المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقى الإلكتروني والرياضي والسياحي > الملتقى الرياضي
 

الملتقى الرياضي أخبار الأندية العربية والعالميه

رياضه عربيه

أحرز فريق الكويت لقب بطولة كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم بتغلبه على القادسية 1/صفر اليوم الاثنين في المباراة النهائية للبطولة. وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص التي سنحت لهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-03-2008, 01:09 AM   #1
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue
رياضه عربيه



أحرز فريق الكويت لقب بطولة كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم بتغلبه على القادسية 1/صفر اليوم الاثنين في المباراة النهائية للبطولة.
وفشل لاعبو الفريقين في استغلال الفرص التي سنحت لهم طوال شوطي المباراة لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي ويلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.
ورجح الأنجولي الدولي اندريه ماكينجا كفة الكويت وأحرز له هدف الفوز في الدقيقة 108 .
يذكر أن السالمية أحرز المركز الثالث في البطولة بتغلبه على التضامن 5/4 أمس الأحد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

=================================
في مباراة متوسطة الأداء واصل المريخ تصدره للدوري الممتاز السوداني لكرة القدم بفوزه على نيل الحصاحيصا بأربعة اهداف دون مقابل في الجولة الثالثة للبطولة .
بدا فريق المريخ مهاجما بقوة من اجل تحقيق هدف سريع فكان له ذلك في الدقيقة الخامسة بواسطة محترفه العراقي علاء عبد الزهرة الذي سجل اول أهدافه مع المريخ هذا الموسم من تسديدة أمام المرمي, بعد هذا الهدف يعود فريق النيل للمباراة وأستطاع أن يجاري المريخ فقاد أكثر من هجمة شرسة لكنها لم تثمر عن هدف في المقابل قاد المتألق علاء عبد الزهرة هجمتين شرستين لم تجد سبيلها للمرمى لينهي المريخ الشوط الأول متقدما بهدف دون مقابل , بداية الشوط الثاني يبدأ المريخ متراخيا ليمنح النيل فرصة السيطرة على مجريات المباراة ولكن بخبرة الفرق الكبير أستطاع اللاعب عبد الحميد السعودي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 5 من ضربة رأسية لعبها في المرمي من عكسية البرازيلي باولينو لينتعش أداء المريخ من جديد ليتحكم في مجريات المباراة ويعود السعودي ليحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد وجد نفسة أمام المرمي وراوغ الحارس هاني ماهر ويضع الكرة في الشباك ,ومن تبديل ناجح للمدرب كر وجر يدخل كابتن المريخ فيصل العجب الذي استطاع إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 بتسديدة ارضية مرت تحت الحارس لتنتهي المباراة بفوز كاسح للمريخ ليرفع رصيده لتسعة نقاط محققا العلامة الكاملة .

في المقابل انتزع الهلال نصرا مستحقا من هلال الساحل بالتغلب عليه وسط جمهوره بمدينة بور تسودان
بدا الهلال المباراة بقوة واستطاع لاعبه حمودة أن يحقق أول أهداف المباراة في الدقيقة 22 ليسيطر الهلال على المباراة دون فعالية حتى نهاية الشوط الأول , في الدقيقة 9 من بداية الشوط الثاني يسدد سيف مساوي قذيفة قوية محرزا الهدف الثاني للهلال ليعود الهلال لمواصلة سيطرته الكاملة على المباراة ويتقدم مرة أخرى في الدقيقة 83 بواسطة لاعبه علاء الدين يوسف لتنتهي المباراة بنصر هلالي مستحق. رافعا رصيده لستة نقاط من مبارتين .

