المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

العلاقة بين القلق والم الكتف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته$$$ تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال ,, واعاننا ووفقنا لقيام ليلة القدر.. اخواني اخواتي.. انا عندي تاريخ مع الهلع منذ سنوات

قديم 23-06-2016, 01:37 PM   #1
يزيدوف
عضو نشط

الصورة الرمزية يزيدوف
يزيدوف غير متواجد حالياً

Icon6 العلاقة بين القلق والم الكتف؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالعلاقة 21-316.gif
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال ,, واعاننا ووفقنا لقيام ليلة القدر..

اخواني اخواتي..

انا عندي تاريخ مع الهلع منذ سنوات مضت ,, والحمد لله تحسنت كثير بفضل من الله ورحمته..
بس في شغله اللي هي لوح كتفي اليد اليمنى في الخلف ,, دائما احس فيه زي الابهر او العضلة المشدوده ولدرجة عند تحريك للامام والخلف يطلع صوت طقطقة.. طبعا احساس بعدم مرونه في الكتف.. بس سؤالي هل فيه احد عانى من الموضوع هذا..
احس كأن في عضلة فوق عضلة.. يصير زي الاحتكاك
مع العلم اني سويت جلسات علاج طبيعي وسويت حجامة مرتين ,, وسويت اشعة رنين مغناطيسي.. واشعه كثافة العظم ولله الحمد حسب كلام الاطباء الاغلبيه قالو ما فيه شي هذا بس نتيجة لوضعيه الجسم اثناء الوقوف والنوم.. وترتب عليها الموضوع هذا..

بس انا لا زلت اعاني من الموضوع هذا ..وبشوف اذا احد مر بنفس الشي.. انا مدري هو عضلة ولا عصب ..

تحياتي لكم واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني واياكم في شهره الفضيل وكل المسلمين..
المصدر: نفساني

قديم 23-06-2016, 06:30 PM   #2
أم منول
عضو نشط

الصورة الرمزية أم منول
أم منول غير متواجد حالياً

انا كمان اعاني من الكتف اليسار وقالي الدكتور مع القلق
يوجعني واحس كاني ابغى اطقه الين يدي

قديم 23-06-2016, 09:01 PM   #3
أبن الترجمي
عضو جديد

الصورة الرمزية أبن الترجمي
أبن الترجمي غير متواجد حالياً

مرحباً

أسعد الله مسائكم أحبتي ...

شكراً ... أخي لطرحك على هذا التساؤل المهم ... وأحب أن أقول لا تهتم ... فأنا لي باع طويل مع هذه المشكله ... من ثمان سنوات تقريبا وأنا أعاني من هذا الشي ... ليس بألم فقط بكتف واحد أنما بالكتفين ... لدرجة والله العظيم من شدة الضيقه بالتنفس مع الألم ... بالكتفين من الخلف والله العظيم مع هذه الليله الفضيله انني كنت ارغب بأمساك بسكين وقطع الكتفين من الخلف وأخراج هذا الألم بنفسي ... مستشعرين الموقف يا أحبه ... والله شي فظيع لاكن الحمد لله على كل حال ... وإلى الآن والله وأنا أكتب ردي هذا والألم موجود من ثمان سنوات وضيقه بالتنفس ... اللي أرغب بقوله أخي لك ولكل من يعاني من هذا الشي ... أن هذه الالام سببها مشاكل نفسيه قويه وحاادة جداً ... وبأذن الله سأسرد قصتي مع المشاكل النفسيه قريباً ... فوالله وبالله وتالله ... شي يندا له الجبين ... وأنني لا أشكوا لكم ... أنما أبث شكواي لمولاي ... ولاكن اقول هذا من باب الفضفضه وبما اننا جميعا هنا بالموقع حسب ما لاحظت اننا نعاني من امراض نفسيه ما يعلم بها الا الله ... وليس الكل هنا يعاني لاكن الاغلب حسب ما لاحظت ... أسأل الله العظيم أن يفرج همنا وهم كل مهموم يااارب العالمين ... تقبل مروري اخي الغالي وكل الحضور ... ولنا صولات وجولات قريباً بأذن الله بالمواضيع عن الحالة النفسيه والاعراض النفسيه وكيف نساعد بعضنا بأذن الله على الشفاء بمعونة الشافي الحافظ سبحانة وتعالى .

قديم 24-06-2016, 11:22 PM   #4
انت حسبي يارب
عضو نشط

الصورة الرمزية انت حسبي يارب
انت حسبي يارب غير متواجد حالياً

وعليكم السلام والرحمه والاكرام
طيب جربت تغير وضع او مكان نومك مكن تكون فعلا وضعيت نومك غلط
الله يشفي الجميع يارب

قديم 24-06-2016, 11:38 PM   #5
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

انا كذلك اخي كتفي اليسار ولي سنوات عديده وعملت اشاعات ولله الحمد كل شي سليم ..بس انا يشتد علي عند التعب والجهد والمشي يعني كثرت الحركه واول مره اعرف انو ممكن من تعب النفسيه كنت اشك في نقص فيتامين دال لكن ما قلته انت صحيح والله اعلم الله يشفيك ويشفينا جميعا آمين

قديم 29-06-2016, 10:07 AM   #6
طيف الليل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية طيف الليل
طيف الليل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

يزيدوف كيف تشافيت من الهلع اخي