لاني قلت كدا وبروح اغتسل مرة اخرى هههههههه والله كترت الهم تضحك
لالا ما هذا بنت بلاد الأقوياء بنت المغرب العربي بلاد المرابطين اللي فتحوا الأندلس تعيد وضوءها وصلاتها 1000 مره !! وين اجدادج عنج طارق بن زياد وموسى بن النصير ؟ ههههههه موضوعج بسيط يا وردة المشايخ قالو في مثل حالتج وضوء واحد وصلاة وحده وخلااالااااااص واغتسال واحد و ما عليج شر ان شاء الله الله رحيم .. لو اجدادج الفاتحين رأوا في اعادة الصلاة ستين ألف مره خير لعادوا خمسين الف مره وضاع وقتهم وما فتحوا الأندلس ولا حكموا غرناطه ... اقطعي دابر هذا الامر فورا وخلج قوية

قديم 25-05-2019, 07:28 PM   #9078
لايوجدد
عضو فعال

الصورة الرمزية لايوجدد
لايوجدد غير متواجد حالياً

فيه احد موجود عندي سؤال؟

قديم 25-05-2019, 09:34 PM   #9079
خيط الأمل
عضو نشط

الصورة الرمزية خيط الأمل
خيط الأمل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لايوجدد مشاهدة المشاركة
فيه احد موجود عندي سؤال؟
تفضلي بسم الله عليك

قديم 25-05-2019, 10:51 PM   #9080
الوردة المغربية
عضومجلس إدارة في نفساني
الله اكبر

الصورة الرمزية الوردة المغربية
الوردة المغربية غير متواجد حالياً

الدولهـ
Morocco
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجر الصوان مشاهدة المشاركة
لالا ما هذا بنت بلاد الأقوياء بنت المغرب العربي بلاد المرابطين اللي فتحوا الأندلس تعيد وضوءها وصلاتها 1000 مره !! وين اجدادج عنج طارق بن زياد وموسى بن النصير ؟ ههههههه موضوعج بسيط يا وردة المشايخ قالو في مثل حالتج وضوء واحد وصلاة وحده وخلااالااااااص واغتسال واحد و ما عليج شر ان شاء الله الله رحيم .. لو اجدادج الفاتحين رأوا في اعادة الصلاة ستين ألف مره خير لعادوا خمسين الف مره وضاع وقتهم وما فتحوا الأندلس ولا حكموا غرناطه ... اقطعي دابر هذا الامر فورا وخلج قوية
ماشاء الله عليك حافض تاريخ المغرب احسن مني 😁
والله انا لهلا يوريك في حالة صعبة مع الوسواس
والاكتئاب
الوسواس جنني في هرمضان

قديم 26-05-2019, 01:28 AM   #9081
زهره الالام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زهره الالام
زهره الالام غير متواجد حالياً

اقتباس:
تصورو معي انا اجلس في لاغتسال ساعات وانا اغتسل للبارح كان بدي اروح اصلي الجمعة دخلت الحمام قبل بساعة وبقيت فيه لين رجعو الناس من الجمعة ومرة اخرى دخلت اغتسل من قبل الناس ما يروحو لتراويح لين رجعو والاغتسال يوميا في هرمضان بسبب وبدون سبب
اما الوضوء كل شوي لا ادري غسلت يدي وغسلتها كويس واعيد وبعد غسلت فمي لا ما غسلتو غسلت انفي نسيت وجهي كم مرة غسلتو تلاتة اربعة والله ما ادري يمكن ما غسلت وجهي كويس يمكن الجبهة ما غسلتها خلاص اعيد الوضوء من الاول
وببقا ساعة وانا في الوضوء وببقا كدا لين اخلص خلصت ؟ لا نسيت ما مسحت راسي ودني نسيتها رجلي ما غسلتها
بعد راحت وقت الصلاة .
في الصلاة يا ربي يا ربي ابدا تكبير الاول لا ما كبرت كويس اعيد التكبير لا نسيت ما قلت حي على الفلاح وبعد اعيد الله اكبر
ركعت بعد ما قريت وش قريت يمكن ما قريت الفاتحة اقطع الصلاة واعيد التكبير والفاتحة اركع ما قلت اهدينا الصراط المستقيم او ما قلت كدا هدا حالي في الصلاة .
هدا حالي حتى ابدا اسخط على كل شي يا ويلي لاكون ارتديت لاني قلت كدا وبروح اغتسل مرة اخرى هههههههه والله كترت الهم تضحك
طول ما انتي بتستسلمي لافكارك وتعيدي الاغتسال والوضوء مستحيل الافكار دي تختفي
انا كنت قرات في موقع اسلام ويب ان الخل تجاهل هذه الأفكار يعني مثلا لو جاتك فكره انك ما غسلتي يدك في الوضوء تقولي لا انا غسلتها وتكملي الوضوء ومتبدايش من الاول

