المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة
 

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

تركوا لي أذىً لآينقطع , بل يتجدددد !!! ........// هذه قصه وليست طرح لمشكله

تركوا لي أذىً لآينقطع , بل يتجددددد !!!! يتجدد كل يوم بل كل ساعه وكل دقيقه وكل لحظه , أتنفس فيها , أو أكتمّ فيها أنفاسي لآنسى أني م زالت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 29-10-2011, 10:33 PM   #1
منحووووسه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية منحووووسه
منحووووسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32278
 تاريخ التسجيل :  11 2010
 أخر زيارة : 21-08-2019 (09:38 AM)
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon9 تركوا لي أذىً لآينقطع , بل يتجدددد !!! ........// هذه قصه وليست طرح لمشكله



تركوا لي أذىً لآينقطع , بل يتجددددد !!!! يتجدد كل يوم بل كل ساعه وكل دقيقه وكل لحظه , أتنفس فيها , أو أكتمّ فيها أنفاسي لآنسى أني م زالت ع قيد الحياة وأشعر بالآلم !!







*






ف يوم ما ولدت طفله غير عاديه تحمل ملآمح غريبه
عاشت تلك الطفله ف خضم مشاكل أبويها التي لآتنتهي
وتحت رهن عنف شقيقها الذي لآيرتاح ألا بعمل المتاعب والمصائب الدائمه
التحقت تلك الطفله بالمدرسه ف سن صغير غير قانوني لكنها كانت طالبه هادئه جداً ومتفوقه ... وقد تعرضت للآذى من بعض المعلمات القاسيات لكن هذا لم يأثر على تفوقها , كانت وحيدة دائما في المدرسه فجميع الطالبات الصغيرات كان ينفرن منها ويخافن من شكلها الغريب !!
لم تلبث تلك الطفله ان بلغت الثامنه و م زالت تعيش الحياة الصاخبه بالمتاعب حتى تعرضت ف يوم ما ألى حادث تحرش من احد الآقرباء الذين كانت تسكن بمنزلهم !!
و عادت الطفله لمنزلها وهي لم تشعر بخطورة م حصل .. ولم تدرك م الذي جرى !!
وكبرت وهي م زالت لآتدرك خطورة م تعرضت له في طفولتها لكنها تأثرت جداااً بالذي حصل دون أن تدرك ذلك أبداً !! و بعدما أصبحت فتاة صغيرة في الثالثه عشرة حتى تعرضت مرة أخرى لحادث تحرش !!!!! ولكن هذه المرة من شقيقها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولعدة مرات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تحت ضغط عنف الآخ وتحت ضغط الآهل المتشددين جداااً دينياً صمتت الفتاة ولم تتحدث لآي احد !!! في منزل تلك الفتاة حياة مختلفه عن حياة منهم خارج المنزل فكان الآهل متشددون جداااً فكانت الفتاة لاتخرج ولآتفعل ولآتتكلم ولآ تشارك بشي ولآ حتى تضحك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أتصدقون انها تضحك خلسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
و والدتها كانت تقول لها هكذا يجب ان تكون حياتك وأن تزوجت عليكي ان تستمري هكذا !!!!! وألا الزوج الذي سنزوجكي أياه سيغضب جدااً منك وعندها قد تتعرضين لتعنيفه !!!!!!!!!! فلذلك كانت تصمت الفتاة لآنها تعلم جيداً أن الفتاة ليست كالولد في ذلك المنزل !!!!!!!
ليس هذا فقط في حياة تلك المسكينه .. فقد كانت تصارع الحياة في داخل المنزل وخارجه !!
