المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

استفسار اخى ميراك جزاك الله كل خير

كل عام وانت بخير اخى ميراك اعاده الله عليك وعلينا بالخير واليمن والبركات لو سمحت اخى ميراك اريد استفسار مع ان فترة الصيام كبيره يعنى المعده المفروض تستريح والانسان يحس

قديم 08-08-2011, 06:54 PM   #1
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ايام وبنعيشها
ايام وبنعيشها غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male
استفسار اخى ميراك جزاك الله كل خير

كل عام وانت بخير اخى ميراك اعاده الله عليك وعلينا بالخير واليمن والبركات لو سمحت اخى ميراك اريد استفسار مع ان فترة الصيام كبيره يعنى المعده المفروض تستريح والانسان يحس المفروض بالراحه والمفرض انى على الفطار اكل الا اننى أأتى على الفطار واجد نفسى شبعان ولا اريد الاكل ابدااا ومعدتى احس ان بها حجر الا انه بعد مرور ساعات بعد الفطار احس انى اريد ان اكل ولو شئ بسيط وعندها احس بالامتلاء السريع وانى شبعان من اقل لقمه فهل هذا طبيعى وهل انت تحس نفس الشعور او اى احد يحصل معه نفس الذى يحصل معى ارجو ان تطمننى اخى لوجه الله تعالى فأنا احس انى الوحيد والوسواس يشتد بقوه جعله الله فى ميزان حسناتك وشفاك الله وعافاك عاجلا ليس اجل

المصدر: نفساني

قديم 08-08-2011, 07:09 PM   #2
الحاسوب مملكتي
عضو نشط

الصورة الرمزية الحاسوب مملكتي
الحاسوب مملكتي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن على مشاهدة المشاركة
كل عام وانت بخير اخى ميراك اعاده الله عليك وعلينا بالخير واليمن والبركات لو سمحت اخى ميراك اريد استفسار مع ان فترة الصيام كبيره يعنى المعده المفروض تستريح والانسان يحس المفروض بالراحه والمفرض انى على الفطار اكل الا اننى أأتى على الفطار واجد نفسى شبعان ولا اريد الاكل ابدااا ومعدتى احس ان بها حجر الا انه بعد مرور ساعات بعد الفطار احس انى اريد ان اكل ولو شئ بسيط وعندها احس بالامتلاء السريع وانى شبعان من اقل لقمه فهل هذا طبيعى وهل انت تحس نفس الشعور او اى احد يحصل معه نفس الذى يحصل معى ارجو ان تطمننى اخى لوجه الله تعالى فأنا احس انى الوحيد والوسواس يشتد بقوه جعله الله فى ميزان حسناتك وشفاك الله وعافاك عاجلا ليس اجل
انا جاني فتره قبل رمضان كنت ما اكل نهائياً غير شئ بسيط واكل كره يعني غصب عني علشان لا يغمى علي ضعف كل ما اجلس اكل احس اني بطني مليانه واحس اني بتقيأ بس استمر فتره وراح لحاله يمكن اسبوع تقريباً نزل فيها وزني 5 كيلو
برمضان بقول لك جيب تمر وحطه بالماء يوم انقعه يعني وافطر به كل يوم هذا يفتح شهيتي ع الفطار دايماً والبلح علاج يظبط الحاله النفسيه كثيراً

قديم 08-08-2011, 07:11 PM   #3
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

و انت بخير اخوي عبد الرحمن اعاده الله علينا و عليك و نحن بصحة و عافية

نفس حالتك اخوي تصدق و لا مرة حسيت بالجوع من يوم دخل رمضان قاعد اقولهم في البيت مو جايع و حتى بالافطار اكل بس غصب عني عشان صحتي يعني اكل و انا مو جيعان ابداااا
اخوي يمكن تكون عندك مشكلة بالمعدة انا هالايام كنت تعبان لوز و حرارة رحت عند الدكتور و كشفت و قال لي عندك التهاب بالمعدة بس انا دايما هيك بحس الشهية عندي صفر الى منعدمة و ساعات احس بحجر في بطني حاجه تعور لاتخاف اخوي و ترى عادي انا تعودت مع انو الناس اللي حولي قاعدين يخوفوني و يقولون لازم تاكل غصب عنك لانو صاير مثل الهيكل العظمي مرة نحيف الله يعين بس شو بدنا نسوي
ربي يشفيك اخوي و يعافيك و اي استفسار انا تحت امرك

قولي لي كيفك مع الدوااء النفسي

قديم 08-08-2011, 07:14 PM   #4
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحاسوب مملكتي مشاهدة المشاركة
انا جاني فتره قبل رمضان كنت ما اكل نهائياً غير شئ بسيط واكل كره يعني غصب عني علشان لا يغمى علي ضعف كل ما اجلس اكل احس اني بطني مليانه واحس اني بتقيأ بس استمر فتره وراح لحاله يمكن اسبوع تقريباً نزل فيها وزني 5 كيلو
برمضان بقول لك جيب تمر وحطه بالماء يوم انقعه يعني وافطر به كل يوم هذا يفتح شهيتي ع الفطار دايماً والبلح علاج يظبط الحاله النفسيه كثيراً
ربنا يشفيك اخوي و يعافيك و الله مشكلة بشوف الناس تاكل و تاكل و تاكل انا يذوب لقمة و لقمتين خلاص نفسي تتسد غير اني بقرف من الاكل بسرعة جداااا كنت بشرب دواا جااامد يخليك تاكل الاخضر و اليابس بس مشكلتو انو بيخلي جسمك مهدود و مكسر فقمت و بطلت اشربو و جبت حبوب الخميرة قبل رمضان خلتني ازداد اثنين كيلو بس قطعتها لانها ساعات بتخلي بطني مليان من غير اكل

قديم 08-08-2011, 07:19 PM   #5
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

الحاسوب مملكتى بارك الله فيك اخى واشكرك على التفاعل معى جعله الله فى ميزان حسناتك

قديم 08-08-2011, 07:22 PM   #6
(امير الصمت)
( عضو دائم ولديه حصانه )
عنيد والعند فيه شديد

الصورة الرمزية (امير الصمت)
(امير الصمت) غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt

عبد الرحمن انت اخدت الدوا ولا لسة وياريت اخد ايميلك ونتواصل مع بعض اطلب ايميلي من الادارة انا قريت مواضيعك وحالتك شبه حالتي زمان وحابب افيدك اكتر

قديم 08-08-2011, 07:23 PM   #7
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميراك مشاهدة المشاركة
و انت بخير اخوي عبد الرحمن اعاده الله علينا و عليك و نحن بصحة و عافية

نفس حالتك اخوي تصدق و لا مرة حسيت بالجوع من يوم دخل رمضان قاعد اقولهم في البيت مو جايع و حتى بالافطار اكل بس غصب عني عشان صحتي يعني اكل و انا مو جيعان ابداااا
اخوي يمكن تكون عندك مشكلة بالمعدة انا هالايام كنت تعبان لوز و حرارة رحت عند الدكتور و كشفت و قال لي عندك التهاب بالمعدة بس انا دايما هيك بحس الشهية عندي صفر الى منعدمة و ساعات احس بحجر في بطني حاجه تعور لاتخاف اخوي و ترى عادي انا تعودت مع انو الناس اللي حولي قاعدين يخوفوني و يقولون لازم تاكل غصب عنك لانو صاير مثل الهيكل العظمي مرة نحيف الله يعين بس شو بدنا نسوي
ربي يشفيك اخوي و يعافيك و اي استفسار انا تحت امرك

قولي لي كيفك مع الدوااء النفسي

بارك الله فيك والله اخى كريم ويعجبنى فيك سرعة الرد على الاعضاء جعله الله فى ميزان حسناتك وانا الان على دواء سيبراليكس لى الان 10 ايام من بعد تناولى لدواء لوسترال ويوجد تحسن طفيف جداااااااااااا ولكن قلت الاكل والشعور بإمتلاء المعده يقلقنى كثيرا والله ولكن الحمد لله على كل حال

قديم 08-08-2011, 07:27 PM   #8
ايام وبنعيشها
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب مشاهدة المشاركة
عبد الرحمن انت اخدت الدوا ولا لسة وياريت اخد ايميلك ونتواصل مع بعض اطلب ايميلي من الادارة انا قريت مواضيعك وحالتك شبه حالتي زمان وحابب افيدك اكتر

يا اهلا بأخى محمد كيف حالك انا فعلا بدأت فى استخدام السيبراليكس لى الان 10 ايام بعد اللوسترال وياريت والله اتواصل معك ياريت وسأطلب ايميلك بارك الله فيك

قديم 08-08-2011, 07:56 PM   #9
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن على مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك والله اخى كريم ويعجبنى فيك سرعة الرد على الاعضاء جعله الله فى ميزان حسناتك وانا الان على دواء سيبراليكس لى الان 10 ايام من بعد تناولى لدواء لوسترال ويوجد تحسن طفيف جداااااااااااا ولكن قلت الاكل والشعور بإمتلاء المعده يقلقنى كثيرا والله ولكن الحمد لله على كل حال

وفيك بارك الله اخي عبد الرحمن ان شااء الله تتحسن مع الدوواء
الدوااء النفسي بدو وقت عشان يعطي مفعولو