وعلى نفس المنافسة استطاع فريق اتحاد مدني أن يحقق نصرا غاليا على غريمه جزيرة الفيل بهدف أتى في نهاية المباراة في الزمن بدل الضائع , وكان فريق الأمل قد أفتتح مباريات هذا الأسبوع يوم أمس بالفوز على فريق الأهلي مدني بهدف لعباس بلبوط , وستختتم هذه الجولة يوم الثلاثاء بمباراتي الموردة والخرطوم وحي العرب بورتسودان وهلال كادوقلي .
====================================
ألقت الشرطة في أنتاناناريفو عاصمة مدغشقر القبض على 16 شخصا بعدما اشتبك عدد كبير من المشجعين الغاضبين في مدرجات أكبر استادات مدغشقر بسبب إلغاء مباراة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
وذكرت تقارير إخبارية في مدغشقر اليوم الاثنين أن الاشتباكات اندلعت اثر إلغاء المباراة بين فريقي أجيسيا بطل مدغشقر وكوستا دو سول بطل موزمبيق على استاد ماهاماسينا بالعاصمة أنتاناناريفو نتيجة خلاف بشأن التحكيم.
وأبلغ المسئولون بالاستاد المشجعين في المدرجات والذين بلغ عددهم 35 ألف مشجع أنهم لن يستردوا ثمن تذاكر المباراة مما فجر ثورة الغضب بين مئات المشجعين لتندلع الاشتباكات.
وتسبب المشجعون في تلفيات عديدة بالاستاد وأصابوا ثلاثة من رجال الشرطة وأحرقوا العديد من السيارات بينما فرضت الحراسة على الفندق الذي يقيم فيه فريق كوستا دو سول.
ووقعت المشكلة التحكيمية بسبب حضور اثنين فقط من طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة وهو طاقم من دولة جزر القمر واعترض فريق كوستا دو سول على تعيين الحكم الثالث من مدغشقر لتعويض هذا النقص.
وذكرت التقارير الاخبارية أن المباراة ستقام غدا الثلاثاء مع تعيين الحكم الثالث من موريشيوس.

===================================
تضاءلت فرصة فريق طلائع الجيش المصري في التأهل للدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم بتعادله سلبيا مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية للبطولة اليوم الاثنين.
وكان التعادل كفيلا لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي للوداد الذي تصدر المجموعة برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام الطليعة السوري صاحب المركز الثاني وخمس نقاط أمام الجيش صاحب المركز الرابع الأخير.
ومن ناحية أخرى، انتزع الطليعة فوزا ثمينا من مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري وتغلب عليه بهدف نظيف اليوم.
ولا بديل أمام طلائع الجيش سوى الفوز على الطليعة في ختام مباريات المجموعة في 18 من الشهر الجاري للحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي.

===================================
أعلن علي فرقاني مدرب اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم استقالته من منصبه إثر هزيمة الفريق اليوم الاثنين أمام ضيفه الطليعة السوري صفر/1 في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال العرب.
وأرجع فرقاني استقالته إلى فشله في تحقيق الأهداف التي جاء من اجلها إلى اتحاد العاصمة.

=====================================
حقق الطليعة السوري فوزا ثمينا اليوم الاثنين بتغلبه على مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري 1/صفر في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بدور الثمانية لدوري أبطال العرب لكرة القدم.
وسجل احمد العمير الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 17 بينما أشهر حكم المباراة الأردني ناصر غفاري البطاقة الحمراء في وجه سمير بن طيب لاعب اتحاد العاصمة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2008, 12:47 AM   #2
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


قاد الإيفواري اديكو رمزي فريقه وفاق سطيف الجزائري إلى تحقيق فوز ثمين على الفيصلي الأردني 2/1 مساء اليوم الأربعاء في المرحلة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال العرب لكرة القدم.
وتقدم الفيصلي بهدف لفادي لافي في الدقيقة 81 ثم أدرك فريد طويل التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة 83 قبل أن يحرز اديكو رمزي هدف الفوز للفريق الجزائري في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة
واقتسم الفيصلي ووفاق سطيف صدارة المجموعة برصيد ثمان نقاط لكل منهما.
==========================================
شهد الاسبوع الحالي العديد من الاخبار والأحداث للاعبين الفلسطينيين المحترفين في الدول العربية والاوروبية , و أبرز ما شهده الأسبوع التألق اللافت للنظر للاعب خط وسط المنتخب الفلسطيني عماد زعترة الذي سجل هدفين لفريقه زالاغيرشيغ بالدوري المجري ، وأيضا تصدر نادي نابلينسي الذي يضم في صفوفه ادجاردو عبد الله الدوري التشيلي ، وفيما يلي أبرز أحداث المحترفون مع أنديتهم :.
سوريا
حقق نادي الوحدة السوري الذي يضم بصفوفه اللاعب الفلسطيني عمر خليل فوزا عريضا على نادي حطين بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف دون رد , وسجل الأهداف كل من اللاعبين باسل العلي و ماهر السيد و ايبولا بوبو على التولي , ذلك ضمن الأسبوع السابع عشر من الدوري السوري لكرة القدم . وعلى الرغم من هذا الفوز إلا أن نادي الوحدة لا يزال يقبع بالمركز قبل الأخير بالدوري برصيد (13) نقطة ، وهذا و سيلعب نادي الوحدة يوم الجمعة أمام نادي جبلة . وفي مباراة أخرى بذات الدوري حقق نادي الجيش الذي يلعب له لاعب المنتخب الفلسطيني السابق عمر الابطح فوز كبيرا على نادي جبلة قوامه أربعة أهداف نظيفة .
الأردن
حافظ نادي الفيصلي الذي يضم بصفوفه المهاجم الفلسطيني فادي لافي على المركز الثاني بالدوري الأردني بعد فوزه على نادي الرمثا بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع النادي رصيده من النقاط إلى37 نقطة , وسجل اهداف اللقاء للفصيلي اللاعبين عبد الهادي المحارمي و رزاق فرحان .هذا وتعادل نادي الجزيرة الذي يلعب له المهاجم الفلسطيني فهد عتال سلبا مع نادي شباب الأردن ليرفع رصيده من النقاط إلى (16) محتلا بها المركز السادس بالدوري الأردني .
مصر
عم الحزن نادي بتروجيت الذي يضم صانع ألعاب المنتخب الفلسطيني محمد سماره بعد خسارته أمام نادي الألمنيوم في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء نجح اللاعب ياسر مصطفى إسكانها شباك بتروجيت ليتراجع بتروجيت إلى المركز الرابع بترتيب الدوري المصري الممتاز .
ايطاليا
تكبد فريق بريندسي الذي يضم اللاعبان الفلسطينيين ربرتو كاتلون و المدافع برونو بيشه خسارة بهدف دون رد امام ناجي جوجليانو ليتجمد رصيد النادي بهذه الخسارة عند 37 نقطة محتلا بها المركز السادس في سلم ترتيب دوري الدرجة الرابعة الإيطالي .
المجر

سجل لاعب خط الوسط الدولي الفلسطيني عماد زعترة هدفين لفريقه زالاغيرشيغ الذي سحق أوجبيست بأربعة أهدف لهدف بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة (17) من الدوري المجري الممتاز لكرة القدم . بعد الفوز ارتفع رصيد النادي الى 30 نقطة احتل بها المركز السادس على سلم الترتيب العام ، هذا و سيلعب نادي زالاغيرشيغ يوم السبت القادم مباراة قوية خارج أرضه أمام نادي ديوشغيوري .

كرواتيا
تلقى نادي وصيف الدوري الكرواتي نادي ريجيكا الذي يضم اللاعب الفلسطيني انس الشربيني خسارة قاسية من غريمة التقليدي ومتصدر الدوري نادي دينامو زغرب بنتيجة قوامها أربعة أهداف لهدفين بالمباراة التي جمعت الفريقين في ختام الأسبوع 21 من الدوري الكرواتي الممتاز لكرة القدم , و سجل للفريق الفائز كلا من اللاعبين لوكا مودريس ، فردولجاك ، ميكيك ، اوجنيين فوكوييفيتش أما أهداف ريجكا فقد سجلها كلا من (سكورو ، سافاريك) ، و بهذه النتيجة وسع دينامو زغرب الفارق بينة و بين وصيفه ريجكا إلى 14 نقطة .
المكسيك
تعادل نادي أكروز ازول الذي يضم المهاجم الفلسطيني ميشيل صباح سلبا أمام منافسه اللدود نادي شيفاز غوادا لاخارا , وذلك بالمباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي في افتتاح الأسبوع الثامن من الدوري المكسيكي لكرة القدم . بعد هذا التعادل رفع نادي أكروز ازول رصيده إلى 12 نقطة محتلا بها المركز الخامس في سلم الترتيب ، وينتظر نادي كروز ازول الأحد القادم لقاء صعب خارج أرضه أمام نادي اطلنطي .
الأرجنتين
حصل نادي هوراكان الذي يحترف بصفوفه الفلسطيني عمر ظريف على نقطة ثمينة خارج ارضه اقتنصها من نادي روزاريو سنترال بعدل تعادل الفريقين بنتيجة هدف لهدف . ليرفع نادي هوراكان رصيده إلى سبع نقاط محتلا بها المركز السادس على سلم ترتيب الدوري .وفي مباراة أخرى تراجع نادي ريسنج كلوب الذي يضم بصفوفه المهاجم فانجدو سافا ذو الأصول الفلسطينية إلى المركز التاسع عشر " قبل الأخير " بالدوري الأرجنتيني بعد خسارته أمام نادي نيولز أولد بويز بنتيجة هدف دون رد سجله المهاجم الارجنتيني سالسيدو .
تشيلي
إنتزع نادي نابلينسي الذي يضم بصفوفه لاعب المنتخب الفلسطيني أدجاردو عبد الله صدارة الدوري التشيلي الممتاز لكرة القدم بعد تمكنه من الفوز على نادي كوبريسال بنتجية هدفين لهدف ليرفع بعدها نادي نابلينسي رصيده إلى 15 نقطة كفلت له الصدارة . وفي مباراة أخرى من الدوري حقق نادي دي. كونسيبسون الذي يلعب له المهاجم الفلسطيني داود غزالي فوز كبيرا قوامه أربعة أهداف لهدفين على نادي لاسيرينا .


 

رد مع اقتباس
قديم 07-03-2008, 04:38 AM   #3
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


أعلن اتحاد كرة القدم التونسي مساء اليوم الخميس أنه قرر الاستعانة بالمنتخب الأولمبي التونسي بدلا من المنتخب الأول في تصفيات النسخة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام في كوت ديفوار في الفترة من 22 شباط/فبراير إلى 8 آذار/مارس .2009
وأضاف الاتحاد في بيان أن لاعبين من منتخب الشباب سيعززون صفوف المنتخب الأولمبي في ذهاب الدور التمهيدي للتصفيات التي ستجمع تونس وليبيا في 30 من الشهر الجاري بطرابلس.
وأوضح البيان أن المنتخب الأولمبي سيلعب في 26 آذار/مارس الجاري وديا أمام نظيره الهولندي (تحت 23 سنة).

أعلن التلفزيون التونسي مساء اليوم الخميس أن لجنة خاصة برئاسة طاهر صيود رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم بدأت مفاوضات جدية مع أربعة مدربين أجانب (3 فرنسيين وبوسني) لاختيار احدهم لخلافة الفرنسي روجيه لومير في منصب المدير الفني للفريق.
وأضاف أن صيود بصدد التفاوض مع الفرنسيين جون تيجانا ولويس فرنانديز وجي ستيفان (المدرب السابق لمنتخب السنغال) والبوسني وحيد اليلوديتش.
ومن المقرر أن ينتهي عقد لومير مع المنتخب التونسي في 30 حزيران/يونيو المقبل..

============================================واصل فريق القادسية مطاردته للكويت على صدارة الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه العربي 1/صفر اليوم الخميس في المرحلة الخامس عشر للمسابقة.
وأفلت كاظمة من كمين ضيفه النصر وتعادل معه 1/1 ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.
وفي المباراة الأولى أحرز بدر المطوع هدف الفوز للقادسية في الدقيقة 31 ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية .
ورفع القادسية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الكويت المتصدر بينما تجمد رصيد العربي عند 18 نقطة في المركز الخامس.

===========================================
قفز فريق الشارقة إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه الوحدة 1/صفر اليوم الخميس في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها اليوم، تعادل الظفرة مع ضيفه الإمارات 2/2 فيما تعادل الوصل مع ضيفه العين سلبيا.
وفي المباراة الأولى أحرز البرازيلي اندرسون هدف الفوز للشارقة في الدقيقة 30 ليقود فريقه إلى المركز الرابع في ترتيب المسابقة.


 

رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008, 11:58 PM   #4
اسامه السيد
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية اسامه السيد
اسامه السيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19648
 تاريخ التسجيل :  03 2007
 أخر زيارة : 10-11-2020 (02:43 AM)
 المشاركات : 12,794 [ + ]
 التقييم :  94
لوني المفضل : Cadetblue


أحرز الهلال لقب بطل مسابقة كأس ولي العهد السعودي الثالثة والثلاثين لكرة القدم إثر فوزه على الاتفاق في المباراة النهائية، الجمعة، على ملعب فهد الدولي في الرياض.
واستفاد الهلال كثيرا من عامل الميدان حيث فرض إيقاعه على المباراة منذ بدايتها، فتقدّم منذ الدقيقة الخامسة بواسطة هدافه ياسر القحطاني.
وزاد الهلال من ضغطه وهو الأمر الذي سمح له بتسجيل هدف الاطمئنان مبكرا بواسطة الدولي الليبي طارق التائب.
وزيادة على إحرازه اللقب، بات الهلال مشاركا لاتحاد جدة في عدد كرات الفوز حيث أنه اللقب السابع في تاريخه.
ويذكر أنّ لقب العام الماضي، عاد لنادي أهلي جدة الذي سبق له، فضلا عن ذلك إحراز اللقب في أربع مناسبات أخرى.


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا