المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

مشكلة اخي

احبتي اخي عمره 28 سنه منذ عشر سنوات ترك عمله الحكومي بحجة انه لا يناسبه والضغط .بدأ مشروعه الاول وبعد سنه لم ينجح فيه وكذلك المشروع الثاني وتركه وانتقل منه

قديم 23-06-2014, 01:36 AM   #1
محمد سيمو
عضو

الصورة الرمزية محمد سيمو
محمد سيمو غير متواجد حالياً

مشكلة اخي

احبتي
اخي عمره 28 سنه منذ عشر سنوات ترك عمله الحكومي بحجة انه لا يناسبه والضغط .بدأ مشروعه الاول وبعد سنه لم ينجح فيه وكذلك المشروع الثاني وتركه وانتقل منه بسرعه الى مشروع ثالث واغلق المشروع تكبد وكبدنا ديون كثيره . يتحمل المسؤوليه وواعي ولكن لا اعلم ما يحصل له ..بعد اول مشروع تمت رقيته بالقران وتحسنت نفسيته ولكن رجع الى ما كان عليه.اخي اجتماعي وله علاقات كثيره يحب التطوع وانشاء معارض الكتب .طبيعته عنيد كثير الكلام. يحب المشاريع من فتره وجيزه زادت حالته واصبح ملح اكثر على المشاريع الاكبر. عصبي اكثر عناده يستثار بسرعه يقول انا عقلي اكبر مني انا اهتم بجميع الاسره ولكن الملفت انه بدا يتكلم ويهذي انه معه قرين وانه لا يحب البيت لوجود الجن على الباب وكذلك اصبح يتكلم عن والدي وانه مسحور وكذلك باقي العائله ....الخ .وكان يقول لن ارتاح قبل سداد الديون ويوجد لديه ضغط نفسي مع العلم ان ديونه لا تكون كبيره جدا ولكن وضعه الحالي يجعله يصرف النقود دون وعي كامل.
حاولت معه بالكلام الطيب وكذلك بالقوه دون فائده للذهاب للطبيب واخذ الدواء وحتى للرقيه ولكن لا جدوى.استشرت الطبيب ونصحني ب برانزا 15 ملغم او 10 ملغم ليلا .في اول يوم اخذها (15ملغم)دون علمه ونام طويلا ولكنه اكتشف الموضوع وثاني يوم اقنعته واخذ 10 ملغم ولكن بعدها لم يقبل وحاولت معه دون فائده ابدا ابدا..
انا خائف عليه وهو الان في محافظة اخرى بدعوى انه يبحث عن عمل ...ويقول انه مراقب مرة اخرى
انا حااااااااااااااااائر جدا لا اعلم كيف اتصرف معه ..هل اعطيه الدواء دون علمه وعندما ياخذ الدواء مفعوله اخذه دون علمه الى المستشفى لتكملة العلاج ام اعطيه ابره مثلا غصبا عنه
افيدوني احبتي والله تعبت .
المصدر: نفساني

قديم 27-06-2014, 11:40 PM   #2
محمد سيمو
عضو

الصورة الرمزية محمد سيمو
محمد سيمو غير متواجد حالياً

هل المنتدى خاوي على عروشه ؟؟؟