كانت عندما تسير في المدرسه جميع الطالبات ينظرن أليها نظرة اشمئزاز وسخريه !!! وكانت تتعرض يومياً لتعنيف جماعات قوويه في المدرسه في الصف و في باحه المدرسه امام الجميع كما أن البقيه لم يكونوا يقصرون في الضحك والسخريه على شكلها !!
وكانوا يلصقون عليها اوراق من دون أن تشعر مكتوب عليها أنا ****** !!
كبرت الفتاة وهي م زالت تخطط لغد أفضل وتوهم نفسها بتحقيق أحلامها البسيطه وهي أن تعيش براااحه وسلآم !!
دخلت الثانويه وهي لديها آمالٌ كبيرة بأن تتقدم أول خطوة في تحقيق طموحاتها للخروج من تلك الحياة البغيضه :( لكن م أن انككسرت انكساراً كبيراً لم تستطع تجبيره حتى الآن !!!!
تحولت الثانويه إلى كابوس عظيم لآيعرف ذلك أبداً ألآ من عاش التجربه من قبل :(
الذي حدث في المتوسطه تكرر لكن بصورة أقوى وبشكل أشنع !!
أول يوم دخلت للثانويه ودخلت الصف بككل هدوء حتى رأت نظرات استغراب شديدة من معلمه الصف والطالبات !!!!!! لكنها حاولت ألا تهتم وجلست بكل هدوء , وعندما انتهى الدرس بدأ الجميع يلتفت أليها باستغراب حتى المعلمه بدأت تحدق في وجهها فحاولت الفتاة أن لآترتبك , ثمّ طلبت منها أحداهنّ في الخلف بأن تلتفت أليها فالتفت الفتاة سريعاً ملبيه لطلبها فحدق بها من في الخلف ثمّ قالت لها الفتاة الآخرى " أيه خلآص بس " !!!!!!!!!!
و م أن رجعت الفتاة لجلستها الطبيعيه حتى سمعت مباشرة قهقهات وهمسات من خلفها لكنها حاولت أن لآتهتم وأن لآ ترتبك أبداً وهي تلآطفها الآمال ببدء مرحلةً جميله :(
مضت أيام الفتاة سيئه جدااااً و مرت بمواقف لآتنسى ولآتُكتب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الجميع يتقرف من شكلها حتى المعلمات !!!!! لكنها لم تكن تستطيع تغطية وجهها لكي تستطيع أن تدرس بكل هدوء :(
كان الجميع يضايقها ويسخر منها بشدة أمام الجميع وكانت دائماً عندما تقف أو تجلس بجانب أحدهم يتقرف منها سريعاً !!!!!!!!!!!!
كان الجميع يُسمعها كلمات وقحه حتى من المعلمات مربيات الآجيال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ويتكرر الآمر عندما تكن تمتحن وتقف فوق رأسها المراقبه أو المعلمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى كانوا يشبهونها بأحد الحيوانات !!!!!!!!!! و كانت المسكينه في أغلب ألاحيان تجلس وحيدة في الصف لمراجعه كتبها و حل واجباتها وفي أثناء ذلك يمر من الصف الكثير من الطالبات والمعلمات وتستمع للكثير من التعليقات عندما يرونها !! حتى أغلقت الباب لكي لآيراها أحد ولآ تستمع لآي أحد !!! وكانوا معلمات قريبات من الصف يعلمن يوجودها وبعد قليل سمعت قهقهات عاليه من مكان المعلمات لكن لم تكترث للآمر فبالتأكيد كان يتحدثن في امور مضحكه كالعادة .... لكن مباشرة !!!! جاءت اثنتين منهن أحداهن تُدرس الدين !!!!!!!! وأطلنّ على الفتاة من زجاج الباب وهنّ في غايه الضحك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و م زالنّ يطلنّ عليها لدقائق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فتعجبت الفتاة من الآمر و حملت أغراضها وخرجت على الفور من الصف وفي طريقها للخروج يجب أن تمر منهنّ و عندما مررت بجانبهنّ بدأت تُسمعها إحداهن كلمات جاااارحه والآخريات يضحكنّ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتلك المعلمه كانت دائما تُسبب الآذى والمتاعب للفتاة في الصف !!!!!!!!!! ............. وأمضت سنواتها في الثانويه بين أذىً وأهانه وأحراج و متاعب ..... هكذا انقضت أيام تلك المسكينه :(