قديم 26-05-2019, 02:11 AM   #9082
أبو عبادي
مشرف ملتقى الوسواس
خادم القـــوم

الصورة الرمزية أبو عبادي
أبو عبادي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
بعد راحت وقت الصلاة .
اهلا وسهلا أختي الوردة المغربية حياك الله وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال والصيام والقيام آمين

هذا الوسواس بالذات كان عندي زمان وماكنت اعرف إنه وسواس قهري وخصوصاً إذا شارفت عالإنتهاء من الوضوء والله تنهال الأفكار دفعة واحدة هل نسيت تمسح الإذن هل نسيت تسمي يعني حضرته مايجي من البداية لا يجي من النهاية 😂😂، لكن نصيحة لك هذا الوسواس ضعيف ترا خصوصاً هالنوع وناصح لك تعاملي معاه بالضحك والعناد يعني مثلاً لم تغسلي قولي نفسك اصلاً عارفه بس بكمل 😝😝 والله خلال إسبوع بس إنتظمي عالطريقة دي وعناد معاه قسم بالله تصبحي إنسانه ثانية بإذن الله بس الصبر يالأيام الأولى حتى ستشعرين بخيبة أمل وضعف بالبداية وقتها كوني هنا ونحن بجانبك إن شاء الله لين تنتصري عليه، وتأكدي كل مايجول في خاطرك أنه لو ماسمعت كلامه واعدت الوضوء او الصلاة فصلاتك غير مقبوله فهذا كله وهم ولاصحة له زي ماجاء بالطيب يروح غصب عنه 💪💪💪😊 نحن معك بإذن الله
الهمة علاش نخاف 😂💪
وفقك الله لكل خير وكتب لك الشفاء العاجل والسعادة آمين 🤲🏼

قديم 26-05-2019, 04:58 AM   #9083
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بالأستاذة الكريمة/تقهويتك 🌹
بالضبط ويهد النفس ويتعب والله 😔، أحياناً ذي المواسم مثل الأعياد ورمضان تكون مخيفة لنا ويكون الوسواس القهري جاهز للإسترسال بشكل قوي لكن بدري عليه ح نظّل نتعامل معه بحذر وهدوء وتطنيش كالعادة ولن يؤثر على نفسياتنا او عزائمنا بإذن الله تعالى 🤲.
هلا بك أخوي اي والله احاول اركز برمضان عشان استمتع بالعبادة واستشعر حلاوتها مو معطيني فرصة يوسوس اللعين يخليني متنرفزة او مقطوعة النفس وانا اقرى واصلي والحين يقولي محسبة رمضان خلص باقي الايام الاخيرة وكذا يوسوس ان بيصيرلي شي اعوذ بالله الله يكفيني شره ويطول عمري وعمركم جميعا بالطاعة والعمل الحسن اللهم امين

قديم 26-05-2019, 05:01 AM   #9084
تقهويتك مواجع
عضـو مُـبـدع
شموخ أنثى

الصورة الرمزية تقهويتك مواجع
تقهويتك مواجع غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

صبحكم الله بالخير كيفكم جميعا وحشتوني عساكم بخير وعافية يارب دائما

حبيبتي لوليتا بخير عساك دوم بخير ياقلبي وعسى الجميع يارب طمنوني عنكم كيف يومكم كان

قديم 26-05-2019, 07:24 AM   #9085
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطى ثابتة مشاهدة المشاركة
شكرا يازهره ع كلامك وردك ربي يسعدك ويشفيك ويجعل الوسواس ماضي لك وتضحكين عليه.
وانتي كذلك يجعل لك ماضي وتضحكين عليه والله كل انسان يمر بالهموم مايعلم بحاله غير رب العباد انا مريت بنفس احساسك ونفس شعورك للوساوس وعندي من مشاكل مايعلم فيها غير ربي بس مع هذا كله وين ثقتنا في الله لاتستسلمين اقهري وسواس اذا حاسه تبغى تتكلمي تواصلي
مع دكتور سلوكي عن طريق جوال تحدث معه صدقيني راح ترتاحين كثير
بس لاتستسلمين صدقيني راح يكون مستقبلك اجمل بس اسعي له لاتستسلمين وسواس موت هذا هو يقتل كل شعور جميل بداخلك وتحسي بالاحسيس غريبه وممكن توصلي لمرحلة الاكتئاب وعدم الاستمتاع بأي شي بالحياه بس مع كل هذا خلي عندك عزيمه وأراده ومافي شي يجي بساهل
والله يشفيك ويشفي الجميع

قديم 26-05-2019, 07:26 AM   #9086
ساااراا
عضو نشط

الصورة الرمزية ساااراا
ساااراا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

حبيبتي لوليتا بخير عساك دوم بخير ياقلبي وعسى الجميع يارب طمنوني عنكم كيف يومكم كان
ويسعد صباحك
والله كل يوم مع قرب العيد احساس جديد واحساس بالخوف وكانه شي بيصير بس حمدلله على كل شي نحاول ننبسط مع هذا كله

قديم 26-05-2019, 08:11 AM   #9087
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
ابشرك بخير الحمد لله ربي يطمنك 😊
إنتي كيفك بعد الطلعة، بإذن الله نفسيتك ارتاحت وانبسطتي ؟
الحمدلله يارب انا الحمدلله بعد الطلعة انبسطت وغيرت جو لا بد من دخلة الوساوس بس اطنشها ومااعطيها مجال تكمل،، وأبشركم اخوية سوى الأشعة وطمنا حق الأشعة مافيها شي يارب لك الحمد،،

قديم 26-05-2019, 08:12 AM   #9088
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقهويتك مواجع مشاهدة المشاركة

حبيبتي بخير الله يجعل ايامك سعادة يارب ،، كيفك اليوم؟!

قديم 26-05-2019, 09:49 AM   #9089
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا دايت مشاهدة المشاركة
الحمدلله يارب انا الحمدلله بعد الطلعة انبسطت وغيرت جو لا بد من دخلة الوساوس بس اطنشها ومااعطيها مجال تكمل،، وأبشركم اخوية سوى الأشعة وطمنا حق الأشعة مافيها شي يارب لك الحمد،،
الحمدلله بشارة طيبه وان شاء الله يارب دوم اخبار جميله في صحه وعافيه يارب الله يطمئنكم على كل ما تحبون يارب ،

قديم 26-05-2019, 10:16 AM   #9090
حجر الصوان
عضـو مُـبـدع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااراا مشاهدة المشاركة
ويسعد صباحك
والله كل يوم مع قرب العيد احساس جديد واحساس بالخوف وكانه شي بيصير بس حمدلله على كل شي نحاول ننبسط مع هذا كله
سار اتخيلي حتى انا يقولي اصبري بعدج ما جفتي ورمضان بعده ما خلص، يعني استغفرالله سوء ظن بالله وامس رحت اشتريت شي كان ناقص للعيد قالي هاه ليش اشتريتي ؟ يعني ما اخذ للعيد!!! بصراحه قمة السخافه هذا الوسواس ونحن عدنا عاده فبلادنا نتحنى قبل العيد نحط حنا يعني ننقش ع ايدنا فيالسه اقول فخاطري كيف بسير بحني ايدي !!! بتم جالسه ع أعصابي لين ينشف ههههههههه حتى فكرت ما اتحنى قمة التفاهه ههههههههههه

يعني شو ذنب العيد مسكين ، وشو دخل العشر الاواخر بالموت !!!!! ولا كله صوب وليلة القدر خايفه منها طيب شو عرفج متى ليلة القدر ؟ يمكن البارحه كانت يمكن اليوم مش شرط ليلة 27 !!!

يعني كله كلام فاضي .. تعرفين شو شعوري يالسه ع أعصابي ههههههه يارب حسن ظني يارب وتجاوز عني