عندما تدهورت نفسيتها بالطبع بعد م مررت فيه :( و جلست في منزلها الذي لم ترتاح فيه يوماً !! قررت أن تشد على نفسها وتستكمل دراستها لتنقذ نفسها من حياتها البائسه وعملت على إعادة تأهيل نفسيتها وكذلك في التغيير من شكلها !!!!! :(
أخذت تخطط حياتها من جديد وكلها أمل بالله بأن الآمور ستكون بخير ....
خرجت لحياة الجامعه الجديدة و مجتمع الجامعه الكبير وبدأ مخيفاً في بداية الآمر
رأت الكثير من المعارف والآقرباء هناك التي كانت تظن أنهن سيكن قريبات منها في هذا العالم الكبير لكنهن أنكرنّها بشدة وأبتعدن عنها وليس ذلك فقط بل لم يكفنّ عن أيذائها مع صديقاتهنّ !!!!!!! يأست من الطالبات اللآتي كان من المفروض انهنّ وصلنّ لمرحله ناضجه للتعامل مع مثل حالة الفتاة ... أخذت الفتاة وعد مع نفسها بأن لآتلتفت لشئ وان تركز على دراستها فقط لكن لم تستطيع لآن الآذى كان شديد و مستمر !!!!! خاصةً بعد أن انصدمت من الموظفات التي لم يكن أفضل من معلماتها في السابق !!!!! لكن الصدمه العظمى والمفاجأة الكبرى كانت من أحدى الدكتورات التي قامت بأهاناتها في أحدى محاضراتها !!!!! والتي لم تكتف بأن أهانتها أمام الجميع بل واهانتها في مكتبها !!!! وليس هذه النهايه بل الدكتورات الآخريات كان يتعاملن معها بسوء ويتعمدن أيذائها لآنهن لآيتحملن أبداً رؤيه وجهها ويظلمنها في الدرجات بينما الآخريات اللآتي أقل منها عملاً يحصلن على درجات أفضل منها !!!!! ولم يتوقف الظلم هنا مع كل الآسف ... فقد افتعلن بعض الطالبات مشكله في الكليه وشهد الكثير من الطالبات بأنها المذنبه وأصرنّ على ذلك !!! إضافه إلى شهادة دكتورات لديهن علآقات مع تلك الطالبات !!!!! وأُصدر حكمٌ ظالم ضدها !!!! بغض النظر عن ذلك الحكم فأن تلك المكيدة الخبيثه أكبر دليل على أن أولئك ألآشخاص لآيمسون الانسانيه بأي شئ فقد افتروا عليها فقد لآنها تحمل عيباً كبيراً !!!! وتلك الدكتورات بكل تأكيد لآيستحقنّ شهاداتهنّ ....
لم يتوقف الاذى إلى هنا !!!!!!! تلك المسكينه عانت الكثير مع تلك الدكتورات والموظفات والطالبات :( كل من مروا عليها _أذوها بدون مبالغه_ وكانت أدنى أيذائه الشفقه !!!!!!!
ناضلت طويلآً لتستمر بدراستها من أجل ربما تستطيع دراستها إنقاذها :( وبذلت الكثير حتى بذلت صحتها النفسيه والعضويه فهي الان قابعه في أحدى المستشفيات تعالج أذاها العضوي بالرغم من أن م تحس به من أذى وألم عضوي لآيشكل شيئاً أبداً من الآلآمها وجروحها النفسيه , وتتمنى فقط بأن تتعالج من ألمها النفسي وتنسى جروحها !!! لكن م الفائدة م دام أولئك الناس موجودن في كل مكان وصادفتهم في كل مكان ليس فقط الجامعه !! حتى في المستشفى الذي تقبع فيه !!!!!!!!! ( بدون أي مبالغه ) تلك الفتاة المسكينه خسرت دراستها و صحتها العضويه والنفسيه :( وأكثر م تخشاه تلك الفتاة ان تعود لذلك المنزل البغيض و تمارس الحياة مع أولئك الناس :( لكي تتألم من جديد :( :( :(

وتتسائلون لما اسمي منحووووسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




{ هذه القصه حقيقيه و مختصرة جداااااااااااااااااااااااً _ وبدون أي مبالغه ف الموضوع أبداً _ }

لآاحلل ولآ أبيح من ينقل القصه خارج المنتدى و سأدعو على اي شخص قد يتساهل في قصتي أو فيما أشعر به او بما أمر فيه !!
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 11:10 PM   #2
المشتاق الى الجنة
عضو مجلس اداره سابق


الصورة الرمزية المشتاق الى الجنة
المشتاق الى الجنة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32324
 تاريخ التسجيل :  11 2010
 أخر زيارة : 05-11-2012 (04:00 PM)
 المشاركات : 100 [ + ]
 التقييم :  192
لوني المفضل : Cadetblue


اختي لن اقول المنحوسة
قصتك مؤثرة جدا جداا لكن هذه خلقة الله لك
اعلمي انو الله يمهل و لا يهمل و انه لا ينسى المظلومين بتاتا
اختي لو كان شكلك هو المشكل الم تفكري في عمل عملية تجميل او اي شئ
هناك فتاة هنا في المنطقة التي اسكنها شكلها موحش لكن الكل يحترمها و لا تعاني من مشاكل ابدا و وجهها مشوه كثيراا يعني خدها دااخل في وشها غير عينها المشوهه لكن عادي تعيش و تروح من غيرمشاكل
اختي اصبري و صابري و جاهدي و ترى رب العالمين ماينسى حد ابدااا و ان شاء الله الايام قدامك
ربي يسعدك و يوفقك


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 11:12 PM   #3
عازفة الأمل
V I P
على آوتآر عمري


الصورة الرمزية عازفة الأمل
عازفة الأمل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34791
 تاريخ التسجيل :  07 2011
 أخر زيارة : 28-11-2014 (10:11 PM)
 المشاركات : 5,160 [ + ]
 التقييم :  167
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Deeppink


بل ورب الكعبة هذول الي قلتي عنهم كلهم ...
هم المنحوسين وليس أنتي يسعادتهم بضحكهم يوم القيامة !!!
والله في قلبي نار ومو قادرة احكي ما بقول سوى ...
حسبي الله ونعم الوكيل وكفى ...
أختي الحبيبة أسأل الله ان يعطيك حتى يرضيك من خير الدنيا والأخره ..
ويجعلك ممن يقال لهم ابشر بروح وريحان
ورب راض غير غضبان اللهم آآآآآمين ...
فصبراً جميل والله المستعان ...
محبتك في الله مـــيار


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 11:28 PM   #4
ملكة السكوت
V I P


الصورة الرمزية ملكة السكوت
ملكة السكوت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29588
 تاريخ التسجيل :  01 2010
 أخر زيارة : 18-11-2019 (09:58 PM)
 المشاركات : 5,508 [ + ]
 التقييم :  186
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Green


اختي الغالية
لن اقول لكي قصتكي لا تستحق التعاون معكي و مساندتكي
لكني اريد ان اهس لكي انكي لا زلتي تمتلكين اهم شيء هو قلبكي الجميل رغم كل ماحدث
لا زلتي تستطيعين ان تمسحي عليه غبار قوم بلهاء لا يفقهون في الحياة و في خلق الله شيء

اولئك الناس لا يستحقون منكي دمعة و لا حتى ان تفكري فيهم لحظة واحدة لانهم ان عاملكوي كما ذكرتي فهم من الجاهلين فعلا

اختي الغالية رغم قساوة الحال عليكي لازلتي تمتلكي الامل في قلبكي بالله ان الله لن يعجزه شيء في الارض و لا في السماء و من قال انه لربما ستحصل معي المجزات فالله على كل شيء قدير و لكن حصولها يتطلب منكي حسن الظن به و الامل به وحده و العمل

صدقيني انتي لم تفقدي كل شيء حتى تسمي نفسكي منحوسة ما من داء الا و له دواء و ما من مشكلة الا و لها حل باذن الله

كوني صاحبة عزيمة و لا تدعي الجاهلين يعطلون مسيرتكي فالفرج في اكمال الطريق
اجعلي نظركي للامام و ليقولوا ما قالو ففي زمانننا هذا صارت الامور اليوم تظهر على حقيقتها و نرى اليوم ان الحق قد ظهر في كثير من الصور في العالم

خليكي مؤمنة بالله و توكلي عليه

دعواتي لي بالتوفيق
اختكي ملكة



 

رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 03:32 AM   #5
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 20-08-2021 (06:21 PM)
 المشاركات : 12,703 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


نفسي أعرف يامنحوسه أحداث التحرش هذى لمن بتحصل فين الأهل؟!
وكيف البنت تسكت عن نفسها لمن بيتعمل لها أشياء غير طبيعيه ؟!

معقول التساهل لدى الدرجه والله العظيم انى أصبحت فى قلق على بناتنا اللهم استر عليهم واحفظهم من كيد الكائدين وفجورهم ..

منحوسه كل هذا الى سار لك إبتلاء من الله ..هل انت تصبرى أولا ؟
إن صبرتى لك الأجر بإذن الله وراح تجدى نتائج صبرك لو بعد حين ..
الناس ما بتترك أحد فى حالو وهذا الشئ معروف وبذات إن كان ضعيف وما بستطيع يواجهم ..
انت بتتعب نفسيتك من ناس ماعندهم إحترام لأنفسهم فم بالك لغيرهم ..
ولو كانت خلقتك ما عجبتهم ويشمئزو منك فهم جهلاء لاننا لمن نخلق أنفسنا هذى خلقة الله نحمدوه ونشكره على كل شئ .. فنحن خلقنا للعبادة والفوز بالجنه والنجاة من النار وهذا أهم شئ ,,
"إن تسخرو منا ف‘نا نسخرو منك كما تسخرون " سبحان الله ربنا ما يظل أحد همو المعتدون ..
فعشان كدا حابه اقولك تعب نفسيتك منهم والله ما يستاهلو أحزن واكتب نك لنفسي عشانهم همو ينحسونى لا والله نحن فى الدنيا ! والنحاسه والحسرة والندامه فى الأخرة ..
هنا الطيب والبطال وفى الأخرة الجنه للمتقين ..
هونى على نفسك حسرات الدنيا والله إنها قصيرة وفى غمضه عين ربما تنتهى ونحن الحزن قاتلنى ولا أستفدنا شئ غير عذاب أنفسنا ؟!
انتى سعيدة بإذن الله طالما انك تستطيع مناجاة ربك واللجوء له فى كل وقت حال الفرح والضيق ..
نحن نعلم من ينقذنا من التخبط فى الدنيا دى الى ربى وصفها لنا ..
خلقنا فى كبد مافى راحه غلب وتعب وهم وغم هذه الدنيا ..
غير اسمك لى مبسوطه والحمدلله على كل حال ..
اسئل الله لك السعادة التى ترجيها فى الدنيا والأخرة ,,
أختك رعود ..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 05:29 AM   #6
منحووووسه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية منحووووسه
منحووووسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32278
 تاريخ التسجيل :  11 2010
 أخر زيارة : 21-08-2019 (09:38 AM)
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


هل هذا هو فقطط م أستحقه من التعاطف !!


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 05:42 AM   #7
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 26-01-2021 (02:58 AM)
 المشاركات : 18,696 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


اختي محظوظة انتي تستحقين وسسسسسسسسام تتوجين به تدرين ليه

لأنك صبورة

قوية شخصية

ثقتك بنفسك قوية

ووالله احسست بغصة وانا اقراء حروفك حشى انتي عايشة بغابة مو بشر

هذولا حشرات والحشرات اكرم منهم حسبي الله ونعم الوكيل ربي احرقهم والله اليهود ارحم منهم

حرااااااااااااااام والله حرام

وبعدين انتبهي لنفس وعالجي نفسك سوي عملية تجميل وعالجي الكارثة الي صارتلك قبل زواجك

بأي طريقة المهم حليها

اختي ان شاء الله انك من اهل جنات عدن ما تدرين يمكن انتي بالفردوس وحنا ماندري وين مصيرنا

اختي الجزاء من جنس العمل .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 06:59 PM   #8
منحووووسه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية منحووووسه
منحووووسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32278
 تاريخ التسجيل :  11 2010
 أخر زيارة : 21-08-2019 (09:38 AM)
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أكتب وكلي دموع ف هذآ المطر
لقد تأنقت جدااااااً للعيد وكنت سعيدة للخروج بهذه الطله التي أعتقد بأنها أنقيه وجميله جدااً
ولكن عندما خرجت من غرفتي , قابلت الخادمه ف طريقي وأخذت تحدق بي بشدة !! كنت أظن بأنها معجبه :(
ولكن ذهبت مسرعه وهي لم تستطع تكتم ضحكها وتمالك نفسها وسمعت تنزل من الدرج مقهقه !!!
وهي كل يوم تنظر ألي باستغراب وتنفر مني بشدة !!!!!!!!!!! لكن ظننت اليوم سيكون مختلفاً وتراني جميله قليلاً
أنا الآن عزفت عن الذهاب ف م دام الخادمه الآنسانه المتواضعه لم تتمالك نفسها من الضحك عليّ وأنا لبست أفخم م عندي !!! وتأنقت !!!!!!!!! ف كيف بـ الآخرين الذين يمتلكون من الجمال والمال ف اجتماع العيد !!!!!!!!!!!!!!
أنا أبككككككي ف غرفتي الآن !! وهذا م حدث تماماً عيد الآضحى الماضي لكن الآختلآف أن لم يكن عندنا خادمه تنبهني لمدى سخرية شكلي حتى بعد تأنقي !! ف قد سخر مني الآقرباء ف العيد !!!!!!
أذا كان هذا ليس نحساً ف هذا سيد النححححس :(
العــيــد ليس لآمثالي أبداً

استمعتوا بأعيادكــم
ف ثمة اشخاص لآ يمكنهم ذلك مهما فعلوا :(:(:(


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 07:26 PM   #9
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني


الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34210
 تاريخ التسجيل :  05 2011
 أخر زيارة : 10-06-2024 (12:39 AM)
 المشاركات : 23,511 [ + ]
 التقييم :  325
لوني المفضل : Darkcyan


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اولا

عيدك مبارك و كل عام و انت بخير اختي


ينعاد علينا و عليكم و على كل الامة الاسلامية بالخير ان شاء الله


اعلم مدى الالم الي انت تحسي بيه

لكن ما عساي ان اقول الا اصبري حبيبتي و احتسبي

ترى فيه ناس ما عندها احساس و لا يهمها مشاعر الناس

اختي الجمال جمال الروح و في الاخير كل هذه الاجسام سياكلها الدود

و لا يبقى الا العمل الصالح و الروح الطاهرة


كوني جميلة لنفسك ...

و لا تابهي للغير ممن لا يتقوا الله في غيرهم.. لانهم سيحطمونك و يمروا على اشلائك و لن يبالوا








 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 07:28 PM   #10
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 26-01-2021 (02:58 AM)
 المشاركات : 18,696 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


لي عودة ....................


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2011, 08:03 PM   #11
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 20-08-2021 (06:21 PM)
 المشاركات : 12,703 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منحووووسه مشاهدة المشاركة
هل هذا هو فقطط م أستحقه من التعاطف !!
منحوسه انصحك نصيحه لوجهه الله لا تنتظرى تعاطف أو شفقه من الناس أو أى أحد تراهم مستغلين أكثر مما تتوقعى ..

الناس ما ترحم إذا إنتى مستكثره على نفسك ترحميها فى شئ مالك يد فيه كيف الناس

أصلا ايش يهمك فيهم إن دخلو النار بتدخلين معاهم !!

و الناس الناس الناس وجع راس أكثر من أنهم يساعدوك حتىلو بالكلمات ,,

صدقينى كثر الضربات تفوق الإنسان لنفسه والله


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 02:10 AM   #12
منحووووسه
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية منحووووسه
منحووووسه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32278
 تاريخ التسجيل :  11 2010
 أخر زيارة : 21-08-2019 (09:38 AM)
 المشاركات : 254 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اعاني من الرهاب والخجل الشديدين منذ لحظه التحرش وقد ازداد بعد م حدث لي مما طرحته
و لآأعرف ماذا أفعل والداي ذو ثقافه قديمه جداااً والمرض النفسي عيـب كبيـر كالعار !!!!!
و فوق هذا كله ليس لدي مادة للعلآج !!!:(:(:(:(
ماذا أفعل يالله
أريد أعشاباً أو ماشابه للرهاب والخجل مضمونه حتى لآتزيد الطينه بله :(:(:(:(:(
أريد أي شي أستطيع الحصول عليه , فقد حاولت كثيراً دون فائدة لآبد من علآج :(:(:(:(:(:(


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 03:55 AM   #13
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 26-01-2021 (02:58 AM)
 المشاركات : 18,696 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


اعرضي حالتك في عيادة مشاكل الكبار

وقريبا سوف تفتح غرف لدردشة الكتابية وان شاء الله تلاقين حل .


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011, 04:09 AM   #14
عايشه بحلم
عضومجلس إدارة في نفساني
حـلم واقعـــــى


الصورة الرمزية عايشه بحلم
عايشه بحلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30889
 تاريخ التسجيل :  06 2010
 أخر زيارة : 20-08-2021 (06:21 PM)
 المشاركات : 12,703 [ + ]
 التقييم :  144
لوني المفضل : Cadetblue


إجعل هذا شعارك قيام الليل وراح تنشغلى بخالقك عن خلقه .. بإذنه تعالى ..
شفاك الله .. آآآمين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا